اهانة خطيبى - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 13-06-2006, 08:29 PM
بنت حيرانه
عضو مميز
 الصورة الرمزية بنت حيرانه
بنت حيرانه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المثابرة
بصراحه موضوعك شوي بحير بس تمهلي في الموضوع شوي واستشيري والدك ووالدتك بس كان فيك المفروض قولتي له عن السبب الحقيقي في انفصالك عن خطيبك الاول
اختى المثابره انا قلت له بالفعل السبب الرئيسى لفسخ خطوبتى السابقة ولكن الكلام اللى سمعه انا كمان سمعته وعرفته عن خطيبى السابق ولكن بعد فسخ خطبتى منه اشكرك اختى على مرورك وادعى لى ان استطيع تحمل نتتيجة قرارى وهو الانفصال مع انه كتير صعب عليى وحالتى صعبة كتير بس محتاجة دعواتكم
قديم 13-06-2006, 09:06 PM
لمسات ناعمه
عضو نشيط جدا
لمسات ناعمه غير متصل  
بصراحه رده عليك يبين انه اهانك وجرحك وماهو راضي يعتذر لانه يشوف ان اهو اللي على حق

انا من رايي تتركيه فتره واذا مافاد تقولي لاختك او اخوك ينهوا الموضوع لانه مايبقاك
قديم 13-06-2006, 09:21 PM
ساره333
قلم مبدع
ساره333 غير متصل  
حبيبتي أنا أرى انك تصلي وتستخيري
وبعدين إذا قررتي تتركينه فلا تحزنين بالعكس احمدي الله يمكن هذا افضل لك فترة الخطوبة( الملكة ) ضرورية عشان الشخصين يتعرفوا على بعض ومع الوقت يكتشفو شخصيات بعض وأتوقع أنك عرفتي فيه من الصفات مالا يشجع أنك تستمري معاه على العموم حبيبتي الله يرزقك بالزوج الصالح اللي يسعدك ويحترمك ويقدرك وبعدين حبيبتي الله قادر على كل شيء ناس كثير صارت لهم وماكتب الله نصيب ورزقك بيجيك طال الزمن والا قصر توكلي على الله واستعيني به في كربك فهو الوحيد الذي بيده الحل سبحانه مدبر الأمور....
اتمنى لك راحة البال والسعاده
اختك / ساره333

رب أغفر لي وارحمني واهدني وزوجي وذريتي وأرزقنا وانعم علينا برضاك علينا
يا حي ياقيوم
قديم 14-06-2006, 10:15 AM
سيدرا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدرا
سيدرا غير متصل  
أنا برأيي تعطيه فرصة مثلا شهر إن لم يتصل بك أو يحادثك فلتفسخي الخطوبة وتوكلي على الله وإن عاود الاتصال بك خلال تلك الفترة كوني جدية معه نوعا ما ( يعني اثقلي ) بس مو كثير حتى لايفرط بك مرة أخرى بهذه الطريقة

هذا والله المستعان

أختك سيدرا
قديم 14-06-2006, 10:53 AM
بنت حيرانه
عضو مميز
بنت حيرانه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسات ناعمه
بصراحه رده عليك يبين انه اهانك وجرحك وماهو راضي يعتذر لانه يشوف ان اهو اللي على حق

