"" غرفة العناية المركزه "" قصة واقعية حصلت لي مع زوجتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 23-04-2012, 10:46 AM
  #1
شتات روح
عضو جديد
 الصورة الرمزية شتات روح
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 24
شتات روح غير متصل  
"" العناية المركزه ""

قصة واقعية حصلت لي

وبعد ما كتب الله لي حياة جديده احببت ان اطرحها

لعل يكون في طرحها عبره او درس لكل الازواج

وستكون عدة فصووول

سأحكيها بكل تفصيل

\


ارجو من المشرفين ابقاء هذا الموضوع وعدم نقله

ذاك المكان ( مكان خارج الرياض ) الفته كثيرا

واصبحت اتردد عليه

لسبب بعده عن ضوضاء الرياض

فالألم الذي بداخلي يحتاج لمساحة هدوووء كبيره

لم آلف ان اشتكي او افضفض لأحد الى لها ( زوجتي )

ولكن اليوم لا سبيل لي الا ان اشتكي لوحدتي

والداي لم يربياني الا على القوه والاعتماد

ولم اعتد ان اضعف او استكين لجرحي

ولكن الجرح النازف فيني هد كل قواي وتغربّت عن عالمي ودنياي

فكثيرا سهرت في ذالك المكان والفكر يقتلني بكل صوره

ودموعي اغرقت كل التفاصيل




"" تكملة القصة ""

ذاك اليوم لن اساااه ما حييت

وانا جالس في المكان الذي اعتدت الجلوس فيه

بدأت اخط بيدي على الرمال وارسم ذكريات ثم اعاود دفنها

لكي اوهم نفسي اني نسيتها والامر ليس كذلك

واصعب شي هو ان نعيش مقيدين بذكرانا

في هذا المكان ( رمال الثمامه )

اعتدت في ايام الثانويه والجامعه

ان اخرج مع الزملاء والاصدقاء

وليس لدينا اي التزام سوى اللعب والترفيه

ولكن هذه الايااام مختلفة عن سابقتها


بدأت الذكرى ترجع بي

يوم حفل تخرجي من الجامعه

والحفلة الكبيره اللي اقامها ابوي - الله يطوّل في عمره -

وعدد الناس الهائل اللي حضر

وكان من اللي حضرو بنت خالي

واللي يا ما حلمت اليوم اللي ارتبط فيها

صحيح محبتي لها من الطفوله

بس حب صادق وطاهر وما فيه لا مكالمات او حتى تصريح

وهي حتى او اهلي ما كانو يعرفون بجنوون حبي لها


نزل قرار تعييني

وتغرّبت عن الرياض

وصرت اشتغل ليل ونهار واجمع

عشان ارجع للرياض وافاتح امي بالموضوع

وفي ايام نهاية الاسبوع كنت انزل للرياض

وذاك اليوم دخلت على امي وهو مبسوطه

وتقووول لي ابشرك ان بنت خالك ( تملكت )

