|
|

|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الاماارات
تسلم اخي وجه الخير على الكلمات والنصايح الحلوه والمهمه
واللي ان شاء الله نتمنى انه الزوجات والمقبلات على الزواج يطبقونها حتى تعم السعاده لكل زوجين ان شاء الله. تحياتي نــــــــ الامارات ـــور |
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هند ام احمد
موضوع فعلا جميل
جزاك الله خيرا و طيب الله حالك ............ |
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhanoof
أخي الفاضل ..
[[[[[ وجه الخير ]]]]] تسلم يا أخووووي على هذا الموضوع المهم واللي بالفعل كل زوج يتمناه وبعض الزوجات لا تدركه .... بصراحه ... أنا استغرب من الزوجه اللي تفكر أن الحياه كلها جنس وبس أو كلها أكل وبس يعني نفس مايقولون أن سعاده الرجل هي معدته أو شي من هالقبيل على ما أظن ... فالحياه الزوجيه أحلى وأحلى من اللي يتخيلونه هؤلاء الناس .... أختك في الله الهنوووووف |


|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقوى الله
سبحان الله
كنت اود الرد بالذي سبقتني اختي العزيزة الهنوف جزاك الله اخي وجه الخير تصايحك فيها الخير الكثير لحياة سعيدة وهادئة |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|