هل انا قاسيه؟ - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 22-10-2008, 12:06 PM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
الف مليون سلامة عليه
طهور ان شاء الله
ربنا يتمم شفاه بخير
والحمد لله ان المشكلة اتحلت بسلام
وخدى بالك عليه وربنا يعينكويسعد ايامك وياهم
قديم 22-10-2008, 12:30 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
الحمد لله على سلامة خالد ..

اول العافيه يارب ..

وطمنينا عليه ..
قديم 23-10-2008, 01:38 PM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
الحمد لله رب العالمين وسلاااااامات على خالد الله يقر عينكم بعافيته وهدايته هو وأخوه

الله يتمم عليكم السعادة والهناء وسعدنا معكم جميعا لسعدكم

والله يعطيك الصحة والعافية وطول البال لإن التربية ماهي هينة وتحتاج صبر واعصاب أهم شيء تكسبين زوجك في صفك دائماً وتحسسينه بقيمته ومكانته وتشركينه معك في أمورك ليكون السند الحاني لك واللي يخفف عنك تعبك وتجدينه دائماً بجوارك وتكون أسرتكم سعيدة متماسكة

وأعتقد هذه مناسبة حلوة تسوون لخالد حفلة مفاجاة بمناسبة عافيته وتكون حفلة بسيطة مقتصرة عليك ووالده وأخيه ليشعر بمحبته في قلوبكم ولتعيشيهم جو بهجة وسعادة .
قديم 26-10-2008, 06:06 AM
ام معاق
عضو جديد
ام معاق غير متصل  
جزاكم الله خير كلكم وابشركم خالد الحين احسن

ام جمانه حياك الله واحب اذكرلك شغله انا في الاول حسيتك قاااسيه بكلامك لي

ولكن استفدت منه بصراحه ولقيته عين العقل00سامحيني بس كانت كلمه في قلبي وقلتها

وانا الان فخوره اني عرفتك وراح ارفع ضغطك بكثرة استشاراتي

لان برغم عمري في الزواج الى ان عمري صغير فانا تزوجت صغيره

علشان كذا ماعندي خبره وخصوصا انشغلت بدراستي وخالد وبعد زوجي

خلاني ما اتعود على تدخله كثير في امور البيت والتربيه

بس هذا مو معناه انتقاص منه لا والله

ولكن تعودت ان اكون كل شي بالبيت سواء بحضوره او بغيابه

تحياتي لك
قديم 26-10-2008, 10:48 PM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
الحمدلله انك عرفتي أني أبدااااا ماقصدت القسوة

يمكن لانك كنت متوترة ظنتي كلامي قاسي بس الحمد لله انك فهمتي قصدي

ونحن هنا أخوة نحب الخير لبعضنا لذا حتى لو قسى أحد في الرد فمعناه أنه يريد الخير ولايقصد الإساءة أبداااا

وأنا أتشرف انك تسأليني وستجديني دائماً بجوارك بإذن الله تستفيدي من خبرتنا ونستفيد من خبرتك

صدقيني ياأختي أنا مثلك الكل في الكل في تربية أولادي ولكن لابد أن أدخل حتى اسم والدهم في تربيتي بأن أقل والدكم قال لي افعلي كذا أو والدكم يقول لكم افعلوا كذا حتى يحسوا بمكانته

وإذا حضر والدهم أقل له : قل لهم كذا وكذا لانهم فعلوا كذا وكذا

وإذا اصدرت عقاب وندمت اطلب من والدهم أن يطلب مني أمامهم أن اسامحهم هذه المرة من أجل خاطره

وفعلاً اقل لهم ساسامحكم فقط من اجل والدكم ...وبهذا أكسب من جهتين أني ارتحت بأني ازلت عنهم العقاب والشيء الثاني أني عززت مكانة والدهم واحترامهم عندنا جميعا

