إلى اخي الجانب الأخر(أطلب تفسيرك لما يحدث معي من أحلام مزعجه وغيرها) - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 19-10-2011, 09:42 PM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته /
اعتذر لكِ لتأخري في الرد ، واسأل الله ان يعين ويشفي الجميع .

* قد يُصيب بالعين ، الأخ العزيز والأم الحنون والأب ، لذا لابأس من اخذ الأثر .
طريقة الإستعمال :
يؤخذ الأثر .. يُنقع في ماء .. تتوضئين منه .. ثم تغتسلين به وتعممين الماء على كل بدنك ( كاملاً مع دلك المواضع التي تؤلمك ، اكتافك مثلاً )
الشرب لابأس به ( لمعالجت ماقد تسببت به العين في داخل الجسم ) ولكن هل يكفي ؟
لا اعلم في الحقيقة .. ودعينا على ماجاء في السنة النبوية وما اثبتته التجربة .

* الأصوات في المنزل تدل على وجود ارواح به ، هذه الأرواح قد تكون عمار بيوت ( صالحين او فاسقين )
واذا كان اهل البيت لايشكون من شئ ابداً ، فقط اصوات ، هذا يدل ان في البيت عمّار ، والراجح انهم صالحين لعدم اذيتهم
ماسبق حالة

الحالة الأخرى قد يكون جني حاقد يريد ان ينتقم ، او ان في البيت سحراً والسحر جعل من البيت مسرحاً وممرحاً للشياطين
( هؤلاء سيتبع وجودهم اذى للعائلة التي تسكن المنزل ، بعكس عامر البيت الصالح )
وقيسي على ذلك ولكنٍ هدفه ، وتحصين البيت ورقيته تقلل بنسبة تزيد عن 70% من هذه الأذية .

* ماتعانين منه هو وجود كائن يجب ازالته من حياتك ، انظري كيف هل علاقتك مع زوجك وكيف هو نوم ابنتك وكيف هل صحتك !
كيف اتى ولماذا ومن ماذا لا اعلم !

يتبع .........

ظهر ظرف يستدعي الخروج .. اعذريني
قديم 20-10-2011, 12:18 AM
زحمة ذكريات
عضو نشيط جدا
زحمة ذكريات غير متصل  
العذر منك اخي الفاضل وبإنتظارك ...أعانك الله ووفقك لمافيه خير
قديم 20-10-2011, 02:43 PM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
* مامفهوم " الطيرة " عندكِ ؟ هل هي التشاؤم ؟

* موضوع احلامك وخوفك من ان تتحق ويموت من رأيتيه ! ، فاعتقد ان هذا امر واضح ؟
إن كان كل من تحلمين انه تضرر سيقع له في الحقيقة فلن يبقى احد سليم في الدنيا! ، هذه محاولات لمضايقتك
واظنها تؤتي ثمارها ، فانتبهي من ان يحزنك حلم من الشيطان ، فقط تعوذي بالله من الشيطان الرجيم واتفلي عن يسارك ولاتخبري احداً .

* لابأس ان تشغلي القرآن في البيت عندما تشتغلين ولابأس ان تشغليه بغرفة لا احد فيها ، ولاتتركي هذا الأمر بحجت انكِ لاتركزين او لاتستمعين له .

* عندما ترقين ابنتك مالذي يحصل لها ؟
انصحك ان تكثفي من رقيتك لها ومن سماعها للرقية ، وادهنيها بزيت الزيتون المرقي .

* كأن اشعر بأنك انتِ من يبدأ برمي الكلام على زوجك ؟
يجب ان تتمالكِ نفسك ، وتتعوذين من الشيطان الرجيم ، عندما تشعرين انكِ مشحونة ضد زوجك
جربي ان تقرئي .. سورة الإخلاص والفلق والناس عندما تغضبين ويحتد النقاش .
اسمري على قيامك بواجباتك ، وسيعتذر إن شاء الله ، ويجب ان تأخذي عهداً ان لايعيدها ابداً .

