حكايتي القديمة - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 29-01-2007, 09:57 PM
حديث العهد
عضو دائم
حديث العهد غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي العزيز لك كل التحية والحمدالله على نعمة الصحة والزوجة الصالحة والاطفال..

اخي الكريم عندي لك كم ملاحظة اولها يا اخي الكريم........

في بداية زواجكم واجهتم مشكلة اثبتت فيها زوجتك صبرها وحبها واخلاصها لك.. وهذه الزوجة تعتبر جوهرة في زمننا هذا فالحمدالله ......

النقطة الاخرى استمتاع زوجتك بالمداعبة اكثر من الجماع نفسه نقطة اساسية في طبيعة المرأة .....

واكثر من نصف المتزوجات يفضلن الاستمتاع والمداعبة اكثر من الايلاج...... كما يعرف عن الرجل العكس..

ولكي يكون هناك توازن بين رغباتك ورغبات زوجتك...... وازن بين الامرين اعطها حقها تعطيك حقك..

اخي الكريم: هناك نقطة مهمة لا تجعل للشيطان بابا يدخل الى نفسك... مشكلتك القديمة انتهت...

(اخي العزيز , ماطرحته قديم كما قلت و المشكلة انحلت من زمن , و لكن تعرف ليش طرحت موضوعي هنا , وهي اول مرة بالمناسبة , ذلك لان هناك نقطة غامضة في الموضوع : اسمع و الجميع يسمع و يعرف , ان المراة المحرومة جنسيا والمتزوجة , و مهما حاولت الاخفاء , لابد ان يظهر عليها اضطراب ما , من خلال تصرف او كلام او افتعال مشاكل زوجية , و عادة الزواج الذي يكون احد طرفيه مقصر جنسيا , يكون غالبا فاشل , و هذا متعارف عليه اظن , و هذا معاكس تماما لما حصل معي.)

لماذا تحاول التشكيك في تصرف زوجتك؟ اعتبر القصة منهية والحمدالله ان هذا الموضوع لم يفرق بينكم بل العكس اثبت نبل هذه الانسانة ابعد عنك هذه الاسئلة..... لانك لن تجد لها اجابة .. اونت في قرارة نفسك تعلم ذلك......

اخي.........

بأمكانك ان تطرح على زوجتك جميع الاسئلة المتعلقة بالعلاقة الحميمية....... ولكن لا تطرح عليها او على نفسك سؤال ... لماذا صبرت علي هذه المرأة لانك بذلك تشكك بصدق فعلها.. وكأنك تحمل فعلتها عل ان هناك عيب ما.........

أوكد لك طبيعي جدا ما يحدث... اما موضوع مطالبتها للجماع.. فهذا امر يستحق منك ان تطالبها فيه... فهي ان علمت انك تحب منها ذلك لفعلته من فورها........

وقد لا تطلب المرأة الجماع: لتعبها أو لخجلها أو لترى ان كان زوجها سيطالبها به أو قد سمعت أن الرجال لا يحبون المرأة التي تطالب بالجماع (تفكير قديم)..
قديم 29-01-2007, 10:18 PM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
اقتباس
اخي فتحي الباب.....اوافق معك , ان اي زوجة صالحة , تحرص على مشاعر زوجها , فما بالك , بامراة بادلت زوجها كل هذا الحب العاصف مثل حكايتي لله الحمد.
عزيزي , انا بفضل الله اولا , والرجل الصالح الذي اذهب عني ما كنت فيه من اذى, وذلك باذن الله و دون اغضابه , اقول انا الان طبيعي جدا مثلي مثل غيري جنسيا وبما يناسب رجل متزوج منذ 8 او 9 سنين.
اخي العزيز , ماطرحته قديم كما قلت و المشكلة انحلت من زمن , و لكن تعرف ليش طرحت موضوعي هنا , وهي اول مرة بالمناسبة , ذلك لان هناك نقطة غامضة في الموضوع : اسمع و الجميع يسمع و يعرف , ان المراة المحرومة جنسيا والمتزوجة , و مهما حاولت الاخفاء , لابد ان يظهر عليها اضطراب ما , من خلال تصرف او كلام او افتعال مشاكل زوجية , و عادة الزواج الذي يكون احد طرفيه مقصر جنسيا , يكون غالبا فاشل , و هذا متعارف عليه اظن , و هذا معاكس تماما لما حصل معي.
عزيزي , ساكون صريح في هذه النقطة : هل ان قصة الحب الخرافية التي ربطت زوجتي الحبيبة بي , هي ما جعلها تصبر طيلة سنتين دون جماع ؟؟ , بصراحة اكثر , هل كانت تمثل علي السعادة لتشعرني باني افضل رجل في العالم, ام انها فعلا كانت مكتفية جنسيا؟ , بعد عشرتي الطويلة معها انا ارجح الاحتمال الثاني , تعرف لماذا ؟ , لانها و حتى بعد ان رجعت طبيعي و من زمن طويل , وقادر على ممارسة الجماع , لا زالت تفضل المداعبة فقط !!...... لك احترمي و شكري الجزيل..............
__________________________________________________ _______________________
أخي العزيز اسمح لي ان اقول لك انا امرأه
وفعلا بعض النساء تحسسك انها مبسوطه وهي ليست كذالك
هذه نقطه انا كنت كذا لو انه زوجي ما اصر اني انا الي اطلب الجماع كان بحيااااااااااااااااااااتي كلها ماطلبته ابدا ............
أولا لاننا كل النساء خجولات وثانيا حرصا على راحت الزوج
فأذا انت صارحتها بذلك وقلت انك تحب هي الي تطلب الجماع او ووضحت لها بأنك متضايقك وانت لازم تخليها جريئه شوي شوي
صدقني كل النساء هكذا صراحها وشوف النتيجه
وطمنا عليك اخي
دمت بحفظ الرحمن
قديم 30-01-2007, 01:48 AM
***نووور***
عضو مميز و مثالي
***نووور*** غير متصل  
اخي ما بزوجتك شيء طبيعي واكثر النساء يفضلن المداعبة أكثر وأهم من الأيلاج

