سؤال للرجال متى تقول ان زوجتك مدللتك؟ - الصفحة 10 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-10-2008, 02:18 PM
خبير الأعشاب
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية خبير الأعشاب
خبير الأعشاب غير متصل  
الدلع الحقيقي لزوج حينما يعدد......وهذا من واقع تجربتي الشخصيه ...تبداء المنافسة .ويكثر الدلال ..وتحاول الزوجه بقدر المستطاع ....ان تلبي جميع احتياجات زوجها ...تهتم بمضهرها ..اناقه .شياكه .تغنج ..كانها في شهر العسل ..تخيلو زوجتي الاولي ..صارت تمارس الرياضه يوميا ..عشان تنافس ضرتها ..ويكفي المعدد فخرا انه يشار اليه بالبنان ..

ومن رحمة الله بنا ان اباح لنا التعدد ..لانه سبحانه ابخس بالانثي منا فقال ..علي لسان نبيه صلي الله عليه وسلم ..(ناقصات عقل ودين ..وخلقن من ضلع اعوج ..وكيدهن عظيم ..قال ايضا ..(يامعشر النساء تصدقن فإني رأيتكن اكثر حطب جهنم ..)....

وللحديث بقية .................تحياتي .
قديم 21-10-2008, 02:45 PM
دانة الرياض
عضو نشيط جدا
دانة الرياض غير متصل  
انا مو معك اخوي خبير الاعشاب ابد ابدا ..

اللي تحب زوجها بتدلله بدون ضغوط وبدون منافسه .. واللي معدد ويحسب زوجاته يتنافسون عشانه فهو غلطان .. هم ينافسون بعضهم .. بس اللي بالقلب خله بالقلب ومخلين الطابق مستور..

اما الاحاديث اللي ذكرتها ما احس ان لها علاقه بالموضوع..
قديم 21-10-2008, 02:53 PM
حاملة الهم
عضو مميز
حاملة الهم غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اسمحوا لي عندي تعليقات بسيطه على الموضوع .. طبعا الاخ شغموم ماقصر بارك الله فيه .. طلب من حواء ما هو معقول وفي نفس الوقت اعطاها ماهو معقول ومرضي فبارك الله فيك ..

بالنسبة للاخ ذو الفقار فانا مادري ليش انتو معصبين عليه ومتضايقين من رده .. هو كان يقصد نفسه ووجهة نظره انه اذا كانت زوجته تبي تدلعه فتسمح له انه يتزوج .. وصدقوني لو الرجال كان رجال وتزوج وعدل وساوى .. ورفع مفهوم الزواج الثاني وماقال ابي الحريم يتنافسون على ارضائي ومن هالكلام فالزواج الثاتي يكون سامي ونبيل . واكيد بيكون فيه غيره بعض الاوقات بس الرجال الصح هو اللي يعرف يوزان الامور ويقيسها صح ويظفر بذوات الدين اللي يفهمون الحياه .. ونسال الله ان يكون اخي ذو الفقار من هالرجال لانه ماشاء الله كلامه يدل على رجاحة عقله ..

اما بالنسبة للاخوان رجل طيب جدا و الاخ خبير الاعشاب .. انا اسفة على هالكلمه لكن ردكم حسسني انكم فعلا انانيين .. يعني لما تقولون تزوج عشان كل زوجة تتفن في ارضائي وتدليعي .. فكروا بس في لحظه يوم انه هالزوجة قاعده تتعدل وتتزين بس عشان ما تحس انه في وحده غيرها منافستها عليك ومع ذلك انتو ما همكم الا اشلون تدلعون وترضون غروركم ..

اما اخوي خبير الاعشاب لما تقول ناقصات عقل ودين فاظن انك افهم بمعنى هالحديث مني ... وبارك الله فيك ...

* اخيرا انا من مؤيدي التعدد .. لما فيه من خيره للمجتمع وسد ثغرات كبيره .. لكن لو المراة ما تقدر على هالشي فسد المفسده خير من جلب المصلحه .. مافي فايده تتزوج وحده ثانية وتخرب بيتك وتشتت عيالك عشان نقص في المجتمع !!!!!!!!

بارك الله فيكم .. واسمحوا لي على المداخله .

