انا طيار وافكر بالزواج من طبيبة مارايكم ؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2016, 11:45 PM
  #11
shooting star
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Apr 2016
المشاركات: 6
shooting star غير متصل  
رد: انا طيار وافكر بالزواج من طبيبة مارايكم ؟

الله يجزاكم بالخير
طيب انا جزء مني يقول وش المشكلة اذا كانت الزوجة مشغولة على الاقل تلقى وقت تنام وتلقى وقت تمارس هواياتك واذا فعلا دوامها ثمان ساعات وعشرين يوم بالشهر اشوفه حلو يعني قارنيه بالموظف الحكومي الي يحصل ثمان ايام اوف بالشهر الي هي ايام نهاية الاسبوع
رد مع اقتباس
قديم 06-04-2016, 12:23 AM
  #12
مصونات
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 2,658
مصونات غير متصل  
رد: انا طيار وافكر بالزواج من طبيبة مارايكم ؟

السلام عليكم اخواني خواتي لوسمحت ابسئلك عمل الطيار بعيد عن حياتة اليومية مع أهلة واذا تزوج يكون بعيد عنها كل وقتك بالسماء عمرك صغير ودي اعرف عن الكابتن طيار ....
رد مع اقتباس
قديم 06-04-2016, 12:29 AM
  #13
VANITY
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 2,440
VANITY غير متصل  
رد: انا طيار وافكر بالزواج من طبيبة مارايكم ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooting star مشاهدة المشاركة
الله يجزاكم بالخير
طيب انا جزء مني يقول وش المشكلة اذا كانت الزوجة مشغولة على الاقل تلقى وقت تنام وتلقى وقت تمارس هواياتك واذا فعلا دوامها ثمان ساعات وعشرين يوم بالشهر اشوفه حلو يعني قارنيه بالموظف الحكومي الي يحصل ثمان ايام اوف بالشهر الي هي ايام نهاية الاسبوع
كلامك صحيح.. لكنك فعليا انت تتكلم عن نموذج زوجة زوجها متواجد معاها تقدر تدق عليه متى ما احتاجت له ويمارس هواياته بوقت الفراغ

انت وقت دوامك راح تكون غايب غياب تام.. معلق بالسما ماتقدر توصلهم

لذلك وقت تواجدك تفرغك لاسرتك راح يكون شبه تام.. الا اذا ناوي شي ثاني وزواج جلسة ابو نص ساعة بالاسبوع

الفرق هنا بدوامهم

شفتين ليلي يومين ورا بعض اليوم الثالث اجازة

الاجازة هذي مش للدلع ولا لسواد عيونهم ولاهي ميزة اصلا.. عشان تقلب نومها للشفتين الصباحيين اللي يليهم وتقدر تشتغل

بعدها الشفتين الصباحيين يوم اجازة

ثم شفتين مسائي

وهكذا

وحط ببالك ان ايام اجازاتها هذي فقط.. ماعندها اجازة نهاية اسبوع جمعة وسبت زي الموظفين العاديين الباقيين او حتى باقي التخصصات الطبية

وقت شفتاتها قد يكون نهاية اسبوع..

يا اخي اعرف تفاصيل دوامها وشغلها و كلمها واسالها عن كل شي وهي تقول لك

ونسقوا.. اذا صار فيه اتفاق كان بها

لكن لاتضغط عليها ولاتضغط على نفسك

بالتوفيق
__________________
اختلافي عنك لا يعني اختلافي معك
رد مع اقتباس
قديم 06-04-2016, 01:39 AM
  #14
ياسر !!
عضو الهيئة الطبية - مستشار طبي
تاريخ التسجيل: Nov 2014
المشاركات: 651
ياسر !! غير متصل  
رد: انا طيار وافكر بالزواج من طبيبة مارايكم ؟

ايه عزيزي انتبه الطواريء متعب جدا للبنات وما اشوف انه تخصص مناسب للزوجات ابدا ابدا... لأنه شفتات فيه شفتات صباحية وشفتات ليلية.. ما اشوف انها مناسبة لك لازم تكلمها وتسأل عن وظيفتها وشغلها كيف وشفتاتها..
لأنو العيال صعبة.. وين بتخليهم وانت مسافر وهي عندها شفت. لا تقول الشغالة . عزيزي شوف مصايب الشغالات كيف .. واشياء صارت لنا عن اخواني مصايب الشغالات كثييرة .. وانا بعد الي شفته مستحيل اخلي عيالي عند شغالة..

