طلقني بشهر العسل حلت الرد 390 - الصفحة 14 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 21-03-2016, 08:05 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
رد: طلقني بشهر العسل !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــاشـــقـــه مشاهدة المشاركة
والله ماعرف شقول .. بس موضوع اني اقول لها عن اللي صار بالضبط هذي جدا صعبه .. فماعرف شو بألف عليها من اعذار ..
راح اكلمها ان زوجي كلمنا بس ترجع من الشغل .. بكلمها ان زوجي يبي يرجعني .. وبصراحه مافيني صبر يمكن اتصل عليها الحين واكلمها من التلفون .. لانه حميتي تقول زوجي حالته تعبانه جدا ..
وعلى كلامه ان اتصلت على ابوي .. بس ابوي مايقدر يرد لاني امي قايلت له خل الموضوع عندي انت مالك دخل .. طبعا ابوي ما يقدر يقول لها لا .. لانه امي الامر الناهي في البيت ..
انا ودي اتصل عليها الحين .. بس شقول .. صعبه اقول لها الحقيقه
اذا قلتي لها الحقيقة ممكن تعند اكثر وتعتبره زوج غير كفؤ لك من وجهة نظرها

مين له تأثير على والدتك ؟؟ خل يساعدوكي باقناعها

انتي ابدي اول خطوة وكلميها باللي ربنا يفتحه عليكي من بعد استخارة ودعاء " اللهم اتني من لدنك رحمة وهيء لي من امري رشدا " وكمان " اللهم لا تكلني لنفسي طرفة عين وكلت امري اليك "

انتظريها ترجع وترتاح وبعدين كلميها ... وخلك هادية ولا تتوقعي موافقه من اول جلسه فما تعصبي لو رفضت بالبداية
وان شاء الله بتنحل بمجرد ما تبدي بأول خطوة مثل ما انحلت مع زوجك
توكلي على الله

ترى ربنا يحبك ان رزقك بزوج محافظ يحافظ عليكي ويغار لأن الانفتاح الزيادة له عواقب ومشاكل انت في غنى عنها
قديم 21-03-2016, 08:07 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإشراقة! مشاهدة المشاركة
ان شاء الله حترجعي له والله يجمعكم على خير في العاجل

يمكن إنت حاليا ماتشوفي الجانب الإيجابي في صعوبة والدتك

بس شدتها وتعقيدها للأمور في مصلحتك حتى لو ظهر لك غير ذلك

عشان بعد كذا زوجك يتذكر موقفها ويتأنى ويعمل ألف حساب لهذه الأمور
..........
قديم 21-03-2016, 08:21 AM
دمعة ندم1
عضو نشيط
دمعة ندم1 غير متصل  

ان شاء الله راح انتظر بس امي ترجع البيت وافاتحها بالموضوع وعسى الامور تعدي على خير .. ان شاء الله العصر راح اكلمها .
اما من له تاثير على امي فهي جدتي . . ام امي .. وبدورها اذا علمت بالموضوع فاحتمال رجعتي لزوجي راح يكون صفر بالميه .. فأمي راح تكون اهون علي من جدتي ..

زوجي من شوي ارسل لي قال لي انا مستعد كذلك اذا امك عندها شروط اني اجي واجلس معكم واتحاور معاها وماراح يصير الا كل خير .. بس قال انه يفضل اننا ما اندخل في الموضوع احد من اهله وان كان لازم فاخوه الكبير .. قال لا تكلمون احد من اعمامي او خوالي مهمى كان ..
طبعا هو يفضل ان يجلس مع ابوي ويتفاهم معاه .. لكن هذي صعبه مستحيل امي تسمح بهذا الشي .. لانه خايف يواجه امي وتغلط عليه ويتعقد الموضوع اكثر .. بس انا قلت له مهمى قالت لك لا ترد عليها وبعد مانرجع طلع حرتك فيني مثل ما تبي بس لاترد على امي ..
قديم 21-03-2016, 08:44 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اقتباس:
ان شاء الله راح انتظر بس امي ترجع البيت وافاتحها بالموضوع وعسى الامور تعدي على خير .. ان شاء الله العصر راح اكلمها .
اما من له تاثير على امي فهي جدتي . . ام امي .. وبدورها اذا علمت بالموضوع فاحتمال رجعتي لزوجي راح يكون صفر بالميه .. فأمي راح تكون اهون علي من جدتي ..

