الطريق مسدود وسأطلب الطلاق - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-04-2008, 09:50 PM
rooz_roro
موقوف
rooz_roro غير متصل  
طريقة كلامك انتي مجروحة حيل
صدقيني مشكلتك صغيرة بس انتي كبرتيها الظاهر الخلل كان منك من البداية وهو مل من هذا الشي راح انطيكي شغلة مجربة وجربيها اكثر من مرة وشوفي بالكي تنفع معك شوفي هو شنو الي يحبة بالجماع حاولي تلفتيلو نظرو بهذا الشي ليش انتي طفيتي شمعتك حاولي تشعليها صدكيني الطلاق خلي اخر حل وحسب كلامك زوجك مابي عيب غير هذا الشي شمعتك مطفية شعليها الحل بين ايدك كوني جريئة وانشالله نسمع اخبارك
قديم 18-04-2008, 11:22 PM
abo-atyaf
عضو جديد
abo-atyaf غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الاخت الفاضله umesmael

اسأل الله بأن يفرج همك وأن ييسر امرك

اختِ لاتجعلين الشيطان يوسوس لك بالطلاق

فيه حلول كثيره لاتيئسين

الشيطان يريد بأن يحزن المؤمن فلاتكوني من الذين يسيطر عليهم الشيطان

وخلي عندك امل والله لن يتخلى عنك .

اخيتي

هناك قصه لرجل كفيف انا اقول القصه هذي للأمل

كان هذا الرجل مع صديقه في احد البلدان وكانا في ملعب كره

فقام صديقه فرمى الكره الى الرجل الاعمى

فقال : هاتها

فضن الاعمى بأن صديقه يهزاء به

ولكن عندما اخذ الكره قال صديقه ارمها علي

فلماء رماها عليه سمعها فكان ذلك درس له

بأن يتعامل بالصوت والسمع والحمدلله

فاصبح يرى مع انه ضرير

الامل لايغيب عن ناضريك الامل في الله

واتمنى بأن اقراء خبر غير هذا

والله شاركت بالمنتدى من قراءت قصتك

اسأل الله بأن يفرج همك

التعديل الأخير تم بواسطة abo-atyaf ; 18-04-2008 الساعة 11:35 PM
قديم 19-04-2008, 02:01 AM
الوفية لوالديها
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الوفية لوالديها
الوفية لوالديها غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اختي الغالية

بين استشارتك الاولى و بين هذا الموضوع اسبوعين فقط ؟

اخيتي هناك شيء ربما لا تعرفيه

ان بعض الادوية و التي توصف لتعديل السلوك لا يظهر مفعولها إلا بعد ثلاث الى اربع اسابيع

فكيف بحالك ؟

هل يمكن ان يتعدل الحال من ليلة و ضحاها ..

مشاكل ثمانية اشهر تحتاج لها شهرين او ثلاث لكي تحل ..

لو حسبنا الوقت فقد دون اعتبارات نفسية

أخيتي .. لا ألومك ابدا.. فالعيش في غرفة مع زوج في بيت الأهل فيه ضغط نفسي كبير جدا على الزوجين

خاصة الزوجة ..

فلا تتنازلي بسرعة عن حياتك .. اصبري و جدي حلا ..

و صابري و كافحي و اتركي قنوات الاتصال بزوجك مفتوحة

لا تغلقيها ابدا ..

صارحيه .. كلميه .. اذهبا الى مستشار علاقات زوجية

لكي يساعدكما للوصول الى الحل السليم ..

انا اقول كلامي لان المشكلة ليسن فردية و لن تحل بمحاولاتك انت فقط

بل يجب ايضا ان يكون هناك محاولات ثنائية من قبلك انت و كذلك زوجك ..

