أغيثووووونى اخواتى .........!!ماذا افعل؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

قديم 29-03-2008, 02:27 PM
kindelybaby85
عضو جديد
kindelybaby85 غير متصل  
icon40 أغيثووووونى اخواتى .........!!ماذا افعل؟؟

السلام عليكم احباتى ف الله
انى احتاج لمساعدتكم فهل من اجابة لديكم؟؟
انا المشتاقة ف رضا الله تعالى لقد فعلت خطأواريد ان اصلحه فهل ينفع؟؟
انا باختصار مش عارفة اقول ايه بس جت لى فترة رايت فيها والدى يحلق ذقنه لظهور الشعر فيها بزيادة المهم عندما وصلت لمرحلة فهمت فيها ان من فترة لاخرى ازيل الشعر الزائد عنى ف بعض الاماكن والتى تعرفونها اخواتى حياكم الله يارب
حاولت اعمل زى اخواتى واستعمل الحلاوة الى بتتعمل بالبيت ولكن لم استطع خوفا منها فعندما ارى زميلاتى عندما كنت بالمدينة الجامعية اراهم يستخدمونها ولكن كان جسمى يقشعر وكانى اقطع جزاء من جلدى فلم استطع ان اضعها علىا مثلما يفعلون
ولكنى اريد ان ازيل الشعر الزائد خاصة عندما اتطهر من الدورة فكيف حاولت استخدم الكريمات ولكنها لا تفعل شىء وساعات احس منها بحساسية فبطلت ان استخدمه
وهنا لجاةت الى الطريقة الاسهل انى احلق
اه اشتريت مكنة واستعملتها زى ماكنت باشوف والدى وبدات استخدمها هلى حلوة لان ف اى وقت بازيل الشعر ولكن قد اجرح نفسى بها واكتشفت انها تزيد الشعر وتكفه تشبها بالرجال
علما بانى استخدمها تحت الابط وف منطقة العانة والايد والارجل
ولكنى قرات ان التشبة بالرجال حراما فكيف احلق مثلما يحلق الرجل ؟؟
فغضبت من نفسى ولكن ماذا افعل ؟؟فأنا لا اقبل على نفسى ان يرانى زوجى قريبا بانى متشبهة به ف الشعر الزائد والكثيف تلك
فماذا افعل الان وانا قاربت زواجى بعد شهرين ان شاء الله
واتضايق من نفسى واكرها لانى افعل مثل تلك الفعل
فأنا والحمد لله على دين ومتدينة وقد اتشدد ف بعض التصرفات والافكار بحد علمى وتعلمى وسماعى للشيوخ واعرف الحلا ل والحرام كما افهم من الفتاوى التى اقراها او اسمع عنها بنفسى على القنوات الدينة او الشرائط المسجلة
فأنا لا اريد ان يرانى زوجى هكذا رجلا مثله ف تلك الامر؟؟
ماذا افعل؟؟
وهل استطع فعل اى شىء بحيث لا يظهر هذا الشعر الكثيف مرة اخرى؟؟
وخلاص انا عاهدت نفسى مش هالجأ للمكنة تانى والحلق واريد حل اخر ومنه يجعلنى بالفعل انثى ف خلال شهرين وليس رجلا اخر
انى مخنوقة اوى ومتضايقة من نفسى ولا استطع ان اتظر لنفسى ولا اتقبل نفسى الان لما فعلته
فما الحل؟؟؟؟
وهل فعل احد كما فعلت؟؟وكيف حل تلك المشكلة مع قروب زواجى انى خائفة جداااااااااااااا
خائفة من ان يكرهنى زوجى لما فعلت فهو لن يقبل على نفسه ان يناممع رجل مثله حينما يلامسه فكيف اتجنب هذا وكيف ارجع انوثتى لتك المناطق والتعومة لها
ارجوووووووووووووووووووووووووكم ما الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 29-03-2008, 03:42 PM
أم الشبل الصغير
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم الشبل الصغير
أم الشبل الصغير غير متصل  
حبيتي

