"" غرفة العناية المركزه "" قصة واقعية حصلت لي مع زوجتي - الصفحة 11 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 03-05-2012, 09:29 AM
شتات روح
عضو جديد
 الصورة الرمزية شتات روح
شتات روح غير متصل  
رد : "" غرفة العناية المركزه "" قصة واقعية حصلت لي مع زوجتي

بالنسبة للعضو ( ابو جـــود )

والله انه ليس انا

ولا اعرفه لا من قريب ولا بعيد

وارجو من الاعضاء عدم التخمين

لآني والله اني اول مره اسجّل في هذا المنتدى

وما اعرف عنه اي شي
قديم 03-05-2012, 09:34 AM
شتات روح
عضو جديد
 الصورة الرمزية شتات روح
شتات روح غير متصل  

وأما بالنسبة بمكن يقول ( ان الاسهم حرام )

اقووول ليست بالعموم ولكن بالأغلب

واقول لكم بوضوح وجلاء

ان نسبة 90% من الاسهم تتعامل بالفوائد الربويه ويدخل فيها الربا

وانا قبل ما ادخل اي سهم

اتأكد من قوائمه الماليه المطووله انه خالي من التعاملات الربويه

وفي عمري ما تعاملت الا بالاسهم النقيّه الخاليه من الربا او التعاملات المشبوهه

لذلك انا حريص على ان لا ادخل على بيتي او ادخل في جوفي شي حرام

التعديل الأخير تم بواسطة شتات روح ; 03-05-2012 الساعة 09:40 AM
قديم 03-05-2012, 09:38 AM
شتات روح
عضو جديد
 الصورة الرمزية شتات روح
شتات روح غير متصل  

في الختام

عندي مقولة دائما اكررها

( لن ارضى عن تصفيق الحشود لي ان لم اكن راض عن نفسي

ولن التفت لسخط الكل لي ان كنت واثقا من نفسي )

اكرر شكري لكم

والله لا يحرمني منكم
قديم 03-05-2012, 01:25 PM
سارة عبدالوهاب
عضو جديد
سارة عبدالوهاب غير متصل  

زوجتك أنصدمت و أنا معك إن موقفها غلط 100%
و الصدمة معروف إنها تؤثر على المخ و تسبب أشياء الشخص ما يكون بوعيه وهو يسويها ،
و نتائجها كانت طلب زوجتك الإنفصال ..
و أيضاً أنت كنت في حاله صدمة من زوجتك ، و سويت الحادث بدون وعي منك !

ما راح أكون مثالية و أقول لك سامح زوجتك لأني أحس بكسر القلوب وشلون تأثيره ،
لكن فيه خطأ وقعت فيه إنك أغلقت قلبك تماماً ولا تتقبل شيء من زوجتك ودليل ذلك قولك " مارضيت عنها " ، و هذا سبب إنه 5 سنوات ماحنيت على زوجتك ،
أنا ما أقول لك أرجع بين يوم وليلة ، لكن تقبل ما تقدمه زوجتك لك ، حاول تخلي مشاعرك تجاهها عاديه وليست تجاهل و كره .
قدر الإمكان أنسى الماضي لاتفكر فيه!!
بالله عليك أبسألك كل هالناس بالدنيا متهنين ؟ ولاواحد مر عليه إبتلاءات ؟
هل كنت تتمنى الدنيا صافية و جميلة ؟
أبداً ما تكون الدنيا كذا ، هي بمصائبها تصقلنا للآخره.

إذا أنت فتحت قلبك لزوجتك ومع العشره تمر بينكم مواقف يظهر فيها ندمها و حبها لك.

بالله بسألك وش يخلي زوجتك معك للحين ؟
وش يخليها تصبر وتطلب السماح منك كل هالسنين رغم إنك جاف معها ؟
وش يخليها تستمر معك ولا تنفصل وتتزوج غيرك؟
لو صدق إنها تقصد الكلام اللي قالته ليه أجل رجعت لك؟ وليه للحين على ذمتك ولا انفصلت؟
وليه يهمها رضاك وإنك تسامحها ؟

زوجتك شاريتك .. تعرف وش معنى شاريتك؟ وتحبك وتغليك !
صدقني محد يطلب من شخص السماح كم مره إلا لكبر مكانته في قلبه !