الخبر نزل على راسي مثل الصاعقة

وقتها دمعت مو عين وحده لا عيوني الثنتين الا شعوريا

سألتني امي فيك شي

قلت لا بس عيوني هالايام توجعني

امي شكت في الامر وفي النهاية اقتنعت بكلامي

بعد كم شهر حضرت زواجها ودعيت لها من كل قلبي بالتوفيق

هذا شي الله كاتبه وما لي الا التسليم


بعد زواج بنت خالي

وبكل صراحة ما عاد للحياة في عيوني طعم ولا لون

وصارت الرياض في عيني قرية صغيره

وما صرت اهتم حتى بشكلي او احرص على مستقبلي

وذاك اليوم وانا طالع مع الشباب في الثمامة

اتصلت امي .. وقالت وينك

قلت مع الشباب قالت اذا جا لك وقت فاضي تعال ابيك

قلت .. جاي لك يا الغاليه لو عندي مشاغل الدنيا اتركها واجيك


رحت للبيت بسرعه

لأن مو من عادة امي انها تطلبني

بس كانت نفسيتها من شهرين تعبانة حيل

لفقدها اعز صديقاتها ورفيقة عمرها

دخلت البيت

بقيت امي جالسه في الصاله

بس شدتني ابتسامتها وقتها ارتحت نفسيا وقلت الحمد لله

حبيت راسها .. وقلت آمري يا الغاليه

راحت امي وجابت القهوه والشاهي << مع ان وقت القهوه والشاهي المغرب مو العصر

قالت لي يا ولدي

تعرف وش كثر غلى ( ام محمد ) الله يرحمها عندي

هي اختي اللي ما ولدتها امي وهي عيوني اللي اشوف الحياة فيها

قالت .. ام محمد راحت بس مكانها في قلبي باااقي

بس تراها راحت وتركت اصغر بناتها

وانا اشوفها بنت من احلى البنات

واتمنى لو الله يكتبها لك


قلت لأمي .. تكفين يا الغاليه الزواج ما افكر فيه الحين

بس وقتها اخفت الابتسامه من وجه الغاليه

وحسيت اني كسرت فرحه في قلب امي

رجعت لها وقلت ( اللي تشووفينه يا الغاليه يصير )

تمت الخطوبة وتمت الموافقه

ثم جاء يوم الملكة

تصورو معي حالنا يا الشباب السعودي

تخطب بنت وما تعرف منها الا اسمها وكل وحده تعطيك مواصفات

هذا ما يهم كان الاهم عندي هو رضا الغاليه

بعد عقد القران

طلب مني اخوي زوجتي ان ادخل واسلّم على زوجتي

وبدأ العرق ينقط ههههههه والله ورطه ما عمري جلست مع بنت او حتى كلمتها

وانا امشي خطوه خطوه كنت افكر وش اقوول لها هههههههه حتى اسلووب ما فيه

وقت ما فتحو الباب ودخلت عليها

احس ان الله انزل في قلبي محبة تملأ الكووون كله

ووقتها تلعثمت اكثر وتورطت هههههههه

قلت لها كيف حالك والبنت اشكل هههههه تعرفون عاد حيا البنااات

وقتها حسيت اني طرزان << بس كذا

اخذت العصير ويديني ترجف واعطيني والحمد لله انه ما طاح من يدي

وأكلت التورته وطاحت على ثوبي ههههههههه

ابتسمت .. يا ليت الارض ابلعتني ولا صار لك هذا الموقف هههههه

يا زينها من ذكريات

بعدها طلعت للمجلس وكنت ناشي ان التورته طاحت على ثوبي

ضحكو اخواني واصدقائي

وكان يوم من اجمل الاياااام اللي مضت في حياتي


اكرر شكري وتقديري لكل من شرفني بتواجده

"" تكملة القصة ""

بعد ما رجعت للبيت من الملكة

حسيت كأن حياة جديده انولدت معي

وأمل بدأ يشرق في روحي

ومن وقتها بديت ارسم لي حياة جديده

وصرت اعد الليالي والايام عشان اجتمع انا وشركة حياتي في بيت وقلب واحد

وجا يوم الزواج واللي ما رح انساه بكل تفاصيله

واجتمعت برفيقة عمري بعد طووول انتظار

وكنت اردد بيني وبين نفسي "" هذا حقيقه مو حلم يا رب يكون حقيقه ""


كنت اقووول لزوجتي


ياااااااااااهـ كان في الرياض ملاك بس كنت ما ادري

ولو تبيني اقسم لك انك جوهرة ولؤلؤة ونور الرياض اقسمت لك

صرت شاعر ومتيم وعاشق لأقرب الناس لي

لدرجة اني ما ادري هل انا في واقع ام خيال

وصارت حياتي غير

واصبحت اهتم فيها لدرجة فووق الخيال


كنت اسافر واياها بشكل شبه اسبوعي

وما كنت ارضى استاجر لها الا ارقى وافخم الهوتيلات

كانت تسألني ليه تستاجر وتاخذ الشي الغالي

وكنت ارد عليها "" لأن الغالي للغالين ""

والله ما كنت ارد لها طلب ابدا مهما كانت استحالته

وما عمري قالت لي شي وقلت لها لا

ومرضت كم يوووم

والله كنت ما انام وقتها وكنت احرص على تكميدها واعطائها دواها في وقته

واذا جا وقت الاعياد او المناسبات

والله اني كنت اخصص لها ميزانية مفتووحه

تصل احيانا الى 10 آلاف لأنها في عيوني أميره والاميره ما يغلى عليها شي

"" لم ازل اخط بيدي على الرمال ""

