خطيبي مسحور أو باعني أو كان كذاب ..!! - الصفحة 12 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 22-08-2016, 09:24 AM
خالد_عبدالله
عضو نشيط جدا
خالد_عبدالله غير متصل  
رد: خطيبي مسحور أو باعني أو كان كذاب ..!!

الله يعينك ويبعد عنك الهم والحزن و الغم ..
في أمور في الحياه مهمه وفي اكثر أهميه ..
المفروض انك تحاولين تنسين الماضي وتفكري بمستقبلك ومستقبل ابنك ..
أولا .. موضوع البيت والقرض .. يعني واجب عليك تحافظين على الوظيفه لأنك لو تركتي الوظيفه ما راح يرحمك البنك أبدا ..
ثانيا .. ابنك الله يطرح فيه البركه هو العون لك بعد الله سبحانه وتعالى .. اهتمي فيه وفي تربيته وعسى الله انه يكون بار فيك ويكون من الصالحين وينسيك كل اللي مضى ..

يمكن ما تم زواجك لامر فيه خير كتبه الله لك .. لا تحطين اولى الاحتمالات ان بزواجك راح تكونين اسعد الناس .. يمكن الزواج هذا يكون لك تعب وشقى .. لا تنسين انك بتكونين زوجة معدد .. يعني انتي الثانيه .. ومن كلامك انه مايعامل الاولى الا بكل حب واحترام .. يعني تتوقعين لو قال لها بترحب بالموضوع .. بالعكس يمكن ينتهي بك الامر بالطلاق مره اخرى ويزيد عليك الهم همين ..
الان من مصلحتك انك تناظري للامام ولا تحاولي العوده للخلف ..
لملمي شتات افكارك وشقي مستقبلك للامام مع ابنك .. وعسى امورج كلها تكون في خير وبركه ..
ندعوا لك بكل خير .. ونتمنى سماع اخبار طيبه عنك قريبا باذن الله ..
قديم 22-08-2016, 10:58 AM
كناري البحرين
قلب المنتدى النابض
كناري البحرين غير متصل  

أختي الكريمة صبحكم الله بالخير

أمور المؤمن كلها على خير

الله سبحانه وتعالى يعلم بنيكِ الحسنه بطلبكِ الستر والحلال وسيعوضكِ الله خيرا
اذا كانت بينكِ وبينه كلمات عاطفية وغزلية التي تحصل بين الأزواج فقد أرتكبتي خطأ في حق ربك لان الكلمات الغزلية تغضب الله اذا كانت قبل العقد والميثاق الإلاهي
وكثيراً ما سمعنا عن قصص حصلت فيها هذه التجاوزات قد عاقبهم الله سبحانه وتعالى في الدنيا بشيء يكفر عنهم خطيئاتهم إما بحرمانهم وسلب التوفيق منهم من اكمال الزواج أو أنهم يتزوجون بعضهم ويرون ما يكرهون في زواجهم، هذه عقوبة من الله لمن لم يبالي.

أنتِ في طريق النجاة إن شاء الله

أختي الكريمة أود أعرض لكِ قصة واقعية لشاب في البحرين.. وانظري كيف تجور الدنيا على من يتلاعب بمشاعر الناس.
كانت له علاقة غرامية مع فتاة تدرس معه في الجامعة ، الاتصالات لا تتوقف بينهما ليل نهار ويلتقيان في الجامعة كل يوم، تواعدا على الزواج وجرى التفاهم على كل كبيرة وصغيرة فيما يخص مستقبلهما.
أتته ذلك اليوم المشؤوم وقالت له كل ما بيننا انتهى لأن رجل تقدم لي وسوف أتزوجه وأرجو منك تبحث لك عن زوجة تتزوجها وتنساني الى الابد، أعتقد في بادئ الامر بأن الفتاة تمزح معه ولكن سرعان ما وجدها حقيقة مؤلمة والبنت تتكلم بجد حاول يعرف ماذا حصل بالضبط ولكنها أوقفت كل جواب عن استفساراته وطلبت منه أن تكون آخر مكالمة..قطع المكالمة وهو مذهول ومفجوع .. هل يصدق الطردة المفاجئة مِن مَن بنى أحلامه معها ؟ أيعقل هذه التي أحبها وتحبني تتزوج غيري؟ هل طريقتها وأسلوبها في إنهاء العلاقة كانت وقحة لهذه الدرجة وتعاملت معي كأني حيوان؟ إنكسر كسيرة وكانت صدمة قاتلة.. بكى ومسك بالقرآن يتلوه دعا ربه عليها بحرقة قلب.
واستمر بحزنه ونياحه وكل يوم يمضي وهو يحس بغبنه وغيض وظلامه تزيد في قلبه

