تابع لموضوعي مع خطيبتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-2006, 06:30 PM
  #6
maya52
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 488
maya52 غير متصل  
اعرف شيئا واحدا الى بيحب حد يكون معاة فاى مكااااان ... ودة كلام واقعى ليس خيال...ولكن...هل من الممكن ان تقضى بضعة شهور بجدة وبضعة شهور اخرى بالمدينة اقصد ان تكونو بين الاثنين فذلك حل وسط...و سؤال ايصعب عليك ترك المدينة ؟؟ يعنى لماذا ان مصر على ان تعيش هناك افهو بسبب عملك ام اهلك ام ماذا؟؟ عذرا لم اتابع موضوعك السابق...وسبحان الله المدينة اجمل شيئ بالسعودية لان يكفى فقط ان يوجد بها قبر الرسول علية الصلاة والسلام ولكن اعلم ان جدة غييييييييييييييييييير فالاسواق والمتنزهات واكيد طبعا دا هيفرق معاها الحل الانسب ان تتناقشون مع بعض دون تحيز من احد منكم او التمسك بالراى لمجرد العناد اذا كان بامكانك ان تترك المدينة وتعمل بجدة اتركها ...ان لم تستطع بسبب عملك فلا تتركها فهو مستقبل انت اعلم بظروفك والله يوفقك وكن رحيما وعادلا ولا تفكر بلانفصال
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:15 AM.


images