وهذه كلها خزانات حكاية عالقة في ذكرياتي

ذاك اليوم

رن جوالي .. وهذا رقم اختي

قالت وينك يا القطوع لا حس ولا خبر

قلت .. في الدنيا الله يعين عليها بخير

قالت اختي .. ابيك تجيني في بيتي ضروووري بس لحالك

قلت .. ان شاء الله

وصلت لبيت اختي

وكعادتها سفرتها عاااامره الله يحفظها

قالت لي .. يا اخووووي وش فييييييك

ما انت اخوي اللي اعرفه

وتراني عاتبة عليك

قلت .. عسى ما شر وش انا مسوي .. مالك الا سموحة الخاطر

قالت .. افعالك مع زوجتك ترى ما هي من سلومنا ولا من طبعنا

واللي قاعد تسويه مع زوووجتك غلط واكبر غلط

والا في انسان عاقل يمسك بيد زوجته في السوق او الشارع

لا وتفتح لها الباب وتسكره لها ثم بدت تضحك اختي

انا حسبتها غايره منها ما جا في بالي انها فعلا تنصحني

وقالت .. وش داعيه اذا كانت زوجتك عند اهلي

انك تتصل كل ثانية ودقيقه انتبهوو لهاا عطووها هي كلت هي شربت

تراااااك مللتنا من تصرفاتك

وبجد انت مو اخوي اللي اعرفه


وبعد كم شهر من زواجنا تعبت زوجتي بشكل كبير

ورحت بها لمستشفاها الخاص

كنت فاتح لها ملف في مستشفى خاص من اول مره تعبت فيه

وبعد الكشوفات والتحاليل

كنت خايف عليهااا بس الدكتوره كانت تضحك

وقالت مبروووووك المدام ( حااااااامل )

وقتها ما تتصورون وش كثر فرحت

انه بيجي ولد من روحي وروح حبيبتي

ومن يوم عرفت بحملها صرت اخاف عليها اكثر

ومنعت انها تسوي اي شي اة تطبخ او حتى تشيل فاين

استقدمت لها خادمه على حساب راحتها

لأن سعادتها وراحتها تسوى عندي الكووون


ويا سرع الاياااام والليااااالي

مرت علي مثل الدقاااايق والثواااني

ويوم دخلت زوجتي في شهرها الاخير

قدمت اجازه عشان اكوون بقربها

وجا اليوووم اللي رح اشوووف ولدي

جاء يوم الولاده

قمت من النوم وزوجتي كانت تعباااااانه حيل

رحت بها للمستشفى

وبعد ما دخلت الدكتوره قالت خلاااص كلها كم ساعه ويشرّف ضيفكم

وجات ساعه الولادة

تصورو والله اني قعدت ابكي عند غرفة الولادة

لدرجة اني شديّت انتباه كل اللي في المستشفى

وجاني مدير المشفى وادخلني في غرفة خاصه

قال فيك شي

قلت لا زوجتي في غرفة الولاده وخاايف عليها

لأني احس ان كل الم فيها فيني قبل ما يكون فيها

حتى اني ما قدرت اكلم اخوها ارسلت له رساله

وارسلت لامي واختي

وكلهم وصلوو للمستشفى وانصدموو يوم شافوني ابكي


بعد العملية

طلعت الدكتوره هي تقوول مبروووك ولد يجنن

قلت لها ( كيف زوجتي )

