افضل العادة السرية على زوجي والحل - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 01-04-2007, 09:39 AM
سراب الليل77
عضو جديد
سراب الليل77 غير متصل  
اخي dond00n اسمحلي
افرض انها صج فعلت الحرام او تخيلت انها مع رجل اخر وانا اعرف انة هذا الشي حرام ولا يجوز بس هذا شي اسمة مرض ....... مرض نفسي وعضوي في نفس الشي يا خي ما يصير انك تقولها طلقي وقعدي في يبت اهللج .......... او الاخوان في بعضهم ينصح والبعض الاخر يعاتب ......... اوكي هي يمكن صحيح عندما تفعل هذا الشي يعتبر خيانة ودمار لها حق بيتها بعد ودينها ومستقبلهاااااااا ........ بس لازم حد يوعيهاااااا وينصحهاااااااااا هي ما كتبت مشكلتها ولا وهي محتاجة نصيحة وتعرف انة في غلط في حياتهاااا
وتعرف انة في عقاب هو عقااب الله وهو اعظم عقاب ..... تبي حد يساعدهاااااا فاتمنى من اخوان انهم ما يقعدون يعاتبون محد لة الحق .... هذي الحالة ما تبي بعد نصيحة لا هي تبي معالجة نفسيا بشكل مكثب بعد .... قوة ارادة ودعم ......... النصيحة ما تفيد هني لانهااااااا حتى لو قرات يمكن ما تحب او ما تقدر تتقيد اصلا او شيطان يوسوس لهاااااا فترد على ما هي علية ...فبتالي احنا ما سوينا شي

اتمنى من الاخت انهااااا اذا حبت تتواصل معاي انا بساعدة من خلال دكتورة مثوق فيهااااااا في علم النفس جديرة في حل مثل هذي المشكلات

عذار اخي انا ما اقصدك انت بضيط بس في اراء انا قراتها ما عجبتني ....... صقوني الكل يعرف الحلال والحرام الانسان يوم يقع في معصية يعرف انة غلط يوم يطلب الحل ما يبي واحد بس يعاتبة وينصحة لا يبي واحد يدعمة ويكون سند له علشان ما يطيح في الغلط مرة ثانية طبعا الي ما يقدر ينصح ما يعاتب

بشكل جارح ... في مشاكل صغيرة عادي والواحد يوم ينصح فيها خير وبركة لانهااااااا نتحل بسرعة في مشاكل رائي كيبرة ما يبالها بس نصح وخلا ص
اتمنى انكم ما تزعلون وشكرا
اختى انا ما ارعرف اتي باي دولة بس اذا حيتي نوصل على خاض ان شاء الله
والله خير المستعان
تحياتي,,[/QUOTE]
اسمحولي على اطالة

الاشراف/ يمنع طلب التواصل فى المنتدى مع العلم ان الرسائل الخاصة موقوفة بين الاعضاء جميعا

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 01-04-2007 الساعة 07:09 PM
قديم 01-04-2007, 10:05 AM
almahaaa
عضو متألق
almahaaa غير متصل  
أصلحي نفسك

اصلحي نفسك
قديم 01-04-2007, 11:44 AM
RoOoD
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية RoOoD
RoOoD غير متصل  

الديرتي ؟؟

تقصدي الجماع من الدبر ولا الشذوذ الجنسي ؟

لأن الاثنين قذرين ..

اختي اتقي الله اتقي الله ولاحظي ان الموت يأتي فجأهـ والانسان يبعث على ماقبض ..

قولي لزوجكـ اللى تحبيهـ اذا المتزوجة تعمل كذا ايش تركتي للبنوتات ؟!!

حبيبتي بدل ماتعصي الله تعالى اعصي نفسكـ ابتعدي عن اي شيء تشوفي فيهـ الاباحيات ..

اما العادة انتي متزوجة وتعرفي ان زوجكـ يقدر يرضيكـ ِ بوضعيات مختلفهـ ,,

تخيلي هذا تفكير زوجكـ ايش بتعملي معاهـ ..!!؟

انتي مقنعة نفسكـ ان زوجكـ مايرضيكـ ولا مناسب لكـ جنسيا ً ..

اقنعي نفسكـ بالعكس ..

وادعي الله يقنعكـ من اللى تعمليهـ ..

الله يهديكـ ِ ويسخركـ لزوجكـ ويسخرهـ لكـ ,,

والله يردكـ للفطرة اللى فطرنا عليها ..

