سؤال للمتزوجات و العروسات الحلوات - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-2006, 03:27 AM
  #7
Wingz_of_Hope
شيف مع مرتبة الشرف
 الصورة الرمزية Wingz_of_Hope
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 2,427
Wingz_of_Hope غير متصل  
و الله يــا أختي الحب و الحبيب . و لا أنا أدري شو العادة في هذا الموضوع لذلك سألت..

حيث سألت صديقتي وقالت لي البنت بالعادة ما بتاخذ إلا القلييييييييييل من الملابس..

و بعد قراءتي لعدة مواضيع بالمنتدى تساءلت..و بقية الملابس ماذا نفعل بها!!
فأنا لن أستطيع الإستغناء عن جميع ملابسي فمثل ما قلتي حرام أخلي شي جديد و يعجبني كمان

ف سأفعل متل ما قالوا الأخوات آخد اللي يعجبني و حلو..

بس جد يا حليلها أختي..برغم فرق السنين الشاسع بيننا..إلا أنها ما شاء الله كمان شوي أطول مني..
و ما في غيرها فكله إلها
__________________
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:34 AM.


images