إلى اخي الجانب الأخر(أطلب تفسيرك لما يحدث معي من أحلام مزعجه وغيرها) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 10-09-2011, 01:49 PM
زحمة ذكريات
عضو نشيط جدا
زحمة ذكريات غير متصل  
إلى اخي الجانب الأخر(أطلب تفسيرك لما يحدث معي من أحلام مزعجه وغيرها)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولاً ...اشكر القائمين على هذا الصرح الرائع وجعله الله في موازين اعمالهم
ثانياً...اخي الكريم الجانب الآخر سبق وان طلبت منك في موضوع الاخت ادمنتك تفسيرك لبعض الأمور اللتي تحدث معي من احلام مزعجه ووغيرها فطلبت انا اكتب بموضوع مستقل وترددت كثيرا اين اكتب فوجدت ضالتي هنا فإذا كان بوسعك الرد علي ارجو اخباري وجزاك الله خيراً

التعديل الأخير تم بواسطة om abdlah ; 09-10-2011 الساعة 01:13 PM
قديم 11-09-2011, 03:10 PM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

شكراً لثقتك الغالية ، ولم انساك فكنت انتظرك ، ولقد هممت ان اردّ عليك في موضوع اختنا ادمنتك
ولكن آثرت الإنتظار لكي استطيع طرح الأسئلة والإكثار من الردود - لا اظن ان ماتمرين به سيأخذ وقتاً -

بسم الله الرحمن الرحيم.

في الحقيقه لا اعلم ماذا اقول لكِ ، صعب جداً الجزم بهكذا امور ، الا ان تخضع الحالة للتشخيص والإستقراء والتدقيق

لكن مايحدث - بالطبع - غير طبيعي ، ولايحدث للإنسان المسلم الطبيعي.

والطبيعي هو ان يبتعد الشيطان عن الإنسان في حال ذكر الله وتحصن.

كثرة الجاثوم تعتبر مس ، ويسمى - مس طائف - ، وله علاج بالطبع وهو يسير

الأحلام الذي يظهر بها الجان ، قد تكون مجرد اذية وتسلط وقد يكون لها دلائل وعلامات اخرى
في حالتك - وبما انه جان معين - كما قلتي ، فهو اذية

هذه الأذية مصادرها عدة ، فمثلاً لو انكي اذيتي هذا الجان - من حيث لاتعلمين - فسوف تحصل لكِ مثل هذه الأذية
اذية الجان للإنسان لايشترط فيها ( ان يُعمل سحر له - الانسي - ، او ان تصيبه عين لكي يُؤذى - الإنسي - من قبل الجان )
واذكر لكِ مثال حصل لرجل اتصل على شيخ في التلفاز :

يقول : كنت احفر في الفناء الخلفي لبيتنا ، فجأة وجدت عظام بين هذه العظام شئ ملفوف بشعر واشياء غريبة - سحر -
يقول : اخذت هذا الشئ واحرقته ( هذا خطأ طبعاً ، كان لابد ان يُنقع السحر في ماء مرقي ثم يحرق او يُذهب به للجهات المختصة )

يقول عندما احرقته بدأت الأذية من الجان - اصحاب السحر - بالضرب!!
نعم ، كان الجان يلطمه ويضربه على وجهه ،
الفائدة : هي ان الإذية قد تبدأ من امور كثيرة .
وهناك فتى اقتنى - كتاب يعلم السحر - فبدأت معه واهله الأذية ولم تتوقف الا بعد ان احرق هذا الكتاب
( فتشي وتذكري هل فعلت شئ قد يكون سبباً في هذه الأذية )

ماتمرين به هو اذية - فعلية - من الجان
وفي الحقيقة عندما كنت تقومين من نومك وحلقك يؤلمك ، كان بالفعل الجان يعبث ويؤذيك على ارض الواقع.

الأصل - والطبيعي - ان يذهب الجان ويتنحى عندما يقرأ الإنسي الأذكار - طبعاً اذا كان غير مصاب بمرض روحي -
فأذية الجان امر وارد للكل ، ويقوى عند بعضهم بسبب طبيعة البيئة والمكان والزمان الذي نشأ وعاش فيه

يقال ان الجاثوم يأتي لـــــ
الإنسان الغير ملتزم والغير فاسد ! ( بالنصف )
او الإنسان الذي بدأ بالإلتزام حديثاً ( محاولة لتخويفه ولجعله يصد عن الله ، كما حصل معك فكرتِ انه لو توقفتِ عن الأذكار لتوقف هو بدوره ).
( فانظري في حالك وتفكري ).

