كيف هو تأثير دموع زوجتك عليك ؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-01-2009, 11:47 AM
كريستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية كريستال
كريستال غير متصل  
السلام عليكم

أشكر لكم تجاوبكم الرائع في الموضيعين السالفين

و التي أظنها ستشكل سلسلة تثقيفية لأخيكم ( مخي فاصل )

أخي الزوج كيف هو تأثير (دموع التماسيح ) دموع زوجتك عليك ،، هل تحس أنها تضغط عليك ، تجبرك على تلبية رغبة زوجتك

و الا هانت عليك من كثر ما تشوفها ؟؟

و متى كانت أول دمعة بسببك و ليش ؟؟ ( لا تقول من أول يوم )

انا عارفه انه السؤال للرجل لكن مو دايما دموع المراة دموع تماسيح صدقني مثلا انا دمعتي صعبببببببببببببببببببببببه كثير ماابكي الا لسبب جدا كبير اما وسيلة ضغط عني زوجي يراضيني اذا بكيت لكن ابدا مايلبيلي طلبي الا اذا كان مقتنع 100% غير هيك مستحيييييييييييييييييييل يلبيلي طلبي

أختي الزوجة هل مر بك موقف و رأيتي فيه دمعة زوجك ( الغالية ) ،، و كيف كان أثر هذا الموقف عليك

ثم ما رأيك بالرجل سريع الدمع ؟؟

نعم مره فقط كان اخوي زوجي مريض جدا وكان تحليلهم انه لديه ورم لكن الحمد لله طلع التحليل خاطئ لكن زوجي خاف كتير على اخوه لدرجة انه بكى بصراحه وجع قلبي كثير والحمد لله انه طلع معافى غير هيك زوجي مش طبعا سريع الدمع لكن احب الرجل اللي يدمع لما يذكر الله ويقرا القران وعند سماع المحاضرات الدينية__________________________________________
قديم 25-01-2009, 12:52 PM
samsamsoma
بانتظار التفعيل عن طريق الايميل
 الصورة الرمزية samsamsoma
samsamsoma غير متصل  
يمكن احب ان اضيف كلام دائماالست تبكي لاحتياجها للحنان احيانا واحيانا لدفأ مشاعر الزوج يكون هو انشغل عنها شويه فا ممكن تحاول ان تلفت نظره فاتبكي بدلع عشان يحاول ان تحل مشكله معاه وتكون محرجه منه ليرفض تصالحها له فاتبكي غالباا الدموع موش لطلب خالص فعلا لانه شيء تافه لاكن الدموع لاحساس بحنان الزوج عليها ومدي تاثير دموعها في غلاوتها عنده اما زوجي الحبيب فهو ضعيف امام اي شيء ممكن تنزل دموعه بسرعه لانه فعلا حساس اوي مثلا لو اي طفل من احفادنا وقع ممكن ينفزع ويبكي او اي شيء ماثر طبعاا بيكون غصبن عن الرجل او الست الدموع بتنزل بس برده انا اقوي من زوجي في اي موقف ماثر انا اكون جامده هو لا ( اخي ) ( حط النيه الحسنه قبل السيئه ) ربنا يهدنا جميعاا للصالح
قديم 26-01-2009, 02:15 AM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
اقتباس:

أختي الزوجة هل مر بك موقف و رأيتي فيه دمعة زوجك ( الغالية ) ،، و كيف كان أثر هذا الموقف عليك

ثم ما رأيك بالرجل سريع الدمع ؟؟
نعم رأيت دمعة زوجي ثلاث مرات منذ تزوجنا (من 3 أعوام)

و كانت كلها اسباب حقيقية تستدعي البكاء

رأيي بالزوج اللي بتنزل دمعته بسرعة انه رجل عنده قلب طيب و رقيق و لا أرى الدموع تقلل من الرجولة في شيء لما تنزل بوقتها

و طبعا انا معترضة على تسمية دموع المرأة بدموع التماسيح و لا أريد ان أخفي هذا الاعتراض

لأنني - أظن - أنني كثيرة البكاء لكني لا أستخدمها في الطلب الحمد لله زوجي مو منقص علي شي اذا بدي شي بطلبه بدون دموع الحمد لله و ماشاء الله و لا قوة إلا بالله