نصيحتي لك سامحها ترى الدنيا قصيرة !
والعافين عن الناس لكبر وعظم اللي يسوونه ربي أقسم فيهم

وأدعوا دائماً إن الله يكتب لك ما فيه الخير ، وتذكر إن الدنيا دار إبتلاء ، وعسى ما حدث لك يجعلك في أعلى منازل الجنة ، و احتسب عفوك عن زوجتك عند الله ، حاول تتقبل زوجتك 5 سنوات كافيه لزوال الصدمة و مشاعر الصدمة الأولى ...

كتب الله لك الخير ووفقك وفرج همك يارب ..
قديم 03-05-2012, 03:59 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  

طيب عندي نصيحة لك ..

خلي زوجتك تشترك معنا ، و نحن نقنعها إنها تتركك و تشوف حياتها بعيد عنك مع شخص اخر ..
حتى لا تعيش نفسها على أمل و الأمل مفقود ..
قديم 06-05-2012, 07:24 AM
شتات روح
عضو جديد
 الصورة الرمزية شتات روح
شتات روح غير متصل  

الهي وخالقي ومولاي

اللهم اني فوضت اموري لك

ورضيت بقضاءك وقدرك

ولا اشكو الى احد سوااااك
قديم 06-05-2012, 03:38 PM
توفي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية توفي
توفي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شتات روح مشاهدة المشاركة
الهي وخالقي ومولاي

اللهم اني فوضت اموري لك

ورضيت بقضاءك وقدرك

ولا اشكو الى احد سوااااك
بانتظار الباقي من القصه
قديم 07-05-2012, 05:38 AM
أم عبدالملك2010
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أم عبدالملك2010
أم عبدالملك2010 غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الفاضل ( شتات روح )
اسمح لي بهذه الكلمات التي ربما تأخذ من وقتك قليلا
أولا حمدالله على سلامتك وعلى أن رد إليك زوجتك وأطفالك
ثانيا عندمافتحت هذا الموضوع تحمست جدا واكملت القراءة وقرأت أول ردود عليه ولم اكملها واغلقت الجهاز وذهبت للنوم لكن الموضوع بقي في ذهني قمت ورجعت لأكمل باقي الردود عليه والحمدلله أن البعض رد ردودا جدا رائعة مع اني في البداية عندما قرأت أول الردود تعجبت منها جدا لأنها ردود تقسيك على زوجتك وتزيد الشحنة بينكم فلا تلتفت لها
ثالثا يا أخ شتات الروح سؤال أسئله لك اسمح لي به لكن قبل السؤال أريد أن أذكر لك قصة سأختصرها جدا إن لي صديقة متزوجة من رجل متزوج قبلها لكنه مطلق لزوجته وله من زوجته الأولى ولد وبنتان ودامت العشرة بينهم 7 سنين ثم طلقها وبعد ثلاث سنين تزوج من أخرى التي هي صديقتي والسبب الذي جعل الرجل يطلق زوجته الأولى هو أنه اكتشفها تخونه ومع من مع صديقه طلقها الطلقة الأولى ثم ردها واكتشف انها تخونه مع رجل غريب أخر كان قد استأذن من الشركة التي يعمل بها في وقت عمله ليذهب الى المستشفى واكتشف زوجته مع رجل غريب في البداية شك في امرها لكنه بقي ورائها يتبعها حتى تأكد أنها زوجته وطلقها المرة الثانية ثم ردها وبعدا اكتشف انها تخونه بالهاتف واكتشفها تسرق من بيت أخيه فطلقها الطلقة الأخيرة وبعد ثلاث سنين تزوج غيرها التي هي صديقة لي طبعا الأولى مرة تاخد الأولاد عندها ومرة ترجعهم لأبوهم حتى ان الأولاد تعبت نفسياتهم البنات إذا راحو المدرسة وكان يوم مجلس الأمهات صارو يبكو وإذا جلسومع أحد صديقاتهم ودار الحديث بينهم عن الأسرة صارو يبكو مع انهم أطفال وفي مرة من المرات تعبت بنتو الصغيرة ولما راجعو الدكتور قالهم حالة نفسية والثانية نفس القصة والولد أكثر انسان متأذي ولو تشوف الأب يتمنى يرجع أمهم رغم ان زوجة ابوهم جدا حنونة عليهم لكن تعلقهم بأمهم غير الأب يتمنى يرجع أمهم رغم كل الي سوتو فيه والله اني أحيانا لما أسمع قصة البنات والي يسير معهم وكلامهم كأنهم يتيمات مكسورات
سؤالي هنا ((( كيف لو كنت مكان هذا الرجل ؟؟؟؟ كيف لو فعلت زوجتك مثلها ؟؟؟ )))
رابعا يا أخ موقف أختك من ناحية زوجتك في المرة الأولى قالت لك تعاتبك انك تتصل عليهم وتسال على زوجتك وانك تغيرت والمرة الثانية انها وقفت لتخطب لك وهذا دليل على غيرتها من زوجتك وهذي حركات الحريم احنا نساء ونفهم بعضنا وش كان فيها لو حننت قلبك على زوجتك وانا الاحظ دااااااااااااااااااااائما إذا كانت مشكله بين وحدة وزوجها ودخل بينهم الحريم كبرت المشكله وتفاقمت أكبر من حجمها لكنها لو كانت عرضت لرجل حكيم تنحل بأيسر مايكون يا أخي هل ترضى أختك أن لو كانت هي مكان زوجتك أن تقف أخت زوجها مثل موقفها ؟؟؟
أنت رجل وجعل الله لك القوامة وامك واختك وخالتك وعمتك كلهم نساء يجب ان تكون انت دائما الحكيم لأنك رجل والمرأة ذكر كيدها في القرآن الكريم لا تتصرف بعقلها انما بعاطفتها بعكس الرجل
خامسا تخيل انك رجعت واولادك وزوجتك معك في السيارة وصار الحادث لاقدر الله ربما صارت هذه المشكله ليصرف الله عن اولادك وزوجتك هذا الحادث لتبقى زوجتك سليمة وتقوم فيك وفي بيتك واولادك ومن المفترض أن هذا الحادث ينسيك بخطأ زوجتك لأنك كنت بين الحياة والموت والانسان في هذا الموقف يتذكر بأن الدنيا فانية ويغفر الزلات ليغفر الله ذنوبه إذا كان رب العالمين يغفر لمن يستغفر ويتوب ثم من نحن حتى لا نسامح ورب العباد قال وليعفو وليصفحو ألا تحبون أن يغفر الله لكم
سادسا يا اخي ماذا بها لو تعاتبها على ماقالت بأسلوب جيد ووالله لو تسمع حريم هالزمان ليشيب راسك ولا تتصور او تتوقع انو زواجك من وحدة ثانية بيكون حل أكيد انك حطيت براسك الجيزة من ثانية بما انو انعرضت عليك فلا تخلي كيد الحريم يكبر راسك على زوجتك أم أولادك وعشرة العمر الي بينكم لا تنساها وانا مع من قال جربو تجيبو شيخ يقرا عليكم

