عاشقات حلم الامومة (ديسمبر 2007 - فبراير 2008) - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 28-12-2007, 10:53 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
حبايبي .. اعذروني ماقدر اطول بس حابه اطمنكم علي
واسجل حضور... عموما لاجديدفي الم رجلي ..... نفس الشي

حبي لكم
قديم 28-12-2007, 11:01 PM
مها الحجاز25
عضو نشيط
مها الحجاز25 غير متصل  
السلام عليكن ورحمة الله وبركاته
مساكن بالخير والبركات ..اخواتي الغاليات ..

تعجز لساني وتعجز يدي عن كتابة ما يدور في خاطري ..هذا ما كنت أبحث عنه أخوات صالحات تقيات نقيات مخلصات ..بارك المولى في الجميع ونفع بكن الإسلام والمسلمين ..

لا أخفيكن تساقطت الدموع من عيني تجري على خدي وانا اقرأ كلماتكن ..جمعنا مركب واحد رغم تباعد المسافات ..إنها القلوب النقية إذا تقاربت ..

غالياتي:
كوكار
يورنا
عاشقة الطفولة
فيفي
سود
برشا
غموض السنين
وكل الغاااااااااليااات..

جمعني بكن الكريم الرحمن في الفردوس الأعلى من الجنات..على سرر متقابلين..ونولكن مرادكن أجمعين.. الللهم آمين..

على فكرة أنا راضية بقضاء الله وقدره ولكن كما قلت عندما تكون هناك مقاااااارنات تنغص عليك أو أسئلة عنك وعن وضعك وهل أنت حامل ام لا لن تستطيعي أن تتناسيها أو تتجاهلينها.. والحمد لله تأخر الحمل دون سبب يذكر ..أجريت بعض التحاليل والفحوصات الطبية وتبين أن هرمون الحليب مرتفع بنسبة بسيطة جداً والحمد لله تم العلاج وتناولت الكلوميد وقررت الطبية إعطائي إبرة تفجير المبايض ولكن استخرت واستشرت واتفقت أنا وزوجي بأن نؤجل موضوع الإبرة إلى ما بعد الحج ..وهاأنا الآن أعيش في سعادة أتمنى أن يتذوقها الجميع بعد أداء فريضة الحج ..نسيت الدنيا ومافيها تمنيت ان تطول فترة الحج لم تكفيني خمسة أيام فقط ..

كم تمنيت ان أفرح زوجي بخبر ساااااار هذا الشهر ولكن المحروسة شرفت ..صبر جميل والله المستعان ..

اللهم لك الحمد كا ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك..
قديم 28-12-2007, 11:53 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
حبيبتي مها خلي اتكالك على الله و ما دام نفسيتك حلوة و مرتاحة ان شاء الله راح تكوني اولى المبشرات بخير حملك ربي يتمم فرحتك على خير و ربي يتقبل منك يا رب
حج مبرور و ذنب مغفور ان شاء الرحمان
قديم 29-12-2007, 12:06 AM
مها الحجاز25
عضو نشيط
مها الحجاز25 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الطفولة مشاهدة المشاركة
حبيبتي مها خلي اتكالك على الله و ما دام نفسيتك حلوة و مرتاحة ان شاء الله راح تكوني اولى المبشرات بخير حملك ربي يتمم فرحتك على خير و ربي يتقبل منك يا رب
حج مبرور و ذنب مغفور ان شاء الرحمان

بارك المولى فيك ،،وفي جهدك الراااااائع والمميز،، ورزقك من حيث لا تحتسبين ،،

وجعل ما تقومين به في ميزان حسناتك ،،وجمعني بك وبكل غالي وحبيب في الفردوس الاعلى من الجنات،،،اللهم آآآآآآآآآمين،،،
قديم 29-12-2007, 01:37 AM
@فراشه هادئه@
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية @فراشه هادئه@
@فراشه هادئه@ غير متصل  
tongue3 مشتاقه لكم واااااااااااااايد...

السلام عليكم.....

بنات مبروووووووووووووك إفتتاح الجزء السادس....يالله يارب يكون فاتحة خييييييييييييييير علينا يارب ...

يارب في هذه الساعة من الليل وانت تنزل إلى السماء السابعه فتقول هل من سائل فأجيب له....؟

يارب اللهم نسألك جميعآ أن لا تحرمنا من أحلى كلمه يــــــــــــــــارب عاجلآ غير آجلآ...يــــــــــــــــارب..