الهي هل ترى الظلم الذي فعلته بي هذه المجرمة؟ انتقم لي ممن ظلمني وارني فيه قدرتك.

بعد أربع سنوات

في يوم من الأيام أتى له اتصال من رقم قديم ولكن ليس محفوظ باسم ، فقال هذا رقم من ؟ كأني أعرفه ؟ فرفع الهاتف وكانت المفاجئة .. المتصل هي البنت نفسها . ماذا تريدين مني يا خدّاعة يا ماكرة يا ناكرة للجميل يا طاعنة لقلبي المجروح يا بنت ماذا تريدين مني؟
قالت له أرجوك حبيبي لا تسبني وياليت تسمعني وتسامحني أنا ظلمتك والله عاقبني صدقني صدقني عقوبة رب العالمين نزلت علي لأني لم أذق طعم السعادة مع هذا الزوج وأعيش معه بشجار وضرب وشتم وحزن وضيق واهانة وحياتي أصبحت كئيبة اذا جلست في البيت معه أحس مخنوقة حزينة لا أحب الكلام، ذهب المرح والنشاط والحيوية والطرافة وبقى الألم وتأنيب الضمير والندم الذي لم يفارقني ليل نهار على ما فعلته بك وخسارتك كانت عليَّ خسارة لا تعوض .

هل تعرفي أختي الكريمة ماذا طلبت هذه البنت من الشاب؟
طلبت منه يسامحها ويصفح عنها وقالت له اريد أتطلق من زوجي وتتزوجني .. فتاة أنانية بكل معنى الكلمة.

أختي لا تجزعي وتوكلي على الله واذهبي لطبيبة نفسية لتقفي على رجلكِ وتنسين هذا الرجل .

قديم 22-08-2016, 11:11 AM
-مسك الليل-
المشرف الذهبي
 الصورة الرمزية -مسك الليل-
-مسك الليل- غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا غير1437 مشاهدة المشاركة
حظي حلوو

يشهد ربي كان يقول ان ماوفيت
اطلعي وقولي لكل الناس
سود الله وجهك

اكثر شي كسرني هو الخبر
لليوم
والله العظيم ماطلعت العيد الماضي
اعرف اني بسمع كلمه تجرحني
كسحني
وكسرني
والمصيبه زوجات اخواني
انتي اكرمتيه والرجال مايستاهلون

شمت الناس فيني

ليه
والله ماضريته مثل ماضرني
والله ماضريته مثل ماضرني
والله ماضريته مثل ماضرني

ولد عمي يقول لاخواته حليلها كم تعبت
وبالاخر سيفون بالليمون

سمعتهم ووقفت عند الباب ولاقدرت امر واطلع
وحضنت ولدي وبكيت
انا ينقال لي سيفون وسحب وام الضحك

بس لاني حبيته
كل شي كنت مستعده اقدمه
يشهد الله اكرمته
وكنت ناويه الخير معه ومع عياله

لكن جزائي كان نكران واهانه ورفض
بلاش انا
اهلي اللي فتحوا له واكرموه وانتظروه
والله مايرضاها
كسرني
واحرجني
وكبرت في خاطري
قبل كم يوم سمعت زوج اختي يقول
فلان بيخطب بس عسى مايكون شرده مثل ابو محمد
وضحكوا
وانا بكيت
لاني اعرف كم صرت مثيره للسخريه

رب اني مغلوب فانتصر
ربي انت لي فاحكم وانت خير الحاكمين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا غير1437 مشاهدة المشاركة
اهلي رافضين تماما اطلع فيها
والاثاث غالي جدا
ولو سكن فيها بيعدمه
والله ماخترت الا شي لحياتي كلها

الله لايفلسني فيها
يعلم ربي اني تعبت فيها شهور وليالي
لكن
لي الله وكلته امري
الشقة والخساير يمكن مؤثرة فيك اكتر من سالفة انك حبيتيه..