سامحني اخي على الاطالة وجزاك الله خيرا
قديم 07-05-2012, 09:17 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  

اول شئ الحمدالله على سلامتك وثاني شئ الله يعوضك عن المال اللي فقدته ويرزقك من اوسع ابوابه يارب

ثالثا اخي الفاضل بقول كلام وانا عارفه ان كلامي راح يكون قاسي ومؤلم عليك لاكن لو فكرت فيه لوجدت انه من صالحك

اعذرني لو قلت لك انك انسان قلبك قاسي وان حبك لزوجتك

مو بالحب الحقيقي اي نعم لو كنت تحبها كنت عذرتها وسامحتها

هي صح غلطت بكلامها وموقفها معاك لاكن هي صدر منها هالموقف وهي في حالة نفسية سيئة

زوجتك رفضت ان تعيش معاك في الفقر لا كنها رضيت تعيش معاك وانت بوضعك الحالي ومارجعت لك إلا انها احست بالندم

واحست انها تسرعت في كلامها يا اخي هاذي زوجتك وام اولادك

حرام عليك تعذبها وتزيد جروحها الحين من يطبخ لك اكلك ومن يغسل لك ثيابك ومن يربي اولادك ومهتم فيهم غيرها رضيت ترجع لك ولو خادمة

وانت قاسي عليها والله انا حريم متزوجات وياما يصدر منا كلام

على ازواجنا لاكنهم صابرين ومتحملين تدري ليش مو لأنهم بدون كرامه لا لأنهم يقدرون ظروفنا ويحسون فينا ولأنهم يحبونا بصدق واخلاص وان الوحدة منا لو تشيل سكين وتقطع من جسده مايحس بألمها لأنه يحبها بإحساس ومشاعر ويشوف كل عيوبها مميزات