قالت تماااام بس هي الان في حالة تخدير كلها كم ساعه وتصحى

شفت ولدي وشلته بين يديني وسميته ( محمد ) لأنه اسم ابوي وابو زوجتي

قالت امي يله تعال معنا وبنرجع بعد كم ساعه اذا قامت من البنج

قلت اعذريني يا الغاليه ابجلس هناا الين تصحى من البنج

تصورو انا ما كانت حاس بنفسي وقتها

اني جالس في السيب وعلى الارض لا غتره ولا طاقه ولاشي

ومدير المشفى يقول لي ادخل ترى وضعك غير لائق

وكنت ادخل ثم اطلع قدّام غرفة الولاده


كان وضعي المادي احسن من الممتاز

وكنت وقتها في اواخر 2004

تذكرون وقتها كان سوق الاسهم في احسن احواله

دخلت للسوق برأس مال كبير

وأخذت قرض مدة عشر سنوات

واخذت اشتغل ليل نهار

وصرت اتابع اخبار السوق اول بأول

ونتائج الشركات وجديدها ووووو

حققت ارباح فووق الخياليه

ومع تحقق ارباحي اللي وصلت اكثر من 3 مليون

جاني خبر سعيييييد

اني زوجتي حااامل

وفرحت فرحة ما تتصورون كيفها

وطووول الاياااااااام والسنين كنت عايش مع زوجتي حياة احسد نفسي عليها

لدرجة اني اقوووول اني اسعد انسااان في الكون

دخولي لسوق الاسهم وعملي فيه

ما اشغلني عن زوجتي وولدي

كنت واياهم ع طوول

وكنا نطلع بشكل شبه يومي للمولات

واحيانا للشاليهات وساعات كنا نسافر خارج الرياض

وذاك اليوووم

قررت اشتري بيت لي ولاهلي

وفعلا رحت لمحل عقار وقال لي اصحاب البيتين مسافر

واحتمال يرد بعد شهر

اعطيته عربون وقلت خلاص رح اشتريهم

وفعلا احلامي صارت واقع

اتصل علي صديقي بدر

وقال عندك سيوله في السوق

قلت لا

قال رح وادخل لسهم ( الغذائية )

سمعت ان عندهم خبر رح يرفع السهم فوووق

رجعت ودخلت بكل سيولتي في سهم الغذائية

وكان سعره فيوق 1000 ريال


وبعد ما رجعت للسوق بــ اسبوعين

صار شي ما حسبنا له اي حسااااااب

وهو انهيار سوق الاسهم عام 2006

اتصل علي بدر وانا في العمل

قال عندك اسهم في السوق

قلت ايه في سهم الغذائية كل السيوله

قال رح شووف وش صاير في السوق

قلت وش صار

قال انهيااااااااااار

وكل الاسهم مسجلّه نسب تحت

وملاااايين العرووض ولا احد يشتري

رجعت للبيت وفتحت نت وفعلااا انهيار

وخسائر بمليارات الريالات

فتح اليوم الثاني ونفس الكلام انهياااار ونسب تحت

واليوم الثالث والرابع والعاشر

نفسيتي تدهورت لدرجه ما تتصورون

وأحلامي بدأت تتكسر


ومع كل هذا ما قلت لزوجتي شي

لأنها حامل وفي شهرها الاخير

ومنتظرين اخو او اخت محمد

بس هي حست فيني

وحاولت تعرف بس ما قلت لها شي

لأني جلست ما انام ولا حتى اشتهي آكل

وجاء يوم الولاده

ورحت لنفس المستشفى

ونفس السيناريو تكرر من خوفي عليها

بكيت بس هالمره بكاي كان فيه مرارة خسائري في السوق

ومعه بكا خوفي على الغاااااليه

وجاني ولد سميته ( عبدالله )

بس كانت فرحتي فيه مكسوووره

وبعد كم شهر خسرت خسائر احتفظ فيها لنفسي

بس بسببها بعت سيارتي عشان اسدد بعض التزاماتي

وصار يلزمني اشووف شقه اصغر وارخص من شقتي عشان اوفر

وصار قدامي 10 سنوات من ديونات البنك

سعر سعم الغذائية يوم اشتريه فووق 1100 ريال ( الف مائة ريال )

تصوروو وصل بعد الا نهيار الى 10 ( عشر ريالات )

وبعدها شوفو كم حجم الخسائر

التعديل الأخير تم بواسطة om abdlah ; 01-05-2012 الساعة 02:37 PM
رد مع اقتباس
قديم 24-04-2012, 11:16 AM
  #2
شتات روح
عضو جديد
 الصورة الرمزية شتات روح
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 24
شتات روح غير متصل  


كل هذي الذكريات ما زلت اخط فيها على رمال الثمامه

نفس المكان اللي اروح له واعتدت عليه

والاحداث مستمره

طلعت السستر وقالت لي مداااام يقوووم من البنج

وقتها حسيت ان الحياة ابتسمت لي من جديد

ويوم طلبووو مرافق مع زوجتي

قلت ما يرافق معها احد غيري وفعلا رافقت واياها

وصار محمد وامه هم اغلى شي في حيااااتي

وما اتصوّر حياتي بدووونهم

راحت الايااااااام

وكنت دايم اخطط بمشروع تجاري

عشان ازيد دخلي

منها اسدد ديون ابوي

ومنها اسعد زوجتي وولدي

وكنت احلم اشتري بيت عشان اهديه لأمي وابوي




والله ثم والله اني ما ابالغ عليكم

كنت اذا رحت للبقاله عشان اشتري شي اقوول للعامل سلّفني الى آخر الشهر

واحيانا كنت اتسلّف من حارس العماره عشان اشتري حليب لعبدالله

ومع ذلك ما قلت شي لزوجتي حتى تنهي الاربعين

وبعد الاربعين

فتحت قلبي للي هي في وسط قلبي لزوجتي

وقلت لها اني كنت مخبي عليك السالفه لخووفي عليك

والسالفه وما فيها ( .......... )