أسعدك الله اختي الغالية
قديم 19-04-2008, 03:43 PM
مطويات
عضو دائم
مطويات غير متصل  
انا مع السيف المهند خاصه انك توك متزوجه حرام كذا وانتبهي كلمة طلاق تهز عرش الرحمن يا اختي واصبري واستغفري ويمكن انها مشكله نفسيه
عين جاتك من حاسد اذا الحل بالاستغفار وقراة القران واضحكي دايم بوجهه ترى الضحكه دواء كل سقم بين الزوجين
قديم 20-04-2008, 11:14 PM
maya52
عضو نشيط جدا
maya52 غير متصل  
الحل امامك لية مش شيفاة؟؟؟؟ فى نوع من الادوية مقوية جنسيا.... لية مياخدش مرة او مرتين منها وبعدها صدقينى هينجح و بعدين اييييييييييييييييييييييييييييييييييين التدخل الطبى فين العلاج فين الدكاترة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اين السعى و الاخذ بالاسباب....... الاجواء الرومانسية و الاغرائات لن تنفع فى مثل هذة الحاااااالة ..... اقترحى علية الذهاب الى الدكاترة و العلاج لان لا سبيلللللللللل غير ذلك والله الشافى
قديم 22-04-2008, 10:29 AM
00لحظة 00
نائب رئيس الهيئة الاستشارية
 الصورة الرمزية 00لحظة 00
00لحظة 00 غير متصل  
اختى ام اسماعيل
المشكلة الحقيقية تكمن داخلكي
اسلوبك فى سرد المشكلة فيه ضعف وياس وانهزام
هناك اشخاص يمرون بمواقف عصيبة ولكن بمنتهى الشجاعة يتوكلون على الله ويصرون ان يتخطوا الازمة
وهذه اول نقطة ان تقتنعى داخليا انكى امراة ناضجة وواعية وتدرك عواقب الامور وقادرة باذن الله على تخطى الازمة

الخطوة الثانية كيف ستستعيدين زوجك فلن يلومه احد لان الرجل صبر كثيرا فى حين انه فى اول ايام الزواج كان يظن فى الزواج الراحة العاطفية والنفسية والسكن والراحة الجنسية وهى نقطة ذات اهمية جدا للرجل
هو تحملكي كثيرا اختى والله تذكرت الان احد الاعضاء تزوج حديثا وبعد ما حملت زوجته وكانت فاترة معه بالعلاقة ربما بسبب الحمل او غيره جاء يستشيرنا فى الزواج باخرى
اذا زوجكى رجل صبور مر على زواجه 8 شهور ومرات اللقاء فيها 22 مرة شىء صعب على الرجل
اذا حاولى الان ان تنسى ما تحتاجه ام اسماعيل وركزى اهتمامك على ما يحتاجه زوجك لانه انسان صبور ومحترم وايضا هو ابن بار بامه ولا يريد ان يتركها وحيدة احسبه كذلك
يجب ان تستعينى بامك كصديقة لحل المشكلة
قصي عليها الموقف وبدلا من ان تذهبي لها مطلقة اذهبي لها مع زوجك واجعليها توفر لكما الجو والمكان المناسب (طبعا دون ان يشعر انها تعرف شىء)
واجعليها اوقات لا ينساها تعاملى معه كانثى بمعنى الكلمة واثقة من نفسها لابعد حد واجعلى للقاء مقدمات كثيرة كونى انتى البادئة فيها ولا تجعلى العلاقة البحتة الا بعد ساعة مثلا من المقدمات واذا جاء وقت العلاقة البحتة تحملى مهما تالمتى وان كنتى لن تستطيعي حاولى الاستعانة بمسكن موضعى
لكنى لا افضل هذا فانتى زوجة وهذه العلاقة يجب ان تكون شبه يومية فيمكن الاستعانة مثلا بجيل او زيت زيتون سيسهل الامر كثيرا
لكن المهم ان لا تفارق وجهكى علامات السعادة حتى وان تالمتى
وبعد ان تنتهوا وتظلين نائمة على صدره تتحدثون عبري له عن مدى استمتاعك معه والى اى مدى كنتى سعيدة
وبعد ثلث ساعة مثلا مهدى للقاء مرة ثانية واجعليه يقوم فيتوضا ثم كررى ما حدث لكن دعى امر المقدمات هذه المرة

اتعرفين ان تغلبتى على نفسكى هذه المرة ماذا سيحدث ؟
ستكسبين زوجكى انسان عاشق متيم ينتظر الوقت الذي سيعود فيه للبيت حتى تضمكى الى حضنه
ستثبتين لنفسكى انكى انثى بمعنى الكلمة وتستطيعين اشباع زوجكى مهما وصلت رغباته
ستكسبين استقرار بيت وترزقين بطفل يملا حياتكما بهجة وسعادة ان شاء الله

