|
|
|
يتبادر الى المرأه المطلقه أنها غير مرغوبه ولاأحد يتقبلها ولاأحد يستطيع العيش معها وأنها لم تنجح بالحياة الزوجيه وهي أنسانه فاشله وووو.... للأسف هذا من الشيطان وكثرة الأفكار الشارده والوارده صحيح الطلاق كسر للمرأه .. لأنها عاطفية وتغلب العاطفة على عقلها ولو فكرت بالعقل لأدركت أن الطلاق حاله حل الزواج حاله حال الموت حاله حال اي قدر مكتوب .. وصدقاً يكون أيضاً ألم لها لأنه قرار شخص واحد لم يتفقا على ذلك ولو كان متفقين على أن الأنفصال مناسب لكان الأمر عليها أبسط نفسياً للأسف نأخذ بعض الدين ونترك البعض قد نمسك بالمعروف ولكن لانسرح بالإحسان .. |
|
ليس كسر لانها عاطفية
بل لانها تعيش بمجتمع يربط قيمتها بقيمه الرجل ووجوده فضلا على انها ليست كرجل تعيش حره بل تعود مقيده الى بيت الاهل ان كان لها اهل او اخوه او غيرهم وان كان لها اطفال فالحال اصعب |
|
يتبادر الى المرأه المطلقه أنها غير مرغوبه ولاأحد يتقبلها ولاأحد يستطيع العيش معها وأنها لم تنجح بالحياة الزوجيه وهي أنسانه فاشله وووو.... للأسف هذا من الشيطان وكثرة الأفكار الشارده والوارده صحيح الطلاق كسر للمرأه .. لأنها عاطفية وتغلب العاطفة على عقلها ولو فكرت بالعقل لأدركت أن الطلاق حاله حل الزواج حاله حال الموت حاله حال اي قدر مكتوب .. وصدقاً يكون أيضاً ألم لها لأنه قرار شخص واحد لم يتفقا على ذلك ولو كان متفقين على أن الأنفصال مناسب لكان الأمر عليها أبسط نفسياً للأسف نأخذ بعض الدين ونترك البعض قد نمسك بالمعروف ولكن لانسرح بالإحسان .. |
|
الى كل مطلقه الرجل قد يحن لطليقته ويتمنى الرجوع لها ولكن تمنعه عدة أشياء ومنها أن القرار كان قراره وأنه لابد يتحمل ذلك ويخاف أن عاد لهم أن يصدوه أو أن يصغر بعينهم أو أن يقولو لم يجد غيرها ومن هذه الأفكار للاسف .. أخواتي المنفصلات أن كان في قلبك لطليقك شيء من محبه ومشاعر وتتمنين الرجوع له وتعلمين أن به خير والى الأن لم يتزوج أو يبادر للزواج بادري أنتي بذلك وأرسلي له هذا المحتوى ( ليتنا قبل الفراق صبرنا وتفاهمنا لعل الله يحدث لنا خير من الطلاق ) فقط ودعيه وشأنه .. فأن عاد وتفاهم حي هلا ,, وأن لم يعود تستطيعي التأقلم ويكون المستقبل على الأقل معلوم قليلاً بعد علم الله أما تضارب المشاعر حالياً متعب جداً ولاتفكرون بأن الرجل يقول هذه لم تجد غيري , أو طريقة ذليله أو من الأفكار الغلط الرجل بمعنى الرجوله لايفكر هكذا وقد يدرس الأمر مجدداً أو يتمنى لها خيراً منه .... , تفكري أنه كان حلالك يوم من الأيام وأنتي حل له يقولون فاز من كان جسور . وقبل عمل أي أمر يجب الأستخاره |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|