زوجي لايريد أن ينسى أخطاء الماضيunlimited - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 21-07-2017, 11:00 PM
يمكن بعيد
عضو نشيط جدا
يمكن بعيد غير متصل  
رد: زوجي لايريد أن ينسى أخطاء

زوجي كما هو بافكاره المتحجرة نعم لا ارغب فيه.
زوجي كما هو بفكرته ان المراة مكانها البيت،و احترام طموح و كيان و استقلال المراة شبه معدوم نعم لا ارغب فيه.
زوجي كما هو حيث لا متعة في الحياة معه كل شيء ممنوع و تقييدات في التصرفات و الكلام و الاحلام و الخطط و الرغبات و الخواطر. نعم لا ارغب فيه.
زوجي كما هو بانتقاده السلبي لي،و باهماله العاطفي لي و بتجاهله اياي أمام الناس و حتى بيني و بينه نعم لا ارغب فيه.
زوج مشحون بالاسرار و الغموض و يعتبرني عدوته و يريد ان يكسرني و يكتم صوتي و يلغي رأيي!
زوجي يستكثر علي ابسط الاشياء،و يستنقص ما يمدحه في الاخرين.
زوجي لسانه سم و الحياة معه اشبه بالموت البطيء!
اصلا انا اتجرع شعور الندم في كل يوم و كل موقف نختلف فيه..
كيف سمحت لنفسي بالقبول
كيف سمحت لنفسي بالاستمرار
كيف سمحت لنفسي بالصمت امام كل تلك المنغصات و لا استطيع ان اقول لاحد من اهلي انني غير مرتاحة و غير مستقرة و لست متقبلة لهذا الرجل الى الابد!

حتى هذا الوقت انا لا استطيع ان افصح لاحد من اهلي،كل ما يحدث و قد حدث مدفون في قلبي و قلبي صار جامدا لفرط الصمت و التوجع!
انا لا استطيع فعل ذلك لانني غير واثقة بأنني سوف أجد المساعد الحقيقي، او حتى الداعم و المساند!
انا لا استطيع ان ابتعد عنه بالشكل الرسمي؛لأنني مرتبطة معه بأطفالنا و هم كل ما احب في علاقتي اياه!
لا استطيع ان ابتعد عنه بالشكل الرسمي؛لأنني جبانة جدا و أخشى ان افقد_المكان_.افقد راحتي في بيتي الذي هو ملكي،و اعود لأهلي و لا يصبح لدي مكان،و لن يصبح لي عزا هناك و انا اعرف كيف هو نظامهم الذي هربت منه!

لا استطيع ان ابتعد عنه بالشكل الرسمي،لأنني غير مؤهلة حتى الان لكي ابتعد عنه فلا انا مستقلة ماديا،و لا انا قادرة على تربية اطفالي لوحدي،و لا انا واثقة من انني سوف لن افقد اطفالي!
انا المتاخرة جدا،لا أدري لماذا استيقظ الآن بعد فوات الاوان !!

اما ردا على سؤالك اذا هناك مؤثر استقي منه افكاري،فجوابي:
لا يوجد مؤثر استقي منه افكاري.اصلا هذه افكاري تغوص و تطفو بين الفينة و الاخرى و لا اقول عنها وساوس لكنني اصفها بالوعي الذي لا يجد فرصته!

التعديل الأخير تم بواسطة يمكن بعيد ; 21-07-2017 الساعة 11:02 PM

مواقع النشر