بعد ما توفر امكى لكما الجو المناسب اكثر من مرة ستكونين اعتدتى الموضوع وحتى ان تحرك اطفال بجوار الباب ستخرجين من المود وتعودين سريعا ان شاء الله ولا تنسي ان عندنا اطفال ونتعرض لهذا كثيرا وغدا ستكونين ام ان شاء الله ويجب ان تعتادى هذا
وما يجب ان تقتنعى به جيدا ان اى شىء تستطيع فعله انثى يمكن ان تفعله ام اسماعيل بمنتهى البراعة لانها انثى ناضجة واعية وزوجة محبة

ان جعلتى سعادته غايتكى ستكونين سعيدة باذن الله

كتبتُ وقدْ أيقنتُ يومَ كتابَتِـــي *****بـِأنَّ يدِي تفـْنَى ويبْقى كتابُـهـــــا

فإن كتبتْ خيرًا ستـُجْزَى بمثله*****وإن كـَتبتْ شرًا عليها حسابهــــا

التعديل الأخير تم بواسطة 00لحظة 00 ; 22-04-2008 الساعة 10:31 AM
قديم 22-04-2008, 08:18 PM
nyhn88
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية nyhn88
nyhn88 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 00لحظة 00 مشاهدة المشاركة
اختى ام اسماعيل
المشكلة الحقيقية تكمن داخلكي
اسلوبك فى سرد المشكلة فيه ضعف وياس وانهزام
هناك اشخاص يمرون بمواقف عصيبة ولكن بمنتهى الشجاعة يتوكلون على الله ويصرون ان يتخطوا الازمة
وهذه اول نقطة ان تقتنعى داخليا انكى امراة ناضجة وواعية وتدرك عواقب الامور وقادرة باذن الله على تخطى الازمة

الخطوة الثانية كيف ستستعيدين زوجك فلن يلومه احد لان الرجل صبر كثيرا فى حين انه فى اول ايام الزواج كان يظن فى الزواج الراحة العاطفية والنفسية والسكن والراحة الجنسية وهى نقطة ذات اهمية جدا للرجل
هو تحملكي كثيرا اختى والله تذكرت الان احد الاعضاء تزوج حديثا وبعد ما حملت زوجته وكانت فاترة معه بالعلاقة ربما بسبب الحمل او غيره جاء يستشيرنا فى الزواج باخرى
اذا زوجكى رجل صبور مر على زواجه 8 شهور ومرات اللقاء فيها 22 مرة شىء صعب على الرجل
اذا حاولى الان ان تنسى ما تحتاجه ام اسماعيل وركزى اهتمامك على ما يحتاجه زوجك لانه انسان صبور ومحترم وايضا هو ابن بار بامه ولا يريد ان يتركها وحيدة احسبه كذلك
يجب ان تستعينى بامك كصديقة لحل المشكلة
قصي عليها الموقف وبدلا من ان تذهبي لها مطلقة اذهبي لها مع زوجك واجعليها توفر لكما الجو والمكان المناسب (طبعا دون ان يشعر انها تعرف شىء)
واجعليها اوقات لا ينساها تعاملى معه كانثى بمعنى الكلمة واثقة من نفسها لابعد حد واجعلى للقاء مقدمات كثيرة كونى انتى البادئة فيها ولا تجعلى العلاقة البحتة الا بعد ساعة مثلا من المقدمات واذا جاء وقت العلاقة البحتة تحملى مهما تالمتى وان كنتى لن تستطيعي حاولى الاستعانة بمسكن موضعى
لكنى لا افضل هذا فانتى زوجة وهذه العلاقة يجب ان تكون شبه يومية فيمكن الاستعانة مثلا بجيل او زيت زيتون سيسهل الامر كثيرا
لكن المهم ان لا تفارق وجهكى علامات السعادة حتى وان تالمتى
وبعد ان تنتهوا وتظلين نائمة على صدره تتحدثون عبري له عن مدى استمتاعك معه والى اى مدى كنتى سعيدة
وبعد ثلث ساعة مثلا مهدى للقاء مرة ثانية واجعليه يقوم فيتوضا ثم كررى ما حدث لكن دعى امر المقدمات هذه المرة