احراجك امام القاصي والداني هو سبب حالتك النفسية..

وسبب هالاحراج وسخريتهم ماهو حبك له وتراجعه بين يوم وليله لانها تصير كثير..

تشتري شقة وتأثثيها بفرش غالي فقط لانه قال أحبك وانشالله نتزوج؟! 75% تدفعيه في الاقساط ؟ انتي فقط مين تتحملي المسؤولية ولا قد سمعت عن وحدة انخطبت (انتي حتى ما انخطبتي من اهلك) ، وراحت اشترت شقة بالدَّين،، اسمحيلي لكن لولا الشقة ماكنتي اتأثرتي بهذا الانفصال أو هذه السحبة لكن الديون و 25% تصرفي منها على نفسك وابنك.. كيف كنتي متصورة الموضوع ولا هو مليونير بيجي يصرف عليكم أضعاف بعد الزواج؟؟

الخلاصة حبك له مانك ملومة عليه بس الشقة انتي وحدك السبب فياريت تنظري لهداك التافه أنه وعدك بالزواج وانسحب فقط.. لانه مااااله علاقة بخسائرك المادية!!!!!!! اذا شفتي الموضوع هكذا راح تفهمي انو الي صارلك (تراجع الخاطب) مو مستاهل كل هالمشاعر وكل هالنفسية..

البيت برأي انا لو مكانك ببيعه ولو بشوية خسارة المهم افتك من الديون وامحي كل شي يذكرني فيه وارجع ما امكن لحياتي قبل ما يتسلط علي التافه..

لو البيت اشتريتيه من مدخراتك ومافي اقساط كان قلنالك احمدي الله طلعتي ببيت بس انتي فقط طلعتي بديون . ترا الفلوس تتعوض مو شرط تربحي بالبيع المهم افتكي وابدي من جديد.

ولا تتقولي انتو مو حاسين فيني انا زي كل الاعضاء كتبتلك رد من قبل بس انتي معطية سحبته عليك اكبر من حجمها فحبيت اذكرك ان انتي تتحملين جزء كبير من المسؤولية.. حتى لو ماسحب عليك يمكن كان اختفى بسبب آخر (موت، مرض..)

صدق الله العظيم

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 22-08-2016 الساعة 11:59 AM
قديم 22-08-2016, 11:53 AM
متفائله200
موقوف
متفائله200 غير متصل  

حبيبتي السبب مو أبوه

السبب زوجته ماتركته يتزوج عليها لأنها مريضه ولأنه عشرته معاك أقل من عشرته مع زوجته ضحى فيك

حتى لو خسر بيخسر شوية عواطف وحب عاشهم معك

اما انتي خسرتي مالك وصحتك وربما علاقتك مع الآخرين

والله مايستاهلك ربي اعطاك درس قووووي عشان تتعلمي في المرات الجايه كيف تتصرفي

قرأت كل كلماتك اليوم وحسيت بحرقة قلبك تكفييييين لا تقولي خطيبي ولا تقولي أبو محمد

قولي هذا الإنسان هذا الكريه هذا الخاين

خرجيه من قلبك ومن لسانك والله يعوضك

التعديل الأخير تم بواسطة متفائله200 ; 22-08-2016 الساعة 11:55 AM
قديم 22-08-2016, 11:58 AM
سما سامي
عضو جديد
سما سامي غير متصل  

عاد انا من رايي اذا هي تفكر بالزواج
ممتاز انه يكون لها بيت لانه عندها ولد
مو حلوة بحقه يسكن بيت زوج امه
واللي مبين على الاخت انا غير انها امراة
ذكيه بس مدري ليش مو قادرة تتخطاء
ذا المشكله
قديم 22-08-2016, 02:01 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -مسك الليل- مشاهدة المشاركة
الشقة والخساير يمكن مؤثرة فيك اكتر من سالفة انك حبيتيه..

احراجك امام القاصي والداني هو سبب حالتك النفسية..

وسبب هالاحراج وسخريتهم ماهو حبك له وتراجعه بين يوم وليله لانها تصير كثير..

