زوجي يتحكم بلبسي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-09-2009, 06:46 AM
ساعة لندن
عضو نشيط
ساعة لندن غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخت الفاضله

زهرة اللافندر

في الحقيقه انا من فتره طويله لم أدخل المنتدى ولكن سبحان الله دخلت فجأه الا وتطيح عيني على موضوعك

أختي الفاضله

القبول والفهم ان تقبل المرأه الرجال هذا يعني ان تستقبله وترضاه دون محاولة تغييره هي عندما تفعل ذلك فانه يشعر بانه مقبول لديها وهي عندما تحاول تغييره فانه يشعر انه غير مقبول عندها ان هذا المعني لايعني انها تعتقد انه كامل وخالي من النقص لكن يجب ان تعلم انها ليست هناك من اجل ان تطوره وتغير من سلوكياته وان ذلك ليس من اختصاصها بل ذلك اختصاصه ومسئوليته هو

عزيزتي

لقد مررت بنفس مشكلتك تقريباً بسبب اللباس كنت أغار على زوجتي غيره شديده ... كنت أعتبرها غيره ويعلم ربي انها كانت غيره اما هي كانت تعتقد انها سيطره ومراقبه وعدم ثقه ... وبسبب هذا الأفكار المتضاده كانت النتائج وخيمه لن أتحدث عنها هنا لانها تحتاج الى سرد طويل ولكن ما أحببت أن أوضحه لك قبل ان يقع الفأس بالرأس انه قد ماتعتقدين انها مشكله بسيطه في نظرك قد تتحول الى مشكله اكبر ومن ثم قد تتطور لنحصل على مالانتوقعه أطلاقاً وهو الفراق
نحن الرجال يبغضنا مانشاهده على زوجاتنا وقد نكظم غيضنا لفتره ونحاول ان نتكيف ولكننا لانستطيع فهذا الكظم سوف يؤدي لامحاله الى الانفجار مستقبلاً ...
بالنسبه لموضوع الهديه فانا معك في ذلك يجب عليك ان تصاريحه عما في قلبك خاصه اذا كانت حالته الماديه ميسوره فانتي زوجته وشريكته ونصفه الأخر فانتي أحق بالهديه من أي كائن أخر ...

أتمنى لك حياة سعيده

التعديل الأخير تم بواسطة ساعة لندن ; 28-09-2009 الساعة 06:54 AM
قديم 28-09-2009, 06:57 AM
مُنتهـى
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية مُنتهـى
مُنتهـى غير متصل  
هلا اختي

والله يمكن ما رح أفيدك لأن احنا من عاداتنا ما نلبس قصير أو بدون كم الا قدام أزواجنا

يعني يستحيل نلبس كذا قدام أهالينا

صحيح جائز هاللبس قدام المحارم والنساء ..

مادري كذا تعودنا

أنا أشوف انك تحاولي تأقلمي نفسك على رغباته .. ومثل ما قالوا البنات خذي أفكار التنانير القصيرة وفصليها على طويلة

احنا كذا نسوي .. اي شي نحبه في الكتالوجات والمجلات .. نفصله بتصميم ساتر

موفقه حبيبتي

^_^

طـريقك الشخصي الى الحمـل (1) (2)
قديم 28-09-2009, 07:13 AM
متعبة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية متعبة
متعبة غير متصل  
اسمعى الكلام يا لافندر
الله يهديكى
زوجك يحبك ويغار عليكى
لا تعملى مشاكل بدون مشاكل
واعتبرى ان التحكم هذا حب زايد
هو لا يريد جوهرتة يشوفها غيرة حتى لو كانوا اهلها
الله يبارك بينكم
تحياتى
قديم 28-09-2009, 08:32 AM
بكر الشايب ياسمين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بكر الشايب ياسمين
بكر الشايب ياسمين غير متصل  
لافندر الله يهديك انا يلبسني برقع امام الحريم وراضية

قولي يا حلو اللي عندي والله

الله يبارك لكم في زواجكم ولا يغير عليكم يا رب
قديم 28-09-2009, 06:32 PM
good man2000
عضو نشيط جدا
good man2000 غير متصل  
الفاضلة "زهرة اللافندر" ..
أنا أشبه زوجك تماما في تشدده في موضوع اللبس هذا ، و اشبهه ايضا في موضوع التدين و لكن لا اشبهه في موضوع الاشياء التي يفعلها و لا يفعلها غير الملتزمين و اطلب منك ان تذكري امثله لذلك ..
أري انه لدي كل الحق في ان اشدد علي زوجتي في ارتداء الحجاب الشرعي لانه فرض و ليس مجرد سنة او تطوع او زيادة تدين، و تقصير زوجتي فيه احاسب انا معها في ذلك ، كما ان المراة الجميلة ان لم ترتدي الحجاب كما يجب لفتت انظار الرجال اليها حتي لو كانوا محارمها (لا اقصد الاب او الاخ) و من الخطأ ان تساوي بين ارتدائه البدله و بين عدم التزامك بالحجاب الشرعي ، كما ان ترك الحجاب الشرعي هو ترك احد اساسيات الاسلام مما يعطي انطباعا سيئا جدا عن من تفعل ذلك بان ايمانها ضعيف جدا و لا امان للحياة معها .
انا اطالب زوجتي ان تؤدي فروض الاسلام و ليس فروعه و سننه و من ضمن هذه الفروض "الحجاب " ، و للاسف الشديد فلن استطيع الاستمرار معها مهما كنت احبها ليس اذا خلعت الحجاب بل لو استهترت فيه فقط ، لان الحجاب لا يعني عبثها بالدين فقط بل يعني ايضا عبثها بكرامتي و من تعبث بكرامتي لا تستحق حبي .

و اهنئك علي ارتدائك للنقاب ، فانتي بذلك تستأصلين اي خلاف من الممكن ان ينشا بينك و بين زوجك ، و طبعا سيزيد حبه لك اضعاف و اضعاف ، فانتي بذلك تنطبق عليكي صورة فتاة احلامه .
قديم 29-09-2009, 08:48 AM
صقر الشرقية
عضو مميز
صقر الشرقية غير متصل  
المشكلة اختي الكريمة انك حاطة في راسك ان زوجك هدفه التحكم فيك و مو راضية تشيلين هالفكرة من راسك ...
لو نظرتي الى الموضوع من زاوية اخرى على انه يفعل ذلك من باب الغيرة و الحب لما كانت ردة فعلك هكذا ..

ثم الموضوع بسيط جداً و لا يستحق كل هذا الزعل و الخصام و حرق الاعصاب ...
هو لم يطلب منكي شيئاً مستحيلاً او تعجيزياً بالذات و انتي انسانة فيكي خير كثير و تدين ..
كما ان مراعاتك لرغباته تزيده حباً و تقديراً لكي ..
و هذا ما حاول ان يوصله لك بلبسه للثوب في صلاة الجمعة ... فهو حب يلفت انتباهك انه مراعاتك لرغباته تزيده احتراماً و تقديراً لك

ادعوا الله ان يوفقكم و يبعدكم عن الخصام و الزعل
موضوع مغلق

مواقع النشر