زوجي لا يرضيني في الفراش / زوجية - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

إستشارات خاصة محلولة المشاكل الزوجية والاجتماعية والنفسية و السلوكية في الاسرة والمحتمع

إبحث في الموضوع
قديم 16-04-2011, 10:58 AM
00لحظة 00
نائب رئيس الهيئة الاستشارية
 الصورة الرمزية 00لحظة 00
00لحظة 00 غير متصل  
زوجي لا يرضيني في الفراش / زوجية

{{ المشكلة }}
اقتباس:

زوجي يتفرج على افلام اباحيه دايما

اوقات يمارس العاده السريه

عنده سرعة قذف

مادري الطول الطبيعي لل........ كم؟؟؟ احسه قصير

سرعة القذف مشكلتها مشكله هي يمكن السبب الرئيسي الاول

فيه شي ثاني كمان يبغاني انا اجي في كل مره يعني يتركني الين مااجيه بعدها يجيني مدري هو برود فيه مدري اش السالفه خلالالالااص طفشت من هذا الحال

يقول اذا كنتي تبغين احساسه افضل واجمل اقول طيب دايم تتركني الين مااتعب يقول ايوه خليك كذا

وانا احس اني اخجل اطلبه في كل مره يعني اوقات صح لكن كل مره احس اني كاني انا الرجل مو هو

ياكثر مااصارحه بس احسه يتحسس من كلامي يبغى يثبتلي انه رجل فحل بس لما يشوف رايي يصاب بخيبة امل زي مايقولوا

ولما شفت ردة فعله صرت مااقله صار هو يتجنبني الين ماانا اطلبه بس اوقات لا هو يجي بس نادره يعني دايما انا اللي اطلبه

طيب الافلام الاباحيه هذي وش اسوي فيها كيف اخليه يتركها ؟؟؟ تكلمنا في هذا الموضوع بس اكتشفت انه يتابعها من ورايه

هو مره مره مره مرتاح معايا بشهادته هو لكن ماني عارفه ليه يشوفها

زوجي جنوبي للاسف الشديد فيه كسل مميت يطردني الكسل حتى في العلاقه اااااه احبااااااااط شديد

لالالالا هذا كثير لااحتمل؟؟

{{ الرأي الإستشاري }}

{{ التمهيد للإستشارة }}

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية اختي الفاضلة احب ان اطمئنكي ان وضع زوجك ليس غريب بالمرة ولكنه طبيعي فمثلا بالنسبة لطول عضوه

فاذا كان 12سم فهو طول جيد ولن تحتاج المرأة الى اكثر من ذلك لمتعتها

لان المهبل عند المرأة اختي يتراوح طوله بين 6 و8 سم وبالتالي فأذا كان طول العضو عند زوجك 8 سم فهو كافي لاثارتك واشباعك

كما احب ان اوضح لكي انه كثيرا ما يكون زيادة طول القضيب عند الرجل سببا في الم المرأة ونفورها من الجماع

وبخصوص مدة الانتصاب فهي ليست قليلة جدا ولكنها ايضا في الحدود الطبيعية

وقلتي ان مدة الانتصاب في تحسن بدليل انه كان لا ينتصب وقت كافي في بداية الزواج ولكنه الان اصبح افضل من الاول

والتحسن في حد ذاته امر جيد ولتعلمي اختي الفاضلة ان تحسن اداء الزوج مع مرور السنوات والعشرة امر طبيعي ويكاد يحدث في كل بيت

وينتج عن الخبرة التي يكتسبها الزوج مع اعتياد الممارسة وايضا لانه الف الزوجة وتعود عليها

{{ الإستشارة }}

{ أولاً }

وهناك اختي الفاضلة امور تحسن الاداء الجنسي للزوج وتطول مدة الجماع وهي من الهدي النبوي الشريف

وهي مجربة ولا خلاف على نتائجها الرائعة

حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

إذا أتى أحدكم أهله ثم بدا له أن يعاود فليتوضأ بينهما وضوءا

الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: الألباني - المصدر: صحيح أبي داود - الصفحة أو الرقم: 220
خلاصة حكم المحدث: صحيح

بداية اشعري زوجك بالاطمئنان وانكي محبه له ولا يظهر على وجهك اي ضيق بسبب سرعة القذف

ومارسي العلاقة للمرة الاولى واذا اسرع في القذف فلا تظهري اي اهتمام بل بمنتهى اللطف ظلي محتضنة له من عشر دقائق الى ربع ساعة ثم اطلبي منه ان يقوم فيتوضأ

ويستحسن ان يكون بماء بارد وبعد عودته اليكي داعبي ذكره بيديكي وادخلي معه في العلاقة من جديد وستجدي ان المرة الثانية هي الاطول والاكثر متعة بإذن الله تعالى

واحببت ان اضيف لكي ايضا طريقة اخرى ... لموضوع سرعة القذف

وهي كالآتي :-

[1] - تجهز الزوجة قبل البدء بالجماع { وعاء به قليل من الماء وفوطة صغيرة وناعمة }

[2] - بعد المداعبة ..ويقرب الزوج من الإنتهاء ؛

[3] - تغمس هذه الفوطة وتعصرها من الماء الزائد وتضعها على عضو الزوج

ويبدأ بالخمود ؛

[4] يرجع الزوج مرة أخرى للمداعبة مع الزوجة ؛ وعندما يستثار الزوج لدرجة الإفراغ تضع الفوطة بنفس الطريقة ...