تشتري شقة وتأثثيها بفرش غالي فقط لانه قال أحبك وانشالله نتزوج؟! 75% تدفعيه في الاقساط ؟ انتي فقط مين تتحملي المسؤولية ولا قد سمعت عن وحدة انخطبت (انتي حتى ما انخطبتي من اهلك) ، وراحت اشترت شقة بالدَّين،، اسمحيلي لكن لولا الشقة ماكنتي اتأثرتي بهذا الانفصال أو هذه السحبة لكن الديون و 25% تصرفي منها على نفسك وابنك.. كيف كنتي متصورة الموضوع ولا هو مليونير بيجي يصرف عليكم أضعاف بعد الزواج؟؟

الخلاصة حبك له مانك ملومة عليه بس الشقة انتي وحدك السبب فياريت تنظري لهداك التافه أنه وعدك بالزواج وانسحب فقط.. لانه مااااله علاقة بخسائرك المادية!!!!!!! اذا شفتي الموضوع هكذا راح تفهمي انو الي صارلك (تراجع الخاطب) مو مستاهل كل هالمشاعر وكل هالنفسية..

البيت برأي انا لو مكانك ببيعه ولو بشوية خسارة المهم افتك من الديون وامحي كل شي يذكرني فيه وارجع ما امكن لحياتي قبل ما يتسلط علي التافه..

لو البيت اشتريتيه من مدخراتك ومافي اقساط كان قلنالك احمدي الله طلعتي ببيت بس انتي فقط طلعتي بديون . ترا الفلوس تتعوض مو شرط تربحي بالبيع المهم افتكي وابدي من جديد.

ولا تتقولي انتو مو حاسين فيني انا زي كل الاعضاء كتبتلك رد من قبل بس انتي معطية سحبته عليك اكبر من حجمها فحبيت اذكرك ان انتي تتحملين جزء كبير من المسؤولية.. حتى لو ماسحب عليك يمكن كان اختفى بسبب آخر (موت، مرض..)

في الحقيقة أنا أيضاً لم أفهم هذه الجزئية!

أنا غير..

لماذا اشتريت الشقة أساساً؟

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 22-08-2016, 02:30 PM
أنا غير1437
عضو دائم
أنا غير1437 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة متفائلة مشاهدة المشاركة
اولا
طلعي صدقه لو بسيطه
ثانيا
لاتتركي وردك من القران
ثالثا
عملك ابدا لاتتركينه
رابعا
اطلعي مع ولدك فسحيه وونسيه وغيري جو
لاعاد تفتحين سيره هالادمي عند احد
وانسي سالفه كسرتي كسحني تركني

وبسالك بصراحه هل سبق ان خطبك عند اهلك
يعني كلم اخوك ولا ابوك ولا ولي امرك
هل كانت زيارته المتتظره لكم خطوبه ولا ملكه
لاني للحين مو مستوعبه انك بذلتي وشريتي شقه بناء على كلام بينك وبينه بس
وتقولين كنتي حذره
شلون حذره كيف اجل كان التواصل مع بعض
كنتي تراسلينه دايم يعني ولا ايش كانت العلاقه وطبيعتها بينكم
اجل كيف تجمعوا اهلي وانتظرناه
وكنت حذره لان كل شي كان يقوله
كنت اروح واتاكد
يعني ماتسرعت
سواء مرض زوجته
او امه
او حتى انه كان بيتبرع لامه
كل شي كنت اتاكد منه
لكن نؤخرا صرت لاقيه يكذب وانهيتها انا في شوال
كان دايمن يقول
مضغوط ماديا
بالاخر
طلع كذاب
ولعلمك
كلم اهلي مرتين الى اربع مرات
وكان كل مره ياكد الموعد
الين ذاك اليوم اللي صار فيه تغييره
واهلي ايه عارفين اني كنت ناويه استقر
ولهالسبب اخوي قال
سبحان الله غير يتمنى وحده تعينه عالدنيا
خصوصا وانتي كنتي اختياره
لكنه باع
خليه
قديم 22-08-2016, 02:36 PM
أنا غير1437
عضو دائم
أنا غير1437 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد_عبدالله مشاهدة المشاركة
الله يعينك ويبعد عنك الهم والحزن و الغم ..
في أمور في الحياه مهمه وفي اكثر أهميه ..
المفروض انك تحاولين تنسين الماضي وتفكري بمستقبلك ومستقبل ابنك ..
أولا .. موضوع البيت والقرض .. يعني واجب عليك تحافظين على الوظيفه لأنك لو تركتي الوظيفه ما راح يرحمك البنك أبدا ..
ثانيا .. ابنك الله يطرح فيه البركه هو العون لك بعد الله سبحانه وتعالى .. اهتمي فيه وفي تربيته وعسى الله انه يكون بار فيك ويكون من الصالحين وينسيك كل اللي مضى ..

