رجيتكم لاتردوني لان مابيني وبين الجنون الا شعره - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-06-2006, 08:41 AM
winds
قلم مبدع
winds غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منبع الاحزان
ام الاسود = بنت الحب = لوف هيرت وفراشه ملونه الله يجزيكم الف خير ويجعله ان شاء الله في ميزان حسناتكم وينولكم اللي ببالكم يارب العالمين بس احب اقول لاختي ام الاسود انه زوجي بخيل من اول ماعرفته لانه اهله معروف عنهم ذا الشي وبعدين هو عمره ماطلعني معه بالسياره نتمشى ولا حتى مستشفى حتى لما يكونون عياله مرضى يقولي تصرفي دقي على هلك يجونك هذا واحنا متراضيين بعد واما اني انقل اغراضي واروح فهو ماراح يرضى بذا الشي لانه يوقل انه مو حلوه نكون بغرفه وحده وعندنا ولد مراهق وادري ذا بس عذر عشان يبعدني عنه وبالنسبه لشهوته فهو عاجز وكنت انام بجنبه وتخيلوا يمارس العاده السريه لحاله وبوجودي ولا انه يجيني مع اني مو مقصره معه من ناحية لبس وتكشخ وتعطر وماعلي قصور جمال وانا جربت من قبل اني انام بغرفته بس صدقيني ما تحملت يدخن على طول ريحة الغرفه كلها كتمة من الدخان وريحة الشراب وربي اقرف حتى من ريحته هو لانه ما يهتم بنظافته ولااذكر انه شرا عطر له دوم كنت انا اللي اهتم باموره ذي وبعد ماكان يتعطر عكسي انا احب العطر والتكشخ ابيكم تعرفون انه اللي تتكلمون عنه انسان مريض نفسيامو صاحي غير طبيعي اما بالنسبه لعلاقته فهو كان بعد يكلم حتى يوم كنا متراضيين الخيانه بدمه وتسلمون على الرد والله يريح بالكم

(إن شاء الله) تكتب كما هو موضح أمامك 00
الزواج مسئولية...الكثير لا يدري معني المسئولية..وتتراوح درجات اللامسئولية...ولكني حقيقة اجد زوجك في الدرجات العلا منها...

لا املك سوي الدعاء لك بالصبر...وله بالصلاح
قديم 01-06-2006, 09:17 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
يا اختي هو مريض نفسيا وهو بحاجه ماسه لك وصدقيني انه ليس فرحان بما هو عليه صدقيني قفي جمبه وتحملي كل شي وكوني طبيبته والله انه بأمس الحاجه لك وسوف يشكرك بيوم من الايام وسوف يحتاجك بيوم من الايام ويبكي بين ذراعيكي والله يهدي بأقرب وقت ويارب يسعدكم دنيا واخره يارب
قديم 01-06-2006, 09:23 AM
منتظره العريس
قلم مبدع
 الصورة الرمزية منتظره العريس
منتظره العريس غير متصل  
مابيدي شي اقوله الاخوه والاخوات ماقصرو

لا كن مااقدر اقولك عليك بالاستغفار والدعاء وطرق ابواب السماء والناس نيام ماخاب طلابه

اسال الله ان يفرج عنك ويجعله كل هذا في موازين حسناتك ولا تجزعي لان الله اذا احب عبدا ابتلاه
قديم 01-06-2006, 09:39 AM
dand00n
عضو مميز
dand00n غير متصل  
عندي سؤال واحد ...

زوجك مافيه ولا ميزه؟؟؟؟ ولا ميزه واحده؟؟؟؟؟؟

أجيبيني وسوف أجيبك يا غاليه...

