عندما يبادر الرجل في الطلاق - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 18-11-2014, 09:44 PM
  #1
معيض بين المروج
عضو جديد
 الصورة الرمزية معيض بين المروج
تاريخ التسجيل: Nov 2014
المشاركات: 7
معيض بين المروج غير متصل  
رد : عندما يبادر الرجل في الطلاق

اذا وصلوا للطلاق اتوقع الخلاف واسع بينهم ولكن لايمنع ان يكون هناك حب بينهم ومع مرور الزمن راح تبقي ذكريات لهم حلوه ماتوقع تموت بسرعه
وبعضهم فاقعه قلبه ينسها من اول يوم ويمسح معالم العشره

هذا والله اعلم
__________________
رد مع اقتباس
قديم 18-11-2014, 10:11 PM
  #2
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 10,043
مبتعثة متفائلة غير متصل  
رد : عندما يبادر الرجل في الطلاق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيض بين المروج مشاهدة المشاركة
اذا وصلوا للطلاق اتوقع الخلاف واسع بينهم ولكن لايمنع ان يكون هناك حب بينهم ومع مرور الزمن راح تبقي ذكريات لهم حلوه ماتوقع تموت بسرعه
وبعضهم فاقعه قلبه ينسها من اول يوم ويمسح معالم العشره

هذا والله اعلم
احيانا الخلافات تكون جدا تافهه
رد مع اقتباس
قديم 18-11-2014, 10:35 PM
  #3
فليكا
موقوف
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 2,124
فليكا غير متصل  
رد : عندما يبادر الرجل في الطلاق

الله يعوضك و يجبر بخاطرك
رد مع اقتباس
قديم 18-11-2014, 10:46 PM
  #4
بادي 2014
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 121
بادي 2014 غير متصل  
رد : عندما يبادر الرجل في الطلاق

يتبادر الى المرأه المطلقه أنها غير مرغوبه ولاأحد يتقبلها ولاأحد يستطيع العيش معها وأنها لم تنجح بالحياة الزوجيه وهي أنسانه فاشله وووو....
للأسف هذا من الشيطان وكثرة الأفكار الشارده والوارده
صحيح الطلاق كسر للمرأه .. لأنها عاطفية وتغلب العاطفة على عقلها
ولو فكرت بالعقل لأدركت أن الطلاق حاله حل الزواج حاله حال الموت حاله حال اي قدر مكتوب ..
وصدقاً يكون أيضاً ألم لها لأنه قرار شخص واحد لم يتفقا على ذلك
ولو كان متفقين على أن الأنفصال مناسب لكان الأمر عليها أبسط نفسياً
للأسف نأخذ بعض الدين ونترك البعض قد نمسك بالمعروف ولكن لانسرح بالإحسان ..
رد مع اقتباس
قديم 18-11-2014, 11:38 PM
  #5
فليكا
موقوف
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 2,124
فليكا غير متصل  
رد : عندما يبادر الرجل في الطلاق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بادي 2014 مشاهدة المشاركة
يتبادر الى المرأه المطلقه أنها غير مرغوبه ولاأحد يتقبلها ولاأحد يستطيع العيش معها وأنها لم تنجح بالحياة الزوجيه وهي أنسانه فاشله وووو....
للأسف هذا من الشيطان وكثرة الأفكار الشارده والوارده
صحيح الطلاق كسر للمرأه .. لأنها عاطفية وتغلب العاطفة على عقلها
ولو فكرت بالعقل لأدركت أن الطلاق حاله حل الزواج حاله حال الموت حاله حال اي قدر مكتوب ..
وصدقاً يكون أيضاً ألم لها لأنه قرار شخص واحد لم يتفقا على ذلك
ولو كان متفقين على أن الأنفصال مناسب لكان الأمر عليها أبسط نفسياً
للأسف نأخذ بعض الدين ونترك البعض قد نمسك بالمعروف ولكن لانسرح بالإحسان ..
ليس كسر لانها عاطفية
بل لانها تعيش بمجتمع يربط قيمتها بقيمه الرجل ووجوده
فضلا على انها ليست كرجل تعيش حره
بل تعود مقيده الى بيت الاهل ان كان لها اهل او اخوه او غيرهم
وان كان لها اطفال فالحال اصعب
رد مع اقتباس
قديم 19-11-2014, 04:17 AM
  #6
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 10,043
مبتعثة متفائلة غير متصل  
رد : عندما يبادر الرجل في الطلاق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فليكا مشاهدة المشاركة
ليس كسر لانها عاطفية
بل لانها تعيش بمجتمع يربط قيمتها بقيمه الرجل ووجوده
فضلا على انها ليست كرجل تعيش حره
بل تعود مقيده الى بيت الاهل ان كان لها اهل او اخوه او غيرهم
وان كان لها اطفال فالحال اصعب
صحيح تظل المراه في ذمه رجل
لكن الحمدلله الاهل الحين اكثر تفهما
لكن تظل بعض النماذج المؤلمه
رد مع اقتباس
قديم 19-11-2014, 04:19 AM
  #7
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 10,043
مبتعثة متفائلة غير متصل  
رد : عندما يبادر الرجل في الطلاق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بادي 2014 مشاهدة المشاركة
يتبادر الى المرأه المطلقه أنها غير مرغوبه ولاأحد يتقبلها ولاأحد يستطيع العيش معها وأنها لم تنجح بالحياة الزوجيه وهي أنسانه فاشله وووو....
للأسف هذا من الشيطان وكثرة الأفكار الشارده والوارده
صحيح الطلاق كسر للمرأه .. لأنها عاطفية وتغلب العاطفة على عقلها
ولو فكرت بالعقل لأدركت أن الطلاق حاله حل الزواج حاله حال الموت حاله حال اي قدر مكتوب ..
وصدقاً يكون أيضاً ألم لها لأنه قرار شخص واحد لم يتفقا على ذلك
ولو كان متفقين على أن الأنفصال مناسب لكان الأمر عليها أبسط نفسياً
للأسف نأخذ بعض الدين ونترك البعض قد نمسك بالمعروف ولكن لانسرح بالإحسان ..
كلامك صحيح ميه بالميه
اصعب شي بالطلاق انه غير الزواج
ممكن يكون فرار شخص واحد
رد مع اقتباس
قديم 19-11-2014, 04:26 AM
  #8
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 10,043
مبتعثة متفائلة غير متصل  
رد : عندما يبادر الرجل في الطلاق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فليكا مشاهدة المشاركة
الله يعوضك و يجبر بخاطرك
اللهم امين ويرزقك و يوفقك
رد مع اقتباس
قديم 19-11-2014, 02:57 PM
  #9
بادي 2014
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 121
بادي 2014 غير متصل  
رد : عندما يبادر الرجل في الطلاق


