لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تم الزواج222 - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-2016, 09:06 PM
  #1
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 10,079
مسز داني غير متصل  
رد: لم انجذب لزوجتي واريد الزواج من اخرى

متى بدأت علاقتك بالثانية؟
__________________
[IMG]http://im68.***********/hCw6dK.jpg[/IMG]
( خيركم خيركم لأهله ، وأنا خيركم لأهلي ، ما أكرم النساء إلا كريم ، ولا أهانهن إلا لئيم
الدين المعاملة
قديم 20-01-2016, 09:09 PM
  #2
محمد 198666
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 127
محمد 198666 غير متصل  
رد: لم انجذب لزوجتي واريد الزواج من اخرى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسز داني مشاهدة المشاركة
متى بدأت علاقتك بالثانية؟
تقريبا قبل سنة
قديم 20-01-2016, 09:16 PM
  #3
unlimited
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 4,252
unlimited غير متصل  
رد: لم انجذب لزوجتي واريد الزواج من اخرى

اخي الكريم
قلت بأحد الردود ان بداية العلاقة لاتهم المهم ان تختتم بالحلال

هل انت مدرك تماما لهذه العبارة و مدى ابعاد قرارك
__________________
الحمد لله..اللهم صل على محمد و ال محمد

التفريغ المنهجي
قديم 20-01-2016, 09:21 PM
  #4
محمد 198666
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 127
محمد 198666 غير متصل  
رد: لم انجذب لزوجتي واريد الزواج من اخرى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unlimited مشاهدة المشاركة
اخي الكريم
قلت بأحد الردود ان بداية العلاقة لاتهم المهم ان تختتم بالحلال

هل انت مدرك تماما لهذه العبارة و مدى ابعاد قرارك
طبعا ادرك!
اصلا لا انظر الى ما فعلته انه شيء خطا
فتاة غير متزوجة و اقامت علاقة مع رجل بنية الزواج
اين المشكلة؟
قديم 20-01-2016, 09:33 PM
  #5
unlimited
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 4,252
unlimited غير متصل  
رد: لم انجذب لزوجتي واريد الزواج من اخرى

اقدر وضعك وتشبثك بها فنحن الان عقول تتخاطب لكشف مالا نتمكن من كشفه بعواطفنا ورغباتنا الملحه فاستحضر عقلك معي لتتمكن من قراءة ما يجري من بعيد
ولَك كل الشكر
قد تكون في بلد منفتح به عرف يمسح بعض الحدود الدينيه
ولكن ان تتواصل امراه مع متزوج بنية الزواج به يعني:
1- انانيه
2- جريئة
3- لها القدرة على تخطي حدود نفسيه ودينيه بدليل
انها بعد ان حصلت عاى نصف رجل هو اب بدأت تساوم بين زواجها ( وهي اجنبيه) وطلاق زوجتك وهي ( حلالك ) لتحصل عليك بالكامل وهذا ظلم وتعدي ( فهي هنا تحب حياتها معك لا تحبك (لك)) انتبه لهذه النقطه
اقدر ما ينقصك ولكن انت في مأزق مع نفسك وان كنت ذائبا في بحر جديد وجميل كما تراه
__________________
الحمد لله..اللهم صل على محمد و ال محمد

التفريغ المنهجي

التعديل الأخير تم بواسطة unlimited ; 20-01-2016 الساعة 09:35 PM
قديم 20-01-2016, 09:39 PM
  #6
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 10,043
مبتعثة متفائلة غير متصل  
رد: لم انجذب لزوجتي واريد الزواج من اخرى

كيف تعرفت عليها
يعني بالسوشل ميديا
اقارب
مكان عمل
كيف
قديم 20-01-2016, 09:58 PM
  #7
معتزه بديني
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 939
معتزه بديني غير متصل  
رد: لم انجذب لزوجتي واريد الزواج من اخرى

والله سوف تسالون والله سوف تسألون والله سوف تسألون عن كل تعدد من نزوه وسوف تسألون عن كل طلاق مرتجل