كلمها وشوف وش وضعها واتفق معها قولها تغير تخصصها اذا ما يناسبك. بالبنسبة للمدرسات لا تحاول ترى الحين النظام تغير وصارو مشددين عليهم تراهم يكرفون مثل الطبيبات واكثر كمان لما يرجعو البيت يكون وراهم تحضير وشغلات كثيير. اضافة الى انو صعب تحصل مدرسة حكومي اغلب بتلاقي مدارس اهلية وهذول يكرفون اكثر واكثر . اسألني انا تراني دورت مدرسات مالقيت !!!

التعديل الأخير تم بواسطة ياسر !! ; 06-04-2016 الساعة 01:41 AM
رد مع اقتباس
قديم 06-04-2016, 03:15 AM
  #15
Prada
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Sep 2015
المشاركات: 310
Prada غير متصل  
رد: انا طيار وافكر بالزواج من طبيبة مارايكم ؟

يااخي امتياز لسا ما توظفت ولا بدات في دراسة التخصص اساسا فبامكانها تغير تخصصها وفين حتشتغل هل في مكان تعليمي زي الجامعات مثلا او وزارة الصحة كل وظيفة دوامها مختلف وكثير جدا جدا من البنات يغيرون رغبتهم في التخصصات بعد الامتياز بعد ماتشتغل تغير التخصص اذا لك رغبة في البنت واهم شي الدين والاخلاق وكله ينحل باذن الله ترى مو شرط الوظيفة هي اللي تجعل الزوجة مهتمه او لا بالاولاد وبالزوج اعرف وحدة كانت مدرسة في رياض اطفال ماعندها ولاشي ترجع البيت الساعه 12 الظهر تنام للعصر تخرج العصر السوق الاهل وجايبة خدامتين في البيت وحدة للتنظيف ووحدة للاولاد وماتسوي اي شي لا لزوجها ولا لاولادها وانتهت حياتهم بالطلاق المقصد مو ضروري انها طبيبة معناه حتكون مشغوله عن الاولاد ونفس الشي بالنسبة لك مو بالضرورة عملك حيخليك مشغول عن اولادك او زوجتك ممكن فترة بسيطة وترجع وتكون فترة تواجدك تعوض وبقوة عن فترة عملك وكذلك الحال بالنسبة لها استخير وتوكل على الله وتقدم لها وممكن تناقش هذه الامور معها او مع اخوها مثلا لو كان التواصل غير مسموح به في فترة الخطبه (حسب عاداتكم ) وبعدها قررر وبالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة Prada ; 06-04-2016 الساعة 03:17 AM
رد مع اقتباس
قديم 06-04-2016, 05:11 PM
  #16
بنت طيبة الطيبه
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 2,454
بنت طيبة الطيبه غير متصل  
رد: انا طيار وافكر بالزواج من طبيبة مارايكم ؟