لكن ان يكون المُؤذي جان - معين - فهذا امر آخر ، ويجب ايقاف الأمر تماماً ، فتركه سيؤدي الى مُضاعفات كبيرة

وهنا يخرج لنا سؤال الماسي هو : هل تظهر لديك اعراض وقت سماع الرقيا او قرائتها ؟! ( انتظر اجابتك )

اما عن شعورك بأنك مشحونة بعد انتهائك من القراءة
لا اريد ان اتسرع فأنت لم تعطيني معلومات كافية عن تفاصيل حياتك

سنتطرق للعلاج بعد ان تعطيني معلومات اكثر عنك
مثلاً : متى بدأ هذا الأمر ؟
مالذي تشعرين به وقت الرقية والقيام بالعبادات ؟
ماهي الأعراض التي تشعرين بها في حياتك ؟ ( صداع دائم مثلاً ، آلام بالمفاصل )
هل تنامين على وضوء ؟
هل انتِ محافظة على الأذكار ؟
هل يوجد شئ - مُعطل - في حياتك ؟
اي شئ تظنين انه سيفيدُني اخبرينه به

اسأل الله ان يفرج همك وييسر امرك.

التعديل الأخير تم بواسطة الجانب الآخر ; 11-09-2011 الساعة 03:12 PM
قديم 12-09-2011, 12:50 PM
زحمة ذكريات
عضو نشيط جدا
زحمة ذكريات غير متصل  
شكراً لإستجابتك اخي الفاضل
سأحاول ان اتكلم بإختصار وفي نقاط
_بدأت هذي الحاله من 8 او 9 سنوات تقريباً احياناً تزيد واحياناً اخرى تختفي لأشهر
- كنت قد تخرجت من الثانويه العامه بنسبه ممتازه ومتفوقه مقارنه بإخوتي وبنات العم والأقارب
_في فتره تخرجي ودخولي للجامعه تقدم لي شخص متزوج ورفضته واخذ ينتظرني سنتين ظهر وقتها شائعات كثيره مره موافقتي ومره رفضي ووسط غضب من زوجته واقاربها وكلامها ورغبة والدته الملحه علي
-دخلت الجامعه تخصص لم اكن اريده ابدا ومازلت اعاني من عدم رغبتي به برغم تخرجي وبصراحه لا اشعر اني استوعب شي فيه
في السنه الاولى من الجامعه تقريبا الترم الثاني كانت نقطة التحول وبداية ظهور هذه الاشياء
-فقد كان لدي اختباروكان يوم ثلاثاء وهممت بأخذ غفوه لاستطيع مواصله المذاكره فتوضأت (لست متأكده ولكن كانت عندي عاده قبل ان انام اتوضأ)..تقريبا الساعه 12 وربع وماهي الا اقل من عشر دقائق اشعر بأشياء غريبه مثلا احد يشد شعري فاصحو واقول بسم الله وامسك شعري اقول شكلي اتحلم وارجع انام,,واشعر بفأر ينط علي واصحو وما اشوف شي اقول يمكن فار دخل من المكيف بالرغم انا بالدور الثاني وصعب يوصل ..او اني اتحلم والمره الثالثه او الرابعه حسيت بنفس الفار ولما صحيت كأني شفته طالع من الغرفه خفت شوي وطلعت اجري لحضن امي لاني كمان شفت مثل الدخان الاسود يطير وكان هذا حلم وبعدين ماعاد جاني نوم ورجعت كملت الدراسه ورحت للجامعه وانا مواصله وخايفه من اللي شفته