والله يسعدكـ ويوفقكـ دنيا وآخرهـ ويسكنكـ الفردوس الاعلى انتي ومن تحبي ..

قديم 01-04-2007, 09:21 PM
علي المطيري
عضو جديد
علي المطيري غير متصل  

الى اختى العزيزه انتى تشوفين افلاج اباحيه وتتخيليين رجال غير زوجج وماتبين الشيطان يكون معاج فى كل امورج ...

اختى العزيزه تخيلي تموتيين وانتى على فعل يغضب الله مثل مشاهدة الافلام اتقي الله واستغفري وتوبي الله الرحمان الرحيم

واذا مافيها مشاكل لج راجعي دكتوره نفسيه
الله يهديج يارب ويهدينا يارب

الاشراف /عفوا :يرجى الابتعاد عن اللهجات المحلية قدر الامكان ..ولكم جزيل الشكرفهذا مخالف للبند رقم 21 من قوانين المنتدى

http://www.66n.com/forums/announcement.php?f=3

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 03-04-2007 الساعة 10:51 AM
قديم 01-04-2007, 09:46 PM
مونمون81
عضو جديد
مونمون81 غير متصل  
تذكري غيرك الكثيرات يتمنون ذلك الحلال الذي انعم الله بكي عليه
اللهم اعفك واعف بنات المسلمين امييييييييييييييييين
قديم 01-04-2007, 09:49 PM
LBY
عضو جديد
LBY غير متصل  
أختي الكريمه:
كل ما ذكره الاخوان فيه الخير الكبير وأضيف الى ذلك الرفقه الصالحه فانه خير معين للانسان

ماّزرت الاخوان شيئ مقرر
عليه يدور الشان فستوص بالخلّ
هدانا واياك لما يحبه ويرضاه ولا تنسينا من الدعاء لنا وللمسلمين.
قديم 02-04-2007, 12:11 AM
حسناء الشرقية
عضو جديد
 الصورة الرمزية حسناء الشرقية
حسناء الشرقية غير متصل  
انا بقول كلمة الحق ومابي أحد يزعل علي..

انا لاحظت ان كثييييير من المتزوجات في زمننا هذا جريئات حيل ويخونون أزواجهم ومدمنات على الأفلام الإباحية والشغلات الديرتي أكثر من اللي ما تزوجوا!

انا اعرف واحدة تزوجت وتطلقت فجأة وبعد علاقة زوجية ما طولت.. والأسباب لا زالت غامضة.. مادري شنو السبب بس الله يهديها إن كانت هي الغلطانة بحق زوجها.

المهم، المراة هذي كل ما فتحت جوالها لقيت فيه ملفات فيديو قمة في القذارة، حق بنات يرقصون وهم عاريات وباين انها بجلسة شباب، ومشاهد من أفلام جنسية، وباين من شكل البنت هذي انها منحرفة وانحرفت أكثر بعد الزواج.
وواحدة ثانية أعرفها متزوجة وتلعب على زوجها مع انه ماعطيها حقوقها وأكثر، وتغازل وتحب الترقيم بالبلوتوث والأفلام هذي مع انها محصنة وكثير بنات يتمنون اللي عندها.. الرجال والستر.
وانا البنت اللي للحين ما تزوجت ما أشغل البلوتوث عشان ما استقبل مثل هالملفات مع ان المفروض ان البنت اللي للحين ما تزوجت يكون فيها فضول من ناحية هالأمور!؟
وكثير اسمع عن حريم يخونون أزواجهم.. وبعضهم يجاهرون بالكبيرة اللي يسوونها وكأنها شي عادي!
لدرجة ان الشباب الحين والمراهقين الصغار بالسن إذا بغوا يلعبون يبحثون عن المتزوجة في غرف الدردشة وغيرها من الأماكن اللي ممكن توصلهم للمتزوجات بأقصر الطرق وأسرعها.

يا ترى.. هل السبب ان المرأة المتزوجة تمل من زوجها مع الوقت وتبي تغير؟
بس اللي أعرفه ان الرجل هو اللي عنده ميل للتغيير أكثر من المرأة، ومعروف عنه حب التعدد بعكس المرأة اللي تخلص لرجل واحد وتكتفي فيه.

أخيراً.. ما أقول إلا لا حول ولا قوة إلا بالله.. والله يهدي نساء المسلمين.