اتعرفين ان تغلبتى على نفسكى هذه المرة ماذا سيحدث ؟
ستكسبين زوجكى انسان عاشق متيم ينتظر الوقت الذي سيعود فيه للبيت حتى تضمكى الى حضنه
ستثبتين لنفسكى انكى انثى بمعنى الكلمة وتستطيعين اشباع زوجكى مهما وصلت رغباته
ستكسبين استقرار بيت وترزقين بطفل يملا حياتكما بهجة وسعادة ان شاء الله

بعد ما توفر امكى لكما الجو المناسب اكثر من مرة ستكونين اعتدتى الموضوع وحتى ان تحرك اطفال بجوار الباب ستخرجين من المود وتعودين سريعا ان شاء الله ولا تنسي ان عندنا اطفال ونتعرض لهذا كثيرا وغدا ستكونين ام ان شاء الله ويجب ان تعتادى هذا
وما يجب ان تقتنعى به جيدا ان اى شىء تستطيع فعله انثى يمكن ان تفعله ام اسماعيل بمنتهى البراعة لانها انثى ناضجة واعية وزوجة محبة

ان جعلتى سعادته غايتكى ستكونين سعيدة باذن الله
ماشاء الله رد جميل
قديم 22-04-2008, 09:07 PM
umesmael
عضو جديد
umesmael غير متصل  
الأخوة و الأخوات الأفاضل (أبوأطياف- الوفية لوالديها-روز رور- مايا52 -مطويات و اخيرا الأخت لحظة)

جزاكم الله كل خير على رفع معنوياتي فعلا،،

أختي العزيزة لحظة شكرا على ردك الرائع و اللي كانت فيه كلماتك تخاطب نفسي،،

راح أحاول وما راح أيأس و ربي معاي و دعواتكم لأختك،،

و فعلا كنت وقتها مضايقة و مجروحة،،

و جزاكم الله كل خير،،

بغيت أستفسر منكم،، بعضكم قال لي فيه جل مسكن موضعي هل تعرفون إحداها،،
قديم 22-04-2008, 09:59 PM
dand00n
عضو مميز
dand00n غير متصل  
أنا ما أعرف إسم مخدر معين..

بس قرأت في المنتدى عن عدة أنواع.. إذا لم يأتك جواب من الأعضاء فممكن تروحي اي صيدليه وتسألي عن كريم موضعي للأزواج وهم بيعطوك...

و والله يا أختي إن الموضوع سهـــــــــل.. وما يحتاج منك إلا ثانيتين تاخذين فيهم نفسك عميق وخلاص. يخلص الموضوع..
ويبدأ الإستمتاع اللي على أصوله.. بس إنت تعالي على نفسك ثانيتين مو أكثر والموضوع بينحل..

وسايري زوجك وإنتي كوي جريئه وصممي الموضوع بنسويه يعني بنسويه.. وجيبيها بطريقة مزح وخلي نفسيتك مرتفعه وصدرك منشرح ترى والله الموضوع هين بإذن الله.. وإدخلي على الموضوع بنفسية مرحه وواثقه وخلك إيجابيه وفرفووووووشه..

الله يسعدكم ويخليكم لبعض
أختكم: دندووون
قديم 23-04-2008, 01:27 AM
ام ولدها 2
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ام ولدها 2
ام ولدها 2 غير متصل  
يا اختي الاخوان كفو ووفو
وانا من عندي اقولك والللللللللللللله الموضوع سهل وبسيييييط جدا لكن ثماره كثييييييييره شفتي كيف اني حلفت وكلها بصالحك انت استرخي وتفاعليه معاه واهم شي غمضي عيونك ولا تفكري بالموضوع وقوليله اذا تحركت ثبتني والله زوجك قطعه ذهب انتي مو حاسه بقيمتها بهالسهوله تنازلتي عنه وقلتي يا طلاق
بقولك شي لما يجي وقت الادخال بعد المداعبات المطوله واستخدام اي نوع جل لتسهيل الانزلاق بس هالمره بتحتاجيه صدقيني والا يمكن مرتين كمان
سوي نفس وضعيه لما تروحي الحمام تسوي براز اكرمك الله نفس الوضعيه عند الاخراج وهذي يستخدموها بالمستشفيات عند تركيب الولب
تخيلي يا اختي يدخلو المنظار واللولب بدون بنج ولا تحسي بشي بس سوي هالطريقه وادعيلي بس طمنينا عنك امانه
وبالتوفيق واللله يفرج همك ويفرح قلبك اااااااااامين يارب
موضوع مغلق

مواقع النشر