زوجي من شوي ارسل لي قال لي انا مستعد كذلك اذا امك عندها شروط اني اجي واجلس معكم واتحاور معاها وماراح يصير الا كل خير .. بس قال انه يفضل اننا ما اندخل في الموضوع احد من اهله وان كان لازم فاخوه الكبير .. قال لا تكلمون احد من اعمامي او خوالي مهمى كان ..
طبعا هو يفضل ان يجلس مع ابوي ويتفاهم معاه .. لكن هذي صعبه مستحيل امي تسمح بهذا الشي .. لانه خايف يواجه امي وتغلط عليه ويتعقد الموضوع اكثر .. بس انا قلت له مهمى قالت لك لا ترد عليها وبعد مانرجع طلع حرتك فيني مثل ما تبي بس لاترد على امي ..
الله يجيب اللي فيه خير

" إن يريدا أصلاحا يوفق الله بينهما " عندي ايمان ان ربنا بييسر أمرك ما دام رغبة الرجوع موجودة عندك وعنده
قديم 21-03-2016, 09:08 AM
ليديا٠٠
عضو نشيط جدا
ليديا٠٠ غير متصل  

اخبار مفرحة الحمد لله
رايي لا تخبري امك بسبب الطلاق وحتى لو اخخترعت كذبة لا اظن رح تقنعيها
في عينها انت مظلومة ومهما كان السبب لا يفسر الطلاق في شهر العسل
خليها تشوف انك حزينة ووحابة ترجعي لزوجك ابكي امامها وتوسلي لها
من المفروض تستسلم امام دموعك
ان نجحت فلا داعي للعقد جلسة صلح وشروط حتى لا يتبهدل زوجك
الله يوفقك
قديم 21-03-2016, 09:12 AM
دمعة ندم1
عضو نشيط
دمعة ندم1 غير متصل  

هل كلامنا مع بعض الان يعتبر انه ارجعني او كيف تكون الرجعه .. لانه من قرائتي يكفي اللفظ فقد بان يقول ارجعتكي او بالفعل مثلا يبين انه يبي يرجعني ..
لاني ابي اكذب على امي واقول انه ما طلقني بس انا كذبت عليكم وقلت طلقني عشان ما تحطون اللي في راسي ويكون اللوم كله عليه .. اشرايكم ؟
بس سؤالي هل خلاص اقدر ارد له .. يعني وانا اقرا شفت انه مو لازم احد يوافق على رجعتنا .. الموضوع بايد زوجي يعني .. هل هذا الكلام صحيح .. ؟
قديم 21-03-2016, 09:16 AM
ليديا٠٠
عضو نشيط جدا
ليديا٠٠ غير متصل  

اقتباس:
هل كلامنا مع بعض الان يعتبر انه ارجعني او كيف تكون الرجعه .. لانه من قرائتي يكفي اللفظ فقد بان يقول ارجعتكي او بالفعل مثلا يبين انه يبي يرجعني ..
لاني ابي اكذب على امي واقول انه ما طلقني بس انا كذبت عليكم وقلت طلقني عشان ما تحطون اللي في راسي ويكون اللوم كله عليه .. اشرايكم ؟
بس سؤالي هل خلاص اقدر ارد له .. يعني وانا اقرا شفت انه مو لازم احد يوافق على رجعتنا .. الموضوع بايد زوجي يعني .. هل هذا الكلام صحيح .. ؟
اطمئني اختي
ما دمت في العدة يقدر زوجك يرك يقول اررجعتك بس ما فيه شروط ولا شهود ولا يحتاج موافقة احد
لكن هل تظنين انه امك رح تصدق
قديم 21-03-2016, 09:27 AM
دمعة ندم1
عضو نشيط
دمعة ندم1 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimi15 مشاهدة المشاركة
اطمئني اختي
ما دمت في العدة يقدر زوجك يرك يقول اررجعتك بس ما فيه شروط ولا شهود ولا يحتاج موافقة احد
لكن هل تظنين انه امك رح تصدق
لازم تصدق عشان يكون الغلط مني انا .. لانكم اقنعتوني باني اذا قلت لها عن الحقيقه راح اصعب الموضوع اكثر مثل اللي يزيد الطين بله ..
فانا بقول لزوجي وامري لله .. مع انه ما ودي اعق اللوم كله في راسي وهو يطلع منها مثل الشعره من العجين .. بس للاسف مالي غير هذا الحل عشان الين قلبي امي عليه شوي .. لانها مو متقبله فكره انه طلقني ابدا ابدا .. وتبي تخطب لي اليوم قبل باكر
قديم 21-03-2016, 10:17 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اقتباس:
صحيح .. يمفي انه يقول رجعتك
لكن انتبهي لازم يسجل الطلقة واحتفظي عندك بتاريخها
وتنحسب عليكم .. وفهمي زوجك هالكلام باقي لكم طلقتين وتحرمي عليه الى ان تتزوجي غيره .
الطلاق مو لعبة
قديم 21-03-2016, 10:21 AM
شاطى الراحة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية شاطى الراحة
شاطى الراحة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإشراقة! مشاهدة المشاركة

يمكن إنت حاليا ماتشوفي الجانب الإيجابي في صعوبة والدتك

بس شدتها وتعقيدها للأمور في مصلحتك حتى لو ظهر لك غير ذلك

وين المصلحة في شدتها و تعقيدها للامور