بوح الخواطر .. رجع لي بعد الغيبه / مستجدات 258 _308_389 - الصفحة 14 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 15-07-2013, 02:28 AM
بنت بوظبيxAD
موقوف
بنت بوظبيxAD غير متصل  
رد : بوح الخواطر .. رجع لي بعد الغيبه ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فليكا مشاهدة المشاركة
عندك فلوس و كل شي
ليه مترددة بالارتباط بسالم ؟
خلك بعيد عن حرمته و استانسي انتى بقسمك منه
فليكا انا موب بهيمه ادور الزواج والسلام الفلوس ماراح تدفع الغيره ... مساله استانس والسلام ها مقدرور عليه لكن الواحد يفكر في باجر اقدر اغض النظر عن زوجته والا ... مساله مبدأ .....

التعديل الأخير تم بواسطة بنت بوظبيxAD ; 15-07-2013 الساعة 02:30 AM
قديم 15-07-2013, 02:34 AM
فليكا
موقوف
فليكا غير متصل  

ماقلت انتى بهيمه
قلت من حقك تستانسين
و زوجته ايه تقدرين عادى اذا كنت تحبينه صدق
قديم 15-07-2013, 02:40 AM
بنت بوظبيxAD
موقوف
بنت بوظبيxAD غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فليكا مشاهدة المشاركة
ماقلت انتى بهيمه
قلت من حقك تستانسين
و زوجته ايه تقدرين عادى اذا كنت تحبينه صدق
لا مااقدر ... بس جدامي فتره كافيه للتفكير . الحب شي حلو تملكه لك موب شريك معاك يتهنى فيه اشكرج اختي ع المداخله
قديم 15-07-2013, 03:10 AM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت بوظبيxAD مشاهدة المشاركة
مهره غلاه خليفه غير كل الناس واخر شي اخلي هالامور تكسر بخاطره ... وسالم الله يسامحه بس رجع وتخربطت اموري

أنا عارفة غلاة خليفة عندج يا روضة .. وفاهمة ان تصرفج هو (فشة خلق) مثل ما يقولون مب انج فعلاً زعلانة على الفلوس.

وبصراحة انا كنت انغزج بالكلام لأن سالفة الفلوس اللي حطيتيها في حساب سالم قاهرتني .. ولين الحين مب فاهمة انتي ليش سويتي جذي؟!!

وبصراحة أكثر في تفسير ياي على بالي بس ما باقوله عشان ما تقولين اني أسيء الظن فيج.

عموماً .. المسألة بسيطة فديتج ومب مستاهلة كل هالتعقيد.

انتي اتفقتي مع سالم اتفاق .. الخطوة الثانية انج تستخيرين .. وفكري بعقلج .. عقلج وبس.

ونصيحة من الخاطر .. طلعي قلبج برا الموضوع تماماً .. حتى لو كنتي تحبين سالم فعلاً.

مع اني أساساً لي تحفظ على تسمية المشاعر اللي بينج وبين سالم .. لكني بافترض أنه حب حقيقي (والله يسلمج أنا ما اباج تناقشين هالنقطة معاي ولا مع أي حد لأن الأيام والمواقف الياية هي اللي بتثبت إن كان هالحب حقيقي فعلاً أم لا)

على كل حال اللي ابا اقوله ان زواج الحب حلو يا روضة .. لكن الحب بروحه ما يكفي أبداً لنجاح الحياة الزوجية.

لا تفكرين في اللحظة الآنية بس .. ولا تحصرين تفكيرج في الهدف اللي تبين توصلين له (اجتماعج مع سالم تحت سقف واحد) .. لأن هذه ما بتكون النهاية .. لكنها بداية لحياة ثانية طويلة بتعيشينها .. فكري في تفاصيلها .. وتخيلي أبعادها واللي ممكن يحصل فيها.

مثلاً .. تقولين باشرط عليه يستقر في الإمارات ... طيب وافق في البداية .. وبعدين؟

تخيلي غيّر رايه لأي سبب من الأسباب .. تخيلي حصل في بلده أي ظرف ألزمه انه يرجع .... شو بتسوين؟

فكري في تفاصيل حياتج الحالية ..ـ فكري انه ممكن يكون له راي ثاني في هالتفصيل أو ذاك .. شو بتسوين؟ .. بتطيعينه وتسوين اللي يباه والا بيكون لج راي ثاني؟

الحياة الزوجية تتطلب شوية تنازلات .. ومع الحب التنازلات تكون متوقعة أكثر .. مستعدة تتنازلين؟

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.

التعديل الأخير تم بواسطة مهره ; 15-07-2013 الساعة 03:12 AM
قديم 15-07-2013, 04:02 PM
بنت بوظبيxAD
موقوف
بنت بوظبيxAD غير متصل  

اختيه مهره الفلوس اللي حطيتها كنت اقدر اخش عنكم واجنب الحديث بالتفاصيل بس طالما فتحت موضوع حبيت اخط تفاصيلي فلا تخلين موضوع تافه وهي الفلوس تبعدنا عن المهم في الموضوع شخص تحبينه ومن خلال كلامه حسيت انه مخنوق وعليه التزامات توقفين متفرجه ؟؟ والجزئيه الثانيه اللي ذكرتيها باخذها في عين الاعتبار بتظلين اخت وعزيزه حتى لو رمستج ساعات تكون عوفه. .

التعديل الأخير تم بواسطة بنت بوظبيxAD ; 15-07-2013 الساعة 04:04 PM
قديم 15-07-2013, 04:16 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

اقتباس:
اختيه مهره الفلوس اللي حطيتها كنت اقدر اخش عنكم واجنب الحديث بالتفاصيل بس طالما فتحت موضوع حبيت اخط تفاصيلي فلا تخلين موضوع تافه وهي الفلوس تبعدنا عن المهم في الموضوع شخص تحبينه ومن خلال كلامه حسيت انه مخنوق وعليه التزامات توقفين متفرجه ؟؟ والجزئيه الثانيه اللي ذكرتيها باخذها في عين الاعتبار بتظلين اخت وعزيزه حتى لو رمستج ساعات تكون عوفه. .
الرمسة العوفة ساعات تبين لج أشياء انتي يمكن ما تكونين منتبهه لها ولا مدركة لأبعادها ومعناها ... فتحملي الكلام لأن الغرض بالتأكيد هو مصلحتج .. واللي يريح ضميرنا أولاً وأخيراً.

وموضوع الفلوس اللي انتي شايفه انه تافه .. فاسمحي لي اخالفج الراي .. ومثل ما سالفة الحب والمشاعر مهمة .. فبعد الفلوس وباقي التفاصيل مهمة.

المهم .. ارجعي اقري كلامج اللي لونته باللون الأحمر .. واسألي نفسج: ريال مخنوق وعليه التزامات وراتبه ضعيف .. ليش يبا يتزوج مرة ثانية؟

ترا الزواج الثاني بعد فيه التزامات .. كيف بيأدي هالالتزامات الإضافية؟ .. كيف بيدفع مهر؟ .. كيف بيوفر لج سكن؟ .. كيف بيصرف عليج؟

قديم 15-07-2013, 04:32 PM
بنت بوظبيxAD
موقوف
بنت بوظبيxAD غير متصل  

الله يسامحج يامهره تساؤلاتج ماطرت ع بالي يالله خاطري ارمسه واعرف الاجوبه منه
روضه دنيا ضاقت فيني احبج معاج احلى ايام عمري انتي احلى شي صار خلينا نتزوج ياروضه ونعيش حياتنا حالنا حال الناس ها كل اللي ركزت فيه يامهره خليني اعرف باجر شو مخبي لنا بس بعيش في بيت ابويه مستحيل اطلع من بيتنا ماراح يتغير شي اللهم سالم ييكون معانا هاللي اتخيله واباه قوم تعاونوا ماذلوا

التعديل الأخير تم بواسطة بنت بوظبيxAD ; 15-07-2013 الساعة 04:35 PM
قديم 15-07-2013, 08:51 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

اقتباس:
الله يسامحج يامهره تساؤلاتج ماطرت ع بالي يالله خاطري ارمسه واعرف الاجوبه منه
روضه دنيا ضاقت فيني احبج معاج احلى ايام عمري انتي احلى شي صار خلينا نتزوج ياروضه ونعيش حياتنا حالنا حال الناس ها كل اللي ركزت فيه يامهره خليني اعرف باجر شو مخبي لنا بس بعيش في بيت ابويه مستحيل اطلع من بيتنا ماراح يتغير شي اللهم سالم ييكون معانا هاللي اتخيله واباه قوم تعاونوا ماذلوا

تعيشون حياتكم حالكم حال الناس؟
بس الوضع اللي تتخيلينه مب نفس حال الناس حبيبتي.

تخيلي اخوج خليفة ياج في يوم من الأيام وقال لج: انا احب بنت وابا اتزوجها وباعيش وياها في بيت ابوها.

بترضينها على خليفة يا روضة؟

قديم 15-07-2013, 09:46 PM
للحياة امل
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية للحياة امل
للحياة امل غير متصل  

اختي احبك انبهك ع نقطه يمكن انت مو منتبه لها
ان اهله يكون عندهم علم بزواجكم حتي لو قبلتي تكوني الثانيه
لان اتوقع والله اعلم حيتزوج بدون معرفه اهله وزوجته ويمكن يكون توقعي خطا بس عشان تفكري بالموضوع بجميع الاحتمالات
وليش مستحيل تطلعي من بيت ابوك يعني كذا بيحط بباله كانه متزوج مسيار محيتكلف في شي

التعديل الأخير تم بواسطة للحياة امل ; 15-07-2013 الساعة 09:50 PM
قديم 15-07-2013, 11:31 PM
بنت بوظبيxAD
موقوف
بنت بوظبيxAD غير متصل  

مهره والامل بس ارجع البيت بترك مداخلتي ... ان شالله
موضوع مغلق

مواقع النشر