ونصيحتي للأخت هي كالتالي:
* حافظي على صلاتك لأن الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر
* توبي من اللي كنتي تسوينه وأكثري من الاستغفار والدعاء عشان الله يتقبل توبتك وبالتالي يرضى عليك ويوفقك مع زوجك ويبعد عنك وسوسة الشيطان اللي يدفعك لارتكاب الكبائر والذنوب ويكرهك في شريك حياتك
* إذا زوجك مقصر معاك من الناحية الجنسية حاولي تجذبينه بتغيير شكلك والاهتمام بمظهرك في كل الأوقات.. أما إذا كانت طرق الجماع مملة، حاولي تغيرين بوضعيات جديدة لأن التغيير يجدد الحياة الزوجية حتى في الجنس
* انتبهي ثم انتبهي ثم انتبهي من الممارسات الشاذة مثل الجماع من الدبر إذا كان هذا اللي تقصدينه بالديرتي والشذوذ، أولاً لأنها حرام وتثير سخط الله وغضبه عليك أنتي وزوجك وممكن تتسبب لكم بالفراق.. وثانياً لأنها بتسبب لك مشاكل صحية عديدة ما يسعني المجال لتعدادها هنا
* واذا كنتي تقصدين الشذوذ الجنسي بمعنى انك تفضلين بنات جنسك على زوجك، فأحذرك من أن تتطور المشكلة إلى مرض يصعب الخلاص منه.. ولا تنسي ان السحاق والشذوذ بشكل عام مدعاة لغضب الله وفي وقتنا الحاضر كثرت الفتن "يعني الواحد مو ناقص ذنوب يشيلها معاه للآخرة"!!
* ابتعدي عن مشاهدة ما يثيرك في غياب زوجك حتى لا تعودي لممارسة العادة السرية.. هذه العادة القبيحة التي من شأنها إصابتك بالبرود الجنسي.. وربما كانت السبب في عدم استمتاعك وتجاوبك مع زوجك لأنك تعودتي على ممارسة هذا الشيء مع نفسك!
* مارسي الرياضة إذا وجدتي فرصة لأنها تملأ بعضاً من وقت فراغك فلا تفكرين في الأمور التي تثيرك وتدفعك لممارسة العادة السرية.. وأعتقد ان صالات الرياضة للنساء متواجدة في كل مكان في مجتمعك أي لن يكون هناك صعوبة في الاشتراك في نادي نسائي.

دعواتي لك بالصلاح والهداية والثبات.
قديم 02-04-2007, 05:57 AM
somas_wife
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية somas_wife
somas_wife غير متصل  
يا ستييييييييييييييييييييي

انا زيك ..........

بس للأسف لسة ما لقيت الحل...

كل الحلول الا ذكرت ما جابت نتيجة ..و ما نفعت..

لأن الاخوان والاخوات اصحاب الرئي ما بيتكلمو وهما مجربين

فشايفين الموضوع انوا مرررررررررة شي كبير

على العموم انا والله قرفت من الجنس خلاص وبالشهرين ما صرت امارسو مع زوجي لأن انا قدمت كل الي عندي
وما في اي اعتبار ........

بطلوا تقولوا دا مرض نفسي....... لأنو مو نفسي ابداااااااااا

دا يعتمد على اشياء كتير ة ....... ومن اهم الاسبابا ((((((((((( الزوج )))))))))))

وضع صياد حمامة في قفص فأخذت تغني فقال الصياد:أهذا وقت الغناء؟فقالت : من ساعة إلى ساعة فرج
__________________________________________________ _________

قديم 02-04-2007, 06:31 AM
انت حبي
عضو جديد
انت حبي غير متصل  
اجعلي قلبك رطبا بذكر الله عزوجل والاستغفار والتوبه للنجاة منهذا المرض العضال*****
قديم 02-04-2007, 07:38 AM
off2
عضو جديد
off2 غير متصل  
أقرأي هذا الموضوع .. وجلي من نفسك صادقة في ترك العادة ..

على هذا الرابط ..

فهو الحل الأقوى بإذن الله ..

وإذا في مجال المشرفين ينقلون الموضوع ..

---------------------

شكراً

اخى الكريم يمنع وضع الروابط الخارجية فهو مخالف لبند من بنود الكتابة فى المنتدى

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 02-04-2007 الساعة 10:27 AM

مواقع النشر