خاصة ان زوجتك تعودت فترة السنتين بعد زواجكم واكتفت نفسيا بالمداعبة ربما كان ذلك سببا من الأسباب

لاتخف اخوي ..........انت استمر وعودها على ما تحب انت حتى تتعود وتحب هي ايضا الجماع ثم ستجدها ان شاء الله هي من تطلب منك ذلك .

اصبر عليها .............صدقني نساء كثيرات لم يحببن الجماع الا بعد مرور اكثر من عشر سنوات على زواجهن

وهن الآن مع ازواجهن في قمة المتعة والأثارة

واحمدالله على هذه الزوجة الجميلة الرائعة بصفاتها التي ذكرت .

وتعوذ من ابليس ووساوسه .........

الله يسعدكم ويهنيكم ويديم عليكم المحبة والمودة والرحمة في الدنيا والآخرة .
قديم 30-01-2007, 05:16 AM
بلوتوث5
عضو جديد
بلوتوث5 غير متصل  
انا امراة استمتع بالمداعبه اكثر......
وماعمري طلبت من زوجي..بسبب الخجل غالبا......
عموما المراة غالبا ماتصرح مباشرة بطلب الجماع..
يكون بطرق اساليب غير مباشرة

مثلا التفنن باللبس ومحاولة اغراء الزوج..
واستقبال الزوج بالاحضان والقبلات خاصة اذا كان الوقت مناسب فهي اشاره وتلميح للرجل بطلب الجماع..

ايضا المراة تحب تشووووووووووووووووف دايما انها مرغوووووووووووووووبه..

فالرجل راغب والمرأة مرغوبه ...

فلاتشغل نفسك بهالاشياء... انا اتحدث لك من واقع تجربه لي.........
قديم 30-01-2007, 05:27 AM
بلوتوث5
عضو جديد
بلوتوث5 غير متصل  
ونسيت اقولك حاجه مهمه انت ذكرتها وهي الالم!!
نعم سبب رئيسي..

انا اشيل هم الجماع ساعات بسبب الألم!!
قديم 30-01-2007, 12:35 PM
الشوكولا
عضو جديد
الشوكولا غير متصل  
اخوي الله يسعدك ويوفقك ويخلي لك زوجتك ويديم عليكم السعاده

بالنسبه لصبر زوجتك سنتين احس انه شي طبيعي كل البنات يجلسون عشرين سنه او اكثر عند اهلهم بدون جماع

الجماع شي ثانوي بالنسبه للمراه اذا وجدت الحب والحنان والارواء العاطفي صدقني هذا افضل بكثير

وبالنسبه لرغبتها بالجماع الان يمكن طالها السحر واثر عليها وديها لنفس الشيخ الله يشفيها

او ممكن انت ماتحاول تثيرها او ماتعرف المناطق اللي تثيرها المداعبه هي اكثر شي يثير المراه من الجماع نفسه

وصدقني كلنا مانطلب ازواجنا ننتظرهم بالمبادره وكل انسان تمر عليه لحظات فتور ولحظات نشاط

والمراه اذا اهملت فتره تتعود واحس ان شهوتها تنخمد لكن اذا استثارت باستمرار احس ان رغبتها تزيد