بنات ليش كذا كلكم تشتكون لالالا يابنات ...انا والله أدري إنكم هنا ولأننا أخوات نفضفض لبعضنا بس مايصير كلنا يعني نشتكي ونهدي ...÷ههههههههههه...الله يعيننا وييسر لنا أمورنا..ويفرحنا يارب والله انا متفائله جدآ ملوكه والله انا عندي إحساس إنه انتي حالتكي النفسيه هي اللي مانعتكي من الحمل ..انتي مثلي...الله يرزقنا جميعآ....

أهلآ ومرحبآ بأخواتنا الجدد....إنشاء الله ماتطولون تشوفون عيالكم يارب...بس لا تشيلوا هم...

الحزينه انا مدري ليش متفائله ليكي الله يرزقكي يارب توأم بنت وولد....ونسمع منك أحلى خبرررررررررررر يارب..

عشوقه والله تعبناكي معانا انتي بصدرك الحنون هذا الله يرزقكي بولد ووبنت وانا بصراحه أحسك احسن أم بتكونين ماشاءالله..

برشا وينك يابنت طولتي الغيبه..؟؟؟الله يسعدكي..

الزرافه سامحيني والله من أول انتي في بالي أبقولك الحمدلله على السلامه....هاه كيف الحج..؟؟

سود...فيفي.. يورنا...كيفكم وش أخباركم...

مايا ومها...على فكره انا كمان سمعت عن اللي قلتوه...وإن شاء بأطبقه..
انا عندي إحساس إنه خلال شهر بالكثير أو إثنين وأبشركم مدري ليش إحساس قوي الله يفرح قلوبنا يارب....

كرانكي كيفك ليش الغيبه هذه ...؟؟

غموض هلا والله فيكي شفتي البنات كيف ...نفسياتهم تعبانه والله ماينلامون الجزء الخامس مرررررررررررره طفشنا...ههههههههههههههههههههههههه لكن هنا غيييييييييييييير إن شاءالله غيييييييييييييييييير...

ونشكر مشرفتنا الحبوبه الله يرزقها باللي تتمناه يارب....

حلمي قريب الله يشفيكي انا أبسألك دايه عندنا وش تستخدمين إن شاءالله...على فكره ألمك من الرجل اليمنى ولا اليسرى وجنبك يألمكي,,..؟؟

كوكاااااااااااااااااااااااااااار.....كيفك يابنت لا تفكرين إنبسطي انتي في شهر العسل لا تقلبينها هم وغم....طيب..؟
بعدين انتي معطيتنا الأمل وين يابنت..؟؟؟خليكي قويه معانا الرحمان الرحيم إنشاءالله يرأف بحالنا ويرحمنا ويرزقنا من حيث لا نحتسب ....

رشروشا من وقت الإبر ماعاد شفناها..ههههههههههههههههههه ارجعي يابنت مولازم إبر ارجعي بس,,,.....ههههههههههه

كرستالا الله يشفيكي يارب...ويرزقكي من حيث لا تحتسبين..

زهور الدعاء فقدنااااااااااااااك أنتي والأمل البعيد.وأم المهدي.... عسى المانع خير

ماسا كيفك يابنت الله يرزقكي يارب باللي تتمنينه..

غلا جلاجل هاه كيفك ..؟؟زش أخبار ولدكي..؟؟

مشاميشو وينك غيبه ..؟؟عساكي بخير لا تأزمين نفسك روحي لمصر يابنت عند أهلك أحسن لك والله ببيتك لازم تشتغلين وتعبين نفسك هناك تلاقين الراحه إنشاءالله..

اندينا وينك يابنت ارجعيلنا مشتاقين لك مررررررررررررررررررررره......

راميا والرزاجله وسونيا ودلوعه السعوديه الله يثبت حملكم ويقومكم بالسلامه اللهم امين

بنات لاتزعلون انا والله أحبكم كلكم....إن شاءالله مانسيت أحد....

التعديل الأخير تم بواسطة @فراشه هادئه@ ; 29-12-2007 الساعة 01:51 AM
قديم 29-12-2007, 02:00 AM
ملاك الغربة
كبار شخصيات المنتدى
ملاك الغربة غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك الجزء السادس اخواتي وبإذنه تعالى يكون الأخير .. ونبدأ بموضوع متابعة

الحمل ..

اخواتي ..

سبحانه كريم لايرد من يدعوه .. فعليكن بالدعاء والاستغفار وحضور القلب اثناء

ذلك ..

وإن شاء الله سنكون قريبا امهات ..

وبـِ نفَس اليومَ نِستَعيَد لحظَهَ نُـريد نِسيـآنهآ ..

قديم 29-12-2007, 02:10 AM
@فراشه هادئه@
عضو نشيط جدا
@فراشه هادئه@ غير متصل  
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب .....ياملاك الغربه....

بنات لي طلب .....لا تكثرون الغياب...وانا معاكم إن شاء الله مانكثر غياب...؟.؟؟

صح.!!!!...

