ساعدوني اريد حل لبشرتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 21-07-2006, 06:35 AM
  #4
مخملية الإحساس
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 2,804
مخملية الإحساس غير متصل  
هلا حبيبتي ألف مبروك...

موية ورد مع نشا ممتازة للبشرة حطي موية ورد مع شوي نشا وكل شوي بللي وجهك فيها وكل ما تنشف على وجهك

إرجعي حطي ثاني وهكذا لين ساعة على هذا الحال أو ساعتين وبعدين إشطفي وجهك وبتحسينه منور مرة وحطي

لبن مع خيار بالخلاط وحطيه على وجهك لمدة نصف ساعة ومنثم جهزي خيار مع شوي موية بس شوي وبالخلاط ومن ثم

إغسلي وجهك فيه قبل تنامين ونامي عليه ويوم تصحين بتلاقين وجهك منور ومن ثم بالصباح إرجعي حطي منه ثاني

وإحفظيه بالثلاجة..

مبروك والله يوفقك يارب..
__________________
( إنا لموسعون )

 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:12 AM.


images