عيادة رجل الرجال النفسية: - الصفحة 74 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 23-08-2011, 11:55 AM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
حبيبتي اريد ان اتغير انا وضعت العنوان

موضوع اريد ان اتغير من العياده الى هنا للمتابعه

يعني ما حد رح يدخل الموضوع الا انتي والمستشار الكريم حتى انا لن ادخله ولن اكتب اي شي

حتى يكون الموضوع متناسق كل رد ومع الحل من المستشار واتمنى لو يدخل ويطلب منا انو ننظم له المواضيع قبل عودته من العشر الاواخر لنسهل عليه المتابعه

واذا احببتي انو يتغير العنوان راسلي المشرفين وهم يغيروه له

انا فقط نقلته لك بترتيب ليسهل عليكم وعلى المتابعين اللي حالهم مثلك الحل

جعل كل عمل اخونا في ميزان حسناته وكتب له الخير ويا رب يكون عم يدعو لنا في العشر الاواخر
قديم 25-08-2011, 02:59 PM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أريد أن أتغير
أريد أن أتغير غير متصل  
تسلمي جرين بس وينه المضووع راح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مش لاقياه يوووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 25-08-2011, 03:04 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريد أن أتغير مشاهدة المشاركة
تسلمي جرين بس وينه المضووع راح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مش لاقياه يوووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟
طاااااااااار مع المواضيع المخالفة ومنها موضوعي

انتظري مني رد بهاليومين ونرجع نرتب الأمور

قولي ربي ييسر

معلش .. جرين تعبانة شوي هاليومين ورديت بدالها ... ادعيلها ربي يهدي بالها ويفرج همها
قديم 25-08-2011, 03:05 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
حزف حبيبتي

طولي بالك واصبري لحين نشوف ويرجع عمك رجل الرجال يمكن ارجعي افتحي انتي موضوع جديد باسمه ولخصي الموضوع وما طلب منك ومن ثم تكملي

الله يفرجح هم الجميع

حسيت من ردودك انك طيبه عفويه قلبك ابيض والله كلامي مش مجامله انما هذا احساسي
قديم 25-08-2011, 03:06 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
آآآآآآآآآآآآآه يا بيتا جنيت

تعالي شوفيهم بالبيت مرعوبين مني مصفرين ومزرق وجههم من الرعبه وابني ما رجع خايف يواجهني
قديم 25-08-2011, 05:45 PM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
أريد أن أتغير غير متصل  
حسيت من ردودك انك طيبه عفويه قلبك ابيض والله كلامي مش مجامله انما هذا احساسي

تسلمي يا عسل .......كلامك مزبوط بس بشو بفيد ؟؟؟؟؟؟؟؟الله يحميكي من اي شر ويسعدك يارب ........ليش حذف طيب؟؟؟؟؟عموما بليز حد يبقى يرتبلي اياه بعرفش انسق اوك معلش غلبتكو.........بيتا تسلمي لسرعة الرد يا عسولة الله يحميكي يارب ويخليلنا اياكي يارب
قديم 28-08-2011, 09:55 AM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
أريد أن أتغير غير متصل  
ليش محدش عبرني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ممكن اعرف ليش انحذف موضوعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بالقسم الجديد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 29-08-2011, 09:33 PM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
أريد أن أتغير غير متصل  
بتمنى منك يا رجل رجال تساعدني وتكمل تحليلك محتاجة مساعدتك بلييييييييييييييييييييز
قديم 30-08-2011, 04:03 AM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
ابنتي الكريمة أريد أن أتغير
كل عام وأنتِ ومن تحبين بخير
من أجل خاطرك أجيب بشكل عاجل هنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريد أن أتغير مشاهدة المشاركة
بتشكرك كتير رجل الرجال على كل افاداتك........لكن مش فاهمة نقطة انهم اقرب لبابا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني شبههم طالع لبابا وانتي طالعه بالشبه لماما فشخصياتهم تتشابه وغالبا يتفقوا لانهم سوا
لكن يمكن انت مش قادر تفهمني او انا مش قادرة اوصلك فكرتي......كل ما تيجي اختي المتزوجة بضل حاسة انها ما راح تعاملني زي ما انا بعاملها هي منيحة لكن مش زي معاملتي الكويسة الها ........وهي مع الاصغر افضل انا بحس لانه الاصغر مرحة اكتر وبتحكي شغلات مزح مناسبة لسنها انا بشوف مش حلو انا اعمل هيك بحس انه كل الي بالبيت بدو اياني اكون زي الاصغر بس انا بديش اكون زيها ........لما بقلهم زي هيك بحكولي انتي شخصيتك غير وبدناش تكوني زيها ......بس انا مش قادرة اقتنع بهيك........لانه بحس كل تصرفاتهم غير الي بحكوه ........انه بحبه الاصغر اكتر بتفاعلوا لكلامها اكتر ........انا زرينة وراكزة وعاجبني شخصيتي هيك وكتير بحكوا انها حلوة هيك بس مش قادرة افهم ليش هي تتميز علي او عالاقل انا هيك بحس وبحس اني مخنوقة كتير وما برتاح بوجود الاصغر........لدرجة اني مرة حكيت لماما بمشكلة انتي بتعامليها احسن لانها بتنخطب.......طبعا انا كنت منفعلة لكن كنت هيك بحس على طول........
بنتي كل هذا وساوس من الشيطان عشان يخرب عليك وبينك وبين أخواتك وكل واحد له شخصيته ومواهب من الرحمن
ومو ضروري إاذا ما كلموكي أنهم يكونوا يكرهوكي بس وساوس لا أكثر فلا تلتفتي لها وكل ما جتك أذكري الله وتروح..