اختكم .. ام فطومه

يارب يا رحمن يارحيم يا قادر على كل شي .. يارب فرحني في اختي نايت ... عاجلاً غير اجل ...
يارب نسمع خبر ملكتها على رجل خير طيب صالح فالح يعينون بعض على طاعتك وعبادتك ...
قديم 21-10-2008, 03:00 PM
مشاعر مرهفه
قلم مبدع
مشاعر مرهفه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبير الأعشاب مشاهدة المشاركة
الدلع الحقيقي لزوج حينما يعدد......وهذا من واقع تجربتي الشخصيه ...تبداء المنافسة .ويكثر الدلال ..وتحاول الزوجه بقدر المستطاع ....ان تلبي جميع احتياجات زوجها ...تهتم بمضهرها ..اناقه .شياكه .تغنج ..كانها في شهر العسل ..تخيلو زوجتي الاولي ..صارت تمارس الرياضه يوميا ..عشان تنافس ضرتها ..ويكفي المعدد فخرا انه يشار اليه بالبنان ..

ومن رحمة الله بنا ان اباح لنا التعدد ..لانه سبحانه ابخس بالانثي منا فقال ..علي لسان نبيه صلي الله عليه وسلم ..(ناقصات عقل ودين ..وخلقن من ضلع اعوج ..وكيدهن عظيم ..قال ايضا ..(يامعشر النساء تصدقن فإني رأيتكن اكثر حطب جهنم ..)....

لو كانت المرأه أبخس عند الله ورسوله منكم أيها الرجال لما كان جعل الجنة تحت أقدامها ..

ولاكان الرسول صلى الله عليه وسلم اوصى بتقديم طاعتها على طاعتك يارجل ..

وأنت لو كنت فعلا تقدر تستغنى عن ناقصات العقل والدين هذولي ماكنت قعدت تركض وراهم عمرك كله تتزوج الواحده وراء الثانيه !!

التعديل الأخير تم بواسطة مشاعر مرهفه ; 21-10-2008 الساعة 03:06 PM
قديم 21-10-2008, 03:11 PM
أطياف المجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أطياف المجد
أطياف المجد غير متصل  
والله أنا أشوف أن الأعضاء بدؤا يغلطوا على بعض

والحوار بدأ ياخذ مسار آخر

هدوا الله يصلحكم علشان الإدارة ما تغلق الموضوع

[استغفرالله وأتوب اليه.]

قديم 21-10-2008, 03:17 PM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
اقتباس:

يارب يرزقك باثالثة والرابعة علشان تتدلع كمان وكمان
قديم 21-10-2008, 03:32 PM
خبير الأعشاب
عضو نشيط جدا
خبير الأعشاب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة الرياض مشاهدة المشاركة
انا مو معك اخوي خبير الاعشاب ابد ابدا ..

اللي تحب زوجها بتدلله بدون ضغوط وبدون منافسه .. واللي معدد ويحسب زوجاته يتنافسون عشانه فهو غلطان .. هم ينافسون بعضهم .. بس اللي بالقلب خله بالقلب ومخلين الطابق مستور..

اما الاحاديث اللي ذكرتها ما احس ان لها علاقه بالموضوع..
اهم شي اني انا الرابح من المنافسه ..سواء نافسو بعضهم ...ولا ان شاء الله ينافسو الجيران ..

معظم الشعوب ماتلبي مطالبها الا بالمظاهرات والشجب والاستنكار ..ونحن ما نقدر ناخذ حقنا من حريمنا الا بالتعدد ........
قديم 21-10-2008, 03:35 PM
تـــالا
عضو نشيط
تـــالا غير متصل  
متابعة معاكم

وبنشوف وين بنوصل
قديم 21-10-2008, 03:35 PM
حاملة الهم
عضو مميز
حاملة الهم غير متصل  
اقتباس:
اهم شي اني انا الرابح من المنافسه ..سواء نافسو بعضهم ...ولا ان شاء الله ينافسو الجيران ..

معظم الشعوب ماتلبي مطالبها الا بالمظاهرات والشجب والاستنكار ..ونحن ما نقدر ناخذ حقنا من حريمنا الا بالتعدد ........

خبير الاعشاب خاف الله في حريمك تراهم من لحم ودم ويحسووون ... لاتغرك الدنيا تراها دوااااره ومالها امان ..

الله يعيين !!!!

يارب يا رحمن يارحيم يا قادر على كل شي .. يارب فرحني في اختي نايت ... عاجلاً غير اجل ...
يارب نسمع خبر ملكتها على رجل خير طيب صالح فالح يعينون بعض على طاعتك وعبادتك ...
قديم 21-10-2008, 03:41 PM
خبير الأعشاب
عضو نشيط جدا
خبير الأعشاب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاملة الهم مشاهدة المشاركة

خبير الاعشاب خاف الله في حريمك تراهم من لحم ودم ويحسووون ... لاتغرك الدنيا تراها دوااااره ومالها امان ..

الله يعيين !!!!
ويش سويت يا كافي ؟؟؟؟؟
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
للرجال