يعني ثلاث مرات في الجماع الواحد ........ويستمر على هذه الطريقة ثلاث أسابيع ...وبعد ذلك سيزيد تحكمه في القذف بإذن الله

ولكن لا تجربي الطريقتين معا في جماع واحد ولكن هذه ليلة وهذه ليلة اخرى

{ ثانيا}

ولا اريدك اختي الكريمة ان تنسي ان ما عند الله لا ينال الا برضاه وطاعته لهذا اجتهدي على ان تكونوا في معية الله تعالى وتأكدي ان بعد زوجك عن الله هو السبب الرئيسي وراء العادة السرية والافلام الاباحية

واريدك ان تتأملي قول رسولنا الكريم في هذا الحديث

عن ابن مسعود أنه قال ولقد رأيتنا وما يتخلف عن الجماعة إلا منافق معلوم النفاق ، وهذا فوق الكبيرة

الراوي: عبدالله بن مسعود المحدث: ابن القيم - المصدر: أعلام الموقعين - الصفحة أو الرقم: 4/334
خلاصة حكم المحدث: صحيح

اتدركين اختي الفاضلة ما معنى ان يكون الغير مصلي في المسجد منافق؟ اتعرفين ما هي مكانة المنافق عند الله وفي الاخرة؟

اذا تأملي قول الله تعالى

إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَن تَجِدَ لَهُمْ نَصِيراً [النساء : 145]

تأكدي اختي انه ان اقترب زوجك من المسجد وبدأ في حضور دروس العلم سيتلاشى تدريجيا كل ما تعانيه معه من تصرفات بعيدة عن الالتزام والملتزمين

وبالطبع لن تستطيعي ان تقوميه وتدليه الى الطريق الصحيح الا اذا كنتي تسيرين انتي عليه مسبقا لان الحكمة تقول

فاقد الشىء لا يعطيه

لهذا غاليتي اجتهدي في الخطوات السابقة مع بعضها ووطدي العلاقة بينكي وبين زوجك واشعريه دائما انه طبيعي في الاداء الجنسي حتى تزيد ثقته بنفسه وهذا العامل مهم جدا في تحسنه

{ ثالثا}

اختي الفاضلة معدل الجماع حدوده الطبيعية تختلف باختلاف المرحلة التي يمر بها الزواج

فمثلا في بداية الزواج يكون الطبيعي كل يوم الى ثلاث مرات في الاسبوع

اما بعد الانجاب ومسؤوليات الاطفال يكون الطبيعي مرتين الى مرة اسبوعيا

وبخصوص استخدام المنشطات فأنا لا اجد فيها اي مشكلة اذا كان لها بالفعل نتائج ايجابية ولكن اشترطي عليه مسبقا استشارة الطبيب لان استخدامها بدون كشف طبي وضوابط معينة يمكن ان يكون له اثر سىء

ولا اريدك مطلقا ان تشعريه انكي مستاءة من الوضع ولكن اجعلي محاولاتك دائما من اجل متعة اكثر ولا تنسي اختي الكريمة ان متعة معظم النساء بظرية

اي انكي يمكن ان تأخذي وطرك منه عن طريق مداعبة ذكره لبظرك سواء طالت العلاقة ام قصرت
المهم ان تشعري في النهاية بإشباع ولا تخرجي من العلاقة الا وانتي مرتاحة

واجتهدي في خطوات لتقريبه من الله وصدقيني وقتها ستجدي تحسن ملحوظ في موضوع الصور الاباحية والعادة السرية ناهيكي عن البركة التي تعم على البيت عندما يكون ربه من الصالحين

في رعاية الله

{{ ختام الإستشارة ونهايتها }}

قرأت صاحبة الإستشارة الحل وردت :-

بارك الله فيك وكثر من امثالك الله يجزاكم خير على هالمنتدى الراقي جعل اجره في موازين اعمالكم واعمال كل مصلح ونيته الاصلاح اشكرك مره اخرى احترامي لك

كتبتُ وقدْ أيقنتُ يومَ كتابَتِـــي *****بـِأنَّ يدِي تفـْنَى ويبْقى كتابُـهـــــا

فإن كتبتْ خيرًا ستـُجْزَى بمثله*****وإن كـَتبتْ شرًا عليها حسابهــــا

مواقع النشر