أبشركم انخطبت... - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 22-02-2007, 01:58 AM
  #41
الحب والحبيب
عضو متألق
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,455
الحب والحبيب غير متصل  
هههههههههههههههههه
حلوة
ياحلوة
اضحك الله سنك
__________________
لا تنسوني من صالح دعائكم
قديم 22-02-2007, 05:23 AM
  #42
مملووحة
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 126
مملووحة غير متصل  
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههههههههههههههه
الله يقطع بليسك...موتيني من الضحك.
الله يوسع صدرك
قديم 22-02-2007, 05:42 AM
  #43
بقايا الصمت
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بقايا الصمت
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 262
بقايا الصمت غير متصل  
من قلب اتابع القصة ولا مسلسل ههههههههههههه ابي اشوف وبعدددددددين

يعطيك العافيه حائرة بس من جد اسلوب القصه فضيع

مشكوره على النقل
__________________


اللهم اغفر لاخينا فيك ( عـــمـــر ) اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنة
اللهم ارحمة واكرم نزلة ووسع مدخله وغسلة بالماء والثلج والبرد
اللهم هون علية وحشة القبر وظلمته وجعل العمل الصالح جليسة ...
وهون على أهلة وعلينا فقده
آآآآآآمين
ياااااااااااااااارب العااااااااااااااااااالمين
قديم 22-02-2007, 06:34 AM
  #44
قيثارة الحب
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية قيثارة الحب
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 690
قيثارة الحب غير متصل  
هههههههههههههه
فعلا لذيذة ..
وأنا قريتها من قبل بس حبيت أقرأها مرة ثانية..
مشكوووورة حبيبتي..
__________________



قديم 22-02-2007, 07:23 AM
  #45
امل الحيـاه
من كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,430
امل الحيـاه غير متصل  
كنت داخله ابارك لك ههههههههههه

بس حلوه منيره الي ما تبي تعزمهاا

الله يسعدك ويفرحك زي ما فرحتيناا
قديم 22-02-2007, 11:37 PM
  #46
ليلى610
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 1,302
ليلى610 غير متصل  
مقلب للأعضاء كلهم
الله يسعدك
قديم 23-02-2007, 03:23 AM
  #47
t3b2006
قلم وفي
 الصورة الرمزية t3b2006
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,628
t3b2006 غير متصل  
الحائرة


...

يارب مثل ماضحكتينا

نضحك في فرحك قريب

...

بجد
من زمان عن الضحك في هالقسم


...

دمتي بود
__________________
آثقَ بأن كلَ مآ ( أتمنآهَ ) سيكونَ برحمتكْ ليَ . .
وأن كلَ مآ آدعوَ به ستحققهَ لي يومـآَ . .|
قديم 23-02-2007, 04:55 AM
  #48
boosah
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 56
boosah غير متصل  
ههههههههههههههههههههههههههههههه

حلووووووووووووووه


مشكوره حبيبتي الله يسعدك
قديم 23-02-2007, 04:14 PM
  #49
الزعيـــــم
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الزعيـــــم
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,946
الزعيـــــم غير متصل  
أولاً : أسأل الله لك الزوج الصالح عاجلاً غير آجل .. أنت وجميع بنات المنتدى ..

ثانياً : أضحك الله سنّك سحبتي فيني تسحيب .. يمين يسار

بس على فكرة مندوب المبيعات لشركة المكنسة العجيبة .. ثقيل دم أزعجني لين سكرت السماعة في وجهه ..

ما قصرت ..قصة ممتعة وظريفة ..
__________________

وينك رحلت وغابت بعيني الشمس
وضاعت حياتي كلها في غيابك
هذا مكانك .. مثلما كان بالأمس
وهذي حروفك .. بعدها في كتابك

(( سترى حروفي تسير في عقلك !! ))
قديم 24-02-2007, 09:30 PM
  #50
حازم1978
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 61
حازم1978 غير متصل  
والله فرحنا ببداية القصة وصدقنا موضوع الخطبة الله يجازيكي فعلا اضحكتينا كتير ويا رب يجعل نصيبك على افضل الناس
__________________
:14:
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:24 AM.


images