* من قال ان الروائح تؤثر على " العنقز " ؟
قديم 23-10-2011, 07:48 PM
زحمة ذكريات
عضو نشيط جدا
زحمة ذكريات غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

-الطيره ممكن خوف او تشاؤوم من الشخص اللي امامي مثلا وحده من قريباتي نكون نتكلم بموضوع نتطرق فيه لمدح في شي معين بدون ما تذكر الله تكرر الجمله اكثر من مره انتِ مبدعه في هذا الشي فأقولها ايه ماشاء الله فتقول ماشاء الله بس انا عيني مو حاره عادي لاتخافين او احيانا تقولها مكرهه تقول اخاف يصيرلك شي تشكين فيني...او تمدح وحده وواضح بقوه انها حاسدتها(وهي معروفه ان عينها حاره )فبوسط الكلام اقول ايه ماشاء الله فما احسها تتحمس وتقولها واقول اكيد تتكلم من وراي بنفس الطريقه ولا تذكر الله (يوصل لي كلام انها تتكلم عني بشي معين فلما اشوفها اخاف منها)
-احلامي مشكلتي الكبيره..بعض الاحلام صح اخاف منها واجلس فتره افكر فيها بس بنفس اللحظه اللي اصحى فيها خايفه اغير جهتي (بالرغم اني احيانا اكون ع الجهه اليمنى لما اصحى واجلس افكر كيف ارجع ع نفس الجهه اليمين ولا الشمال ) وانفث بس مو بيدي اني ما افكر وبعضها ما افكر فيهاوانساها بس لما تصير اتذكرها..مثلابشهر 8 تقريبا حلمت بقريبتي انها لابسه اسود وفيه فوشي كان الاحد والاربعاء حلمت ببنتها وصحيت وانا ناسيه كل شي وع الظهر اتذكرت الحلم واتبسمت وقلت غريبه وش جابهم ع بالي هالاسبوع مره هي مره امها وانا زمان عنهم وبعد المغرب سمعت بوفاة الاب فتفاجأت وعرفت ان الحلم تفسير ان قريبتي يموت زوجها وهي توها صغيره ...ووفاة ابوي الله يرحمه ماقلت لأحد وقلت يمكن هالحلم جاني لاني كنت افكر بمرضه وبأقل من اسبوعين الحلم اللي حلمته مرتين صارواشياء كثيره بعضها ممكن صح افكر فيها وبعضهالا انساها ولما تصير اشياء قريبه جدا من الحلم اتذكراني قد شفت هالاشياء
-بنتي ماشاء الله ما الاحظ شي عليها لما احصنها الا انها تتثاوب احيانا ودموعها تنزل بس مو كثير وان شاء الله بدهنها بالزيت
-يمكن انا صح عصبيه شوي بس بالمشكله الاخيره حاولت قد ما اقدر امسك نفسي لاني كنت اقول لنفسي يمكن هالشيطان بيزيدها بينكم ورحت غرفتي وشغلت القران وكنت ابكي قلت بهدأ شوي واطلع وهو اللي لحقني واستفزني اكثرولما ضرب كان متوضي للصلاه المفروض يكون هادي شوي وحتى لما ضرب ماقاومت لأني كنت جدا متفاجأه بس بعدها قاومت وضرب يقولي طلعي الجوال يحسب اني اخذته طلع اخر شي ناسيه بالسياره هو كمان كان جدا معصب ومو قادر يمسك اعصابه لدرجه انه فكر جديا بالطلاق يقول ثلاث مرات افكر ارجع اطلقك رغم ان كل سنواتنا اللي فاتت كنت اطلبه منه ومو راضي ومتمسك بعلاقتنا وبأطفالنا كثيروكنت انحرج منه لما يقول لو اخليك ع كيفك زمان فرتينا عن اطفالنا
اما بالايام العاديه اللي بدون مشاكل ..ماشاء الله علاقتنا جدا قويه وما ابغى ابالغ اذا قلت احيانا كثيره احس اني اسعد زوجه معاه وكل يوم احس اني عروس معاه بس تصير اشياء تافهه جدا يقدر الواحد يتجاوزها تكبر وتكبر ويصير انفجار
_انا سألت الوالده الله يحفظها اقدر ابخر بوجود العنقز قالت لا لاتبخري ولا تتعطروا لانه يأثر كثير عليه
-احيانا احس الاصوات تزيدواحيانا تكون خفيفه اليوم كذا مره صحيت من النوم بسبب الطقطقه اللي بالسقف وخاصه بالجهه اللي فوق الدولاب وكمان غرفة بنتي لسا فيها الاصوات ..والفجعه بالنوم كمان تصير لي ما ادري لها علاقه بشي يعني اكون توي نايمه ثواني اصحى مفزوعه احس اني طحت من مكان عالي ومره كذا اتفزّع بدون سبب خاصه اليوم وكنت نايمه والرقيه شغاله واحس نوم بنتي جدا متعب ما احسها تنام نوم متواصل براحه للي بمثل عمرهاوشكل اخوهانفس الشي نومهم خفيف ومو متواصل الا اذا جلسوا فتره طويله جدا مواصلين
-امس ع المغرب حلمت بعقارب ووزغات ( وانت بكرامه)
-صحتي..ما ادري هالفتره احس بكسل مو طبيعي ولسا اكتافي فيها ألم يخف ويرجع اكثر شي وقت الشغل غير الم الرجول والتنفس شوي صعب حتى لو اشتغل شغل بسيط جدا فكرت انها ممكن عوارض حمل فأبغى اتأكد ان شاء الله قريب
-