الله يسعدكم ويتم عليكم الحب
قديم 30-01-2007, 03:09 PM
falcon4
عضو جديد
falcon4 غير متصل  
اخي حديث العهد.............
عاجز عن شكرك سيدي , على هذه النصائح الغالية ,فانت فعلا ذو عقل راجح....
صدقت اخي , اقسم بالله اني اتمنى لكل انسان صالح زوجة مثل التي لدي , تصدق اني احسد نفسي عليها , فالف حمد و شكر لله...
عزيزي , معاذ الله ان يكون اشراكي لكم في استفساراتي , جاء من باب التشكيك , على العكس تماما , ولكني حبيت اجراء استطلاع لراي مجموعة من الاخوات و الاخوة الافاضل , وذلك للاجابة عن بعض الاسئلة البسيطة التي في بالي , انا دائم السؤال لها عن رغباتها لاحققها لها , فهي تستحق ماء العين فعلا , ولكن لا باس من الاستئناس باراء اخوة ناضجين و مثقفين مثل افضالك و الاخوة المشاركين . اما التشكيك فهو بعيد ان شا الله , و من المستحيل ان اشعرها به .....انا بغاية السعادة بارائك السديدة

الاخت فتحي الباب......
نصيحتك الغالية محل احترامي , وفقك الله

اختي نور ........
سعيد جدا بنصيحتك .. شكرا سيدتي.

الاخت بلوتوث....
كلامك صح 100%... مشكورة اختي الكريمة

الاخت الشوكولا ... (اللذيذة).
و انت الله يسعدك و يوفقك . بخصوص ان اخذها للشيخ , فلا اظنها توافق . ادام الله عليك السعادة و الهناء
قديم 31-01-2007, 01:36 PM
بنت العنب
عضو جديد
 الصورة الرمزية بنت العنب
بنت العنب غير متصل  
سالفة زوجتك ماتطلب الجماع هذا شى طبيعى بس الى مو طبيعى
انك تروح لناس دجالين وتفك السحر بشويت خرابيط
ترا حرام واسأل المشايخه اهل الدين مو اهل الدجل
وتوب الى الله والله يهديك هذا وانت دكتور

تفاجأت ..فيك
وشكرا
قديم 31-01-2007, 10:10 PM
falcon4
عضو جديد
falcon4 غير متصل  
بنت العنب ....كيف الحال....
اختي هل قراتي الموضوع زين , والا كنت مستعجلة؟
ما عليه , لو تتكرمي تقرايه مرة ثانية , وشوي شوي و اوعدك انك وبكل سهولة راح تشوفين و بحروف عربية فصيحة مثل ما كل الاخوان شافو اني رحت لفضيلة شيخ ومن اهل القران . وكوني دكتور , لا يعني ان لا استعين بالقران و بمن ينفعون بالقران , يعني ما في دجل والعياذ بالله , كما اني , و علشان بعض الذين ما عندهم وقت يقراون زين !! , حذرت في احدى مداخلاتي من اللجوء للدجالين , والا ايش رايك؟؟ ...... شكرا
قديم 02-02-2007, 07:46 AM
المجاهد
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية المجاهد
المجاهد غير متصل  
اخي الدكتور فالكون

احب ان اهديك هدية بسيطة اتمنى ان تنال على رضاك

ما عليك سوى اختيار الموضوع

.

*
*
*

العجز الجنسى والبرود عند الرجل والمرآة

*

العجز الجنسى اسبابه وعلاجه

أسباب البرودة الجنسية عند المرأة

العجز الجنسي مرض أم حالة نفسية ؟؟

الأمراض المزمنة.. وتأثيرها على حياة المرأة الجنسية!

انتبهي قد يصاب زوجك بالعجز الجنسي

نصائح وجمع متعلق بالبرود الجنسي

انــــتــــبــــه ..................هــــذه الادويه تـــؤدي إلى الـضعـف الجنسي ....؟

همومك الجنسية .. حلول ونصائح! ؟؟؟

المشاكل الجنسية عند النساء

ممنوع لغير الزوجات "البرود الجنسي"الذي تتهم به الزوجة عادة ماذا عنه وعن علاجه !

وداعا لسرعة القذف ... علاج جديد وأكيد للرجال

سرعة القذف وعلاقتة بطريقة التنفس اثناء العلاقة الحميمة

الرجل يعلق فشله على شماعة زوجته

لماذا تشعر الزوجة بالنفور اوالتقزز احيانا ؟

وصفات لعلاج العجز الجنسى عند الرجال

الطريقه الأولى لتفادي أو لمعالجة البرود الجنسي ؟؟؟؟

الطريقة الثانيه لتفادي وعلاج البرود الجنسي ؟؟؟

الطريقة الثالثة لتفادي ومعالجة البرود الجنسي ؟؟؟

النباتات والأطعمة التي تحافظ على الانتصاب

علاج سرعة القذف ، القذف المبكر ، القذف السريع

*

.

بوركتم

وليت اللذي بيني وبينك عامر ... وبيني وبين العالمين خـراب

مواقع النشر