أشك في زوجي والوسواس مسيطر على حياتي - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-06-2010, 03:07 AM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  
حبيبتي حبيت انصحك بشأن التغيرات التي حصلت معك لا تحاولي اثارة شك زوجك فيك لا سمح الله . فلو عدتي لما قلته لكِ سابقاً فكله يصب في اثارة اهتمامه بك وشعوره ان لكِ عالمك واهتماماتك ومشاغلك الخاصة بك ولا أن يكون همك الوحيد هو مراقبته وتتبع اخباره . فهذا لصالحك وسيجعل غيرته عليكي محمودة وسيشعر ان لكِ شخصيتك المستقلة الواعية المدركة . ولكنك تتصرفين بأشياء تغضب زوجك وتجعل شكه يتحرك مثل ترديد اسم صديقه مثلا فهذا ليس في صالحك عزيزتي ولا تنسي ان هناك اشياء جميلة تشعرك بغيرته عليكِ دون التطرق لاصدقائه او احد الرجال الاجانب . خلي وقتك كله مشغول بطاعة الله مثل صحبة صالحة رسم تنظيف المنزل وغيرها وهذا ما نصحتك به حتى لا تفسدي ما وصلتي له وتجعلي زوجك يشك بكِ وتنطقي بكلمة الانفصال وغيرها وانتِ السبب دون ان تشعري بذلك عزيزتي .

بالنسبة لحبه ان يكون له ولد منك فهذا دليل عظيم على حبه لكِ . كما ان رغبته في خروجك بكامل حجابك هذا شئ عظيم وغالي ويدل على خوفه عليكِ واهتمامه بك . وطاعتك له وكلمة ابشر اسعدتني منك جداً فنصيحتي اشغلي وقتك دائماً ولا تعودي لملاحقته كالسابق لان زوجك لا يحب ذلك كما رأيتي بنفسك ولكن ابتعدي عن اثارة شكه بأن تأخذي جوالك معك للحمام او ماشابه كوني طبيعية وغير متصنعة او مفتعلة لمواقف تثير الشكوك .

فاجعلي الانشغال عن شكك بزوجك لا ان تجعليه هو يشك بكِ .

التعديل الأخير تم بواسطة نور الإيمان ; 13-06-2010 الساعة 03:12 AM
قديم 13-06-2010, 01:28 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
والله حبيبتي انا كان قصدي اشعل غيرته مو شكه ولكن هو ماعنده حل وسط
ياانه يشك يا مايغار مرة وانا اصلا ماسويت شى يدعي الشك وحتى من دق علي جوال وانا طالعة كنت ارد عليه بس كنت اثقل شوي
اليوم دقيت عليه سمعت صوت السيارة وهو المفروض يكون بالدوام قلت له وينك قالي طلعت مشوار قلت وين ؟
قال انا حر الظاهر انه بيغير معي المود عجزت لهالانسان والله يانور
قديم 13-06-2010, 10:31 PM
نبض الدان
قلم وفي
نبض الدان غير متصل  
نور الإيمان ماشاء الله عليك كفيتي ووفيتي

بس عندي تساؤل خفيف

أنا زوجي عنده عادة إطلاق البصر
بالبداية حسيته بريء يعني حاجة تمر قدامة والا تطلع بالتلفزيزن فهو يطالعها
أنا كنت أسكت من باب ليه أخليه ينتبه أكثر ويحس اني عندي نقص أو شيء من هالقبيل

لكن اللي صار انه تمادى صراحة وحسيت انه نظراته مو ذاك البراءة
واللي صحاني من نومتي مرة كان يشوف برنامج ولما ختموا البرنامج قال ياخسارتكم
البرنامج ماكان فيه أي شيء مفيد بتاتا البته

المهم انا قلت له بشفر هالقناة طبعا بمزح قال لو شفرتيها بجيب عامل يفتحها>>مايعرف للرسيفر مرة
قلت له لا لو ماجت منك ماراح يفيد

أنا مرة هالموضوع مأزمني خصوصا اني كنت ساكتة عنه بالبداية
شرايك ياحلوة
قديم 14-06-2010, 12:42 AM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الدان مشاهدة المشاركة

بس عندي تساؤل خفيف

المهم انا قلت له بشفر هالقناة طبعا بمزح قال لو شفرتيها بجيب عامل يفتحها>>مايعرف للرسيفر مرة