وقلت كل شي يتوّض

وما دمتمي بقربي ومعي صدقيني انا اسعد الناس

ورح نعيش لو في كهف

هنااااااااااااااااااااااااااااااا

بداية قصتي الحقيقه ومعاناتي اللي قاعد ادفع ثمنها الى اليوووم

سكتت طووووووويلا

ثم تكلمت

وقالت كلام ليتني ما سمعته

قالت ( يا بابا ما احد طقك على يدك وقال ادخل لسوووق الاسهم وخلي حماقتك تنفعك

وبعدين انا ما عندي استعداد اني اعيش باقي حياتي تحت رحمة فقرك )

وقالت ودني لبيت اخوووي ويا ليت تطلقني

آهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ ومليووون آهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

يعني كل حبي وتضحياتي وعمري فيك ما بيّن في عينك

آهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ وش اللي قاعد يصير لي في دنياي

جهزت اغراضها

وفعلا وديتها لبيت اخوها

ونزولا لكرامتي دست على قلبي

ولبيت لها طلبها وطلقتها


خسرت كل شي

حبي و احلامي وفلوسي وحتى البيوت اللي كنت احلم اشتريهم

بس كان اكبر جرح هو حب زرتها في قلبي واسقيته من كل عمري

طلعت من الرياض والله اني ما اعرف وين ارووووووووح

ولا حتى ويني كنت فيه

كل اللي اعرفه او حسيت فيه

صووووووت فرامل

كنت مسرع سرعه جنونيه

ثم ارتطااااام

ثم بعدها اسمع ناس عندي وفوووق راسي

وهم يقولون ( لا حووول ولا قوة الا بالله )

اللي يقول لي ( قل اشهد الا اله الا الله )

واللي يقول ( ابعدوو عنه خلووه ياخذ نفس )

واللي يقوول ( اتصلو على الاسعاف )

بس فيه شباب سمعت ان هم اللي نقلوني للمستشفى

وكنت وقتها فاقد الوعي

وبعدها تم تحويلي للرياض

فتحت عيوني ولقيت نفسي في العناية المركزه


"

راح اكمل لكم قصتي ان شاء الله لأني طالع الان لصلاة الظهر

اكرر القصة واقعيه وصارت لي بكل احداثها

وبعد ما كتب لي الله حياة احببت اني اكتبها

يمكن تاخذون منها دروس وعبر

"" تكملة القصة ""

الموقف كان صعب حيييييل

وكنت اعتقد ان الحادث اللي صار لي

وان اصوات الناس اللي اسعفوني انه حلم

ما كنت اعتقد ولو جزء من واحد في المائة

اني رح القى نفسي في هذا الموقف

فتحت عيوني ولقيت نفسي اتنفس بواسطة الاكسجين

والاجهزه متصله بجسمي من راسي الى رجولي

وجهاز القلب والضغط يرتفع وينزل

الممرضه شافتني فتحت ركضت للدكتور

وجاني الدكتور وكان يبتسم لي ويقول الحمد لله على سلامتك

الحمد لله ما طولت فيك الغيبوبه وانت الان في احسن حال

بس رح تحتاج الى كم عمليه

لأن عندك كسور مضاعفة في الرجل وحول منطقة الحوض

وكان وقت ما جيت لنا عندك نزيف ولكن الحمد لله ربك لطف فيك

كنت اتكلم ببطء قلت له كم الساعه

قال الان الساعه 4 العصر

يعني كنت يوم ونصف غايب عن الحياة


لازمت المستشفى ثلاث شهور

واجريت عدة عمليات

وبعد معاناة كثيره من الرحله العلاجية

وقبل ما اطلع من المستشفى

قال لي الدكتور وبكل صراحه

( انت لما جيت لنا في المستشفى كان نسبة حياتك بيد الله

ولكن كان وضعك جدا صعب

والله سبحانه اكرمك ورجعت مره ثانية للحياة

لازم تكون قوي وتواجه الحياة بإرادة كبيره

يلزمك فترة علاج طبيعي طووويله

يمكن تقدر تمشي واحتمال لا

واذا مشيت ما رح ترجع مثل اول

بدي اياك ان تكون مؤمن وثقتك بربك كبيره

وانت افضل من غيرك بكثييير

عندنا مرضى ما يقدرون ياكلون ولا يشربون ولا يقضون حاجاتهم

الا عن طريق اجهزه

ولكن انت الحمد لله بخير والف عافيه )


