زوجي يستعمل الهدية التي أهداها لي ؟ ((حُلت ولله الحمد )) - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 20-12-2009, 06:20 PM
عزوبي بس رجل
من كبار شخصيات المنتدى
عزوبي بس رجل غير متصل  
أخـتـي الكـريـمـة

تــرى طبـيـعـة زوجـك كـذا... فـلا تتـعـبـي نفسـك

ممكن تخـبي أغـراضـك بـمـكـان ما يـعـرفـه....ويـكـون تنبيه لـه ويستحي على دمـه شوي...

وترى مثل هالتصرفـات نشوفـهـا فـي بـعـض مـن حـولـي....

لا يستطيـع ان يـعـطـي إلا إذا كـان لـه فـائـدة ماديـة راجـعـة لـه ويمكن يـراها من زاويـة أنـها مشاركـة، أو توفـيـر مالـي......

وأصـلاً المشاركـة فـي جـهـة واحترام خصوصية الشخـص وعـدم استـغـلالـه في جهـة ثانيـة....

لذلك ممـكن تحسبي قيمة العـطـور التي خلصـها وتطلعي له فاتورة وتـقـولي خسرنا كثير على استهلاك العـطور<<<< هـذا إذا تبريره التوفيـر والمشاركـة

هـذا غـيـر مسألـة استخدام عـطـر نسائـي ،،،،،،

عزوبي بس رجل
قديم 20-12-2009, 06:26 PM
Cry..
عضو مميز
Cry.. غير متصل  
روح الطير من جدّك رح تخليه يقرا حكينا اللي حكيناه هووون ؟؟؟

لا ،، مش معقوله تعمليها
قديم 20-12-2009, 06:30 PM
No - Limit
عضو مميز
 الصورة الرمزية No - Limit
No - Limit غير متصل  
أختي الكريمة روح الطير

قرأت مشكلتك على عجاله ولا أعرف الجديد بالردود

ومتفهم وضعك وأعرف إن طرحك للمشكله مو قصة بخل بس تبغين شي خاص فيك هذي طبيعة النفس البشريه

لكن أعتقد أن زوجك استعمل عطورك عن طيب نيه

ولسان حاله يقول اللي لها لي واللي لي لها

وهذا اللي خلاه ما يستأذن منك لأنه مقتنع إن ما بينكم شي وما فيه شي يستدعي يستأذن عشانه

الله يزيدكم حب وسعاده ويبعدكم عن أي مشكله

قديم 20-12-2009, 06:35 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cry.. مشاهدة المشاركة
روح الطير من جدّك رح تخليه يقرا حكينا اللي حكيناه هووون ؟؟؟

لا ،، مش معقوله تعمليها

أختي كراي ، تطمني ..

زوجي ما يحب القراية ، يحب أنا أقرى له

فأنا أقرى له الشئ اللي في صالحي و اللي لصالحه ما أقراها له ههههههه
قديم 20-12-2009, 06:45 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلامي بسيطة مشاهدة المشاركة

اختي روح الطير

أولاً

الله يبعد عنك المشاكل ... قولو آمييييييييين

ثانياً

ماأعرف إذا كنت غلطانه بس حاسه اني قدرت استوعب شو الي مضايقك بالموضوع نوعاً ما
الموضوع مو موضوع عطر خليني احللك الموقف حسب وجهة نظري وشوفي إذا كان فيها شي من الصحة

الفكره انه ومثل ماقلتي هو مو من النوع الي مايهدي كثير ( وثلاثة أرباع الأزواج من هالنوع ) و مع هذا انتي بررتي السبب بالغربه وبأن الظروف مو مناسبه وانا معاكي الموضوع ممكن يزعج بالبدايه بس مع الوقت ولما تعاشري انسان اكثر تقدري تتأقلمي مع طبعو خصوصا لما تكون في جوانب جيده في شخصيتو أو تكون في ظروف تفرض على الإنسان تصرف معين

وانتي حسب رأي متقبله الفكره وبالتالي ممكن يكون الموضوع زاعجك في البداية بس قدرتي انك تتأقلمي معاه ومابقى من شعورك من الأنزعاج منه إلا نسبه بسيطة جداً جداً جداً جداً ..