وايضاً اتفق مع زوجي أن لايكسر كلامي أمامهم ولاأكسر كلامه مهما حدث

مع تمنياتي لكم ولنا وللجميع بحياة سعيدة
قديم 28-10-2008, 12:20 AM
saapna81
عضو متألق
 الصورة الرمزية saapna81
saapna81 غير متصل  
السلام عليكم انا كنت تحت الهواء واذ بي أبلغ من المشرفه أن أمر على هذا الرابط يطول النقاش لكن لي عوده والى حين العوده اريد منك تفصيلا أكثر عن المعامله بين الأثنين وبينكم وبين خالد..وهل هو يدرس أم لا.. وهل تستخدمي الحقن الشرجيه والقسطره البوليه له أم لا..طبيعه الأصابه وراثيه أم مكتسبه.. معامله المحيطين خارج المنزل..
وياليت تغيري المعرف من أم معاق الى ام ذوي اراده قويه.. تقبلي احترامي..أتمنى لك كل ماهو أجمل بالوجود..في رعايه الله
قديم 28-10-2008, 01:02 AM
saapna81
عضو متألق
 الصورة الرمزية saapna81
saapna81 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاملة الهم مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

وايضا شي مهم .. كلمي ولدج الصغير وهو مب موجود معاكم بس في مكان يسمعكم خالد شتقولون .. قولي حق ولدج الصغير وفهميه انه اللي سواه علط وقعدي مدحي في خالد ومدحي ومدحي بس اهم شي هو مايحس انج تدرين انه يسمعكم ..

اختك .. ام فطومه
أختي الطريقه المذكوره سيكولوجيا خاطئه 100% لذلك أرجو منك الأنتباه لهذه النقطه جيدا ولما سأقوله كي لاتدخلي في دوامه الصراعات الأخويه.. لامانع أن تتكلمي مع ابنك الأصغر وتوضحي له حجم خطأه لكن من الخطأ الفادح اتباع سياسه المقارنات بين الأخوه فمع مرور الوقت قد تخلقين عداواه بينهم من دون أن تشعري وتتطور الى غيره وكره ومشاحنات أنت وهم في غنى عنها..وقتي ضيق لأسهب في الشرح لكن أرجو أن تكوني قد فهمتي ماأود ايضاحه..أتمنى لك كل ماهو أجمل بالوجود..في رعايه الله
قديم 28-10-2008, 04:49 AM
ام معاق
عضو جديد
ام معاق غير متصل  
مدري ايش اقلك ؟

انا تعبت معااه والله تعبت خلاص اصبحت مستسلمه يا سابنا؟

ابني يدرس بالصف الثاني الابتدائي اما علاقة الاخوان ببعض 00الله لا يوريك كانت عاديه بس الان تحولت الى مقارنه تفقدني اعصابي ودائما اضبطها

مثلا ليش وليد ما يعمل حقنه شرجيه ولا قسطرة بول؟
ليش وليد يركب قدام بالسياره وانا ورى؟
طبعا هو ورى علشان الكرسي الخاص فيه مركب ورى ومستحيل تركيبه قدام
ليش وليد يلبس سكيت وانا لا؟
ليش وليد ما تغصبيه ياكل؟
انا اغصبه علشان الادويه واكيد انتي ابخص
بس مافي مضاربات او شتم متبادل الحمدلله

علاقتنا بخالد بصراحه دلع في دلع سواء مني او من ابوه

وحتى لمن اعاقبه بسرعه اتنازل عن عقابي بعكس وليد
ولكن لا اسمحله بالغلط ابدا

اصابته من الولاده ولد بتشوه خلقي بالعمود الفقري انحناء وتقارب بعض الفقرات وتباعد الاخر

علاقة المحيطين في خالد نفس الشي يدلعوه وله مكانه مميزه وهدايا مميزه وكلمات مميزه

الفتره الاخيره بعد عمليته اصبح كثير الالتصاق بي لدرجه تنرفز جدا00حتى الحمام الله يكرمك يريد الدخول معي!!!!!!
لازم انام بجانبه ولازم انا اطعمه ولازم اوصله المدرسه وارجعه ولا مايروح؟
لازم اجلس معه دايم ولا يحب اخوه يجلس معنا
امس كان يتفرج على رسوم متحركه يحبها وليد قمت ناديته فغير القناة
قمت انا رجعتها وزعل وجلس يبكي ونكد علي وعلى ابوه
سألته ليش تبكي قال مالك صلاح وانا اكرهك