التعديل الأخير تم بواسطة زحمة ذكريات ; 23-10-2011 الساعة 07:55 PM
قديم 23-10-2011, 08:34 PM
زحمة ذكريات
عضو نشيط جدا
زحمة ذكريات غير متصل  
فيه شي نسيت اقوله..وقت اشتد الخصام بيني وبين زوجي وقت المشكله..طبعا هو ضرب وانابعد ضربته بس بعد ما استفزني كثير واتمادى ..والله جاء في بالي شي للحين مستغربه منه اصلا كل شي مو مصدقته وما اتوقعت اني بيوم انحط بهالموقف واتجرأ عليه وامد يدي(الشي اللي بداخلي يقول شوفي المطبخ قريب روحي خذي السكين الفلانيه لانها اكثر حده روحي حطيها ببطنه وكنت احاول امسك نفسي كثير بس والله شي بداخلي يقول روحي روحي)حتى بالليل جاتني هالفكره الى الان افكر كيف جات في بالي احسني بقوه اتغيرت ..
انا كلمت اخواني وااهله وابوه جانا طبعا قدامهم مااعترف بغلطته كان يكابر بس بعدين اعتذر لي والحين احسه هو هادي عادي وانا جدا عاديه احسني متقلبة المزاج بقوه
قديم 24-10-2011, 11:24 AM
زحمة ذكريات
عضو نشيط جدا
زحمة ذكريات غير متصل  
امس بالليل شغلت شريط الرقيه عند اطفالي وحصنتهم ونمناوولدي صحي اكثر من مره كأنه مزعوج من شي قلت يمكن يحس بجوع بس ما اكل شي بس اهزه يرجع ينام وانا كل شوي اصحى مو عارفه ليه مره من صوت المسجل لما اتقفل الباقي مو عارفه هل حلمت بشي بس مو متذكره غيراني اصحى واطالع في اطفالي دقايق وارجع اكمل نومي او احس ببنتي تتحررك واطالع فيها اشوفها كمان صحيت تطالع يمين وشمال وتشوفني عندها وترجع تنام وانا احيانا لما اصحى اشغل المسجل لانه يوقف يكون مخلص واحيانا ما اشغله
- طلعت حامل وفكرت إن النفسيه المتقلبه والحزن والعصبيه والآلآم اللي احسها ممكن تكون منه يعني الموضوع صار نفسي اكثرمره اتشتت بس الاحلام والاشياء الثانيه كيف؟؟
قديم 25-10-2011, 08:47 AM
زحمة ذكريات
عضو نشيط جدا
زحمة ذكريات غير متصل  
-امس بالليل حلمت حلم جدا مزعج نفس الجني جاني وكان جدا معصب بالاول قلت تحصنت بالله اللذي لا إله إلا هو وزادت الهاله اللي لونها اسود محيطه فيني وفيه وحسيت بضغط وشوي هددني بشخص قريب مني حييل وجلست اقول حسبي الله ونعم الوكيل بحرقه ومرات كثييييره وصحيت مفزوعه وقلت اعوذ بالله من الشيطان ونفثت عن يساري وقمت اتوضيت وصليت وماعاد جاني نوم وحسيت ألم بحلقي بس ما أتذكر انه مسك حلقي كان ماسك الشخص القريب مني.. وبنفس الحلم سمعت الطقطقه اللي فوق الدولاب احس كرهت غرفة النوم الأغلب يجيني فيها ودايما في جهة اليسارواكون انا نايمه ع اليمين بس هو يكلمني ع اليسار ورحت نمت عند اطفالي وحسيت بحركه وقلت لزوجي انت جيت وسويت الحركه يقول لا قلت يمكن اطفالي
اخي الجانب الآخر هل ترى من الأفضل أن استمر ع رقية نفسي او اذهب لشيخ أفضل او أخلي الشيخ يجي ويقرأ بالبيت وإذا رحتله أناآخذ اطفالي معاي ولا لا؟
قديم 25-10-2011, 09:42 PM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اختي الكريمة //