ثالثاً

صار وانه في المرات الي اهداكي فيها كانت الهديه عباره عن عطر أو عطور طبعاً بالبدايه انتي انبسطتي بالهديه لأن فكرة الهديه بحد ذاتها هي المهمه فكرة ان الشخص الثاني اذكرك بشي معين سواء بمناسبه أو بدون مناسبه وأول مره استعمل العطر عديتيها عادي وثاني مره عادي وتكررت المرات
هنا الهديه فقدت خصوصيتها بمعنى ان بالعاده ولما حد يهديلك شي معين تكون انت الشخص الوحيد المستفيد من هالهديه او المستخدم لها وفي احيان ممكن حد ثاني يستخدمها معاك بس فكرة ان الشخص الي اهدالك الهديه هو نفسو الي يستخدمها ولدرجة انه ممكن هو الي يستنفذها بشكل كامل ويتكرر الموقف أكثر من مره يخلينا نشك بأنها كانت هديا من الأساس

وهذا بالضبط الي انتي حسيتي فيها فكرة " انه يضرب عصفورين بحجر" وطبيعي انك تفكري بهالطريقه بس لكل شي حل نرجع للحل بالأخير خليني اكملك تحليل الموضوع

رابعاً
بغض النظر عن استخدامه للعطر الي اهداكي اياه فكرة انه يتعطر بعطر خاص بيكي او عطر نسائي بشكل عام تزعجك وطبعاً هذا موضوع يتعلق بالنفسية صعب الواحد يتحكم فيه يعني هالموضوع مافي صح أو خطاء مافي ينفع او ماينفع يرجع لبيئة الوحدا ولنفسيتها

انتي تستهويكي ريحة العطر الرجالي وعلى الأغلب لأنها مرتبطه عندك بفكرة الرجولة واستعمال زوجك للعطور النسائية او اليوني سيكس مابقول انها تهز صورتو قدامك بس يمكن ماتخلي صورة الرجولة والي تتمناها وتكونها كل بنت من طفولتها والي تختلف من وحده لوحده ماتكتمل بالصورة الي انتي تتمنيها يعني تفاصيل صغيره مثل العطر تحز في نفسك وتبدأ تضايقك شوي شوي ومن غير ماتحسي

وفي نقطة ثانيه بس مااعرف إذا تنطبق عليكي خصوصا وانك مثل ماقلتي ملوله بالنسبه للعطور وتميلي للتغير فيها
بالعاده كل شخص تميزه رائحة معينه حتى بالنسبه لأشخاص معيني ( وأنا منهم ) في امكان ومواقف عندهم مخزنه عندهم بالذاكره برائحة معينه يعني بمجرد مأشم رائحة معينة ياأذكر شخص أو موقف معين أو زمن معين وطبعا هذا الشي يزيد بالنسبه للأشخاص الي نحبهم

يعني ماعرف كيف أوصلك اياه يعني ممكن انتي محتاجه تشمي عطر في زوجك غير عطور شي يكون خاص بي مميز فيه هو وبس مو من باب انك ماتحبي تشاركيه بأشياءك

خامساً

خليني ادمجلك الأفكار الي اتوصلتلها

انتي تريدي زوجك يعرف انك ماتستغلي عليه شي وطبعا الي هديتيه روحك مابتستكتري عليه عطر
بس الفكره ان الهديه تفقد معناها إذا ماكنت خاصه لك انتي وبس ومشاركتو بالهديه الي اهدالك اياه يفقدها معنها الحلو