على رسلك تمهلــــــــــــــــــــــــتي

اللي فهمته إنك ندمانةلأنك تشيلين شعرك بالآلة؟؟؟؟ طيب وين المشكلة ؟؟؟؟

ليه حاسه إنك مش أنثى؟؟

طالما إنك تخشين من الحلاوة خلاص مالك إلا الآلة

وعادي حبيبتي أهم شيء ما يقرب منك ووجك وفس\يك شعر

يعني خذيه كوستم يومي أول ما تصحين مع الشور لازم تمرين ذيك المناطق بالموس

بس الحلاوة أحسن بكثير ولسه عندك فرصة إنك تتعودي عليها كل فترة خذي قطعة صغيرة مرة وحاولي فيها ومع الأيام راح تتعودي

ميزتها أنه تطول ما يطلع الشعر تقريبا إلى ثلاث أسابيع

غير إنها تنعععععععععععععععععععععععععععععععم نعومممممممممممممممممة فضيييييييييييييييييعة

ولا تسود المنطقة مثل الموس او الآلة

خاصة الإبط

والله يوفقك

دعواتك حبيتي بتيسير أموري
قديم 29-03-2008, 04:11 PM
بقايا امنيه
عضو نشيط
 الصورة الرمزية بقايا امنيه
بقايا امنيه غير متصل  
وعليكم السلام اختي العزيزه
اولا الحلاقه باله الحلاقه مافيها تشبه بالرجال وليست حرام "والله اعلم" فلا تشعري بالذنب لما فعلتيه لكنها طريقه غير مجديه وغير مريحه مع انها سهله
افضل شيء هي الحلاوه وصدقيني مافيها الم الا الم بسيط وعلى طول الجسم بيتخدر وبيروح الالم بس لو ما استحملتيها جربي اله نزع الشعر براون رهيبه جدا وبيطول الشعر ليرجع مره ثانيه وبتوفر الوقت والجهد .
وابدا ابدا ما انصحك تستخدمي الموس للجسم وللابط خصوصا رح يسود وتصير الشعرات اكثف
خلي عندك شويه شجاعه وجربي الحلاوه بعد ما تخلصي رح تحسي انك طفله صغيره نعومه ومش رح تندمي
والف مبروك مقدما والله يجمع بينك وبين زوجك على خير
قديم 29-03-2008, 04:30 PM
00لحظة 00
نائب رئيس الهيئة الاستشارية
 الصورة الرمزية 00لحظة 00
00لحظة 00 غير متصل  
اذكر اني قرات هنا اعتقد عن الدكتورة بنت النيل عن مستحضر يدهن قبل ازالة الشعر بالحلق يجعل الشعر الجديد ناعم وليس خشنا
ان كانت احدى الاخوات تتذكر اسم هذا المستحضر الرجاء تكتبه لنا

كتبتُ وقدْ أيقنتُ يومَ كتابَتِـــي *****بـِأنَّ يدِي تفـْنَى ويبْقى كتابُـهـــــا

فإن كتبتْ خيرًا ستـُجْزَى بمثله*****وإن كـَتبتْ شرًا عليها حسابهــــا
قديم 30-03-2008, 06:05 AM
bunney
عضو متألق
bunney غير متصل  
الحلاوة بالبداية تئلم بس بعدين يصير عادي .. و هذي انظف طريقه علمي نفسج عليها و اذا كلش ما تقدرين في الليزر اختي ... خلال جلسات معينه ما يطلع شعر و خلاص
اختج بني
قديم 30-03-2008, 06:54 AM
little dreams
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية little dreams
little dreams غير متصل  
حبيبتي بس أبغى أعلق على كلامك عن التشبه ،،

آلة الحلاقة ليست تشبه فالرسول صلى الله عليه وسلم أخبر أن من سنن لفطرة "نتف الإبط وحلق العانة" ..

وفقك الله ويسر أمرك ..
قديم 30-03-2008, 08:19 PM
kindelybaby85
عضو جديد
kindelybaby85 غير متصل  
اخواتى جزاكم الله كل الخير يارب وعانكم على مساعدة المستغيث يارب
لقد جربت اليوم الحلاوة اخذتها من ابنه عمى وقالت لى جربيها واستحملى وبالفعل جربتها ف البداية اليوم على زراعى وارجلى صحيح وجعتى والمتنى شوية بس حسيت بنعومة بعدها مش راجل زى ما كنت باحسها ف الموس
بس خايفة بقى اتى ف الاصعب وهى الابط والعانة باعتبارهما اماكن حساسة جداورقيقة جدا اخاف جرح نفسى بس انا خلاص حلفت ما ارجع للموس تانى وابدء مع الوقت اتعود على الحلاوة تلك هى متعبة بس على الاقل بتريح النفسية شوية صدقونى بالفعل باحس انى النهارده انثى بجد بس ياترى لو عودت نفسى عليها ف تلك الفترة وقبل زواجى هل سيظل يخرج منى الشعر الكثيف مثلما كنت استخدم الموس والا هابقى عادى بنوتة ونعومة ورقة ف ملمس الجلد
فاهمنى يعنى ف البداية استخدمت الموس لفترة والان بطلتها واستخدم الحلالوة هل هى كافية تلك لافترة بحيث عند زواجى يكون ملمسى ناعم ورقيق الجلد وليس خشن وكثيف مثلما كان ف السابق؟؟
ادعو لى وان اتحمل الاصعب ف استخدمه ف الاماكن الحساسة
اصلى بينى وبينكم حسيت انى باكره نفسى لانى تخليت نفسى وانا متزوجة ومع زوجى ويرانى مثله ذات شعر كثيف ف تلك الاماكن الحساسة بالذات وجلدى خشن بصراحة استحقرت نفسى جدا ااااا وانا لو منه هانفر من زوجتى فأنا اريدها ناعمة الجلد ذات ملمس رقيق يدل على انها انثى فعلا بنوتة كما تقولون ولهذا استحملت الحلاوة اليوم وربنا يسهل لى غدا استخدمها ف الاماكن الحساسة وربنا يسهلها يااااااااااااااااااااااااااااااارب
وجزاكم الله خيرا اخواتى ف الله
قديم 30-03-2008, 08:22 PM
kindelybaby85
عضو جديد
kindelybaby85 غير متصل  
[وعليكم السلام اختي العزيزه
اولا الحلاقه باله الحلاقه مافيها تشبه بالرجال وليست حرام "والله اعلم" فلا تشعري بالذنب لما فعلتيه لكنها طريقه غير مجديه وغير مريحه مع انها سهله
افضل شيء هي الحلاوه وصدقيني مافيها الم الا الم بسيط وعلى طول الجسم بيتخدر وبيروح الالم بس لو ما استحملتيها جربي اله نزع الشعر براون رهيبه جدا وبيطول الشعر ليرجع مره ثانيه وبتوفر الوقت والجهد .
وابدا ابدا ما انصحك تستخدمي الموس للجسم وللابط خصوصا رح يسود وتصير الشعرات اكثف
خلي عندك شويه شجاعه وجربي الحلاوه بعد ما تخلصي رح تحسي انك طفله صغيره نعومه ومش رح تندمي
والف مبروك مقدما والله يجمع بينك وبين زوجك على خير ]
قديم 30-03-2008, 10:57 PM
00لحظة 00
نائب رئيس الهيئة الاستشارية
 الصورة الرمزية 00لحظة 00
00لحظة 00 غير متصل  
اناعندي طريقة لبياض تحت الابط اما بين الفخذين لا اعرف
والطريقة بسيطة جدا وهي الشبة تاتى بها من العطار على شكل بودرة وتستخدميها بعد الاستحمام بوضع قليل من تلك البودرة تحت الابط بدون تجفيف تلك المنطقة من الماء
لها فائدتين الاولى لا يوجد رائحة عرق ابدا حتى ولو تعرقين كثيرا والثانية تبيض فعلا منطقة الابط تجعلها بيضاء كلون جسمك عن تجربة فهذه الشبة دائما في حمامي
بالتوفيق وزواج مبارك اختى مقدما

كتبتُ وقدْ أيقنتُ يومَ كتابَتِـــي *****بـِأنَّ يدِي تفـْنَى ويبْقى كتابُـهـــــا

فإن كتبتْ خيرًا ستـُجْزَى بمثله*****وإن كـَتبتْ شرًا عليها حسابهــــا

مواقع النشر