.الي انا يمكن ما حكيته كمان قصة انه الناس كانوا يخطبوا اختي مني وماما ما تكون موجودة خلقت فجوة بيني وبينها غصبن عني ........ ما كانت موجودة لما كانت اصغر
مشاعر غيريه طبيعية ........
الناس خلوني احس بعدم الراحة لو طلعنا مكان ما بحب تيجي معنا ولو رحنا مناسبة بحبش اروح عشانها بس طبعا ما بنفع ما اروح لاني الاكبر هلأ......بروح لكن بكون مضايقة نظرا لانه اختي الاصغر موجودة وبحس الكل بطلع عليها وانا لا......... هذا وسواس من الشيطان عشان يضيق صدرك ويخليكي تكرهي أختك وتنشغلي عن الله بطلب العريس زيها
(انا مؤمنة محدش بياخد نصيبه بس الي حابة تفهم عليا فيه انه هاي القصة خلت عندي تراكمات من اختي الاصغر انا هلأ عادي ومتقبلة الامر لكن في ترسبات من هالموضوع مش عارفة كيف حتروح)
بتروح أنك تسألي الله أن يبعدها ومن وسوس بها عنك وتدعي لها بالتوفيق وتدعي لنفسك بالعريس اللي على كيفك
.......يعني مش بس قصة الزواج بحسها دايما عقبة بوجهي
........ان كنت بدي حاجة بلاقيها بوجهي بدها اياها ان اجت اختي المتزوجة بحسها عقبة لانها حتعاملها افضل مني وانا الي حتتضايق وحتزعل) صحيح لأنك تكبري مواضيع عادية تعاملي بشكل طبيعي معهم ولا تتحسسي من شي
(وهما ولا فارقة معهم.......هادا الشي الي بخليني ما اطيقها بصراحة......انا بتعاملي مع اختي الاكبر احسن من تعامل الاصغر مع الكبيرة لكن مع ذلك بلاقيها بتهتم بالاصغر ليش نفسي افهم فهمني بالله عليك) أختك الكبيرة ما شاء الله عاقلة وشايفه أنك تدبري أمورك صح وما تحتاجي حدا يساعدك بشي لذلك تخليكي واتساعد الصغيرة المحتاجه حدا يدبرها يعني أنتي أحسن من الصغيرة...
ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بتمنى اكون وصلت الفكرة لانه بجد انا مش قادرة اتحمل كل ما اهتميت بحد وغمرته بحبه بطنشني وبروح ليش مش عارفة ليش ما يهتموا فيا زي هيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الفكرة وصلت ولا تفكري هيك
ولو قال لك أحد هيك يمكن يكون صصحيح بس إذا ما يحس بهيك إلا أنتي فهي أوهام ووساوس ما لها أساس من الصحة
.
ابنتي الغالية بعد العيد راح نبدا سوا تمارين عشان ننظم نفسيتك بشكل أفضل إن شاء الله وينعاد عليكم بكل خير

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 30-08-2011, 12:23 PM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
أريد أن أتغير غير متصل  
بتشكرك كتير رجل الرجال والله العظيم بكتب ودموعي بعيوني.......بس بنتظرك لبعد العيد يسلمو خاطرك يارب وكل سنة وانت والجميع بخير........لو وساوس ليش بشوفها حقيقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لبسنا للعيد انا واياها الكل اهتم فيها اكتر ليش يعني مخنوقة للسما وحاسة حالي ما الي خاطر احكي معها ولا مع حد..........اي بتحيكها ماما بتستخف دمها وكمان اختي الاكبر بديش اكون زي شخصيتها بحكولي ما تكوني زيها بس بنفس الوقت بدهم ردات فعلي تكون زيها مثلا لو عصبت بموقف وهي بنفس الموقف ما عصبت بصيرو يحكولي هي ردة فعلها غير يعني بدهم اياني اكون زيها بس بعملو حالهم بدهمش مش قادرة افهم عليهم بالمرة؟؟؟؟؟؟؟؟صدقني ما ببالغ لما بقلك اهتمام الكل فيها اكترررررررررررررررر وبضلهم يحسسوني بهيك دايما.....وين اروح مش عارفة مش لاقية حد يفهمني ولا يفهم مشاعري........بنتظرك لبعد العيد بعتذر بس حبيت افش خلقي مرسي كتير لالك.....صرت احس انه كلام الناس صح هي احلى مني وانا مش حلوة بالمرة...............للاسف عندي احباط باول يوم عيد........وعملت مشاكل قبل العيد وحالة..........

مواقع النشر