اااااااااااااااااااااااااااه والله احترت معاه
له يومين يداوم تخيلي من بداية الدراسه ماداوم الا ثلاث ايام00يوم باول اسبوع وتوقف بعد العمليه وتوه يداوم
وبالمضاربه يروح يعني لازم اعصب والبسه بالقوه وافطره بالقوه علشان يروح المدرسه

بصراحه اخاف انفجر بيوم لاني من جد مليييييييييت من دلعه بس بنفس الوقت اخشى عليه مني

وكنت اتابع مع طبيبه نفسيه بس سافرت اجازه وبترجع واحسه انتكس يا اختي علي مرره

علميني وش اعمل؟
لو انتي مكاني كيف راح تعاقبيه بدون ماتضريه؟
اخوه الصغير اصبحت اشفق عليه لان اهتمامي كله للكبير؟

شكرا للاداره انها ماقفلت الموضوع واتمنى ان لا تقفله الا بعد ان اجد حل ولو وقتي لاني تعبت

ارجو من الاداره تقبل طلبي ولكم جزيل الشكر مني
قديم 28-10-2008, 12:37 PM
saapna81
عضو متألق
 الصورة الرمزية saapna81
saapna81 غير متصل  
حبيبتي الحمدلله أن لديكم فهم لمعنى الطب النفسي فمع الأسف حينما اذهب بمحمد لطبيبته أجد من التخلف العربي والنظره السلبيه لهذا التخصص ماتدمى له القلوب والسبب أن الأعتقاد السائد هو أن كل من يذهب لزياره الطبيب النفسي يتصف بالجنون..الله المستعان..
طبيعي ينتكس لأنقطاعه عن الجلسات قبل اتمام الشفاء أنا محمد كذلك انتكس فتره اجازه الطبيبه..تماما كالعلاج الطبيعي ينتكس المريض بسرعه فائقه اذا لم يستمر وينتظم..
بالنسبه للعمليه هل تم عمل جلسات ماقبل العمليه لتأهيله هذه الجلسات مفيده فهو يتعرف على غرفه العمليات قبل دخولها وعلى غرفه العنايه الخاصه ومن ثم غرفته العاديه وعلى الطبيب وفريق العمل وعلى كل مايختص بالجراحه بصراحه أنا أخبرت طبيبه ابني بهذه الأشياء وقالت تفكيرك ممتاز والخطوه مهمه له لأن النفسيه نصف العلاج وطبعا انا الآن بصدد مخاطبه الطبيب للسماح لطبيبته بفعل ماتراه وأراه أفضل له فهذا النظام يطبق في الدول المتقدمه وليس النائمه لكن لأجل عين تكرم مدينه..
الحقنه والقسطره لماذا يستخدمها هل المثانه البوليه عصبيه..وهل عمليه الأخراج لاتتم الا بحقنه لضمور في الأعصاب الحسيه.. وكم مره يستخدمهما.. وهل لديه ارتجاع بالمثانه..
وأخيرا سأترك لك شيئا مع المشرفات تحت الهواء وان شاء الله يصلك حتى لو أقفل الموضوع لاتقلقي..أتمنى لك ولعائلتك كل ماهو أجمل بالوجود..في رعايه الله
قديم 29-10-2008, 08:51 AM
ام معاق
عضو جديد
ام معاق غير متصل  
والله يا اختي خالد ابني مستحيل يتبرز او يتبول بدون الحقنه او القسطره

بالنسبه للبراز فمن الممكن ان يتبرز ولكن لا يشعر بنفسه في حال الامتلاء فهمتي؟

فاضطر اعمله حقنه كل صباح علشان لا يتبرز وينحرج من زملاءه

بالنسبه للبول فهو لا يستطيع ان يفرغ مثانته بدون القسطره

اتضحت الصوره؟

بالنسبه لعمليه فهي بسيطه كانت تحت السره عباره عن فتق بالعضلات نتيجة الحمل الخاطئ له من قبل السائق

والحمدلله تحسن الان

ولم نعرفه على اي شي00على طول دخلناه المستشفى وثاني يوم اجرى العمليه بسرعه

وشكرا لمجهوداتك واسفه تعبتك وقطعت عليك اجازتك من المنتدى
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
انا