لكن طبعاً لما يكون هناك أمر حساس او محزن لا بد من ان تنزل دموعي ومن يستطيع ان يدفع دموعه عندما يقرأ او يشاهد قصة حزينة كقصص الشهداء في غزة و غيرها ؟؟

متابعة للموضوع

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 26-01-2009, 02:35 AM
om abdlah
عضو المنتدى الفخري
om abdlah غير متصل  
لماذا دموع النساء تسمى دموع التماسيح
أنا بالعكس عمري مامثلت أني أبكي عشان آخذ من زوجي شي
أبكي عندما أشعر بالظلم
وعندما تتراكم عليه الهموم وضغوطات الحياه ويكون زوجي مشغول عني وماني لاقيه أحد أشكيله فأبكي حتى أرتاح
وأبكي عندما أشتاق لأهلي ولا أجدهم
ولا أحب أن يراني أحد عندما أبكي لذلك أحرص أن أكون لوحدي

بالنسبه لزوجي رأيته يبكي عندما مات رئيس دولتنا وكان ذلك ببداية زواجنا ولم ولن أنسى تلك الدمعه
ودائماً أرى دمعته عندما يسمع محاضره مؤثره او قصص دينيه مؤثره الله يحفظه لي ويبعد الدموع والحزن عنه
قديم 26-01-2009, 09:54 AM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
بالله دموع مين دموع التماسيح المراة اللي تبكي وتنزل دموعها من ظلم وقهر وعذاب واهانة ..
والا دموع الرجل اللي يغلط ويسب ويخون بس عشان الحرمة مسكينة تحن عليه وماتسيب البيت واول مايطمن انها سامحت وجلست رجع مرة ثانية لخرابيطه مين اللي الحين دموعه دموع تماسيح ...!!!!!
قديم 26-01-2009, 10:13 AM
shreen240
عضو نشيط
 الصورة الرمزية shreen240
shreen240 غير متصل  
انا مش متزوجة و لكن سأتكلم عن والدي العزيز

انا لا احبذ ان يبكي الرجل و لكني رايتها نعم رايتها عندما احسست بقهر والدي من اخي فقد ذرف دموعه على سلوك اخي السيء
كانت اول مرة ارى دموعه
و ثاني مرة كانت دموع فرحه عندما فاجأته بهدية

و لكن ما اريد ان اقول ان الرجل لا يبكي الا اذا كان مقهور مقهور هذا من واقع ما رايت و احسست

و عسى محد يبكي الا للعزيز الغالي للشيء اللي يستاهل و عسى اسامكم محبة و سعادة يا رب

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 06-02-2009 الساعة 04:35 AM
قديم 26-01-2009, 10:42 AM
المصرية
عضو متألق
 الصورة الرمزية المصرية
المصرية غير متصل  
لما أكون انا الغلطانه ببكـــــــــــى دموع تماسيح عشان هو اللى يزعل من نفسه ويصالحنى (كيد النساء)
ويبقى هو الغلطان ليس أنا (قلب الطاولة يعنى)

بكــــــــــــــــــــــى مره واحده عندما تذكر مااااااااضيه وقسوة الزمن وفضل يقولى نفسى تحبينى زى مابحبك
وبعدهااااااااا زودت جرعة الحب والاهتمام والشوووووق والحنان

ومن يومها وهو بيدلع عليا ------> يعنى ده جزاتى

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 06-02-2009 الساعة 03:39 AM
قديم 04-02-2009, 09:14 PM
زهوره الاموره
عضو متألق
زهوره الاموره غير متصل  
ربما اشارك في وقت لاحق
مشكور
قديم 05-02-2009, 03:45 AM
ولــه
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ولــه
ولــه غير متصل  
انا كل يوم ببكي
لما اقطع بصل
وكل يوم اشوف دموع زوجي
لما يدخل الصابون في عيونه
خرجت عن الموضوع
...................................
انا مره شفت دموع زوجي وكانت دمووع تماسيح
ومن بعدها لو يبكي ماصدق
بس الا الان اسئل نفسي سؤال ليش بكى مادري
قديم 06-02-2009, 01:34 AM
رولز رويس
عضو جديد
رولز رويس غير متصل  
بالنسبه لي لما كنت متزوج في بعض ألاحيان كان له تأثير.... لاكن بمجرد أشوف دمعة وبكاء طفل أختبص وتضيع علومي هذا الموقف ألي ماأقدر أتحمله .
موضوع مغلق

مواقع النشر