ليس بيني وبينها أي عامل مشترك!!!!!!!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-2006, 09:43 AM
  #4
المتيم بحبها!
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 156
المتيم بحبها! غير متصل  
.
.
أمنيه. .
مشكوره على الإطلالة والإضافة. . وما تفعلينه هو الصحيح. ..فليس من المعقول أن يتغير الطرف الآخر في يوم وليلة. .
بل العشرة والأيام كفيلة بتغييره. . .إن شاءالله. ..

أبوفراس النمري:
أجدت وأفدت.. . وقلت عبارة تكتب بماء الذهب الأحمر. ..
"...إذا لم اناقش مع زوجتي (الحبيبة) امورها وإهتماماتها الخاصة فمن ياترى يستحق هذا ؟؟". ..
صدقت والله. ..


ولازلنا نطمع في المزيد من التجارب. ..
__________________


ببساطة.. . أحبهااا ا ا
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:47 PM.


images