قلت لا انجذب لها. ربما هي لا تنجذب لكن. والفتن تذبحها من كل مكان وتتحمل من اجل اطفالها ربما أنك لست الزوج الذي كان سبب في عفافها وغض بصرها

اسالها هل فيك شئ يجهل حبها لك يتجدد ويدوم. تخيل لو لديها صديق وطلبت الطلاق حتى ترتبط به ماذا تقول عنها زوجه فاشله تهدم بيتها وتخون زوجها
__________________
يارب أحفظ لي طفلتي ولا تبتليني بفقدها

يعجبيني من [الفتى] دينه وخلقه ومن [ الفتاة] أدبها وحياؤها

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 21-01-2016 الساعة 10:13 PM
قديم 20-01-2016, 11:04 PM
  #8
أبله دلال
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 576
أبله دلال غير متصل  
رد: لم انجذب لزوجتي واريد الزواج من اخرى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتزه بديني مشاهدة المشاركة
والله سوف تسالون والله سوف تسألون والله سوف تسألون عن كل تعدد من نزوه وسوف تسألون عن كل طلاق مرتجل

قلت لا انجذب لها. ربما هي لا تنجذب لكن. والفتن تذبحها من كل مكان وتتحمل من اجل اطفالها ربما أنك لست الزوج الذي كان سبب في عفافها وغض بصرها

اسالها هل فيك شئ يجهل حبها لك يتجدد ويدوم. تخيل لو لديها صديق وطلبت الطلاق حتى ترتبط به ماذا تقول عنها زوجه فاشله تهدم بيتها وتخون زوجها
رد رائع الله يسعد صاحبته



الآن انت تقول ان العلاقه بينكم شبه مافيه او مره في الشهر ؟!
ومقصر معها في كل شي

هل فعلا انت الزوج اللي تعفها والكامل في عينها ؟

أكيد انها صابره على الف عيب فيك وأجزم ان ماعمرها حتى جرحتك أو لمحت لكن للأسف احنا مستعدين دايم نشوف قصور الناس مانشوف قصورنا احنا

اول السنوات كانت عاجبتك وبعدين انت اللي مليت وانت اللي قصرت وكردة فعل لتجاهلك اكيد هي بعد صارت ماتهتم ولا تبالي


عطها حب بتعطيك حب غير جو البيت وبتتغير عليك اشياء كثير
التعدد له ضريبة بدايته مغري بس بتغرق في بحره بعدين وتندم عالهدوء والاستقرار اللي كنت فيه وماعرفت قيمته

والحياه مو كلها عاطفه وحب ولازم انجذب ولازم اهيم
الحياه مسؤوليه وقرار واحترام واسره وتقدير وعشره وهدوء واستقرار

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 21-01-2016 الساعة 09:50 PM
قديم 20-01-2016, 10:07 PM
  #9
Peki
موقوف
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 292
Peki غير متصل  
رد: لم انجذب لزوجتي واريد الزواج من اخرى

سنة كاملة بعلاقة مع امرأة وتخبرنا أنها بنية الزواج

هداك الله أخي كان بامكانك أن تقول وقعت في الحب وليس شيء خاطئ أن أقع بحب امرأة غير زوجتي


أطفالك لن يسامحوك حين يكبرون لانك شردتهم مع امهم لمجرد وقوعك في الحب.

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 21-01-2016 الساعة 09:45 PM
قديم 21-01-2016, 09:39 PM
  #10
ينابيع الهوى
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 718
ينابيع الهوى غير متصل  
رد: لم انجذب لزوجتي واريد الزواج من اخرى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Peki مشاهدة المشاركة
سنة كاملة بعلاقة مع امرأة وتخبرنا أنها بنية الزواج

هداك الله أخي كان بامكانك أن تقول وقعت في الحب وليس شيء خاطئ أن أقع بحب امرأة غير زوجتي.
هو بيتزوج بيتزوج منها او من غيرها....
تركتوا الموضوع الاساسي كالعادة..
ولنفرض غلطوا
خلاص يصلحون غلطهم ويتزوجون
__________________
الحمد لله الذي اذهب عنا الحزن

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 21-01-2016 الساعة 09:52 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:19 AM.


images