|
فلا تشجعين البنات على الزواج من النت لان والله ما وراه الا الخراب وان حصل ونجحت البنت يكون زواج مؤقت اسفة على صراحتي لكن هذي هي الحقيقة |

|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفية لوالديها
بصراحة تجربتك زرعت الخوف (اكثر في نفسي) يعني هو انا اصلا خوافة جدا
لكني اذا كلمته فسأطلب من احد اخواني ان يكون معي و يتعرف عليه اسمه و مكان سكنه و وظيفته ثم يتصل باحد اخواني و اذا اتفقوا على امور معينة يأتي للبيت .. مستحيل مستحيل ان اعطيه اسمي او بيتي او يراني (رؤية شرعية) .. بدون علم أهلي ننتظرك اخيتي |
![]() |
![]() |
|
| فضلا " وليس "أمرا" قل: (حسبي الله الذي لا اله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم) سبع مرات أتعرف ماذا حصل: من قالها سبع مرات كفاه الله عز وجل ما أهمه من أمر الدنيا والآخرة المرجع: زاد المعاد" (2/342 |
||
![]() |
![]() |
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليدي سوفت
وهل يرضى اخوك بدخولك لموقع الزواج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا ما علمت الا اختي فقط اما اخواني مستحيل يرضون بهالشي واصلا لعلمك الموجودين لو قلتي لهم كلم اخوي على طول ينسحب ويخليك وانت راح تجربين هالشي بنفسك |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|