شرايك ياحلوة
الله يعينك
تدرين زوجي كنت اشوفه بناظر ويحلف انه مايناظر وانا اشوف بعيوني
معقولة ياناس عيوني تكذب وكل ماقلت له يقولي تتوهمين والله شى يهد الحيل
ذكريه بالله وان الله نهى عن اطلاق البصر لانها اول طريق للزنا فالعين تزني بالنظر والفرج يصدقهما
لا تبيني ضعفك ابد عنده وقولي له لو مابطلت تناظر بطلق بصري بالرجل وحاولي تمثلين انك تناظرين وانتي بحقيقة الامر ماتناظرين بس عشان يحس على دمه ولمن يكلمك عن هالشى قولي له وش تحس فيه لمن اناظر رجل غيرك؟ واسكتي
ان شاء الله الغالية نور تفيدك اكثر عسى ربي مايحرمنا منها والله انها كثير ساعدتني وانا مدينة لها طول عمري
قديم 14-06-2010, 02:35 AM
نور الإيمان

نور الإيمان غير متصل  
اقتباس:

بس عندي تساؤل خفيف

شرايك ياحلوة
خليه يتخلى عن اهتمامه بهذه القناة او بمشاهدة التلفزيون بصفة عامة . اي اشغلي وقته وما تخلي عنده فرصة للجلوس عليه الا لشيء ضروري جداً مثل اخبار او كرة قدم او برنامج ضروري وهادف . مثلا جهزي له الحمام ولما يحب يتفرج على هذه القناة الحي عليه بأسلوب حلو ولطيف انه ياخد حمام وتكوني مجهزة البانيو بالورد والشموع واشتري له جل معطر للاستحمام لكي لا يرفض وقولي له اريدك تجرب هذا المعطر وحببيه في ذلك حتى يتخلى عن الجلوس لمشاهدة التلفزيون . بعدها تكوني مجهزة العشا او نوع حلى وتكون الاضاءة خفيفة وبدون تلفزيون وعلى الشموع وبس . هذا يوم

يوم تاني حينما يكون ناوي يتفرج على القناة اعملي مساج لزوجك . يوم تاني العاب مسلية . اشغلي وقته عالطول وعندك في هذا القسم المفضلة بها اشياء تفيدك عن كيفية عمل اشياء تسعد زوجك

احضري ورق واكتبي فيه احاديث عن الرسول عليه الصلاة والسلام عن غض البصر وخليها في سيارته او حطيها بجيبه وذكريه انك تحبيه وانه غالي عليك وعلشان كده خايفة عليه وتحبي له الخير وما ترضي له غضب الله او عقابه بس بأسلوب حلو ومو نصح وارشاد . اسلوب لين وقدمي غضب الله على زعلك او رفضك لعدم غض البصر وذكريه ان البصر نعمة ويجب شكر الله عليها والمحافظة على هذه النعمة .

مثلا لو عندك اخوة خليهم يشكروا بقناة او برنامج هادف في قناة اسلامية حتى يتشجع انه يتابعهم ويغير هذه القنوات ولو عندكم اطفال اخبريه انه لا يجوز هذه القنوات في بيت مسلم به اطفال حتى لا يتشبعوا من مفاهيمهم وانفتاحهم ويتعودوا عليه

وانتي ما تحاولي توصلي له انه ينظر للنساء او انه لا يغض بصره بل خلي الكلام بصفة عامة .

واخبريه كما ذكرت اختنا صابرة إسأليه لو رأيتني انظر لرجل ماذا سيكون شعورك وهل هذا حرام ام حلال ؟ لو رأيت ابنك ينظر لغير زوجته او زوج اختك ينظر لغيرها بماذا ستشعر ؟ اكيد ليس كله في جلسة واحدة

لو عندك خاصية الاشتراك بارسال رسائل دينية واحاديث اشتركي بها من جواله بدون ان يعلم وستصله رسائل دعوية واحاديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم وسيكون لها اثر عليه ان شاء الله

وعليكي بالدعاء فقلوبنا بين اصبعين من اصابعه سبحانه وتعالى أسأل الله ان يجعلها على طاعته فعليكي بالدعاء ان يبعد بصره عن الحرام . وحاولي معه كل مرة ان يصلي ولو ركعة واحدة معك قبل النوم . واشكرك على ثقتك بي حبيبتي . ربي يسخرلك زوجك ويجملك بعينه ويحفظكم من كل سوء .

