الفكرة جدا حلوة نشكر الاءخت ... شئء جميل ان تخبر الزوجة زوجها عن كل شئء لكي يكون على بينة ولا ننكر ان تكون هناك مشاكل في اخبار الزوج في كل شئء يدور لكن يجب ان يعرف الزووج عن ما يدور حول زوجتة .. وهناك قصة لاءحد اصدقائي قد تزوج ومن بعد زواجة بأسبوع قتل لللاءسف .. كانوا جماعة يهددونة في الهاتف وزوجتة تسأله عن الاءتصالات كانت تعرف من تقاسيم وجهه الغضب من بعد اغلاق الهاتف وتلج عليه ما يغيضك يا زوجي الحبيب فكان يستكفي في كلمتين..لا عليك لا عليك ما زلنا في شهر العسل.. وفي يوم من ايام اسبوع العسل .. خابره شخص وتكلما بغضب واراد الخروج لهم حيث واعدوه في مكان... فلمسكينة سألتة اين ذاهب يا علي . فقال لها يأتيك الصافي .. وكانوا ثلاث اشخاص في مكان قد اتفقوا عليه. فقتلوه.... نعم قتل وضاع ثلاث ايام.. عن الشرطة فلوا كان اخبر زوجتة الى اين ذاهب لكان الاءمر مختلف وبعدين لقوه في مكان بعيد عن المدينة ملطخ في دامائه في بركةعفنة.. الى رحمة الله اسف على الاءيطال اخوكم احمد