يمكن ما تم زواجك لامر فيه خير كتبه الله لك .. لا تحطين اولى الاحتمالات ان بزواجك راح تكونين اسعد الناس .. يمكن الزواج هذا يكون لك تعب وشقى .. لا تنسين انك بتكونين زوجة معدد .. يعني انتي الثانيه .. ومن كلامك انه مايعامل الاولى الا بكل حب واحترام .. يعني تتوقعين لو قال لها بترحب بالموضوع .. بالعكس يمكن ينتهي بك الامر بالطلاق مره اخرى ويزيد عليك الهم همين ..
الان من مصلحتك انك تناظري للامام ولا تحاولي العوده للخلف ..
لملمي شتات افكارك وشقي مستقبلك للامام مع ابنك .. وعسى امورج كلها تكون في خير وبركه ..
ندعوا لك بكل خير .. ونتمنى سماع اخبار طيبه عنك قريبا باذن الله ..
يارب واسمع انا كل خير
قديم 22-08-2016, 02:43 PM
أنا غير1437
عضو دائم
أنا غير1437 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كناري البحرين مشاهدة المشاركة
أختي الكريمة صبحكم الله بالخير

أمور المؤمن كلها على خير

الله سبحانه وتعالى يعلم بنيكِ الحسنه بطلبكِ الستر والحلال وسيعوضكِ الله خيرا
اذا كانت بينكِ وبينه كلمات عاطفية وغزلية التي تحصل بين الأزواج فقد أرتكبتي خطأ في حق ربك لان الكلمات الغزلية تغضب الله اذا كانت قبل العقد والميثاق الإلاهي
وكثيراً ما سمعنا عن قصص حصلت فيها هذه التجاوزات قد عاقبهم الله سبحانه وتعالى في الدنيا بشيء يكفر عنهم خطيئاتهم إما بحرمانهم وسلب التوفيق منهم من اكمال الزواج أو أنهم يتزوجون بعضهم ويرون ما يكرهون في زواجهم، هذه عقوبة من الله لمن لم يبالي.

أنتِ في طريق النجاة إن شاء الله

أختي الكريمة أود أعرض لكِ قصة واقعية لشاب في البحرين.. وانظري كيف تجور الدنيا على من يتلاعب بمشاعر الناس.
كانت له علاقة غرامية مع فتاة تدرس معه في الجامعة ، الاتصالات لا تتوقف بينهما ليل نهار ويلتقيان في الجامعة كل يوم، تواعدا على الزواج وجرى التفاهم على كل كبيرة وصغيرة فيما يخص مستقبلهما.
أتته ذلك اليوم المشؤوم وقالت له كل ما بيننا انتهى لأن رجل تقدم لي وسوف أتزوجه وأرجو منك تبحث لك عن زوجة تتزوجها وتنساني الى الابد، أعتقد في بادئ الامر بأن الفتاة تمزح معه ولكن سرعان ما وجدها حقيقة مؤلمة والبنت تتكلم بجد حاول يعرف ماذا حصل بالضبط ولكنها أوقفت كل جواب عن استفساراته وطلبت منه أن تكون آخر مكالمة..قطع المكالمة وهو مذهول ومفجوع .. هل يصدق الطردة المفاجئة مِن مَن بنى أحلامه معها ؟ أيعقل هذه التي أحبها وتحبني تتزوج غيري؟ هل طريقتها وأسلوبها في إنهاء العلاقة كانت وقحة لهذه الدرجة وتعاملت معي كأني حيوان؟ إنكسر كسيرة وكانت صدمة قاتلة.. بكى ومسك بالقرآن يتلوه دعا ربه عليها بحرقة قلب.
واستمر بحزنه ونياحه وكل يوم يمضي وهو يحس بغبنه وغيض وظلامه تزيد في قلبه

الهي هل ترى الظلم الذي فعلته بي هذه المجرمة؟ انتقم لي ممن ظلمني وارني فيه قدرتك.

