هل فيه خطورة على الجنين - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-2006, 01:14 PM
  #3
bolbol1
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 1,620
bolbol1 غير متصل  
اختي الكريمه
Dalacin T مصنف في المجموعه B للدواء اثناء الحمل و هي الادويه التي حدث من مشاكل علي حيوانات التجارب و لم يحدث علي الانسان او الادويه التي لم تتم عليها دراسات كافيه
ان شاء الله لا ضرر منه و لكن بصفه عامه اثناء الحمل ينصح باستعمال الادويه في اضيق الحدود و للضروره القصوي
د.نبيل
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:48 PM.


images