الله يوفقنا ويسعدنا يارب..................ويرزقنا الذريه الصالحه.....

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 29-12-2007 الساعة 02:16 AM
قديم 29-12-2007, 02:17 AM
@فراشه هادئه@
عضو نشيط جدا
@فراشه هادئه@ غير متصل  
tongue3 ملاحضه مهمه...

كم حزنا
كم بكينا
كم احيينا ليالينا بعبرات تحرق وجنتينا
كم مررنا بلحظات خيبات الامل كم سمعنا تلك الكلمات(لا مافي حمل) (عفوا طلع التحليل سلبي)كم شعرنا بضيق عيشنا ,هذه حامل وتلك انجبت صبيا وتلك تشكي شقاوة اطفالها ونحن متفرجات نسمع ونتظاهر بالاهتمام وقلوبنا دامية ولساننا يلهج ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
ونحبس دموعنا حتى تكاد تمزق مقلات اعيننا..
ونرسم على وجوهنا ابتسامات لاتتعدى افواهنا..
كم جرحتنا كلمات قصدها قائلوها ام لا , بحسن نية كانت ام لا..
كم حلمنا احلام يقظة بوجود اطفالنا حولنا ..وحالما نستيقظ من هذه الاحلام تخنقنا الوحدة والهدوء حولنا
فنشعر ان ما نحلم به لن يتحقق..
كم وكم وكم
ونسال هل سيرزقني الله اطفالا
هل سيخرج من احشائي طفلا يشعر بحناني عندما اضمه واشعر بنعومة جسمه وانامله الصغيرة تمسك اصبع يدي
هل ساسمع كلمة (ماما)
هل سيشغل بالي يوما هم اطفالي
هل سادخل متاجر الاطفال ولا اكون مجرد متفرجة!!!
هل وهل وهل

اليس هذا بلاء من الله ....السنا اخواتي في بلاااء؟؟!!!!!
هل سالنا انفسنا لماذا نحن (ولا اعتراض على حكم الله) ولكن من باب التفكر والعظة والعبرة...
بلى والله نحن في بلاء......ولكن مالعبرة؟؟
انه التميز اللذي حبانا به الله سبحانه وتعالى .. فنحن ممن احب الله
الم يقل سيد الخلق واشرف المرسلين(ان الله اذا احب عبدا ابتلاه)
يالهي فما هذا الشرف ؟ّ!........انه والله لشرف وكرامة
نتوجه الى العلي القدير بالشكر والثنااء على هذا التميز وعلى هذا الشرف
وندعوه ان يفرغ علينا صبرا ويؤجرنا بالثواب ويرزقنا بالولد الصالح حتى نحكي لاولادنا ماممررنا به من لحظات انتظار النظر الى وجوههم ولحظات ضمهم الى صدورنا...........انه سميع مجيب

هذا الموضوع حبيت اشاركم فيه

ولعله يكون في شي من العزاء والمواساة لاخواتي اللاتي تاخر انجابهن حتى الان

نقلته لكم يابنات لعله يفيدنا جميعآ...
قديم 29-12-2007, 12:33 PM
الزاجله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزاجله
الزاجله غير متصل  
أهلا حبيباتي مها الحجاز والزرافه حج مبرور وذنب مغفور ان شاء الله ياحجيات.... ان شاء الله دعيتوا للكل...فراشه حبوبة كلامج مؤثر وان شاء الله ان شاء الله نفرح بالكل وبخبر حمل قريب ان شاء الله ...حلمي قريب ماتشوفين شر حبوبة والله يعينج ان شاء الله غموض السنين حبوبه اخبارج ان شاء الله تكونين طيبه....الك بدون ذكر اسمااااااااااء طمننونا عليكم ان شاء الله تكونون بخير
قديم 29-12-2007, 12:35 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
الله يعطيج العافيه يافراشتنا الهادئه
حبيبتي الالم في رجلي اليسار ويمتد الالم كانه عصب من اخر ظهري لحد الركبه ... واحسه كأنه كهرباء تضربني ... اما لما امشي فأنا اعرج ورجلي تخونني ولاتحملني فأضظر لمده اني امسك في اي شي لحد ما اقدر امشي عليها

بنات طمنونا عنكم .. ايش هالغيبات

اختي مها ..اعذرني مارحبت فيج ..اهلا وسهلا فيج اخت عزيزه وغاليه ..وان شاء الله تكون وجه معرفتنا خير عليج يارب العالمين

حبايبي الباقيات طمنونا عنكم

انا اليوم عندي موعد التراساوند ...وان شاء الله اطمنكم على ولدكم ههههههههه

مواقع النشر