وقت ما كنت في الستشفى

زارني اخو زوجتي مرات كثيره

وكان يجيب معه محمد واحيانا عبدالله

وكنت اذا شفتهم احس اني اشووف الحياة من جديد

اخو زوجتي انسان اكثر من محترم وزميل لي من فترة طويله

كان كل زياة يعتذر لي عن اللي صار من اخته

وانا ارد ( انت مالك اي ذنب )

وكان كل زيارة يقول لي معاناة ( زوجتي ) بعد بعدها عني

ويقسم بالله انها تبكي ليل نهار وتقووول ( كيف قلت هذا الكلام )

وقال لي انها كانت فرحانه بالبيت بس يوم رجعت لسوق الاسهم وخسرت البيت وكل املاكك جاتها صدمه

وكان يترجاااني ان نرجع لبعض ونفتح صفحة جديده


طلعت من المستشفى للبيت

وكانت امي الله يطول في عمرها معي على طوول

وتخبرون الامهات وحرصهم

راحت للعطاره خصيصا لي وتعالو شوفو الاعشاب والحلب و الرشاد

وخالتي جات وجابت معه ( شبت ) مدري وش اسمه

وعمتي فديتها جابت طلعي مذبوح وقالت لامي تسوين له مرقه مع الحلب

واذا قدر ياكل العظيم يصير احسن ههههههههه

وكل وحده تسوي بي معمل تجارب

حسيت غرفتي صارت عطارة واعشاااب

يا لبيه والله انهم ونسوني والله لا يحرمني منهم ومن اهتمامهم


والحمد لله كان البيت كل يوووم ما يفضى

من اقاربي واالزملاء والجيران

من جد حسيت ان الدنيا ما زال فيها خير

بس يا جماااااااااااااعه

والله لو نلف كل الدنيا ما فيه مثل الام

الله يطول في عمرك يا امي

لأنها اتعبت معي ووقفت معي طووول فترة مرضي

حتى صارت ما تروح ولا تطلع من البيت عشاني

والله لو افديها بروحي ما يوفيها حقها

\

طبعا كنت طيلة فترة علاجي على الكرسي المتحرك

وكنت اروح للمستشفى بشكل مستمر عشان المراجعات والعلاج الطبيعي






تكملة القصة

بعد شهر من العلاج الطبيعي صرت اقدر اوقف على رجل وحده

بس بشي من الصعوبه

وصرت استخدم العكازات وفيه تحسن في صحتي

امي ذاك اليوم وهي عندي

كانت غارقه في التفكير

سألتها ( يمه وش فيك )

قالت يا ولدي اللي صار صار وانا امك

ابيك تتعوذ بالله من الشيطان وترجع زوجتك

هي اخطت وكل الناس تخطي

وتراها نادمه على اللي صار منها

تكفى وانا امك فكر في عيالك

قلتها ( يمه ما عاد لها اي مكان في قلبي ولا في خاطري ولا ابي اظلمها )

قالت ردها وربك يكتب ما فيه خير


سكت وتجاهلت الموضوع

ولكني اتفاجأ ان امي تفتح الموضوع بشكل يومي

وتلح علي وتطلبني اني ارجعها

وكل ما شافت عيالي تبكي بشكل محزن

ولا اخفيكم سرا ان اشتقت لــ محمد وعبدالله بشكل ما تتصورونه

واني افكر فيهم ليل ونهار

زارني اخو زوجتي ذاك اليوم

وطلب مني نفس طلب امي

قلت له ( ما ابي اظلم اختك خلها تشووف حياتها ترى ما لها مكان في قلبي )

قال .. رجعها وربك يكتب ما فيه خير

وفعلا رجعتها عشان ارضي امي اولا ثم مكان اخوها عندي واولادي اللي احسهم انظلمو

ولكن ............


