الحوار اللي دار بيني وبين الموجودين بموقع الزواج - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 23-12-2006, 11:41 AM
  #11
oOعبير الرياضOo
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 2,065
oOعبير الرياضOo غير متصل  
اقتباس:

فلا تشجعين البنات على الزواج من النت
لان والله ما وراه الا الخراب
وان حصل ونجحت البنت
يكون زواج مؤقت


اسفة على صراحتي
لكن هذي هي الحقيقة
هنا الحكم على جميع زيجات النت وليس مواقع الزواج فقط

فهل هذا ماتقصدين من موضوعك ؟؟

وهل حكمك على جميع الزيجات _ التي تمت_ بأنها فاشله كان عن بينه !!!

التعديل الأخير تم بواسطة oOعبير الرياضOo ; 23-12-2006 الساعة 11:45 AM
قديم 24-12-2006, 12:24 AM
  #12
بنان
قلم مبدع
 الصورة الرمزية بنان
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 1,000
بنان غير متصل  
اتذكر

وحده من البنات تدخل الموقع ( كخطابة ) ...!!

تدور لها ولزميلاتها ....

نجحت فكرتهم شيئاً ما ...

عموما النصيب بيد الله وحده ..

الله ياجرنا
..
.
.
.
.
.
.
.
بنان
__________________
قديم 24-12-2006, 12:33 AM
  #13
كبريائي
موقوف
 الصورة الرمزية كبريائي
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 3,157
كبريائي غير متصل  
اعرف ناس داخليييين باسماء خطابات يدوووورون لانفسهم وفعلا نجحت الطريقة واتزوجوا بعضهم

الله يرزق الجميع ويبعد عننا اولاد الحرام وبنات الحرام

ليدي انا اشجعك على صراحتك الله يحفظك ربي

اتمنى تكملي
قديم 24-12-2006, 03:46 PM
  #14
اعذروها
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 1,822
اعذروها غير متصل  
الله يرزقج الزوج الصالح اللي يسترج يااااااارب
قديم 24-12-2006, 04:14 PM
  #15
قموووورة
عضو متألق
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 648
قموووورة غير متصل  
الله يرزقك بالزوج الصالح..

انتي وبنات المنتدى الغالي..

عاجلا غير اجل..


وتحياااااااااااتي
قديم 25-12-2006, 12:00 AM
  #16
الوفية لوالديها
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الوفية لوالديها
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 6,817
الوفية لوالديها غير متصل  
بصراحة تجربتك زرعت الخوف (اكثر في نفسي) يعني هو انا اصلا خوافة جدا

لكني اذا كلمته فسأطلب من احد اخواني ان يكون معي و يتعرف عليه اسمه و مكان سكنه و وظيفته ثم يتصل باحد اخواني و اذا اتفقوا على امور معينة يأتي للبيت ..

مستحيل مستحيل ان اعطيه اسمي او بيتي او يراني (رؤية شرعية) ..
بدون علم أهلي


ننتظرك اخيتي
__________________
اللهم تقبل دعاء
قديم 25-12-2006, 12:07 AM
  #17
كبريائي
موقوف
 الصورة الرمزية كبريائي
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 3,157
كبريائي غير متصل  
مستحيل اعطيه معلوومات شخصية او اقابله او حتى اعطيه صووورة
اذا بادخل مواقع زواج يكون بعلم امي او ابويا
المهم احد معايا يساعدني
الله يبعد عننا اولاد الحرام
قديم 25-12-2006, 12:23 AM
  #18
ليدي سوفت
قلم مبدع
 الصورة الرمزية ليدي سوفت
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 863
ليدي سوفت غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفية لوالديها
بصراحة تجربتك زرعت الخوف (اكثر في نفسي) يعني هو انا اصلا خوافة جدا

لكني اذا كلمته فسأطلب من احد اخواني ان يكون معي و يتعرف عليه اسمه و مكان سكنه و وظيفته ثم يتصل باحد اخواني و اذا اتفقوا على امور معينة يأتي للبيت ..

مستحيل مستحيل ان اعطيه اسمي او بيتي او يراني (رؤية شرعية) ..
بدون علم أهلي


ننتظرك اخيتي

وهل يرضى اخوك بدخولك لموقع الزواج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


انا ما علمت الا اختي فقط

اما اخواني مستحيل يرضون بهالشي



واصلا لعلمك الموجودين لو قلتي لهم كلم اخوي على طول ينسحب ويخليك
وانت راح تجربين هالشي بنفسك
__________________
فضلا " وليس "أمرا"
قل:
(حسبي الله الذي لا اله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم) سبع مرات

أتعرف ماذا حصل:
من قالها سبع مرات كفاه الله عز وجل ما أهمه من أمر الدنيا والآخرة
المرجع: زاد المعاد" (2/342
قديم 25-12-2006, 12:32 AM
  #19
الوفية لوالديها
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الوفية لوالديها
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 6,817
الوفية لوالديها غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليدي سوفت
وهل يرضى اخوك بدخولك لموقع الزواج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


انا ما علمت الا اختي فقط

اما اخواني مستحيل يرضون بهالشي



واصلا لعلمك الموجودين لو قلتي لهم كلم اخوي على طول ينسحب ويخليك
وانت راح تجربين هالشي بنفسك

و الله لا ادري ان كان سيرضى ام لا .. لم اخبره لأعلم ..

لكنني فقط اقرأ بيانات الناس دون ان اسجل بهذه المواقع ..

اذا كانوا لا يرضون .. فالله تعالى الغني عنهم ..

شكرا اختي .. ربنا يفرج كربك و يسهل امرك .. ممتنة جدا لك
__________________
اللهم تقبل دعاء
قديم 25-12-2006, 12:52 AM
  #20
ساري10
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,235
ساري10 غير متصل  
نصيحه الابتعاد عن مواقع الزواج
نصيحه لمن مجتمعها محافظ لدرجه كبيره
واللي بايعتها : تصلي صلاة استخاره 100 مره والباقي على الله


الشك قائم ..
كم واحد كلمت قبلي وش صار بينهم يمكن ضحك عليها بشي يمكن لازالت تحب هذاك الشخص/ وشلون تجرأة على كلام الرجال ( بالوقت هذا يمكن ماحسب لظروفها كيفهي عايشه ) / وين اهلها عنها / واذا كلمته آخر الليل قال راعيت سهر / وووو هذا ماحضرني منهم الان ..

الا ان كان من بيئه فيها اختلاط ومتفتح ..
والانفتاح ترى اعني فيه اشياء كثيره مقدر اقولها .
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:52 AM.


images