التعديل الأخير تم بواسطة نور الإيمان ; 14-06-2010 الساعة 02:38 AM
قديم 14-06-2010, 02:43 AM
نبض الدان
قلم وفي
نبض الدان غير متصل  
الله ينور عليك يانور يارب

عندي انا رسائل مشتركة فيها أقدر ارسل له اللي ابي من دون مايعرف انه مني
(رسائل النت)
رايك أكتب عبارة حلوة وارسلها

زوجي يخاف من ربه بس صار له وقت ماسمع مواعظ والرفقة الله المستعان همهم الوناسة والضحك
والا هو وربي يشهد ماشفت منه الا الحرص على امور دينه وبجد خايفه عليه ينزلق الله يحميه
قديم 14-06-2010, 03:00 AM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
الله يحفظ لنا ازواجنا من كل شر ويعفهم بنا عن الحرام واطلاق البصر
اليوم يانور لمن تهاوشت مع زوجي عن سالفة الطلوع مع السواق وقلت له بطلع السوق لاني حسيت انه يبي يحكرني ويسوي الي يبيه ومن دقيت عليه وقلت له وينك قال مشغول يعني مو زي العادة يوضحلي
المهم قلت له ابطلع قالي اوكي اطلعي باسلوب يخوف طلعت وخفت من ردة فعله وهو ماله ردة فعل الا يرمي علي يمين الطلاق سويت اي سبة عشان ادق عليه وخليت امي تدق عليه بنفس الوقت وكنت خايفة جدا من ردة فعله
اليوم قلت له ترى كنت خايفة تطلقني من طلعت وانت زعلان جلس يضحك ورجعت له الثقة بالنفس وقام قبلني على جبيني وقالي لا تخافي ماراح اطلقك حسيت اني غبية يانور المفروض مااقوله خفت من الطلاق صح ؟
اخاف ياخذها نقطة ضعف علي نور حياتي ابيك معي بهالمرحلة الله يخليك كيف اتصرف الحين ابي اجلس على قوتي لاني والله عشت لذتها يوم الخميس وخاصا لمن جامعني وكنه اول مرة يشوفني حسيت بسعادة لا توصف وخاصا بالايام الاخيرة يجامعني كنه يسوي شى مجبور عليه ولا بس عشان احمل
نورررررررررر ابيه دووم ملهوف علي وفي نفس الوقت مايشك بس كيف ؟؟؟؟؟؟ ابي غيرة يانور مو شك وانا والله داك اليوم ماتعمدت اخليه يشك فيني بس ثقلت شوي ومادقيت عليه مثل ماقلتي لي
قديم 14-06-2010, 03:00 AM
نور الإيمان

نور الإيمان غير متصل  
اقتباس:
الله ينور عليك يانور يارب

عندي انا رسائل مشتركة فيها أقدر ارسل له اللي ابي من دون مايعرف انه مني
(رسائل النت)
رايك أكتب عبارة حلوة وارسلها

هذه فكرة رائعة جداً . ماشاء الله

زوجي يخاف من ربه بس صار له وقت ماسمع مواعظ والرفقة الله المستعان همهم الوناسة والضحك
والا هو وربي يشهد ماشفت منه الا الحرص على امور دينه وبجد خايفه عليه ينزلق الله يحميه

فعلا صحبة السوء تخيف فعلا . لكن اشتغلي على خوفه من الله وذكريه وادعيله . وكلما احب ان يخرج جهزي له مفاجأة حتى يجلس بالبيت ولا يفكر بالخروج ويحب جلستك . ولو خرج . بعدعودته لا تلوميه او تزعلي منه او تغضبي حتى لا يقارن بين جلسة اصحابه التي كلها ضحك وبين نكد البيت ويفضلهم على الجلوس بالبيت لا قدر الله بل بيني انك كنتي تحبين ان يكون معك في ذلك الوقت وقولي المهم انك انبسطت وغيرت جو . صدقيني سيتغير وسيعود كما السابق حينما يرى انك افضل من اصحابه . وحتى وهو معهم ذكريه بالله من خلال تلك الرسائل .

هذا رابط للغالية { الصائمة لله } اطلعي عليه

{{ بهذه اللمسة لن يخرج الزوج ويسهر خارج المنزل }}

قديم 14-06-2010, 03:07 AM
نور الإيمان

نور الإيمان غير متصل  
حبيبتي صابرة هل سبق وطلقك قبل كده ؟
قديم 14-06-2010, 03:08 AM
نور الإيمان

نور الإيمان غير متصل  
هذا رابط آخر لغاليتنا الصائمة لله ربي يحفظها

حتى لا تزوغ عيون زوجك إلى النساء أفعلي هذا ؟؟ !! ..
موضوع مغلق

مواقع النشر