استمريت في العلاج

زوجتي رجعت في ذمتي

ولكنها ما زالت عند اخوها

وانا في رحلة طووويله مع العلاج

بعد كم شهر صرت امشي ولكن بشكل صعب يعني 10 خطوات بالكثير

واستخدم العصا

وبعد الفتره الطويلة من العلاج الحمد لله انهيت العلاج الطبيعي

وقال الدكتور احتمال تستخدم العصااا طوول ما انت عايش

الا اذا الله كتب لك الشفااااء

وفعلا سلمت الامر لله ورضيت بقضاءه وقدره

صحيح اني امشي بصعوووبه وبالعصا ولكني افضل من غيري


رجعت لبيتي

ويوم وصلت البيت كانت زوجتي تنتظرني بعد غياااااب طويل

دخلت بس مو انا زوجها اللي كان من سنه

لا من قلبا ولا قالبا

فرحت بشوفتي بشكل ما تتصورونه

ويوم قربت مني اشرت لها بيدي تبعد ولا تفرب مني

وقلت لها ( يا بنت الناس ترى مالك في قلبي اي مكان وانا اشوف انك تشوفين حياتك )

قالت ارجووووك خلني خدامه عندك ولا تقوول هذا الكلام

انا اخطيت خطأ وزلة لسان ومستعدة ادفع ثمن غلطتي طووول حياتي


الان لي خمس سنوات من حادثي وازمتي وقصتي

واسمحوو لي اقول لكم وش صار في هذي الخمس سنوات الى يومكم هذا

** كل يوم يمر لازم تدمع عيون زوجتي وتطلبني اني اسامحها

** ما زلت امشي بالعصا وبصعوووبه وما زلت على العلاج الى يومكم هذا

** بعد كل فتره اقوول لزوجتي ( يا بنت الاجواد شوفي حياتك ما ابي اظلمك معي )

** محمد في صف اول ابتدائي وصار هو واخوه كل حياتي

** انقطعت عن كل الزملاء والاقارب لان ظروفي الصحية تمنعني من التواصل معهم

** ما زلت الى اليوووم وانا ادفع ضريبة دخولي لسوق الاسهم واسدد في الديون

** عندي غرفة خاصة فيني اجلس فيها اكثر يومي الاناره خافته جدا والستائر ثقيله احب اجلس في هدووء

** نفس المكان اللي في الثمامة ما زلت الى يومكم هذا ارووح له بعد فتره وفتره

** سفرياتنا صارت شبه معدووومه يعني يمكن كل سنتين مره بعد ما كانت اسبوعيا

** محمد وعبدالله يروحون معي دائما سواء للمسجد او السوبر ماركت او حتى اهلي وللاسف زوجتي شبه مقطوعه

** يسألوني عيالي بشكل دائم ليه يا بابا ما تعرف تمشي يقوم عبدالله ويمشي ويقول ( كذا يا بابا )

** امي بدل ما كنت اشوفها من اسبوع الى اسبوع ابشركم اني اشووفها بشكل يومي واقضي لها حاجاتها

** صرت في البداية انحرج اني اطلع بالعصا ولكن الحمد لله الفتها وصرت امشي فيها

رجعت للدوام بس بوجه غير اللي كانو يعرفوني فيه زملاي بهدووئي وانطوائي

تصورو اول من يحضر انا وآخر من يطلع انا

وانسووو اني آخذ اجازه صرت اشووف حياتي في عملي

والزملاء دائما يقولون لي ( احرجناك معنا ممكن تغطي علينا الشغل ونطلع )

ارد عليهم ( افا عليكم انتم بس تامرون امر )

وتعبو وهم يترجوووني ان ارجع لدوريتهم في الاستراحه من خمس سنوات الى يومكم هذا وما رجعت

وهذا كل قصتي

وارجووووو ان تكون عبره ودرس يمكن تستفيدون منه

واعذروووني على سرد القصه

ولكني فعلا محتاج لأحد اقول له ويشاركني

ولكم مني خالص تقديري واحترامي

التعديل الأخير تم بواسطة om abdlah ; 01-05-2012 الساعة 02:47 PM
رد مع اقتباس
قديم 24-04-2012, 12:27 PM
  #3
بشاير الراشد
عضو جديد
 الصورة الرمزية بشاير الراشد
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 17
بشاير الراشد غير متصل  
رد : "" غرفة العناية المركزه "" قصة واقعية حصلت لي مع زوجتي

حيّاك الله يَ أخوي

قرأت مما سَبق والأحدآث مؤثرة

أستمتعت بآلقرآءءة أوآخر آلقصَة محَزنة جداً
حاسين باللي حسيت به يا أخوي ..