الى كل مطلقه
الرجل قد يحن لطليقته ويتمنى الرجوع لها ولكن تمنعه عدة أشياء ومنها أن القرار كان قراره
وأنه لابد يتحمل ذلك ويخاف أن عاد لهم أن يصدوه أو أن يصغر بعينهم أو أن يقولو لم يجد غيرها
ومن هذه الأفكار للاسف ..
أخواتي المنفصلات
أن كان في قلبك لطليقك شيء من محبه ومشاعر وتتمنين الرجوع له وتعلمين أن به خير
والى الأن لم يتزوج أو يبادر للزواج
بادري أنتي بذلك وأرسلي له هذا المحتوى ( ليتنا قبل الفراق صبرنا وتفاهمنا لعل الله يحدث لنا خير من الطلاق )
فقط ودعيه وشأنه .. فأن عاد وتفاهم حي هلا ,, وأن لم يعود
تستطيعي التأقلم ويكون المستقبل على الأقل معلوم قليلاً بعد علم الله
أما تضارب المشاعر حالياً متعب جداً
ولاتفكرون بأن الرجل يقول هذه لم تجد غيري , أو طريقة ذليله أو من الأفكار الغلط
الرجل بمعنى الرجوله لايفكر هكذا وقد يدرس الأمر مجدداً أو يتمنى لها خيراً منه .... ,
تفكري أنه كان حلالك يوم من الأيام وأنتي حل له
يقولون فاز من كان جسور .
وقبل عمل أي أمر يجب الأستخاره
رد مع اقتباس
قديم 19-11-2014, 03:37 PM
  #10
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 10,043
مبتعثة متفائلة غير متصل  
رد : عندما يبادر الرجل في الطلاق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بادي 2014 مشاهدة المشاركة

الى كل مطلقه
الرجل قد يحن لطليقته ويتمنى الرجوع لها ولكن تمنعه عدة أشياء ومنها أن القرار كان قراره
وأنه لابد يتحمل ذلك ويخاف أن عاد لهم أن يصدوه أو أن يصغر بعينهم أو أن يقولو لم يجد غيرها
ومن هذه الأفكار للاسف ..
أخواتي المنفصلات
أن كان في قلبك لطليقك شيء من محبه ومشاعر وتتمنين الرجوع له وتعلمين أن به خير
والى الأن لم يتزوج أو يبادر للزواج
بادري أنتي بذلك وأرسلي له هذا المحتوى ( ليتنا قبل الفراق صبرنا وتفاهمنا لعل الله يحدث لنا خير من الطلاق )
فقط ودعيه وشأنه .. فأن عاد وتفاهم حي هلا ,, وأن لم يعود
تستطيعي التأقلم ويكون المستقبل على الأقل معلوم قليلاً بعد علم الله
أما تضارب المشاعر حالياً متعب جداً
ولاتفكرون بأن الرجل يقول هذه لم تجد غيري , أو طريقة ذليله أو من الأفكار الغلط
الرجل بمعنى الرجوله لايفكر هكذا وقد يدرس الأمر مجدداً أو يتمنى لها خيراً منه .... ,
تفكري أنه كان حلالك يوم من الأيام وأنتي حل له
يقولون فاز من كان جسور .
وقبل عمل أي أمر يجب الأستخاره
لا يااخي تظل المراه مراه
ماذا لو عرف اهلها انها تواصلت مع شخص غريب لايحل لها
انا مع ان الوحده تحاول بالعده
لكن بعدها صعب
ان رفض العوده كسر مشاعرها من جديد
وان علم اهلها خسرتهم كيف تذلعن وتتوزد لمن رماها ولم يرجعها بعدتها
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:37 AM.


images