زوجتك انسانه من لحم ودم هي بشر وكل البشر تخطئ ماهي ملاك منزهه عن الخطأ

الحين انت ضميرك مرتاح لهاذا الوضع تحسب ان الله ماراح يسألك عن زوجتك واللي جالس تسويه فيها يا اخي إسأل اي شيخ او فقيه رجل دين ليدلك على طريق فيه منفعة ومصلحة لك ولأهل بيتك زوجتك انسانه ارحمها لوجه الله واصلح علاقتك فيها ترى هاذا الشئ ينعكس على اولادك نفسيا ولو زوجتك اصابها مرض من الهم والضيق اللي هيه فيه وحصل لها مكروه ذنبها في رقبتك ليوم الدين ما ذا سيكون ردك عندما يسألك الله عنها يوم القيامه
يا اخي انت عندك قلب مثل البشر يحس باللي حوله
انت الحين ماراح تسامحها وتعفي عنها لاكن لو صار لها مكروه
هي ماراح تسامحك وربنا ماراح يسامحك على قلبها اللي فطرته
ووجدانها اللي عذبته وحقها اللي اهملته مو معقوله ان كل الأيام واليالي الحلوة اللي قضيتها معاها ماشفعت لها عندك

وتسامحها يااخي كن رحيما واعطف عل زوجتك وسامحها

والله لو عجزت وضاقت بك الدنيا مالك غيرها ولو هي ماتبغاك وتحبك كان مافكرت فيك ولا رجعت لك وانت بهاذا الوضع

كان شافت حياتها مع غيرك لاكنها تحبك وندمانه على اللي قالته لك ونفسها تصلح غلطتها بس انت قاسي ما اعطيتها فرصة ولا اعطيتها مجال انها تتسامح منك لاكن زوجتك لها الله وانت يحاسبك بها الله اللي جالس تسويه في زوجتك ربنا مايرضى عنه انت جالس تعذبها وتحرق قلبها اسأل اي شيخ او عالم واسمع ماذا يقول لك بخصوص زوجتك واخيرا تذكر انها ام اطفالك واذا كنت تحب اطفالك وتخاف على نفسياتهم في المستقبل وتبغاهم يعيشون حياة كلها سعادة واستقرار فاصلح امرك مع زوجتك من الآن قبل مايكبروا الأطفال ويحسون ويفهمون ويشوفون ان امهم تقترب من ابوهم وابوهم يبتعد عن امهم اطفالك الحين صغار بس بكرة راح يكبرون ويحسون بمدى الفجوة اللي بينك انت وامهم ونفسيتهم راح تتأثر اذا كنت بتفضل مصلحتك وراحتك انت على مصلحة اولادك فامضي فاللي انت فيه وواصل قسوتك على زوجتك وادبها ودفعها الثمن غالي لاكن تأكد إنك راح تدفع
ثمن اغلى من اللي دفعته زوجتك والثمن هذا ماراح يحين وقته الا إذا كبروا اطفالك وشفت الأسئلة تحاصرك من كل اتجاه وشفت كيف نفسياتهم تتقهقر قدام عيونك حينها لو فات الفوت ماينفع الصوت الطفل نفسيته تتأثر باللي يصير بين امه وابوه

فما بالك بمن يهجرها ويبتعد عنها وكأنها بها مرض ووباء معدي
لايجالسها لايكلمها
ولا يهتم لأمرها ماذا سيكون شعورك عندما يسألك احد ابنائك
ابي لماذا لاتجلس مع امي وتحادثها لماذا انت لاتتقبل امي ولا
تعطيها اي اهتمام بماذا سترد عليه ستقول له انا اعاقب امك على ذنب قديم انا بدفعها الثمن غالي عل غلطتها اللي ارتكبتها بحقي

انا عفت امكم ولا اتقبلها
اخي الكريم راجع نفسك واتمنى انك تسأل وتستفتي شيخ عن اللي انت جالس تسويه في حق زوجتك حتى لا ينالك إثم في ذلك

وسامحني اذا قسيت عليك وجرحتك في كلامي لأني اقسم بالله العظيم لا اريد لك ولزوجتك الا كل خير ويشهد الله على ما اقول

واسأل الله العظيم ان يشغف حب زوجتك قلبك وان يعيد مابينكم من محبة ووئام والفة ورحمة وان يرجعك الى الصواب ويدلك على مافيه الخير والصلاح لك ولأهل بيتك اللهم آمين يارب .
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله

التعديل الأخير تم بواسطة أم سلطان1 ; 07-05-2012 الساعة 09:23 AM
قديم 07-05-2012, 12:41 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  

اتمنى من رجل الرجال الدخول هنا

مواقع النشر