حلي سهل و لذيذ من مستكة - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

حلويات حلويات بأنواعها المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2009, 01:04 PM
  #1
مستكة_مستكة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية مستكة_مستكة
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 9,448
مستكة_مستكة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنبة حمراء مشاهدة المشاركة
يسلمووووو ياقمر شكلة مشهــــــــــــــــــي
الله يعطيكي العافية
تسلمي يا جميلة


شرفني مرورك العطر


تحياتي
__________________
مبروك للمبدعات
و المشاركات في اقسام التغذية و الطبخ خلال شهر مارس 2010
قديم 31-03-2009, 10:48 PM
  #2
سحابة الصحراء
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 6,406
سحابة الصحراء غير متصل  
الصورة خيااال ماشاء الله بارك الله في يدك
__________________
اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ الثَّبَاتَ فِي الأَمْرِ وَأَسْأَلُكَ شُكْرَ نِعْمَتِكَ، وَحُسْنَ عِبَادَتِكَ، وَأَسْأَلُكَ قَلْباً سَلِيماً وَلِسَاناً صَادِقاً
قديم 01-04-2009, 01:05 PM
  #3
مستكة_مستكة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية مستكة_مستكة
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 9,448
مستكة_مستكة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة الصحراء مشاهدة المشاركة
الصورة خيااال ماشاء الله بارك الله في يدك
مشكورة حبيبتي

فعلا انا وجت ان شكل الصور لها عامل قوي


في اظهار جمال الوصفة

و تسلمي غاليتي


تحياتي
__________________
مبروك للمبدعات
و المشاركات في اقسام التغذية و الطبخ خلال شهر مارس 2010
قديم 01-04-2009, 12:10 AM
  #4
منت عاجبني
شيف المنتدى المتألقة
 الصورة الرمزية منت عاجبني
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,615
منت عاجبني غير متصل  
يمييي لذيذ تسلم ايدك ..
ارحمونا يا ناس وخلونا في طريق التخفيف ^.^
الصراحة ابداااااع ,,, يعطيك العافية
بس مادري ليش آنا الحلا الي فيه حمام مائي وتذويب اتكاسل اسويه !!
__________________


حموودي وأبو حمودي
الله يخليكم لي
شمعة تنور لي حياتي
ووردة تعطر لي دنيتي

احبكم 3>
قديم 01-04-2009, 01:11 PM
  #5
مستكة_مستكة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية مستكة_مستكة
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 9,448
مستكة_مستكة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منت عاجبني مشاهدة المشاركة
يمييي لذيذ تسلم ايدك ..
ارحمونا يا ناس وخلونا في طريق التخفيف ^.^
الصراحة ابداااااع ,,, يعطيك العافية
بس مادري ليش آنا الحلا الي فيه حمام مائي وتذويب اتكاسل اسويه !!
مشكورة حبيبتي

و الله هذا الحلي كان مكافأة لي بعد نهاية اسبوع رجيم قاسي



الله يعين

و بالنسبة لحمام المائي سهل جدا

قبل بداية الاعاد ضعيه علي النار و اتركيه

ستجدي وقت استعمله انه ذاب

ان شاء الله تعجبك الوصفة
__________________
مبروك للمبدعات
و المشاركات في اقسام التغذية و الطبخ خلال شهر مارس 2010
قديم 01-04-2009, 07:43 PM
  #6
تيررا
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,456
تيررا غير متصل  
ياسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااام رووووووووووووووووووووووووووووووووعة
قديم 02-04-2009, 02:14 PM
  #7
مستكة_مستكة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية مستكة_مستكة
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 9,448
مستكة_مستكة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيررا مشاهدة المشاركة
ياسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااام رووووووووووووووووووووووووووووووووعة
مشكورة حبيبتي شرفني مرورك العسل


و ان شاء الله تجربيها و تعجبك


تحياتي
__________________
مبروك للمبدعات
و المشاركات في اقسام التغذية و الطبخ خلال شهر مارس 2010
قديم 03-04-2009, 03:20 PM
  #8
أطيـــــــاف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أطيـــــــاف
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 3,280
أطيـــــــاف غير متصل  
ما شاء الله

شكلها شهية
__________________
سبحان الله و الحمد لله و لا حول و لا قوة إلا بالله
.

رغم كل الصعوبات ... استمتع بجمال الحياة ...

::
قديم 04-04-2009, 11:47 AM
  #9
مستكة_مستكة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية مستكة_مستكة
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 9,448
مستكة_مستكة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أطيـــــــاف مشاهدة المشاركة
ما شاء الله

شكلها شهية
مشكورة حبيبتي

علي مرورك العسل


بارك الله فيكي


تحياتي
__________________
مبروك للمبدعات
و المشاركات في اقسام التغذية و الطبخ خلال شهر مارس 2010
قديم 04-04-2009, 12:52 AM
  #10
عشق عبادي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية عشق عبادي
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 5,194
عشق عبادي غير متصل  
ما شاء الله

موضوع يستاهل التميز


مشرفات عالم التغذية و الطبخ
__________________
اللهم ارحم أخي رحمة واسعة و أجعل قبره روضة من رياض الجنة


موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:20 AM.


images