أريد عقار طبي ووصفة غذائية لتقوية الانتصاب - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 05-08-2006, 01:58 AM
d j h
عضو دائم
 الصورة الرمزية d j h
d j h غير متصل  
الله يعين زوجتك
لاكن انا سمعت انو الثفه مع العسل الحر ممتازه
واستغفر الله كل ما تجى هاذى العاده السيئه الله يعينك
قديم 05-08-2006, 02:02 AM
مشاعر مهمله@
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مشاعر مهمله@
مشاعر مهمله@ غير متصل  
اخوي
انا سمعت عن حجر السعاده تلقاه عن العطارين
يدهن على القضيب قبل الجماع بدقائق ...
اتمنى لك التوفيق
مع السلامه
قديم 07-08-2006, 01:34 PM
dreemboy
عضو جديد
dreemboy غير متصل  

إخواني ..

بجد بجد بجد والله العظيم انتو مو طبيعيين .. أهني إدارة المنتدى على أرواح مثلكم .. وأهني نفسي على انضمامي لكم واتشرف والله فيكم واحد واحد..

أخي ريكارد..
المدام جايه من السفر بعد أسبوع إن شاء الله .. برايك ابدأ بالكوارع من اليوم والا أبلش بعدين

أخي الجبل الأبيض..
الله يجزيك خير .. والله ضحكتني ياشيخ يعطيك ربي ألف عافية

عزيزي dr.saleh ..
شرفني مرورك وتسلم لي على تفاعلك .. اللهم لك الحمد والشكر ما اعاني من أي أعراض صحية .. بس مدري شنو سيالس .. ممكن تعرفني فيه أكثر

أخي أختي d ..
ربنا يرفع قدرك .. تأكد إني عزمت النية على تركها .. ربي رزقني بزوجة أسجد لربي شكر ليل ونهار على إن رزقني إياها وأدعوه إنه يريها مني ما يقر عينها .. الله يخليك على النصيحة اللي تدل على نقاء نفسك .. ممكن اعرف اش معنى (الثفه) وهل هي معروفة كذا بهالاسم عند العطارين طبيعي يعني لو كلمتهم عنها بيعرفوها؟

مشاعر مهملة ..
رغم ان معرفك آلمني شويه .. مع ان اللي في مثل تفاعلك مستحيل تكون مشاعره مهمله أبداً .. ..

إخواني جميعاً ..
بلخص لكم كل اللي جا منكم واش رايكم نسوي عليه تصويت والله شكلي تعبتكم معاي ..
بس تدرون لي من زوجتي شهرين للحين ووالله اني بموت عليها من الوله وان شاء الله بتجي بعد أسبوع ..

اللي حطيتوه من النصايح التالي:

معالجات كيماوية: (سنافي - سيالس)

معالجات طبيعية: (عشب البحر - الثفة مع العسل)

مأكولات: (الكوارع - فجل أحمر [مع الاحتفاظ برقم هاتف البلدية ])

اش رايكم لو سويت كوكتيل مع الكل .. بس ياخوفي والله يصير معاي زي ما صار معي بليلة دخلتي .. واللي يبي يعرف اش صار معي بليلة دخلتي يقول وانا احكيها لكم .. أخاف احكيها الحين وتصير لقافه مني

قديم 07-08-2006, 01:46 PM
ضاحي
موقوف
 الصورة الرمزية ضاحي
ضاحي غير متصل  
اول شي واهم شي قبل الغذاء هو المشي السريع يوميا ساعه مفعوله جدا قوي لانه اصلا الانتصاب عباره عن

تجمع الدم من الجسم الى العضو والمشي يساعد على نشاط وحركه الدوره الدمويه بلجسم بشكل سريع وصحي

بالنسه للمقويات مانصحك فيها ابدا لانه ضررها اكثر من نفعها ممكن تتناول حبه كل 6 شهور فقط عندك (سيالس.سنافي)

نيجي للأكل (العســل .عصير الرمان.الجرجير.البصل..السمك والروبيان..اللوبستر...المكسرات..الزنجبيل..التمر...

الفواكه والخضروات...الموز...حليب الابل...الكستناء...الجبن...اللحم...) اذا داومت على هذي الاطعمه يوميا او عالاقل

صنفين كل يوم بتشوف قدراتك الجنسيه تضاعفت 3مرات خصوصا حليب الابل والزنجبيل والتمر والفواكه والخضروات

ولاتنسى المشي السريع يوميا لمدة ساعه
قديم 10-08-2006, 10:21 PM
محب الجنة
عضو جديد
محب الجنة غير متصل  
{لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِّن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللّهِ إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ وَإِذَا أَرَادَ اللّهُ بِقَوْمٍ سُوءًا فَلاَ مَرَدَّ لَهُ وَمَا لَهُم مِّن دُونِهِ مِن وَالٍ} (11) سورة الرعد

أخي / إن ما أصابك هذا بسبب ما تفعل من معصية لا سيما وأن الله وصف من يسعى للحرام من غير زوجته بأنه من العادين

فاصدق مع الله واترك هذه المعصية لوجه الله ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه وسوف ترى النتيجة بنفسك بإذن الله وكل ما تصدق مع الله يصدق الله مع
قديم 04-09-2006, 07:41 PM
جنتل حب
عضو نشيط
جنتل حب غير متصل  
اخي الكريم ادع في صلاتك وخاصة في سجودك ان اللة سبحانة وتعالى يخلصك من العادة السيئة 00000
وياخي انصحك با العسل الاصلي +غذا ملكات فهي منشط طبيعي لعملية الانتصاب 00000
هاذا ماسمعتة من المنتديات والله يوفقك على صراحتك وطرحك الموضوع 00000
وفيه بعض من الشباب يشمتون وهم يمارسون هاذ العادة وكائن الموضوع لايعنيهم بشي
0
قديم 04-09-2006, 08:10 PM
رادع
موقوف
رادع غير متصل  
عفوا أخي ضعف الإنتصاب له موانع لأنه غير طبيعي , والمسبب الأول هو معصيتك لله , فبالتوبة لله سيرفع عنك العقاب

ولا بأس أن تستخدم الأقدار الكونية مثل الذهاب للطبيب , لتتأكد أنه ليس لديك احتقان او التهاب في البروستاتا

فمن اعراضها ضعف الإنتصاب حتى لو تناولت أقوى المواذ الغذايئة حتى تزيل المانع .
موضوع مغلق

مواقع النشر