أخي ترى الأخت فانتي طبيبة وهي تكلمك من واقع حياتها ماقصرت أعطتك الواقع اللي راح تعيشه جنب العاطفة وفكر بواقعية جدا لسنوات قدام مع وجود الأطفال ترى الوضع راح يولع بينك وبينها من المشاكل اللي راح تسير إلا اذا بتغير تخصصها شيء ثاني .
__________________
اللهم إن أبي نزل بك وأنت خير منزول اللهم أكرم نزله ووسع مدخله وارفع درجته وجازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا .. آمين
رد مع اقتباس
قديم 06-04-2016, 07:38 PM
  #17
shooting star
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Apr 2016
المشاركات: 6
shooting star غير متصل  
رد: انا طيار وافكر بالزواج من طبيبة مارايكم ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصونات مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخواني خواتي لوسمحت ابسئلك عمل الطيار بعيد عن حياتة اليومية مع أهلة واذا تزوج يكون بعيد عنها كل وقتك بالسماء عمرك صغير ودي اعرف عن الكابتن طيار ....
اختي على حسب وين يشتغل وعلى اي طيارة ممكن يكون مرتاح وممكن يكون مضغوط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VANITY مشاهدة المشاركة
كلامك صحيح.. لكنك فعليا انت تتكلم عن نموذج زوجة زوجها متواجد معاها تقدر تدق عليه متى ما احتاجت له ويمارس هواياته بوقت الفراغ

انت وقت دوامك راح تكون غايب غياب تام.. معلق بالسما ماتقدر توصلهم

لذلك وقت تواجدك تفرغك لاسرتك راح يكون شبه تام.. الا اذا ناوي شي ثاني وزواج جلسة ابو نص ساعة بالاسبوع

الفرق هنا بدوامهم

شفتين ليلي يومين ورا بعض اليوم الثالث اجازة

الاجازة هذي مش للدلع ولا لسواد عيونهم ولاهي ميزة اصلا.. عشان تقلب نومها للشفتين الصباحيين اللي يليهم وتقدر تشتغل

بعدها الشفتين الصباحيين يوم اجازة

ثم شفتين مسائي

وهكذا

وحط ببالك ان ايام اجازاتها هذي فقط.. ماعندها اجازة نهاية اسبوع جمعة وسبت زي الموظفين العاديين الباقيين او حتى باقي التخصصات الطبية

وقت شفتاتها قد يكون نهاية اسبوع..

يا اخي اعرف تفاصيل دوامها وشغلها و كلمها واسالها عن كل شي وهي تقول لك

ونسقوا.. اذا صار فيه اتفاق كان بها

لكن لاتضغط عليها ولاتضغط على نفسك

بالتوفيق
تقريبا زي دوامي
شكرا لمشاركتك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر !! مشاهدة المشاركة
ايه عزيزي انتبه الطواريء متعب جدا للبنات وما اشوف انه تخصص مناسب للزوجات ابدا ابدا... لأنه شفتات فيه شفتات صباحية وشفتات ليلية.. ما اشوف انها مناسبة لك لازم تكلمها وتسأل عن وظيفتها وشغلها كيف وشفتاتها..
لأنو العيال صعبة.. وين بتخليهم وانت مسافر وهي عندها شفت. لا تقول الشغالة . عزيزي شوف مصايب الشغالات كيف .. واشياء صارت لنا عن اخواني مصايب الشغالات كثييرة .. وانا بعد الي شفته مستحيل اخلي عيالي عند شغالة..