بعد أربع سنوات

في يوم من الأيام أتى له اتصال من رقم قديم ولكن ليس محفوظ باسم ، فقال هذا رقم من ؟ كأني أعرفه ؟ فرفع الهاتف وكانت المفاجئة .. المتصل هي البنت نفسها . ماذا تريدين مني يا خدّاعة يا ماكرة يا ناكرة للجميل يا طاعنة لقلبي المجروح يا بنت ماذا تريدين مني؟
قالت له أرجوك حبيبي لا تسبني وياليت تسمعني وتسامحني أنا ظلمتك والله عاقبني صدقني صدقني عقوبة رب العالمين نزلت علي لأني لم أذق طعم السعادة مع هذا الزوج وأعيش معه بشجار وضرب وشتم وحزن وضيق واهانة وحياتي أصبحت كئيبة اذا جلست في البيت معه أحس مخنوقة حزينة لا أحب الكلام، ذهب المرح والنشاط والحيوية والطرافة وبقى الألم وتأنيب الضمير والندم الذي لم يفارقني ليل نهار على ما فعلته بك وخسارتك كانت عليَّ خسارة لا تعوض .

هل تعرفي أختي الكريمة ماذا طلبت هذه البنت من الشاب؟
طلبت منه يسامحها ويصفح عنها وقالت له اريد أتطلق من زوجي وتتزوجني .. فتاة أنانية بكل معنى الكلمة.

أختي لا تجزعي وتوكلي على الله واذهبي لطبيبة نفسية لتقفي على رجلكِ وتنسين هذا الرجل .

الحمدلله احد فهمني

ايه

اوجعني وظلمني وفأعز ما ملك دمرني

حبي للحياه
ثقتي بالناس
نظرتي لبكره

كلها دمرها

حسبي الله ونعم الوكيل

من البارح وللحين ادعي عليه
لاول مره ادعي عليه البارح بعد كلام سعد
لاوالله له ذنب

انا ماني قليله يوم ترميني ومان شيئا لم يكن

تركني وراح
كان اقل شي
هالبنت احسن منه
عالاقل تكلمت

لكن انا ليومك ماعرف وش اللي صار

كل يوم اقول
يمكن سمع
يمكن شاف
يمكن شر

رجع وكأن شيئا لم يكن

لما احد يموت
وهو الموت
نبكي مع اننا نعرف ماراح يرجع الموت غايب
لكن لاننا فقدنا
كيف لو تفقدين من مالك وصحتك وانتظارك
كيف لوتفقدين حلمك
ايه ي كنتري قصتك ريحتني كثير

والله ينصرني وكل وحده مر فيها اللي مر بي

اعرف ان فيه رجال
لكن اتاسف لحظي اللي طحت بالشينه
قديم 22-08-2016, 02:49 PM
أنا غير1437
عضو دائم
أنا غير1437 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله200 مشاهدة المشاركة
حبيبتي السبب مو أبوه

السبب زوجته ماتركته يتزوج عليها لأنها مريضه ولأنه عشرته معاك أقل من عشرته مع زوجته ضحى فيك

حتى لو خسر بيخسر شوية عواطف وحب عاشهم معك

اما انتي خسرتي مالك وصحتك وربما علاقتك مع الآخرين

والله مايستاهلك ربي اعطاك درس قووووي عشان تتعلمي في المرات الجايه كيف تتصرفي

قرأت كل كلماتك اليوم وحسيت بحرقة قلبك تكفييييين لا تقولي خطيبي ولا تقولي أبو محمد

قولي هذا الإنسان هذا الكريه هذا الخاين

خرجيه من قلبك ومن لسانك والله يعوضك

صح
الكريه الخاين البايع الكذاب

وهذا اللي قاهرني ي متفائله

انه عايش ولاكانه صلح شي
فين العدل

مواقع النشر