|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smor33
رمز المحبه =====
افتحي عيونك حبيبتي انت وين ====== الشرقيين 80بالميه ما يعرفون للرومنسيه طريق ولا الها مكان بالبيت ===== اقول لازم لازم تتخللي عن كثير من رومنسيتك وحساسيتك لانها بدمر حياتك والله من تجربه صعب تخلقي جو رومنسي مع شخص يفقد الرومنسيه والاحساس الزايد هون هو الرومنسيه بزاتها === ولو حاولتي تغيري وصار يكلمك صدقي مو من قلبه بس للفكه منك النصيحه انك تتخلي عن اكثر الرومنسيات والغراميات اللي كنت تتوقعيها بالزواج لانها محض من الخيال ====لا واستني لما يجو الاولاد وشوفي هههههههه الله يعينك واسفه لا تزعللي مني بس قصتك هي قصة كثير مثلك يعني مندعمك لا تخافي وربي يوفقك (( امين )) |


| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|