الله يخفف عنك.. ويحنن قلب زوجك عليك..
أختكم: دندووون
قديم 01-06-2006, 11:34 PM
منبع الأفراح
عضو نشيط جدا
منبع الأفراح غير متصل  
الله يجزيكم الف خير كلن باسمه وبالنسبه لمميزاته فهو ماعنده غير ميزه وحده ويمكن يشوفها البعض انها مو مميزه بل العكس وهي انه مخليني على راحتي اروح واجي واطلع بدون ما يسئلني ولا يحاسبني يعني اهماله لي من ذي الناحيه لانه بعض صديقاتي يشتكون من تسلط زوجهم عليهم واقسم بالله انه مافيه ميزه غيرها
قديم 02-06-2006, 12:07 AM
عمرو راشد
عضو جديد
عمرو راشد غير متصل  
خليكى معاام الاسود وبت الحب ولاتسيبى جهد والتجديد والدلع والتدليع وربنا يهديه
قديم 02-06-2006, 12:27 AM
بنت شام
قلم مبدع
بنت شام غير متصل  
مالي اختي الا ادعيلك الله يفرج همك ويسر امرك وعليك بالدعاء ثم الدعاء

اللهم ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما يريد - أسالك بعزك الذي لا يرام وملكك الذي لا يضام ونورك ونور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن تغيثني وتصرف عني كل سوء -- ياحي ياقيوم
قديم 02-06-2006, 01:14 AM
عروس بالاسم
عضو مثالي
عروس بالاسم غير متصل  
مرحبا

طيب مدام انج مب راضيه تاخذين ولا حل من الحلول اللي انعرضت لج ومصره على رايج.........ليش عرضتي المشكله من الاساس

صدقيني مهما كان الريال سيء تقدر الزوجه تغيره

اذا هو تربي على اشياء خطا...........لا تووقعين بتصلحينه بين يوم وليله او بين سنه او سنتين ........اصبري ولج الاجر

يا اخاي على الاقل عشان عيالج شو ذنبهم يعيشون مع اهل كل واحد بصوب

حببي زوجج فيج نسيه الدنيا حاولى وحاول اكيد بتعبين بالبدايه بس بعد حاولى الين توصلين لمرادج

وفكرى بعيالج ترى مالهم ذنب

ولا انتي لج ذنب تعيشين بالقهر وبالمر هالسنين كلها ...........سعادتج بايدج عيشي طبيعيه عشان عيالج على الافل

والسموحة
قديم 02-06-2006, 01:34 AM
الأب الحنون
قلم مبدع
 الصورة الرمزية الأب الحنون
الأب الحنون غير متصل  
الله يفرج همك ويسر امرك وعليك بالدعاء اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يعظم اجركى وان يعوضكى في ابنائكى خير وبشرالصابرين
قديم 02-06-2006, 07:46 AM
منبع الأفراح
عضو نشيط جدا
منبع الأفراح غير متصل  
الله يجزيكم خير وربي ييسر لكم اموركم وبالنسبه اختي عروس بالاسم احب اقولك اختي اني مارفضت الحلول بالعكس انا الحل اللي احس انه ينسابني صدقيني بسويه بدون تردد وانا ما رفضت الا حل الطلاق عشان العيال اما باقي الحلول ومنها ردك صدقيني بنفذها بس خايفه من ردة فعله مثل ماانتي عارفه انه فترة الزعل بينا 7 سنوات يعني ماهي فتره بسيطه عشان كذا اشوف اني لو انا بادرت بحس وقتها اني اهنت نفسي وكرامتي يعني يبي لي وقت واما بالنسبه للاخ الي اقل انه يبي له دلع وجهد فصدقني اني كنت مدلعته عشان كذا اهلي يلوموني اني دلعته من البدايه وعاملته على انه طفل مع انه شايب وانا اصغر منه لدرجة اني حتى اظافره انا اللي ارتبها له والحركات كنت ماخلي حركه الا اسويها له وكنت احط البخور والعود والاطياب وكان يهاوشني بحجة انه ما يحب العطور والاطياب لانها تجيب له الحساسيه والله اني ما قصرت معاه بشي بس صدق اللي قال لي انه بعض الرجاجيل ما ينعطون وجه واولهم زوجي والله يبعد عنكم كل مكروه يارب

يرجى منك أختي الفاضلة ترك رساله في عالم الرسائل الخاصة

بإسم (ريم المدينة)00

التعديل الأخير تم بواسطة ريم المدينه ; 03-06-2006 الساعة 12:09 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر