رجيتكم لاتردوني لان مابيني وبين الجنون الا شعره - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-06-2006, 07:19 PM
هيفاااء
عضو جديد
هيفاااء غير متصل  
أختي الحبيبة ............كلنا تأثر كثيرا لقصتك .............. والكثير نظر إليها من زاوية واحدة وهي المعاشرة ............ ولكن حاجتك ليست المعاشرة فقط وإن كانت تلح عليك
أنت بحاجة للأمان والذي تفتقدينه ولن تحصلي عليه مع زوج لايصلي وأعتقد أنك تعلمين حرمة البقاء مع زوج لايصلي
فكيف بمعاقر الخمور وسيء الأخلاق

أنت برسالتك أخيتي وكأنك تريدين منا التأييد لفكرة الانفصال

اعلمي أنه أسلم لك ولأبنائك.......... فاستخيري الله وأقدمي مع علمي بأن ابنك يرفض فكرة الانفصال ولكن لاحل سواه بما أنك تستطيعين إعالة أبنائك

وفقك الله وسدد خطاك

التعديل الأخير تم بواسطة هيفاااء ; 02-06-2006 الساعة 07:21 PM
قديم 03-06-2006, 02:16 AM
شذى دوت كوم
عضو دائم
 الصورة الرمزية شذى دوت كوم
شذى دوت كوم غير متصل  
اختي العزيزه ..

الحل الوحيد هو الطلااااق .. وانتي لا تريدين هذا الحل ..

لو انج اطلقتي من هذا الرجل .. هل سيقووم بأخذ اطفاالج منج ؟؟؟ اكيد لاااا

لأنه وكما وصفتي انساان غير متحمل مسؤولية حد ..

كيف استطعتي ان تصبري كل هذه المده الطويله ؟؟

والله اني اعجب لامركم يا نساااء .. واحياانا اشفق على تفكيركم ؟؟

حتى الان واغلب الحريم مايفكروون الا بالرجل ؟؟ لوكان غلطان .. لو داس على كرامتهم .. بس المهم انهن عايشاات مع رجل ؟؟

لييييييييييييييييييييييييييييش ؟؟؟ والا متىىىىىىىىىىىى

الحل بيدك انتي .... ماذا تريد من حلوول؟؟ وانتي جربتي كل شي ؟؟

لا يووجد الا الطلااق .. والله العتب على الاخواات اللي يقولن روحي له وادلعي له ؟؟

اطلبي الرحمه من الله اذا ماتبين الطلااق ..
قديم 03-06-2006, 08:49 AM
منبع الأفراح
عضو نشيط جدا
منبع الأفراح غير متصل  
اختي هيفاء وشذى الله يجزيكم الف خير على الرد بس الطلاق مثل ماقلت صعب عشان عيالي وخاصه ولدي الكبير لانه رافض تماما وكلامه لي يتردد علي لماافكر بالطلاق اخاف اخسر عيالي عشان انانيتي اني ابي ارتاح من القهر والظلم الي عيشني ابوهم اياه من اخذته للحين مااذكر اني شفت يوم حلو معه بعدين بيتي اريح لي ولعيالي من بيت اهلي مع انه اهلي ما يقصرون معي في شي بس تدرون راحة المراءه في بيتها وحتى لو كان ذا البيت جحيمها عشان عيالي ياخذون راحتهم اكثر في بيتهم وحتى لو البيت بيتم لي وعيالي بعد الطلاق فمستحيل اهلي بيرضون اعيش ببيت لحالي وانا مطلقه يعني بنجبر اعيش معهم انا وعيالي والله محتاااااااااااااااااااااااااااااااااره ابي الطلاق وماابيه
قديم 03-06-2006, 08:56 AM
منبع الأفراح
عضو نشيط جدا
منبع الأفراح غير متصل  
أختي الكريمة يمكنك كتابة الرسالة الخاصة للمشرفة ريم المدينة على هذا الرابط

http://www.66n.com/forums/forumdispl...sprune=30&f=29

والأفضل أن يكون عنوان الرسالة " إلى ريم المدينة"

ادخلي على أضف موضوع واكتبي رسالتك
.

التعديل الأخير تم بواسطة أبو فيصل ; 03-06-2006 الساعة 09:33 PM
قديم 03-06-2006, 01:48 PM
مزون العين
عضو جديد
مزون العين غير متصل  
cry3 رساله الى منبع الاحزان

اختى العزيزه منبع الاحزان قصته اثره بي كثيرا جدا ولماذا لانها قريبه من قصتي فأنا زوجي لم يقربني لمدة ثلاث سنوات والحين انا في الرابعه بيننا ابنه اختي تخلل هذا السنوات العجاف زعل وقعت في بيت اهلي لمده سنتين وقصتى عرضتها في المنتدى وحصلت الردود عليها ولكن يا اختى انتى عرفتي عن زوجك شي يعنى يمارس العاده السريه او انه عاجز انا الا اعرف هل هوه عاجز او يمارس او متعقد او انه شاذجنسي بحيث رايت في غرفته افلام اباحيه للجنسين لذلك حكمت عنه شاذ لا اعرف سوف اجن ولكن الله مصبرني لا اعرف صدقينى الاحظ عليه انه يحب اصدقاءه جدا وهم اصغر عنه سننا والاحظ انه ياتون الى بيته ويجلسون في غرفته التى ينام فيها لمده سعتين او ثلاث وياتون في منتصف الليل واجهته وصارت مشكله كبيره وقلتله هل انت تحب الرجال قال لي هل انت مجنونه انا عندي خوات ما كان خايف وكانت ردوده مثل الجلاد الذي يجلد اعترف انى ضعيفه الشخصيه عنده بس لسانه سليط وايد لا اعرف لماذا لا يقربني اقري قصتى وسوف ترينها في المنتدي اختي انا زوجي الحمد الله يصلي بس متقطع ذهب الى العمره يخاف الله ليس له علاقات يكره النساء ولذلك كونت عنه هذيه الفكره اختي زوجي يهتم بنفسه جدا كريم على غيره وليس بخيل تسألينى انه يحبني لا اعرف لما يصير لبيني وبينه مشاكل يقول لي انا لا احبك واحلف بالقران اني لا احبك اقول له لماذا ما تطلقني يقول تبين انتى اشتكي روحي المحكمه انتى يريد انا اطلب الطلاق لماذا لا اعرف مرات الله يهديه يعاملني زين بس انى احس انه يحبني ما اعرف يمارس العاده السريه الاحظ كثير من المحارف في غرفته مرتميه على الارض اختي انا احبه وايد وكثيرا اساعده في اعطيه من الاموال ما يحتاج اذا كان عندي اذا لم يكن نعم لا يصرف بس اخذله العذر راتيه قليل وعليه دين اختي اوده كثيرا اهله مستغربين لماذا انا صابره على هذا الوضع هل يكلمون ابنهم الله اعلم بس اخته الكبري تقول لى لماذا صابره اطلبي الطلاق نفس الشي امه اقول لهم انه ابنكم انتم قولوا له ان يطلق والطلاق ليس بيدي انه نفس الشئ الكل يريدني انا التى اتخذ الخطوه في مبادرتي في طلب الطلاق !!!!! اخت تسالين عن اهلي لا يعلمون بشئ ابدا تعرفين ليش عشان ما يطلقوني لاني بصعوبه رجعوني له بعد الاهماله لى ولابنتي طلبت الله كثيرا حتى ارجع اختى تسالين هل مشاكل بين امه وابيه آهههههههههه نعم كثيرا متطلقين منذ زمن وعايشين في نفس البيت بس هو في مكان وهي في مكان بس المشاكل دائره اختي قراري الاخير يمكن انا ظالمتنه او هو شك وأزيدك علما انه يسهر كثيرا لصباح ويذهب الى غرفته بعد ان يعود انا جالسه انتظره بدون مايحس حتى يعود ثم اظمأن عليه اذهب انام انظري يا اختي هذه حياتي والحمد الله .. بس بفضل الله الآن ادخل الله السكينه في قلبي بعد ان تواصلت مع ربي وأقرا القرآن والحمد الله واصلي في كل سجده اطلب من الله ما احتاجه انا ميقنه انه الله سوف يهديه ان شاء الله .
اختي انا زوجي لا يشرب والحمدالله الدخان لا يقربها خجول كثيرا مؤدب مع الناس ومع الكبار سن يساعد اصدقاءه الصغار بالمال حتى لو ما اعنده . احبه نعم احبه كثيرا كثيرا وصابره انه الله مع الصابرين بسم الله الرحمن الرحيم ( قل يا عبادي الذي اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمه الله )
قديم 03-06-2006, 02:21 PM
smar1
موقوف
smar1 غير متصل  
الله يجزاك خير الصبر زين والمحاولة ازين لا تصيرين عجوله ترى الله مع الصابرين
قديم 03-06-2006, 02:39 PM
شذى30
عضو متألق
 الصورة الرمزية شذى30
شذى30 غير متصل  
سبحان الله
كيف انقلبت الموازين ؟؟ كل المصائب تهون إلا مصيبة المرء في دينة
أختي الكريمة أب لا يصلي أفتك بالأبناء من أب مطلق ثقي بهذا الأمر
ثم تتضايق كثير من الزوجات من أزواج لا يأوون لفرشهم ويتقلبون مع شهولتهم وهو لم يصلي الدهر ؟؟؟؟
آسفني وأغضبني كثيرا ما آلت إليه حالنا ،، نتردد من أجل الأبناء ونحن نعني أنفسنا وصورتنا أمام الناس ؟؟
تتفلت مني العبارات ،،، لكن
اطلبي الطلاق فهو زلزال مدمر لنفسية أطفالك ودينهم
أو على الأقل انفصلي بأبناءك ( بيت مستقل ) حتى يرجع
لكن سكوتك أمر لا يحتمل
عذرا على قسوتي
أسأل الله الكريم الرحيم أن يتجاوز عنا ويصلح أمر المسلمين
آمييييييييييييييييييين
والسلام