* الموضوع روحي اكثر من نفسي ، لايضحكنّ عليكِ !!

* بحثت عن موضوع تأثير العطورات او الأبخرة في مرض العنقز - علمياً - ولم اجد شئ !

وسألت عنه امي ، واخبرتني بعدم تأثير هذه الأمور على المرض ، تأكدي من هذا الأمر وسألي امك من اين لكِ هذا ؟
فخطوة التبخير .. خطوة جوهرية ومهمة جداً ، وتوقفك عنها من اجل معلومة مشكوك بصحتها مصيبة !

* هل ابنتك مميزة ؟
واضح ان حصانتها ضعيفة ، لذلك تمكن من ايذائها بحرية
يجب تقويتها

* الصوت الذي خرج من داخلك يأمرك بقتل زوجك !! ، دليل كافي
على ماكنت ادندن حوله وهو وجود روح او ارواح يجب ازالتها من حياتكم ، وتركها تسرح وتمرح سيأدي الى مضاعفات كبيييرة !
خصوصاً إن كانوا فسقة !

* ظهوره في الحلم وهو غاضب دليل على انزعاجه مما يُفعل في البيت !
فكيف اذا حصنتي منزلك ! ، سيتغير الأمر وتبدأ الأرض تهتز من تحته .

* فكرة الشيخ لابأس بها ، وقدومه للمنزل افضل وقرائته على العائلة كاملة افضل
لكن .. يجب ان تذهبوا للراقي الحقيقي ، الذي يعتبر هذا الأمر جهاد ومهنة يتعلم منها بإزدياد عمره ،
ليس من يعلم مقدار علمنا بالرقية ويسترزق بها فقط .

* مازلت اريد ان تحصني منزلك ، كم مضى يوم وانا في كل رد اخبرك بالتحصين ؟!
اريد ان ارى حالتك بعد التحصين .

اسأل الله ان يعينك .

التعديل الأخير تم بواسطة الجانب الآخر ; 25-10-2011 الساعة 09:46 PM
قديم 27-10-2011, 02:10 AM
زحمة ذكريات
عضو نشيط جدا
زحمة ذكريات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجانب الآخر مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اختي الكريمة //

* الموضوع روحي اكثر من نفسي ، لايضحكنّ عليكِ !!

* بحثت عن موضوع تأثير العطورات او الأبخرة في مرض العنقز - علمياً - ولم اجد شئ !

وسألت عنه امي ، واخبرتني بعدم تأثير هذه الأمور على المرض ، تأكدي من هذا الأمر وسألي امك من اين لكِ هذا ؟
فخطوة التبخير .. خطوة جوهرية ومهمة جداً ، وتوقفك عنها من اجل معلومة مشكوك بصحتها مصيبة !

_والله ما ادري امي قالتلي كذا وكمان دايما اسمع من ناس كثير نفس الكلام بس هو خف والحمدلله واليوم بخرت البيت

* هل ابنتك مميزة ؟
واضح ان حصانتها ضعيفة ، لذلك تمكن من ايذائها بحرية
يجب تقويتها

هي ماشاء الله عليها هاديه حتى معلماتها بالروضه يمدحونها انها هاديه وذكيه ماشاء الله بس مشكلتها صوتها جدا هادي ومو جريئه عند الاطفال وماشاء الله تهتم بنفسها كثير بدون ما اقولهاوتحفظ ماشاء الله بسرعه ولو شي صار قدامها تجلس تذكرني فيه حتى لو مرت عليه فتره طويله بس الاطفال اغلبهم كذا ماشاء الله ماينسوا بسرعه

* الصوت الذي خرج من داخلك يأمرك بقتل زوجك !! ، دليل كافي
على ماكنت ادندن حوله وهو وجود روح او ارواح يجب ازالتها من حياتكم ، وتركها تسرح وتمرح سيأدي الى مضاعفات كبيييرة !
خصوصاً إن كانوا فسقة !