أخر رد أحزني عسَى الله يكتب لك آلخير فَ حيآتكْ

أهنيك على سَردك الرائع وأسلوبك الممُتع

متآآآآآآآآآآآآبعة بشَغف
__________________
حَين آلجَنة

. ........... كلن ينسسَى همـه

التعديل الأخير تم بواسطة بشاير الراشد ; 24-04-2012 الساعة 12:29 PM
رد مع اقتباس
قديم 24-04-2012, 01:15 PM
  #4
فديت تاج راسي
عضو مثالي
 الصورة الرمزية فديت تاج راسي
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 156
فديت تاج راسي غير متصل  
رد : "" غرفة العناية المركزه "" قصة واقعية حصلت لي مع زوجتي

يا الله قد ايش هي ناكرة للجميل
ان شاء الله ربي بيعوضك عن كل اللي فقدته
مثل اعطاك اول مرة واخذ منك بيعطيك ثاني مرة
قصتك محزنة واسلوبك في طرحها راقي ويشد الانتباه
صدق ان المراة تعرف عند افتقار زوجها
ربي يكون في عونك ويسعدك يااارب
كمل متابعين معك اخوي
رد مع اقتباس
قديم 24-04-2012, 01:37 PM
  #5
مغفرة الله
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 201
مغفرة الله غير متصل  
رد : "" غرفة العناية المركزه "" قصة واقعية حصلت لي مع زوجتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا حول ولا قوة الا بالله
والله احزنني ما اصابك، كان الله معينا لك

متابعون لك اخي
رد مع اقتباس
قديم 24-04-2012, 02:44 PM
  #6
never for ever
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 182
never for ever غير متصل  
رد : "" غرفة العناية المركزه "" قصة واقعية حصلت لي مع زوجتي

عنوانك جذبني
كلماتك أجبرتني لقراءة القصة كلها
النهاية صدمتني ولم أكن أتوقع أن تكون ردة فعلها هكذا
أرجوك لا تتأخر علينا بالتكملة
فقد بدأت أضع احتمالات في رأسي ماذا سيحصل بعد ذلك
هل ستعتذر بعد أن تراك بهذا الحال؟
أم ستبقى على عنادها؟
رد مع اقتباس
قديم 24-04-2012, 02:46 PM
  #7
L0o0Ve
موقوف
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 695
L0o0Ve غير متصل  
رد : "" غرفة العناية المركزه "" قصة واقعية حصلت لي مع زوجتي

طقتني العبره في الدوام واللي جنبي قام يطالع فيني
حسبي الله عليها وش هالقسوه بس زين انك عرفتها في بداية الطريق ويمكنها خيره

ننتظر باقي القصه
رد مع اقتباس
قديم 24-04-2012, 02:48 PM
  #8
wahida_s
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 40
wahida_s غير متصل  
رد : "" غرفة العناية المركزه "" قصة واقعية حصلت لي مع زوجتي

ان شاء الله الاخ شكرا لك
رد مع اقتباس
قديم 24-04-2012, 03:12 PM
  #9
توفي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية توفي
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 1,646
توفي غير متصل  
رد : "" غرفة العناية المركزه "" قصة واقعية حصلت لي مع زوجتي

يووووووووووووه معقوله ...

يعني من عقلها هي ...
الدنيا تجي وتروح ..

بس انسان بحنانك وحبك ..ماهقيت انها بتلقى زيه لو بطلعة الروووح
خاصه بين صحارى نجد

كل الي اعرفهم مروا بهالمرحله ...وكلهم ببيوت ملك الان وعايشين احلى عيشه
الله لا يعيدها من ايام

الله اكبر ...ملايين طارت ..واراضي انباعت بملايين وطارت مع الي طاار
واول مره اسمع ان بازمة الاسهم صار طلاق ؟؟؟

الله اكبر ...طلع معدنها رخيص
__________________
حسبُنا الله سَيؤتِينا اللهُ مِن فَضلِه اِنا الى الله رَاغِبُون ’
رد مع اقتباس
قديم 24-04-2012, 03:17 PM
  #10
&عصفورة&
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 305
&عصفورة& غير متصل  
رد : "" غرفة العناية المركزه "" قصة واقعية حصلت لي مع زوجتي

نعم صدقتوا
قصة جداً مؤلمه ولكن انا دااايم اضع نهاية جميلة دام البداية كانت جميلة وبنيه صادقه
فالله لايضيع عبد ونواياه حسنه
__________________
باااركوا لي :14:
حققت حلمي وامنيتي بفضل من الله ومنة فالحمد له حمداً يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه
اللهم لاتكلني الى نفسي طرفة عين فأعجز ولا الى احد من خلقك فأضيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:36 PM.


images