ساعدوني يارجال.. ساجن من التفكير ذهبت اليه ولا اعلم هل هذا خطا ام صواب - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-2006, 05:50 PM
  #5
omfateeeema
قلم مبدع
 الصورة الرمزية omfateeeema
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,590
omfateeeema غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبريائي
حبيبتي ام فاطيمة اصلا ايش سبب الطلاق ؟,,, انا اعرف كل شئ الا سبب الطلاق ؟,,

انا شايفة انه عادي اللي سويتيه .. بس لازم تفكري هل تقدري تتحملي ؟,,

يعني انتي الوحيدة اللي عارفة زوجك وعارفة ايش بيكون رايه عنك

اختى كبريائى
سبب الطلاق

انه ظلمنى ظلم بين ووضغط على انا واهلى وكان يشتمهم من خلفهم

وهانى كثييييييييييييييييييير جددددددددددددددددددددا انا واهلى وهو وامه كانوا يستلذون اهانتى


ولكن كبريائى
تربيتى المغلقه جدا جعلتنى لا استطيع التخيل ان اتزوج شخص اخر غير انى شعرت انى اريد ان تحيا طفلتى جو سوى وان اضحى من اجلها مهما كان الثمن

ولكنى خائفه من ان يقول على انسانه منحله وذهبت وتحدثت مع رجل غريب

لم يكن امامى حل اخر لانه لا احد يريد التدخل ولا اعلم شيئا عنه
__________________
اللهم فرج همى وكربى
واكمل لى حملى بالسلامه
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:52 AM.


images