بس زوجك مدمن عطور وحلو الرجال يهتم بنفسو من كل النواحي بس بحدود انه مايتخطا الخط الأحمر الخاص بالإسراف
( بس أنا برأي ماتدخلي معاه بنقاش بخصوص موضوع الإسراف لأن معظم الرجال يتضايقو من هالشي ويعتبرو نوع من كبت الحريه الشخصيه إلا إذا كان هالموضوع مأثر على بيتك بشكل كبير .. وإذا كان لأ الأفضل تتركيه على راحته والأمر يرجعلك )نرجع لنفس النقطه زوججك يحب العطور كثير وعلى الأغلب هو يهديك العطور بحسن نيه يعني في نوعيه من الناس لما يختارو الهديه على حسب شخصيتهم وفي ناس يختارو الهديه على حسب الشخص الي موجهه له هالهديه وعلى الأغلب زوجك من النوع الأول بما انه يحب العطور متخيل انها هديه مناسبه بس وطبعا يختار الريحه الي تعجبه ولأنها عاجباه ولأنو مدمن عطور مايقدر يقاومها ويستعملها معاكي وممكن يخلصها من دون مايحس وانتي تنزعجي

وعشان تتفادي هالحلقه اطلبي منه انه مايشتريلك عطور خليه يفكر بهديه ثانيه قوليلا العطور اشتريها انا او نشتريها سو بس لازم توضحيلا السبب عشان مايفكر انك ماتحبي ذوقه

وبالنسبه للعطور النسائيه او اليوني سيك قوليلا بصراحه وبكل بساطه

حبيبي انا احبك لما تحط العطور الرجاليه اكثر العطور الرجاليه في عطور رجاليه كثير تعجبني واتمنى اشمها عليك وبعدين لو انت ماتعطرتلي بالعطور الي احبها مين بيتعطرلي ( وطبعاً بطريقتك الخاصه او بالكلامات الي بتلاقيها مناسبه)

أسفه على الإطاله بس ياريت اكون قدرت اساعدك ولو بشي بسيط

أختي أحلامي بسيطة

إنت Top و الله و لا يهونوا بقية الأعضاء و العضوات ،،

( و الله كل واحد دخل ، فادني بكلمة بجد )

بس زوجي في البيت ما يتعطر لي إلا بالنادر ، دحين بدأ يوم صرت أطلب منه
بس كان يتعطر برة يوم يخرج

و صح إنت قلتي شئ خطيييييييييييييييييييييير الله يسعدك .. بجد جبتي الحلقة المفقودة
و هذه نجمة على جبهتك :14:

( هو لإنه مدمن عطور ، فيختار لي الشئ اللي يعجبه ريحتها ، و لإنه عادي يستخدم عطور نسائية ،
فيقوم يستخدمها و يخلصها بدون إرادة منه )

جبتيها و الله ،،

----------------------

أكرر ،، لا أحد يفهم إنه بخل ، بإختصار أنا اللي بأصرف على البيت .. ( ثلاث أرباع المصاريف )
يعني لو بأبخل على أحد ، كنت بخلت من زماااااااااااان ، مو بس على قارورة عطر ..

و حتى كريماتي بأدهنها له أحيانا ،، بس مثلا ( هناك كريمات اللي من نعومي ، تكون بلمعة ،،
أكييييد ما راح أدهنها له و لا أسمح له ،، بس كريمات مثل نيفيا أو أي شئ تاني ،، فعادي جدا )

و كم مرة يتعطر من عطوراتي و هو خارج من البيت أو يطلبها مني ، و أجري و أعطره بنفسي ..

بس يوم يجيب لي هدية ، و لسى بغلافها و بكرتونها ،، ما استخدمته ،،
و ألاقي وحدة ناقصة و مختفية و التانية خلصت نصها ؟ و ما عدى أسبوع على الهدية ..

إيش تفسيرها ؟؟؟؟؟
قديم 20-12-2009, 06:53 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة الصحراء مشاهدة المشاركة
اعتبر ي الأمر عاادي وتعودي مابينكما فرق والعطر الذي يعجبك جدا ضعيه في حقيبتك الخاصة من استخدامك له ولا يتكرر يشم الرئحة فيه وفيك
أحد قال فيه فرق بيننا ؟؟؟
أشد شعري ؟ أقطع هدومي ؟

يا قلبي ،،
مافي أي فرق بيننا ،،

لو طلبها مني بأعطيه من عيوني ،، ليه أبخل عليه ؟؟؟؟
بس هي بكرتونها ، و هو فتحها و اخده منها و التاني بقيت نصها ، و مو أول مرة يعملها

يجيبها لي ، و تكون جديدة بكرتونها ، و ألاقيه مخلص لي نصها و إن ما كانت كلها
طيب ليه ما يقول لي جايبه لنفسي مو لك ؟؟؟؟

إذا بيجيب لي هدية بالشكل هذا ،،

شكرا ،، ماني رخيصة للدرجة هذه ،،

يعني أصلا ، مافي هدية أفتكرني بها ،، لا بالعيد و لا بأي مناسبة ..
و يوم جاب لي وحدة ، و بالتلميج و بالتصريح ، قام جابها و قبل لا استخدمها أخد منها و خلص التانية

شكرا ، ماني بحاجة لهدية و لاشئ ..
خلاص ،، ما أبغى منه شئ ،،

بس أبغاه ما يهلكني بمصاريفه ..
هذه كفاية بحد ذاتها ..
قديم 20-12-2009, 07:03 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
يا عيوني يا بكر الشايب إنت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكر الشايب مشاهدة المشاركة
بصراحة يا اختي يا روح الطير

انا فاهمتك ومو فاهمتك !

يعني اعلم تماما ان زوجك تعدى حدود الأدب في التعامل مع بعض حاجاتك الشخصية
لا لا عادي و الله ، كل شئ بيستخدمه من غير حدود و لا استئذان ، أنا ماني معقدة للدرجة هذه
تعالي أرجعي و ردي عشان أتطمن إنك فهمتيني

وبنفس الوقت .. احاول ان احط نفسي مكانك و أجد أني سأتعامل مع الموضوع بشكل أكثر برودا

لاني انا استخدم بعض كريماتي على وجه زوجي اذا بسويله تنظيف وجه أو منيكير أو بديكير .. يعني بعض الأشياء مشتركة تماما بيننا.

إيه حتى أنا بأعملها له ، و أنبسط يوم أستخدمها له ، بس في البيت بيننا ..
و بشرط ما تكون ( خاصة للحريم ،، زي مثل ما قلت الكريمات اللي في نعومي بلمعات )

وبنفس الوقت .. لما أعطر له ثوبه أو غترته .. القاه مسك واحد من عطوري ورش فوق العطر الرجالي بخات منه ! استغربت ولما سألته قال هذا سر الريحه المميزة .. (عموما انا نوعية عطوري قوية وتنفع يونيسكس) ما احب العطور اللي على رائحة فواكه وزهور خفيفة ابدا.

( برضو هذه أنبسط عليها ، و أخليه ، و قلت لكم لو طلبها مني ،، و الله من عيوني أعطيها له ،،
و أنا بنفسي أرشه هي ،، و دايم يطلب عطر من عطوري و أعطيه و أنا طبعي أحب الصراحة ،،
بس ما أحب اللي يضحك علي ، لإنه غير حكاية العطور حصلت مواقف تانية ،، بس الزبدة في المعنى
نفسه ،، أندرستاندر ؟؟؟ )

لكني ما تنرفزت.. ولا عصبت .. برغم انه (مدمن عطور) ومعظم ميزانيتنا خربانه على عطوره وكشخته وانا العطر يجلس عندي بالشهور لاني ما اتعطر إلا له اصلا.