_الاسبوع اللي بعده بنفس اليوم كان يوم الثلاثاء بس الوقت غير تقريبا 1 ونصف اظن يادوب دقايق الا وحصيت وخايفه من شي ولا شخص بهيئ’ الوالد الله يرحمه ولابس ابيض غتره وثوب ويتبسم وقلت بسم الله ورجعت نمت قلت يمكن لان الوالد سافر خارج السعوديه وكنت شايله بخاطري ما ابغاه يسافربس كأني شفته طلع من الغرفه ونفس الشي كان فيه دخان اسود ورجع نفس الدخان واحد يخنقني وانا اصرخ ولا احد يسمعني بالرغم ان جسمي كله يتحرك اثناء الحلم بس ما احد يسمع(كنت بغرفتي لوحدي) ويدوب قدرت اصحى وحلقي فيه الم كبير وامي جلست تقرا علي لاني صحيت منهاره وقالت نامي عندنا بغرفه اخواتي ..ودقايق نفس الشي دخان اسود واحسه جاني وواقول جاني واصحى وانا ابكي واحس الم بحلقي واقول لأخواتي ليه ماتساعدوني يقولون مانسمعك ووحده كانت صاحيه تقول ما اشوف تتحركي عادي اقولها انا جالسه اكسر الدنيا من الحركه تقول ماشفت شي
-جابوا اهلي مويه مقري عليها استمريت اسبوع عليها وكنت اشوف بوادر بالنوم ع طول اصحىواشرب
_الحمد لله خفت الحاله كثير
_صرت اشوف هالجني من فتره لفتره نفس الشي يخنقني واتحرك وما احديسمعني اصحى وحلقي جدا متأثر يستمر الالم لفتره يوم تقربيا اقل اكثر..
-اجلس بالايام افكر بالحلم..صار عندي قلق بالنوم..اخاف انام يجيني..واذا نمت وسمعت اي صوت اصحى وماعاد ارجع انام حتى لو كنت تعبانه يعني نومي جدا خفيف
- عدت سنوات الدراسه وكنت احسها بقوه ثقيله ..استيعابي للمحاضرات جدا بطئ مو مثل قبل قلت يمكن نظام الجامعه غير عن الدراسه ..مستواي جدا اتغير قلت يمكن لاني مااحب القسم هذا...اتخرجت بمعدل نوعا ما كويس
_اتزوجت..بعد زواجي بشهر تقريبا مو متذكره الا انه ببداية زواجي نفس الحلم رجع وكانت تقريبا ع الساعه 11 الصباح زوجي كان قريب واستغرب من خوفي وصحوتي من النوم مفزوعه
-الثلاث اشهر من بداية زواجي كنت اشرب دوا للكحه يسبب نعاس لاني ماكنت انام كثيرخوف من الزواج ومن الحياه الجديده ومن كل شي
-الاحلام المزعجه من فتره لفتره بعد زواجي قبل الزواج كان مجرد الدخان الاسود وهذا اللي يخقني..اما الاحلام كثيره وتخوف..اموات مثل جدي جدتي عمي وبعد وفاة والدي الله يرحمه كثيييير احلم فيه
-لما ارسل الحلم لشيخ يفسره يقول سحر او عين او نفس انا استبعد السحر اقول مجتمعنا صعب يصير فيه كذا..نفس الخطيب الاول سمعت ان عندهم نفس قويه ..بس انا احاول استبعد اي شي لاني ما ابغى اصير موسوسه كثير خاصه
-قبل زواجي حاولت اروح لشيخ مرتين وماحصلته
-من ضمن الاحلام حلمت بطرحتي اللي لونها اسود كنت اطلعها من حلقي وكانت طويله واشد فيها وبالحلم شفت اثنين من اولاد اختي واختي ووحده افريقيه وولدها وكان فيه ريحه جدا كريهه كانت قريبه مني وبتريقه قلت لوحده من اخواتي شكل السحر اللي قال عنه الشيخ بالحلم راح