انا من رايي تتركيه فتره واذا مافاد تقولي لاختك او اخوك ينهوا الموضوع لانه مايبقاك
اختى الغالية لمسات ناعمة اشعر بجرح كبير واهانه .لقد وصفنى بالكذب وكثير من المواقف السابقة كنت اشعر دوما انه لايصدقنى ويشك دوما بكلامى ولكن لم يقول لى ابدا انى اكذب مباشرة ولكن قالها .قال انى كذابة وغشاشة وأخدعه حاولت الاتصال به كثيرا وارسلت له رسائل كثيره ولكن دون رد وفعلا مثل ما تقولين انه شايف نفسه صح وموراضى يعتذر. الله يوفقك بحياتك وتنالى كل ما تتمنين ان شاء الله
قديم 14-06-2006, 10:57 AM
بنت حيرانه
عضو مميز
بنت حيرانه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره333
حبيبتي أنا أرى انك تصلي وتستخيري
وبعدين إذا قررتي تتركينه فلا تحزنين بالعكس احمدي الله يمكن هذا افضل لك فترة الخطوبة( الملكة ) ضرورية عشان الشخصين يتعرفوا على بعض ومع الوقت يكتشفو شخصيات بعض وأتوقع أنك عرفتي فيه من الصفات مالا يشجع أنك تستمري معاه على العموم حبيبتي الله يرزقك بالزوج الصالح اللي يسعدك ويحترمك ويقدرك وبعدين حبيبتي الله قادر على كل شيء ناس كثير صارت لهم وماكتب الله نصيب ورزقك بيجيك طال الزمن والا قصر توكلي على الله واستعيني به في كربك فهو الوحيد الذي بيده الحل سبحانه مدبر الأمور....
اتمنى لك راحة البال والسعاده
اختك / ساره333
اختى الحبيبه ساره333 اشكرك على كلامك الطيب ودعوتك لى بالزوج الصالح لكن اكيد راح يكون فى بعض الحزن لما اتركه لانى احبه والان ادعو الله كثيرا ان يهون على تلك اللحظة والحمدلله على كل حال .والله يوفقك الى كل ما تحبين وترضين
قديم 14-06-2006, 11:05 AM
بنت حيرانه
عضو مميز
بنت حيرانه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدرا
أنا برأيي تعطيه فرصة مثلا شهر إن لم يتصل بك أو يحادثك فلتفسخي الخطوبة وتوكلي على الله وإن عاود الاتصال بك خلال تلك الفترة كوني جدية معه نوعا ما ( يعني اثقلي ) بس مو كثير حتى لايفرط بك مرة أخرى بهذه الطريقة

هذا والله المستعان

أختك سيدرا
اختى ومشرفتنا الحبيبة كم انا سعيدة بمرورك على مشكلتى تخيلى انكى عندما تتحدثى الى شخص ما وترى فى عينيه انه لا يصدقك ويشك بكل كلمة تقولينها وفى كل فعل تقومى به .اختى سيدرا تحملت منه كثير ولكن لم تصل ابدا بأنه ينعتنى بالكاذبة والغشاشة رغم محاولاتى معه حتى افهمه الحقيقة ويكون بيننا عتاب ولكنه لايرد على وكرامتى لاتسمح بأن انتظره حتى يكلمنى او يتناقش فى هذا الموضوع وكما تعلمين لو ما حلينا امورنا فى نفس الوقت اعتقد ان المشكلة تكبر والمشاعر بتتغير وبيزيد الحزن وبعد ما رفض كل مكالماتى بالرغم انى موغلطانه زادت اهانته لى وعارفة انى ما راح اقدر انسى هالاهانة . الله يكرمك دائما ويوفقك ويعطيكى كل اللى تتمنيه فى الدنيا والاخرة
قديم 14-06-2006, 08:36 PM
karmine
عضو نشيط
karmine غير متصل  
بصراحه موضوعك شوي بحير
استشيري والدك ووالدتك

سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك
قديم 15-06-2006, 09:07 PM
قيمر
عضو جديد
قيمر غير متصل  
اختي أذا انفصلتوا خلاص الله يعوضك خيراً منه

وأنسيه على طوووووول ولا تفكري فيه

أما اذا فيه أمل بالعوده عطيه فرصه يعيد حساباته ومثل ما قال الآخوان شهر

خاصه لا تنسى المشاعر الجياشه الى كانت بينكم

لأن شياطين الأنس أخطر من شياطين الجن هذه الايام

الحسد على ان تكوني سعيده وهم غير سعيدين

تذكري الايام الحلوه بينكم وجديله مبرر اذا انتي شاريته وتعزيه

واذا خلاص ما في نصيب الله يرزقك خير ما رزق الله زوجه زوج

تمنياتي لك بالحياه السعيده والمديده

التعديل الأخير تم بواسطة قيمر ; 15-06-2006 الساعة 09:09 PM
قديم 15-06-2006, 09:25 PM
نور حياتي
عضو مميز ومثالي
نور حياتي غير متصل  
اختي العزيزة

انا رايي لا تستعجلي في اتخاذ القرار يمكن تندمي عليه بعدين

لالنسان دائم في لحظات العصبية الشيطان هو الى بيتحكم فيه ومايعرف شو يقول .. احيانا بنجرح لما نكون بغير حالتنا الطبيعية .. لما يكون فيه شيء بيضايقنا

فهمتيني حبيبتي

يعني خطيبك قالك هالكلام في لحظة عصبية واكيد لما يهدى ويفكر بالموضوع يندم ويعتذرلك .. انتي اهدي وسيبيه هو يفكر شوية ويهدى اعصابه وانتي لا تفكري بالانفصال هلا لان لكل مشكلة وحل عزيزتي

وطمنينا عليكي وربنا يوفقك ان شاء الله

اختك نور حياتي

مواقع النشر