اللهم أحينا على السنةواقبضنا على السنة وابعثنا على السنة[]
قديم 03-06-2006, 05:23 PM
ميني ماوس
عضو نشيط جدا
ميني ماوس غير متصل  
السلام عليكم

اختي صدقيني عن تجربة اتركية و انفري بجلدك انت عايشة وضع مهين محد يقبلة على نفسة و ايش ما كان اهمال اهلك اهون من هالوضع . لا تكونين سبب حرقة قلب لعيالك ترا كسر الخواطر شين و يدوووووووم طول العمر .

بعدين دام عندك ولد رجال وعلى ما قلت محد سأل فيكم لية ما تطلعون بشقة لحاللكم وتستقرون وتسعدون بالذات انك موظفة منت محتاجة احد .

اختي احنا ايش ما كنا متفاعلين معك نضل قرآء لمشكلتك ونتخيلها ونطرح لك الحلول كل واحد حسب خبرتة المتواضعة ...بس صدقيني ( ما خاب من استخار الله ) صلي بالليل وادعي الله و هو الحيد المطلع على سرك ونجواك وبيسر لك امرك .... بعدين معقول ما عندك حتى زميلة مقربة ممكن تتكلمين معاها وتشوفين رايها يمكن تكون مطلعة على وضعك عن قرب وتشوب مدخل لقلب زوجك أو حسنة انت ما شايفتها او متجاهلتها بسبب كرهك لزوجك .

الله ييسر لك الخير وين ما كان ............لا تنسينا من صالح دعائك
قديم 03-06-2006, 06:01 PM
لمووووبس
قلم مبدع
 الصورة الرمزية لمووووبس
لمووووبس غير متصل  
لية ما تطلعون بشقة لحاللكم وتستقرون وتسعدون بالذات انك موظفة منت محتاجة احد .

قديم 03-06-2006, 09:06 PM
منبع الأفراح
عضو نشيط جدا
منبع الأفراح غير متصل  
تسلمون على الردود واهتمامكم بمشكلتي وربي يجزيكم خير كلن باسمه اما اني اطلع بشقه لحالي مع العيال فذا الشي غير مسموح عند نا وخاصه اني بكون مطلقه اما اختي مزون فاقولك الله يعينك وصبرك على بلواك اختي احمدي ربك لان زوجك فيه نقاط حسنه وله محاسن بعدين لاتتسرعين بالحكم عليه وتظلمينه وكونه يشوف افلام شذوذ مو معناته انه شاذ حتى زوجي يشوف افلام اباحيه من كل نوع صدقيني انه لو ما يحبك كان طلقك بمجرد ما طلبتي منه الطلاق بس يمكن هو مغرور ويكابر تقربي منه خليك اقرب له من اصدقائه وتوددي له عسى انه يرد لك احسن من قبل ويهديه ربي لك الله ييسر لك امورك ويهدي لك زوجك والحمد لله انك تحبينه لانه ذا الشي كافي لانك تغيرينه وتصبرين عليه اما فلااااا انا اكرهه واتمنى الموت على اني اعيش يوم واحد بالبيت معه مع اني مااشوفه ولا اكلمه بس وجودي معه يضايقني لاني كل لحظه اشوف حراته وظلمه لي ومااقول غير الله يسعدكم ويريح بالكم وان شاء الله ينولكم اللي ببالكم

التعديل الأخير تم بواسطة أبو فيصل ; 03-06-2006 الساعة 09:28 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر