علاقتي وحبي بشاب تجعلني ارفض كل من يتقدم لي - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 12-02-2012, 04:53 PM
بُشرى المؤمن
عضو نشيط
 الصورة الرمزية بُشرى المؤمن
بُشرى المؤمن غير متصل  
الله يجبر بخاطرك أختي العزيزة
وأسأل الكريم أن يردك إلى طريق الحق والخير رداً جميلا
أختي لا تفكري فيه لو كان فيه خير كان تقدم لك
أنتي سهلت له الطريق لكن ولله الحمد كشفه الله لكِ نواياه وعدم صدقه
توبي إلى الله توبة نصوحة وأتركيه
صدقيني أصدقي مع الله في التوبة والأوبة
وستجدين كل الفرج
و أدعي الله أن ينزعه من نفسك ومن حياتك
وأن يبدلك خيرا منه زوجا صالحا تقيا مخموم القلب

أسأل الله العلي القدير أن ينير بصرك لطريق الخير
وأن يثبتك ويعوضك خيرا كثيرا ينسيك ذالك الشاب
وأن يستر عليكِ ستراً جميلا

قديم 12-02-2012, 11:04 PM
باقي امل
عضو دائم
باقي امل غير متصل  
اللهم امين

الصدمه قوووويه والله بس الله يجبر كسر قلبي
ويبدلني فرحا وسعاده

والله ان عيوني ذبلت من كل تساؤلاتي
قديم 13-02-2012, 12:45 AM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  
ستنسينه... صدقيني ستنسينه....

ذكرتني بنفسي... و لكني كنت الأقوى في العلاقه المزعوومه.... طبعا أخونا في الله حاول المستحيل يقنعني انه يحبني و يردني للزواج... و انا كلامي كان واضحا..... تريدني... اطرق الباب... اما مكالمات و خرابيط اسمح لي.... و آخر مره ضقت ذرعا منه... و قلت له بأدب لا تتصل بي... لا أريد ان اسمع صوتك... لم أخلق للتسليه.. و أنت تعرف جيدا انني لم اسمح لك باللعب معي و لن اسمح لك بهذا ابدا... رجاءا لا تتصل... و فعلا لم يتصل بتاتا.... بعد شهور... فوجئت برقم غريب... كأنه رقمه... ولكن ربما ليس هو.... (تأتيني اتصالات من ارقام مختلفة لطبيعة اشغالي)... اتصلت بنفس الرقم.... و يا للهول... انه نفس الشخص... من داخلي كنت أضحك بشده.. و أقول لنفسي... يا لهذا الرجل اللحوح.... تظاهرت بأني لا اعرفه... و طبعا ابدى الحزن الشديد نسيتيني (ما يضحكني اكثر انه أقنع نفسه بأني احبه و اننا كنا على علاقه...كيف حدثت هذه العلاقه؟ لا اعلم... شخصان لا يتواصلان بتاتا... و كلما أراد التحدث معي اجابتي كانت واضحه تريد الزواج اهلا و سهلا... فعلا انسان عجيب)... المهم... قلت له بالطبع نسيت صوتك...ألا تذكر كلامي يومها.... طلبت منك ان لا تتصل.... هل تحتاج شيء مني... (طبعا كلامي كله بهدووووووووووء لم أتعود على الصراخ أبدا)... قال أردت السلام عليك... قلت و عليكم السلام... شيء آخر؟؟ لو سمحت لا تتصل لي مرة أخرى... قال انا احبك... قلت واضح إثبات الحب لديك.... أعيدها مجددا... لا تتصل بي بتاتا... و من يومها لم يتصل مرة أخرى...

أختي... انتِ عاطفيه... و هذا طبيعي... لأنك أنثى... تحتاج من يروي ظمأها... و لكن صدقيني.... لو كان فعلا يريدك... لخطبك فورا... طيب دعيني احكي لك كيف انهيت العلاقه المزعومه معه... تقدم لي أحد الأشخاص (طبعا هذا الشخص رفضته لأسباب تخصني) و لكن قلت لنفسي... أها.... هذي فرصتك الذهبيه...هذا الشخص يقول انه يريدك زوجه و انتي تقولين له ان كنت تريدني زوجه تقدم لي... اتصلي به و قولي له انك قد خطبتي... فقط أردت أن أثبت له انه كاذب... اتصلت و قلت له اني قد خطبت... قال حسنا انا اتصرف... طبعا اختفى الأخ فترة من الزمن... يشهد الله اني كنت فقط ان اثبت له انه يكذب... و أخيرا بعد فترة اتصلت له.. و قلت له... أرأيت.... أنت كاااااااااااااااااااااااااااااذب.... فقط أردت ان اخبرك هذا... لا تزعجني مرة أخرى... طبعا قال لي انا احبك و حصلت لي ظروف و كلام كثير... و كنت طول الوقت اقاطعه و اقول كاذب... لا تتصل مرة اخرى...

يا اختي... الحمدلله انني لم ادع عاطفتي تتحرك مع هذا الرجل.... صديقتي تقول كيف لم يتحرك فيك شي و هو حين يحاول التقرب منك يبث لك كل مشاعر الحب... فقلت لها لأني اقاطعه دائما و اقول له لست زوجتك و لست حلالك و لو سمحت تحدث باحترام معي فكلمات الغزل لا اعدها احتراما... و لأني فصلت عاطفتي تماما... و حكمت عقلي في حياتي...

ستنسينه ان شاء الله... ستنسينه...
قديم 13-02-2012, 01:03 AM
باقي امل
عضو دائم
باقي امل غير متصل  
لكل شي حد

مشاااء الله عليك
والله ترقرقت دمووع عيني لكلامك
اشهد انك شددديتي من عزيمتي خصوصا انك مريتي بمثل تجربتي
فعلا عاااطفتي قووويه
واحسه استغلها

آآه
مادري وش صار لي صرت احس برجفه بكل شي فيني
خوف ورعب وقوه تخااالطة بي

فعلا محتاجه لمثلك يالغاليه
الله يسعدك ويرزقك من اوووسع ابوابه
قديم 13-02-2012, 01:26 AM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  
حبيبتي لا يوجد انسان معصوم من الخطأ.... كلنا نخطئ... و لكن من يتدارك خطؤه هو من يفوز في النهاية...

بالنسبة لفسخ خطوبتكِ.... قولي لنفسك التالي.... لم يقدر الله لنا ان نتزوج... و فقط أنهي هذا البكاء... و الجرح الذي تسببينه لنفسك...

و هذا الشاب... حتى تنسيه... قولي لنفسك التالي.... كان يريدني تسلية... و انا اشرف من ان يتسلى بها... تذكري دائما أنه لم يتقدم لكِ و انه اختلق الأعذار الواهية من أجل ذلك...

سيزينه لكِ الشيطان الآن... سيعيد في ذهنك كل الكلمات العذبه التي كان يقولها لك.... كل طلب جميل كان ينفذه لك... ستذكرين الأشياء الجميلة فقط و ستنسين المرات العديدة التي بكيتي فيها بسببه... لماذا سيحدث هذا؟ لأن الشيطان يزين لنا المعاصي... ستحدثك نفسك بأنكِ لا تستطيعين العيش بدونه... و لكن كل هذا هراء.... كنتي تعيشين قبل ان تعرفيه و ستعيشين بعد ان تركك.... كلما تحرك فيك الشوق اليه... استعيذي بالله من الشيطان الرجيم...

أسأل الله ان يخرج حبه من قلبك و ينزعه و لا يبقى له في قلبك مثقال ذرة من حب.... اللهم اميييييييييييييين...
قديم 13-02-2012, 01:33 AM
باقي امل
عضو دائم
باقي امل غير متصل  
اللهم امييييين
بالنسبه لفسخ خطوبتي الحمدلله على كل حال
وكثير من تقدمو لي
من الاقارب ومن خارج العائله ووالله الذي لااله الا هو
انني لا ارفضهم الا لأجل حبيب انتظره بالحلال
والان انا في وضع سؤال من اخوات شخص يريدني
وينتظر رردي
ولكن كما قلت تخالطة بي
وباذن الله سأعلن الموافقه
ودعواااتكم بان يكون زوجا صالحا احس براحه تجاهه
ولكن القلب ليس بمقدرتي الأن ولكن اسال ربي ان يضع حبه في قلبي ان كان خيرا لي
قديم 13-02-2012, 03:46 AM
الحآلمه
عضو دائم
 الصورة الرمزية الحآلمه
الحآلمه غير متصل  
يآآعمري وربي وربي نفس قصتي بس انآ مآكنت اطلع معه بس مآكلمآت عرفته ع اهلي و اخواني وهو عرفني ع خواته لانه جآب خواته عندنآ البيت مآفي سبب يمنعه انه مآيتقدم ..
وكنت ارفض كل اللي يتقدمون لي علشآنه وحتى ولد عمي رفضته وربي ولد عمي يموت في بس انآ كآن الشيطآن معمي ع قلبي... وكنت اقوله تقدم تقدم تقدم يقول لي يصير خير يصير خير وكآن يشوف اني ارفض كل اللي يتقدمون لي كله ع شآنه
وفي الاخير تقدم لي ولد عمتي واخوى صدقيتي هو مآ سوى شئ غير صير خير والحممدلله اهلي اجبروني ع ولدة عمتي والحين اقول الحمدلله انهم جبروني مآخيروني وربي بعد كنت اموت في ثرى الارض اللي يمشي عليه صرت اشوفه انسسآن عآدي وفي الاخير وش قال اعتبريني ميت واعتبرني حلم وصحيتي منه الحمد لله رجعت الى ربي وعرفت افرق بين الحلال والحرام وربي مآفي زي الحلآل..ودايم ادعي ربي اللهم اني( استودعتك قلبي فطهر قلبي من ذكراه) صح انك بتتعبين بس هذا تتكفير عن المعصيه مآنقول غير الله يتوب علينآ ويغفرلنآ ويسترنآ ...اتمنى انه عمرك مآيضيع علشآنه اذأ كآن بيتقدم تقدم من غير مآ تقولين له ...
اتمنى انك تستفيدين من قصتي ..

التعديل الأخير تم بواسطة الحآلمه ; 13-02-2012 الساعة 03:49 AM
قديم 13-02-2012, 04:07 AM
باقي امل
عضو دائم
باقي امل غير متصل  
الحاااالمه
يااحبيبتي الله يسعد قلبك ويريحك مثل ماريحتيني
والله كنت اقول طيب انا غير البنات لانه تعرف على اخوي ؟؟
طلعت مو بس انا اللي مريت بهالشي
احمد الله الذي جعلني بينكم لتونيرو بصيرتي

احنا البنات عاطفيات فعلا ونصدق بسهوله
بس الله يجبر بقلوبنااا
ويبعدنا عن معصيته ويرزقنا السعاده والثبات
قديم 13-02-2012, 04:30 AM
الحآلمه
عضو دائم
 الصورة الرمزية الحآلمه
الحآلمه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باقي امل مشاهدة المشاركة
الحاااالمه
يااحبيبتي الله يسعد قلبك ويريحك مثل ماريحتيني
والله كنت اقول طيب انا غير البنات لانه تعرف على اخوي ؟؟
طلعت مو بس انا اللي مريت بهالشي
احمد الله الذي جعلني بينكم لتونيرو بصيرتي

احنا البنات عاطفيات فعلا ونصدق بسهوله
بس الله يجبر بقلوبنااا
ويبعدنا عن معصيته ويرزقنا السعاده والثبات

ويسسعدك يآآآآرب ويوفقك يآروحي..
كنت اقول نفس مآتقولي انآ غير لو مآ كآن يحبني مآ تعرف ع اخواني وتعرفني ع خواته كنت اشوفه غير لاني الشيطآن مزين لنآ طريق الحرم..يالله عسى مآتكره النفسه خيره..
بس في الاخير نحن من نعذب نفسنآ لاننآ نحب شئ مو لنآ ...

والحمدلله انه مآ اذاك ولا شئ بجد وهذيه نعمه من ربي تذكر الاخره وخلي همك الاخره صدقني رآآآح تشوفي الدنيآ صغيره...

الله يريح قلبك يآآآرب ويبدل حزنك فرح اللهم آآآمين يآآآرب
قديم 14-02-2012, 03:27 AM
باقي امل
عضو دائم
باقي امل غير متصل  
الحمممدلله
احس براحة بال وهدووو
والله اني اكرر دعاء اللهم انزع حبه من قلبي واحسه يتلاشى ومرتاحه بفضل الله ثم وجودكم معي

لكل شي حد~ الحاالمه
دعواااااتكم يا اخوااتي
كلامكم بتجاربكم اكبر دافع لي ومسح دموع عيني

مواقع النشر