_بهالفتره كثرت الاحلام عكس اول قبل كانت تجي اشهر متباعده جدا اما هالفتره متقاربه بهالاسبوع مرتين حلمت بالجني والمره الثانيه كان فيه حلم مزعج فار كبير قد الارنب وكنت بوسط اخواتي نضحك وعادي واسوي اني مو خايفه منه بس قرب مني وصحيت وانا مفزوعه وخايفه وكلي عرق وزوجي كان نايم قريب وصحي وقال وش فيك قلت ولا شي استغفرت ورجعت نمت وحلمت بالجني ويكلمني وكأنه صوت زوجي ويقول بتحرقيني قلت ايه والله لأحرقك يقصد بذكر الله
-احلامي بالجني من فتره اتغيرت زمان كنت اخاف واجلس اقول الله اكبر ويضغط بقوه ولما اصر يخف ويروح اما لي فتره احلم اني اقول استغفر الله واركز عليها الين مايروح ويكون يكلمني وكأنه يتحداني واتحداه ومره احلم اني اقوله انت ضعيف وتجي في بالي ادمنتك هي قالت هالكلام عنهم بالرغم اني ما اقرا موضوعها لاني اخاف يأثر علي واتحلم فيها لاني اتأثر بكل شي اقراه او اشوفه بس بعد فتره فتحت موضوعها وقريت هالجزء انهم مخلوقات ضعيفه واحنا اقوى منهم..وحيانا لما يجيني اجلس اقرا المعوذتين والاخلاص كل سوره ثلاث مرات ويروح ..اخر مره قرات الاخلاص ثلاث مرات ولما جيت اقرا الفلق نسيتها قلت (قل اعوذ برب الفلق..واعيد اعيد ماعرفت الايه اللي بعدها وقلت بنفسي علشان مايحس بضعفي قرأت سورة الناس ثلاث مرات ورجعت قرأت سورة الفلق ولما وصلت ومن شر حاسد اذا حسد ركزت عليها وكأني بقهره وراح
_صلتي بالله من بداية الموضع كانت جدا قويه وكنت جدا ملتزمه وماكنت انام الا وانا متوضيه وكنت احافظ ع الاذكارلاني كثير اتأثرت بالوالد الله يرحمه وبمدرساتي الملتزمات بالابتدائي فصار كلامهم دايما معاي بالمتوسط والثانوي
-بعد اللي صارلي صرت نوعا ما نص نص بس لو اغلط ارجع واتندم بس ماكنت اسمع اغاني لاني احسها تزيدني تعب وضيقه وكان دايما تفكيري اللي احسه يسبب لي مشاكل ابعد عنه حتى لو احبه بس فيه اشياء ماقدرت اطبق هالمبدا
-الحمد لله احس اموري تمام وكل شي يصير معاي اقول يمكن يمكن..بس بموضوع الوظيفه احس الموضوع متعقد شوي لاني اخذت دورات كثيره بغير تخصصي وكلها حلوه ومطلوبه وحتى تخصصي جدا مطلوب وكل ما احد اتصل علي علشان الوظيفه سبحان الله ماتصير من نصيبي مثلا المفروض اروح يوم السبت علشان مقابله علشان وظيفه مو رسميه وزوجي اتحجج مافيني حيل ومشغول وخليها بكره ولما جاء اليوم الثاني صحيت بدري وانتظره واتأخر هنا وهنا ولما رحت إلا وحده بدقايق سابقتني وصارت من نصيبها بس قلت نصيب واخواني دايما يقولون حظك طايح بس عندي امل بالقرارات الجديده ان الوضع بيتعدل وكمان كثير نفس حالتي واحاول ما احط هذا تعطيل