* ظهوره في الحلم وهو غاضب دليل على انزعاجه مما يُفعل في البيت !
فكيف اذا حصنتي منزلك ! ، سيتغير الأمر وتبدأ الأرض تهتز من تحته .

انا قبل لا انام شربت من مويه اختي جابتها لي من مكتب الدعوه قرأ عليها الشيخ الدكتور عبدالله محمد السدحان ووصيتها تجيبلي زيت بس ع نفس العلبه مكتوب انه المفروض تكون النيه (الهدايه للجن المتسلط إن وجد ولا تكن نيتك أولاًالقضاء على الجن وحرقه بل هدايته وشفاءه فالقران نزل هدايه وليس كتاب عذاب وهذه النيه تؤثر عليه واقعاً وتجربه فيكف شره عنك من تلقاء نفسك)ما ادري اذا عندك علم بهذي المعلومه ياليت تقولها لي

* فكرة الشيخ لابأس بها ، وقدومه للمنزل افضل وقرائته على العائلة كاملة افضل
لكن .. يجب ان تذهبوا للراقي الحقيقي ، الذي يعتبر هذا الأمر جهاد ومهنة يتعلم منها بإزدياد عمره ،
ليس من يعلم مقدار علمنا بالرقية ويسترزق بها فقط .

* مازلت اريد ان تحصني منزلك ، كم مضى يوم وانا في كل رد اخبرك بالتحصين ؟!
اريد ان ارى حالتك بعد التحصين .

اليوم بعد العصر بخرت البيت بالاشياء اللي بالرابط وطلعت برى البيت ما امداني ابخره بالبخور العادي ورجعت متأخره بس ان شاء الله بستمر ع تحصين البيت واقولك وش يصير معاي

اسأل الله ان يعينك .
امييين واسأل الله الكريم لك التوفيق في الدارين
قديم 29-10-2011, 08:47 PM
زحمة ذكريات
عضو نشيط جدا
زحمة ذكريات غير متصل  
-تصحيح**( (الهدايه للجن المتسلط إن وجد ولا تكن نيتك أولاًالقضاء على الجن وحرقه بل هدايته وشفاءه فالقران نزل هدايه وليس كتاب عذاب وهذه النيه تؤثر عليه واقعاً وتجربه فيكف شره عنك من تلقاء نفســه)

-بخرت اربع مرات ع مدى اربع ايام ما ادري كم يوم استمر كمان ؟
-لي يومين استخدم الزيت لبنتي ولولدي ولي ..بنتي ما احس لاحظت شي عليها ..انا المره الاولى اللي حطيته انواع الازعاج بالنوم حطيته قبل الفجر بساعتين مااحس نمت فيها صح اول مابديت ادخل بالنوم حسيت احد يمشي وراي وجاي ع جهتي قلت يمكن صوت جيرانا فوق وشوي صحيت من الم بيدي اليسار وانا كنت نايمه ع الجهه اليمنى وبعدين كل شوي انام واصحى مزعوجه من ايه مو عارفه واحس بخوف خاصة اني مو قريبه من زوجي هو بالغرفه الثانيه وقلت اكيد الجني بيحسبني اخاف منه وكل ما اصحى اقول لاإله الا الله او استغفر الله
-اليوم الثاني نفس الشي نمت ع الكنبه واحسه قريب يدق فيها واصحى وانا خايفه وقلبي يدق واتوقع اني احلم بس مو متذكره شي لاني اصحى وانا قلبي يدق من الخوف واحس بضيق وكأنه مسويلي شي بس اش هو ؟ مو عارفه
-علاقتي بزوجي الايام اللي فاتت عاديه ويمكن متوتره اكثر كل واحد بحاله بس اليوم قبل المغرب تقريبا اتصارحنا وان شاء الله الكل ارتاح
-كم يوم نستمر ع الزيت؟
تمنياتي لك بالتوفيق ..جزاك الله خير

مواقع النشر