كلمها وشوف وش وضعها واتفق معها قولها تغير تخصصها اذا ما يناسبك. بالبنسبة للمدرسات لا تحاول ترى الحين النظام تغير وصارو مشددين عليهم تراهم يكرفون مثل الطبيبات واكثر كمان لما يرجعو البيت يكون وراهم تحضير وشغلات كثيير. اضافة الى انو صعب تحصل مدرسة حكومي اغلب بتلاقي مدارس اهلية وهذول يكرفون اكثر واكثر . اسألني انا تراني دورت مدرسات مالقيت !!!
بنبدا مهمة البحث عن معلمة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prada مشاهدة المشاركة
يااخي امتياز لسا ما توظفت ولا بدات في دراسة التخصص اساسا فبامكانها تغير تخصصها وفين حتشتغل هل في مكان تعليمي زي الجامعات مثلا او وزارة الصحة كل وظيفة دوامها مختلف وكثير جدا جدا من البنات يغيرون رغبتهم في التخصصات بعد الامتياز بعد ماتشتغل تغير التخصص اذا لك رغبة في البنت واهم شي الدين والاخلاق وكله ينحل باذن الله ترى مو شرط الوظيفة هي اللي تجعل الزوجة مهتمه او لا بالاولاد وبالزوج اعرف وحدة كانت مدرسة في رياض اطفال ماعندها ولاشي ترجع البيت الساعه 12 الظهر تنام للعصر تخرج العصر السوق الاهل وجايبة خدامتين في البيت وحدة للتنظيف ووحدة للاولاد وماتسوي اي شي لا لزوجها ولا لاولادها وانتهت حياتهم بالطلاق المقصد مو ضروري انها طبيبة معناه حتكون مشغوله عن الاولاد ونفس الشي بالنسبة لك مو بالضرورة عملك حيخليك مشغول عن اولادك او زوجتك ممكن فترة بسيطة وترجع وتكون فترة تواجدك تعوض وبقوة عن فترة عملك وكذلك الحال بالنسبة لها استخير وتوكل على الله وتقدم لها وممكن تناقش هذه الامور معها او مع اخوها مثلا لو كان التواصل غير مسموح به في فترة الخطبه (حسب عاداتكم ) وبعدها قررر وبالتوفيق
انا للحين ماتقدمت رسمي والبنت ما اكلمها ولا اعرفها واتفق معاك الوظيفة مهما كانت تاخذ وقت الانسان اذا فيه أُلفة ومحبة راح ينجح الزواج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت طيبة الطيبه مشاهدة المشاركة
أخي ترى الأخت فانتي طبيبة وهي تكلمك من واقع حياتها ماقصرت أعطتك الواقع اللي راح تعيشه جنب العاطفة وفكر بواقعية جدا لسنوات قدام مع وجود الأطفال ترى الوضع راح يولع بينك وبينها من المشاكل اللي راح تسير إلا اذا بتغير تخصصها شيء ثاني .
ونعم فيك وفيها وشكرا لمشاركتكم وربنا يكتب الي فيه الخير
رد مع اقتباس
قديم 06-04-2016, 09:20 PM
  #18
جرحي الدامي
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 381
جرحي الدامي غير متصل  
رد: انا طيار وافكر بالزواج من طبيبة مارايكم ؟

عندي تعليق على المعلمة كأن الاخ ياسر اعطى فكرة انها مضغوطة ومشدد عليها كثيرا ..الامر ليس بهذا السوء صحيح عندنا كرف واعمال قد تلاحقنا الى منازلنا ولكن ليس دائما واغلب اعمال المدرسة بالامكان انجازها بالمدرسة وبالتنظيم تمشي الحياة...وفقك الله اخونا لمافيه صالح لك
رد مع اقتباس
قديم 06-04-2016, 10:13 PM
  #19
سكر2
عضو متألق
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 963
سكر2 غير متصل  
رد: انا طيار وافكر بالزواج من طبيبة مارايكم ؟

المعلمة صعبه تلقى سوقها ماشي
دور لك على ربه بيت أفضل
الزوج اللي دايم دوامه برا أفضل وحده ماتشتغل
يلاقيها بأي وقت والايام المشغول فيها تقعد ببيتها او تروح لاهلها
__________________


رد مع اقتباس
قديم 11-04-2016, 06:57 AM
  #20
معلمة مختلفـ❤ــة
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 392
معلمة مختلفـ❤ــة غير متصل  
رد: انا طيار وافكر بالزواج من طبيبة مارايكم ؟

طيب اذا هدفك انو وحده تشغل نفسها وماتمل ترا امرك بسيط هههه والله البنات الحين مايتمللون في اشيات كثيرة تشغلهم لاتخاف من هذي ناحية مراح يطفشوا _غير البنات لي شخصيتهم كئيبة سواء قاعده بل بيت ولا بتشتغل ,,اما اذا يهمك تكون موظفة حكومي (مدرسة ) هذي يمكن تلاقي بس اتوقع بيكونوا اكبر من عمرك بحكم النقل مو بالامر السهل .. لكن انت ابحث من هنا وهناك لحد ماتحصل لي تناسب ظروفك ,,
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:12 AM.


images