التعديل الأخير تم بواسطة زحمة ذكريات ; 12-09-2011 الساعة 12:54 PM
قديم 12-09-2011, 01:03 PM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
هل تظهر لديك اعراض وقت سماع الرقيا او قرائتها ؟!
لم تجيبي عليه
ايضاً هل الوضع مستفحل الآن ؟
قديم 12-09-2011, 01:16 PM
زحمة ذكريات
عضو نشيط جدا
زحمة ذكريات غير متصل  
وهنا يخرج لنا سؤال الماسي هو : هل تظهر لديك اعراض وقت سماع الرقيا او قرائتها ؟! ( انتظر اجابتك )
اخذت فتره اشغل شريط الرقيه وماحسيت بشي عادي بس استغربت ان الشريط يوقف رغم ان زر التشغيل شغال وبعد فتره مثلا اليوم الثاني يشتغل من وحده واحيانا يتقطع صوت الشيخ بالرغم ان المسجل تمام والشريط توه جديد

مثلاً : متى بدأ هذا الأمر ؟

من 8 او 9 سنوات بس خف كثير عن اول علشان كذا شلت فكرة الشيخ

مالذي تشعرين به وقت الرقية والقيام بالعبادات ؟
لا اعرف ارقي نفسي بس اني جربت مما تعلمته قراءة الفاتحه سبع مرات والنفث وقراءه المعوذات واخر ايتين من البقره وآية الكرسي مع النفث واجربها ع مويه بس ما احس بشي
ماهي الأعراض التي تشعرين بها في حياتك ؟ ( صداع دائم مثلاً ، آلام بالمفاصل )
كنت اعاني من القلق والحمد لله تحسنت عن اول كثيرويمكن لاني اتعودت على الاحلام فصارت تزعجني لساعات وبعدين ارجع انام او انساها باي شي انشغل..
لي فتره احس بألم في كتفي اليسارواحس ان نفس عظمة الكتف من ورى كأنها تتأكل او تحتك وخاصه مع الشغل ولو بسيط ومره زاد علي وحسيت بنغزات بظهري نفس الشي كأنه يتآآكل
- وعيني اليسار فيها الم بس قلت من الكحل او الماسكارا يمكن ماناسابتني بس الموضوع يزيد وقت الجماع ووقت اني في بداية النوم احي فيها ثقل فضيع واحيانا تتقفل
- من سنتين زاد وزني وكنت جالسه مع وحده وتقول فلانه تتكلم وان جسمي اتغير ويمكن حامل واخذت واعطيت معاها صح جسمي زاد وشوي حسيت بضيقه وطلعت وألف بالبيت وارجع اجلس معاها واحس مو قادره ارجع اطلع وقلت اروح اوضي للعشاء واصلي وارجع شوي وماحسيت بنفسي الا بحاله هستيريه صابتني بكاء بصوت عالي ودقات قلبي تتسارع وحاسه جسمي كله ملخبط والحمد لله كنت ببيت اهلي وجلست ارقي نفسي وامسح ع جسمي ولما اي احد يدخل علي اقولهم مافيني شي ولما قمت اصلي يادوب صليت العشاء بدون السنه ومو قادره اتحكم بنفسي صوتي بالبكاء عالي بالرغم اني احاول امسك نفسي مو قادره واختي جابتي من موية الحرمه لانها طلبت مويه وشربت وخلت قليل جدا فأختي زادت عليه وخلت كل اللي بالبيت يشرب ولما شربتها حسيت بشي من فوق لتحت يمشي وخفيت ورحت للطوارئ واعطوني اكسجين لاني مو قادره اتنفس تمام

هل تنامين على وضوء ؟

قبل ما اتزوج بس بعد مااتزوجت كنت احاول بس شوي كان صعب

هل انتِ محافظة على الأذكار ؟

نعم بس احيانا انساها بس لما نطلع برى البيت اتذكرها بالسياره بس لم اكون بالبيت انسى

هل يوجد شئ - مُعطل - في حياتك ؟

لا الحمد لله اموري تمام
اي شئ تظنين انه سيفيدُني اخبرينه به

اسأل الله ان يفرج همك وييسر امرك.

اميين وييياك يارب

[/COLOR][/SIZE][/QUOTE]

التعديل الأخير تم بواسطة زحمة ذكريات ; 12-09-2011 الساعة 01:29 PM
قديم 12-09-2011, 01:19 PM
زحمة ذكريات
عضو نشيط جدا
زحمة ذكريات غير متصل  
اسفه اخي الجانب الاخر لم انتبه انك رديت

وقت انا ارقي نفسي لا اشعر بشي الوضع عادي

الان الاحلام رجعت الاحلام المزعجه تتكرر
قديم 12-09-2011, 01:38 PM
زحمة ذكريات
عضو نشيط جدا
زحمة ذكريات غير متصل  
هل تحقق الاحلام لها علاقه بشي؟
احلامي اغلبها تتحقق اتذكر قبل زواجي بسنوات حلمت بمشكله صارتلي وقلت لأختي وصارت نفس المشكله بنفس التفاصيل بنفس الاشخاص ولبسهم وشكلهم ع الواقع وصرت كل بعد فتره اعرف المستجدات من احلامي بس ماكنت اقولها اكتفي بالدعاء ان ربي يكفيني الشر وسبحان الله ماتصير بنفس التفاصيل المزعجه بالاحلام تصير العكس من انفراج الهم
ايضا قبل وفاة ابوي الله يرحمه بفتره بسيطه جدا حلمت بوفاته مرتين واتذكر اني بكيت بحرقه وصحيت وانا دموعي ع خدي ووقت وفاته ما اتفاجأت كثيربس كنت احسه جاء بسرعه ومابكيت قد مابكيت بالحلم
وناس كثير من قريبنا احلم فيهم وتصير عندهم وفاه واحيانا خطوبه ..زواج..والحين انا اخاف كثير من احلامي لان اغلبها مزعجه وتصير
قديم 13-09-2011, 01:19 PM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم .

يلزمك اختي تحصين جيد ، انتِ لاتتحصنين بالشكل المطلوب
سأعطيك رابط لــ شيخ يطرح نظرية تحصين البيوت! ، تحصين بيتك مهم جداً - في حالتك -
http://www.rc4js.com/vb/t12603/

هذا هو الرابط ، اطلعي عليه وافهميه جيداً وطبقي الخطوات التحصينه للبيت

نأتي اليك الآن ::
اولاً : طهري - غرفة النوم - من
1) الصور الفوتغرافية
2) المجسمات او الألعاب القطنية مثل الدبب والقطط وغيرها

وضعي ::
1) مسجل ، وشغلي عليه القرآن - خاصة - البقرة بشكل لايتوقف ابداً ( اضبطيه على اذاعة القرآن ).
2) روائح طيبة ، فالشياطين لاتحب الروائح الطيبة.

وفي هذه الفترة يجب ( يجب ) المحافظة على الأذكار ومنها
- اذكار الصباح والمساء ( بتوقيتها تُقرأ )
- اذكار النوم
- الدخول والخروج من الخلاء
- تغيير اللباس / اذا اردت تغير لباسك قولي : بسم الله الذي لا اله الا هو ، فإنها تمنع الجان من رؤيت عورتكِ.
- الدخول والخروج من المنزل .

لعلّكِ تتسائلين لماذا كنت احلم بالكوابيس وانا اقرأ اذكار النوم!؟
اجاب الرسول محمد صلى عليه وسلم على هذا السؤال بقوله : ( إن الله لا يقبل من قلبٍ لاهٍ ) وفي رواية قال : لا يتقبّل

الأذكار هي طلب من العبد الى الله بالحماية والحفظ ، فعندما يطلب هذا العبد - ذو القلب المنشغل عن الله - فإن طلبه مرفوض .

الحل ؟

عندما تقرئين الأذكار لابد ان تتعقلي انك في هذه اللحظة تطلبين من الله
هل من الممكن ان تطلبين منه وانت في وسط اطفالك وقد على صوت صراخهم وبكائهم ، والتلفاز يشاركم الصراخ!
ام هل من الممكن ان تطلبي وانت تقرئين بسرعة ! ، ولاتدركين معنى ماتقرئينه ؟
هذه الأشياء يغفل عنها الكثير .
يجب اولاً : ان تجلسي في مكان هادئ ، وتستشعرين بأنك تسألين الله الحفظ ، وتثقين بأن الله سيحفظك
تقرئين بهدوء ، وبصوتٍ مسموع ، وبعقلٍ وقلبٍ يفهم مايَقرأ .

واعلمي بأن المعاصي هدّامة
تهدمُ تحصينك كما تهدم آخرتكِ ، فتجنبيها

اقرئي القرآن واقرئي البقرة بنية الشفاء والتحصين
كذلك اكثري من سماع الرقية الشرعية.

تعوذي بالله من الشيطان الرجيم ، واعزمي على تطبيق ماسبق ، ولاتتركي مجالاً لوسوته بأن تعيقك.

اخبريني عن حالك - بعد - تطبيق ماسبق

اعانكِ الله وشفاك

قديم 13-09-2011, 01:42 PM
زحمة ذكريات
عضو نشيط جدا
زحمة ذكريات غير متصل  
شكرا لك اخي الفاضل واسأل الله ان يجعل ماتقدمه في ميزان اعمالك ويوفقك في كل امورك

ان شاء الله سأطبق ماقلت لي
قديم 13-09-2011, 01:51 PM
زحمة ذكريات
عضو نشيط جدا
زحمة ذكريات غير متصل  
اخي الجانب الآخر فتحت الرابط وقرأت جزء منه واخاف اكمل احس اني راح اوسوس واخاف ما احب اتكلم ولا اسمع ولا اقرا عن هالامور والله اخاف بقوه منها اخاف ارجع لنفس التعب اللي قبل سنوات ..من قلق وغيره

مواقع النشر