|
الله يجزاكم بالخير
طيب انا جزء مني يقول وش المشكلة اذا كانت الزوجة مشغولة على الاقل تلقى وقت تنام وتلقى وقت تمارس هواياتك واذا فعلا دوامها ثمان ساعات وعشرين يوم بالشهر اشوفه حلو يعني قارنيه بالموظف الحكومي الي يحصل ثمان ايام اوف بالشهر الي هي ايام نهاية الاسبوع |
|
السلام عليكم اخواني خواتي لوسمحت ابسئلك عمل الطيار بعيد عن حياتة اليومية مع أهلة واذا تزوج يكون بعيد عنها كل وقتك بالسماء عمرك صغير ودي اعرف عن الكابتن طيار ....
|
|
كلامك صحيح.. لكنك فعليا انت تتكلم عن نموذج زوجة زوجها متواجد معاها تقدر تدق عليه متى ما احتاجت له ويمارس هواياته بوقت الفراغ
انت وقت دوامك راح تكون غايب غياب تام.. معلق بالسما ماتقدر توصلهم لذلك وقت تواجدك تفرغك لاسرتك راح يكون شبه تام.. الا اذا ناوي شي ثاني وزواج جلسة ابو نص ساعة بالاسبوع الفرق هنا بدوامهم شفتين ليلي يومين ورا بعض اليوم الثالث اجازة الاجازة هذي مش للدلع ولا لسواد عيونهم ولاهي ميزة اصلا.. عشان تقلب نومها للشفتين الصباحيين اللي يليهم وتقدر تشتغل بعدها الشفتين الصباحيين يوم اجازة ثم شفتين مسائي وهكذا وحط ببالك ان ايام اجازاتها هذي فقط.. ماعندها اجازة نهاية اسبوع جمعة وسبت زي الموظفين العاديين الباقيين او حتى باقي التخصصات الطبية وقت شفتاتها قد يكون نهاية اسبوع.. يا اخي اعرف تفاصيل دوامها وشغلها و كلمها واسالها عن كل شي وهي تقول لك ونسقوا.. اذا صار فيه اتفاق كان بها لكن لاتضغط عليها ولاتضغط على نفسك بالتوفيق |
|
ايه عزيزي انتبه الطواريء متعب جدا للبنات وما اشوف انه تخصص مناسب للزوجات ابدا ابدا... لأنه شفتات فيه شفتات صباحية وشفتات ليلية.. ما اشوف انها مناسبة لك لازم تكلمها وتسأل عن وظيفتها وشغلها كيف وشفتاتها..
لأنو العيال صعبة.. وين بتخليهم وانت مسافر وهي عندها شفت. لا تقول الشغالة . عزيزي شوف مصايب الشغالات كيف .. واشياء صارت لنا عن اخواني مصايب الشغالات كثييرة .. وانا بعد الي شفته مستحيل اخلي عيالي عند شغالة.. كلمها وشوف وش وضعها واتفق معها قولها تغير تخصصها اذا ما يناسبك. بالبنسبة للمدرسات لا تحاول ترى الحين النظام تغير وصارو مشددين عليهم تراهم يكرفون مثل الطبيبات واكثر كمان لما يرجعو البيت يكون وراهم تحضير وشغلات كثيير. اضافة الى انو صعب تحصل مدرسة حكومي اغلب بتلاقي مدارس اهلية وهذول يكرفون اكثر واكثر . اسألني انا تراني دورت مدرسات مالقيت !!! |

|
يااخي امتياز لسا ما توظفت ولا بدات في دراسة التخصص اساسا فبامكانها تغير تخصصها وفين حتشتغل هل في مكان تعليمي زي الجامعات مثلا او وزارة الصحة كل وظيفة دوامها مختلف وكثير جدا جدا من البنات يغيرون رغبتهم في التخصصات بعد الامتياز بعد ماتشتغل تغير التخصص اذا لك رغبة في البنت واهم شي الدين والاخلاق وكله ينحل باذن الله ترى مو شرط الوظيفة هي اللي تجعل الزوجة مهتمه او لا بالاولاد وبالزوج اعرف وحدة كانت مدرسة في رياض اطفال ماعندها ولاشي ترجع البيت الساعه 12 الظهر تنام للعصر تخرج العصر السوق الاهل وجايبة خدامتين في البيت وحدة للتنظيف ووحدة للاولاد وماتسوي اي شي لا لزوجها ولا لاولادها وانتهت حياتهم بالطلاق المقصد مو ضروري انها طبيبة معناه حتكون مشغوله عن الاولاد ونفس الشي بالنسبة لك مو بالضرورة عملك حيخليك مشغول عن اولادك او زوجتك ممكن فترة بسيطة وترجع وتكون فترة تواجدك تعوض وبقوة عن فترة عملك وكذلك الحال بالنسبة لها استخير وتوكل على الله وتقدم لها وممكن تناقش هذه الامور معها او مع اخوها مثلا لو كان التواصل غير مسموح به في فترة الخطبه (حسب عاداتكم ) وبعدها قررر وبالتوفيق
|

,,اما اذا يهمك تكون موظفة حكومي (مدرسة ) هذي يمكن تلاقي بس اتوقع بيكونوا اكبر من عمرك بحكم النقل مو بالامر السهل .. لكن انت ابحث من هنا وهناك لحد ماتحصل لي تناسب ظروفك ,,
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|