اقتراحي أن تخبئي بعض العطور في مكان خاص جدا بك بحيث ان تفاجئيه حين تتعطرين بعطر غير وبعيد عنه

قولي له .. حبيبي اذا انت استخدمت عطوري .. وانا حطيت نفس العطر كيف تبيني اثيرك بعطري وانت تشمه كل يوم ؟

قوليله التواليت باللي فيه كله لك .. لكن خلي لي عطرين لي انا يكونوا مميزين فيني.

توقفي تماما عن شراء العطور له وخليه هو يختار لنفسه .. وبدل ما تحطي فلوسك في عطور لزوجك .. استثمريها بعطر غااالي ودهن عود من النوع الممتاز .. وخبيئيــــــــــــــــــه لك فقط

مادري فهمتييني أختي بكر الشايب من خلال ردي على الأعضاء ؟؟؟
قديم 20-12-2009, 07:06 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريا 13 مشاهدة المشاركة
زوجك بستخدم عطورك النسائية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غريب !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريا 13 مشاهدة المشاركة
اطلبي منه بطريقة رومنسية انك بتحبي تشمي منه رائحة رجالي
شو الفائدة انك بتشمي منه ريحتك !!

لكن بالنسبة للهدايا التانية ..
انا برأيي ما فيها شي يستعمل شي هو جبلك ياه
بس لما تكون نيته مصلحة معك حق تتدايقي شوي
عموما ممكن لو تتضايقتي تقوليله لزوجك هالمتل (جحا جابن .. جحا أكلن)
يعني جحا أحرضهم و جحا أكلهم ..

اطلبي من زوجك ينوع بالهدايا و قوليله حابة أحس انك بتهديني
اذا قلك انا بهديكي عطور قولي لأ انا حابة هدية خاصة فيني مو هدية الي و الك
العطور الي و الك
انا بدي شي غير العطور شي نسائي بحت

و كنشي موضوع استخدامه للعطور لأنه الظاهر انها سوسة ما ممكن يستغني عنها
طلبت و ما أثر فيه ،، أصلا بيتعطر مو لي ، للناس

أختي ماريا ، أطنش موضوع العطور ، لو مايأثر الشئ هذا على مسؤوليته تجاه بيته ..
صح و لا غلط ؟؟؟؟

يعني أبخل مثلا على ولدي بواحد جنيه استرليني ، و على نفسي أجيب بـ 30 باوند ؟؟؟؟
شئ مو بالعقل ، صح و لا غلط ؟

تخلوا الواحد يتكلم غصب ..
قديم 20-12-2009, 07:09 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mslolo مشاهدة المشاركة
هلا اختي روح الطير
والله لما قرأت مشكلتك ضحكت من قلبي لاني متلك
انا بحب الشوكولا موت وكل ما يزورني (هو مسافر لما يجي) بيجبلي معه شوكولا وبياكلها لحاله بس صار عادي عندي بالعكس بصير اضحك عليه
طولي بالك اختي مشكلتك بسيطة والحمد لله مشكلة زوجك هيك مو اكبر من هيك
شفتي كيف ؟؟؟؟؟

أهوه أكل التويكس

جلست أضحك و الله ،، و لا دققت فيها ..

و مين قال لك مو أكبر من هيك
بس خلي الطابق مستور ..
قديم 20-12-2009, 07:12 PM
بكر الشايب ياسمين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بكر الشايب ياسمين
بكر الشايب ياسمين غير متصل  
فهمت حبيبة قلبي

زوجك شكله متعود من صغره كل طلباته تتلبى .. وكل شي له وحده

الله يعينك .. بس ما اقولك غير تغاضي عن هالعيب علشان تمشي الحياة

المسأله ماهي عطور وبس

اللي حتى التويكس اكل منه قطعه !! مع انه قادر تماما على شراء واحد ثاني !

بس نفسه دائما تجي باللي عند غيره ههههه الله المستعان

دلليه يختي دلليه .. محتاج دلال بزوود رجالك

مواقع النشر