|
|
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفو
حيوره مافي شي محدد صاير
المشكله وما فيها كل يوم هواش على اشياء تافهه جدا استحي اذكرها ويعمل زفه من غير عرسان وانا التزم الصمت وان سكتت يقولي تكلمي تكلمي وكل يوم على نفس الموال وان هاوشت وصارخت تسير المشكله اكبر اخر مره يهددني يقولي اكلم عمك الي هو هنا عنا بالغربه بصراحه اخاف على بنتي وبعدين ارجع واقول ماني فاهمك وان عشت معك عشرين سنه بنبقى على نفس الموال علشان كذا نطلع بخسائر اقل من عدد الاطفال والله يعيني على هالدنيا اراضيه ما يبي يرضى اتكلم معاه يصارخ خليه يتزوج يمكن تفهمه غيري لكن انا ما اعتقد افهمه |
![]() |
![]() |
|
| لادار للمرء بعد الموت يسكنها**إلا التي كان قبل الموت بانيها فاءن بناهابخيرطاب ساكنها**وإن بناهابشرخاب بانيها وأعمل لدارالبقاء رضوان خازنها**الجار أحمد والرحمن بانيها أرض لها ذهب والمسك طينتها**والزعفران حشيش نابت فيها |
||
![]() |
![]() |
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكيسائي
عليك أختي بالدعاء الحي على ربك أن يصلح حالك وحال زوجك 00أطلعي على كتب نفسية وأجتماعية توضح لك طريقة التعامل مع الناس وأصنافهم 0 أوصيك بشراء شريط فهم النفسيات بين الزوجين للشيخ جاسم المطوع ،، كذلك أشرطة الدكتور ميسرة طاهر عن كل ما يتعلق بالحياة الزوجية 0 زوجك لازم تدرسينه جيدا وتتفهمي على عقليته ن شاركيه في همومه وهموم عمله لابد أن يكون لك مفاتيح لكي تفتحي قلب زوجك ، الناس أجناس فكل شخص يتأثر بما تربى في صغره ، فلعل زوجك بيئته غير بيئتك بمعنى أنك من بلد وهو من بلد أو تكونا من بلد لكن أختلاف المناطق أو الطبيعة الأجتماعية لكما لذلك إياك والتفكير في الطلاق لكي لايعيش أطفالكم كالأيتام وفقك الله وأصلح شأنك وعليك بكثر الاستغفار وكذلك بقراءة سورة البقرة في بيتكم كل 3 ليال وشكرا لك
|
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب الظل لطويل
اختي الفاضلة
توكلي على الله , وفكري بهدوء , واستعيذي بالله من الشيطان الرجيم, فكري باولادك وبنفسك , انظري الى ذلك الجانب المشرق والايجابي في زوجك , وفكري في الصفة التي ستطلق عليك بعد الطلاق اختي الفاضلة الطلاق سنة الله في خلقه كما الزواج ولكن وجودنا في مجتمعات بعيدة كل البعد عن الله يجبرنا على التوقف قليلا قبل اتخاذ اي قرار والتفكير في نتائجه وراي المجتمع سبحان الله اصبحت قراراتنا المصيرية مرتبطة برأي المجتمع كلمة مطلقة كبيرة اختي لن تحتمليها خصوصا وانك بعيدة عن اهلك وهم من سيحتويك وسيصد عنك كل كلام الناس الجارح الحياة صعبة ومهمة التربية تحتاج الى معين بعد الله كل البيوت فيها مشاكل , وليس كل الازواج نائمون في العسل هذا ما ارتضاه الله لك اللهم لا اعتراض زوجك طيب استثمري طيبته تقولي لا يوجد تفاهم اختي ليكون التغيير من طرفك غيري اسلوبك قليلا وانصحيه بتغيير اسلوبه فكري وارجعي بالشريط الى الوراء ما هي الحالات التي نتخاصم عندها حاولي ان تحصيها ستجدي الكثير منها يرجع لسبب واحد حاولي البحث والتحري وقرري على ان تغيري من اسلوبك واعط نفسك فرصة اخرى ولا تياسي من رحمة الله واحمدي الله على ان زوجك انسان طيب ولا يهين كرامتك وفقك الله |
يارب اجعلني انـــــا وزوجـــــي من الاتقياء السعداء في الدنيا والاخره...|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي اصدق
انا انصدمت انك ممكن تستغنين عن الحجاب
بس يمكن لأنك معصبه هداك الله |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|