الشك سيقتلني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 16-04-2006, 10:01 PM
سندسااا
عضو دائم
سندسااا غير متصل  
الشك سيقتلني

السلام عليكم ورحمة الله
اريد ان اسألكم بمسأله تخص زوجي زوجي صريح معي ويقول انه يحبني ومعجب بي وبديني وباخلاقي ----
فهو دائما يكرر انه إذا غلط فهو مرتاح أن هناك من يرده وأنا أهديته أشرطه وطلبت منه سماعها وكل ماأسئله عنها يقول سوف يسمعها ثم أنه يأسلني عن تفاصيل جسمي فماذا أجيب؟!!! وأنه صارحني أنه كان على علاقات مع أخريات علاقات هاتفيه فقط سابقا فأجبته انني لا أهتم للماضي وإنما اهتم بالحاضر الا يخونني بها الان وانا في حيره من أمري ودخل في قلبي الشك ماذا أفعل ؟ علما أنه لم يخبرني إلا عن ثقة منه وعندما ذكرت أنني لاأهتم لماضي أخبرني هو بذلك ولكني في حيره من أمري ماذا أفعل علما أن زوجي مقصر نوعا ما في عبادته لكنه أصبح يصلي الوتر عندما نصحته ويداوم عليه ويقتنع بكلامي جدا انصحوني ماذا أفعل أختكم سندس

التعديل الأخير تم بواسطة LittleLulu ; 16-04-2006 الساعة 10:49 PM
قديم 17-04-2006, 01:11 AM
القلب المدفون
عضو جديد
القلب المدفون غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احب اقولك ان الرجل عندما يصارح زوجته فهذا من حبه الشديد لها وان ما في رجل بالعالم الا وله سوابق ما عدا القليل منهم ما عليكي الا ان تدعي ربك وتكوني واثقة من زوجك وفي دعاء رددي دايما في صلاتك

(اللهم عظمني في قلب زوجي وعظم زوجي في قلبي اللهم اجعلني ماء عينه وراحة قلبه ودفئ حياته واجعل حبي يجري في دمه وابعده عن الحرام وابعد الحرام عنه)

والله يوفقك وجربي الدعاء هذا وحتدعيلي

القلب المدفون
قديم 17-04-2006, 01:19 AM
سندسااا
عضو دائم
سندسااا غير متصل  
مشكور اخوي الله يسعدك ويوفقك في الدارين امين
قديم 17-04-2006, 01:55 AM
لحظة حنين
عضو دائم
لحظة حنين غير متصل  
اختي سندس مادام زوجك يصارحك وهذا شي جدا جميل ونادر يارب زوجي يصارحني ومدامه يتاثر بكلامك

اتوقع انه مو راضي عن حاله ويحتاجك تدلينه على الطريق الصحيح خذي بيده وخليك دايم جنبه وشجعيه على

فعل العبادات بالكلمه الحلوه او بالهدايا او سهر ما ينساها طول عمره لان هالشغلات رح تحببه فيك وتخليه يتاثر

بكل شي تقولينه واتوقع انه بدا يحبك لانك زي ما تقولين صار يصلي الوتر بتاثير منك ترى الشباب اللي لهم ماضي

اغلبهم يسون هالشي علشان مايحسون انهم ناقصين عن غيرهم بشي يحسون انها من الرجوله وتكون فترة وتعدي

انتي ركزي على حياتك الحاليه وخليك عند كلامك لا تخليني الماضي ياثر عليك ..

اكثري من قراءة سورة البقره قبل صلاة الفجر تريييييييييييح انا مجربتها شخصيا سبحان الله حتى الزعل يصير اليوم

الثاني شي لا يذكر وانسى ليش زعلانه ...والله يوفقك ويوفق الجميع

تحياتي .. لحظة حنين
قديم 17-04-2006, 02:15 AM
قطرة مطر2
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية قطرة مطر2
قطرة مطر2 غير متصل  
انا مع القلب المدفون ... أكيد زوجك ماصارحك بماضيه الا لأنه يحبك... ولو كان مستمر بعلاقاته الى الآن ماكان صارحك بالماضي ..

كبري عقلك ولا تخلي زوجك يندم لأنه فتحلك قلبه.. وأغلب الشباب يكون لهم علاقات سابقة الا ماندر ...

أما بالنسبه لسؤاله عن تفاصيل جسمك اذا كان يسأل أسئلة محرجة جدا جدا فقوليله: بعد الزواج بتشوف كل شي ...

والله يوفقك

التعديل الأخير تم بواسطة قطرة مطر2 ; 17-04-2006 الساعة 02:19 AM
قديم 17-04-2006, 11:10 AM
سندسااا
عضو دائم
سندسااا غير متصل  
شاكره لكم تعاونكم ورحابة صدوركم وادام السعاده عليكم أنا في مرحلة الخطوبه أي مملكه
قديم 17-04-2006, 01:41 PM
عبدالعزيز99
عضو جديد
عبدالعزيز99 غير متصل  
الله يعطيك على قدراللتزامك و نياتك الطيبة...واحسن..
قديم 17-04-2006, 03:11 PM
أم معاذ ان شاء
عضو نشيط جدا
أم معاذ ان شاء غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب المدفون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احب اقولك ان الرجل عندما يصارح زوجته فهذا من حبه الشديد لها وان ما في رجل بالعالم الا وله سوابق ما عدا القليل منهم ما عليكي الا ان تدعي ربك وتكوني واثقة من زوجك وفي دعاء رددي دايما في صلاتك

(اللهم عظمني في قلب زوجي وعظم زوجي في قلبي اللهم اجعلني ماء عينه وراحة قلبه ودفئ حياته واجعل حبي يجري في دمه وابعده عن الحرام وابعد الحرام عنه)

والله يوفقك وجربي الدعاء هذا وحتدعيلي

القلب المدفون
أنا أتفق مع كلامك، جزاك الله خيرا
قديم 18-04-2006, 01:04 PM
سندسااا
عضو دائم
سندسااا غير متصل  
اللهم امين وإياكم وشاكره لكم اخواني واخواتي
موضوع مغلق

مواقع النشر