هل انا قاسيه؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 17-10-2008, 05:08 AM
عابرةالسبيل
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عابرةالسبيل
عابرةالسبيل غير متصل  
يا اختي احسه الحل الوحيد انتي مستصعبه تضربي الصغير خايفه على مشاعره وضربتي الكبير وهوا اولى بالاحترام والصغير بينسى لكن الكبير لا ودامهم ماهم متعودين بعذره زعل اذا الصغير المعافى مايضرب اجل يضرب هوا الكبير صاحب الاحتياجات الخاصه! ادري انه حل صعب ولكنه الحل الوحيد من وجهت نظري.واسأل الله ان يفرج همك ويشفي ولدك ويرده لكي رداً جميلا
قديم 17-10-2008, 05:19 AM
ام معاق
عضو جديد
ام معاق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرةالسبيل مشاهدة المشاركة
يا اختي احسه الحل الوحيد انتي مستصعبه تضربي الصغير خايفه على مشاعره وضربتي الكبير وهوا اولى بالاحترام والصغير بينسى لكن الكبير لا ودامهم ماهم متعودين بعذره زعل اذا الصغير المعافى مايضرب اجل يضرب هوا الكبير صاحب الاحتياجات الخاصه! ادري انه حل صعب ولكنه الحل الوحيد من وجهت نظري.واسأل الله ان يفرج همك ويشفي ولدك ويرده لكي رداً جميلا
هلا يا قلبي

لا تزعلين مني انتي معك حق بس انا كنت اكلمك كأخت والله00كنت اقلك اللي يدور براسي
معليش اتحمليني والله اني ملخبطه وكلامك عين العقل

لا تزعلين مني وانا اختك وبحاول اسوي الشي اللي يرضي خلودي لو اضطريت اضرب الصغير كف راح اضربه بس المهم الم الموضوع قبل لا يكبر

شكرا لك
قديم 17-10-2008, 05:49 AM
عابرةالسبيل
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عابرةالسبيل
عابرةالسبيل غير متصل  
حبيبتي والله العظيم انا ما زعلت وايش يزعلني اصلا واسفه لو وصلك هذا الاحساس مني وصدقيني انك شخصية جديرة بالاحترام على وعيك واهتمامك بنفسية وتربية ابنائك خذي راحتك سولفي اخت وعزيزة وغالية
قديم 17-10-2008, 07:42 AM
حاملة الهم
عضو مميز
حاملة الهم غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اختي بارك الله فيك .. وييسر لك امورك يارب ... وان شاء الله ياربي كلها كم يوم ويرد لج خالد احسن من قبل ...

اول شي اختي اقول لج الله يبعد عنك الهم وماتصيرين حاملة الهم .. وانا الود ودي اغير هالمعرف ...

ثاني شي اختي تحملي تضربين الطفل الصغير .. لا يعاند ... خاصه انج قلتي له لا عاد تعيب على اخوك وهو ملتزم باللي قلتي له عليه ...

وفي شي بقول لج اياه حبيبتي حتى لو خالد رقد وراح في سابع نومه روحي كلميه ترى عقله الباطن ياخذ الاشياء اللي يسمعها .. وماتدرين يمكن يقوم بعد ويشوفج عند راسه تحسيينه بالامان ويشوف ادموعج ...

اختي اسمحي لي مضطره اروح الحين .. بس لي عوده قريبه جدا جدا جدا .. بحل ان شاء الله بينفعج ..

يارب يا رحمن يارحيم يا قادر على كل شي .. يارب فرحني في اختي نايت ... عاجلاً غير اجل ...
يارب نسمع خبر ملكتها على رجل خير طيب صالح فالح يعينون بعض على طاعتك وعبادتك ...
قديم 17-10-2008, 07:50 AM
ام معاق
عضو جديد
ام معاق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاملة الهم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اختي بارك الله فيك .. وييسر لك امورك يارب ... وان شاء الله ياربي كلها كم يوم ويرد لج خالد احسن من قبل ...

اول شي اختي اقول لج الله يبعد عنك الهم وماتصيرين حاملة الهم .. وانا الود ودي اغير هالمعرف ...

ثاني شي اختي تحملي تضربين الطفل الصغير .. لا يعاند ... خاصه انج قلتي له لا عاد تعيب على اخوك وهو ملتزم باللي قلتي له عليه ...

وفي شي بقول لج اياه حبيبتي حتى لو خالد رقد وراح في سابع نومه روحي كلميه ترى عقله الباطن ياخذ الاشياء اللي يسمعها .. وماتدرين يمكن يقوم بعد ويشوفج عند راسه تحسيينه بالامان ويشوف ادموعج ...

اختي اسمحي لي مضطره اروح الحين .. بس لي عوده قريبه جدا جدا جدا .. بحل ان شاء الله بينفعج ..
جزاك الله خير وماقصرتي وانا بانتظار حلك
شوفيني مواصله من امس من القهر والتفكير
بس الحمدلله ان زوجي مسافر
قديم 17-10-2008, 05:15 PM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
جربى موضوع انك تعملى نفسك عيانه جامد وخلى حد يساعدك فى التمثيلية دى وأنا متأكدة انها هتجيب نتيجة فعالة
قديم 17-10-2008, 11:55 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اختي ام خالد لا تعالجي الغلط بالغلط .. يعني لا تغلطي و تضربي الصغير ..

اذا المسأله راح تطووول استشيري طبيب نفسي ..

في برنامج على قناة دبي اسمه (لون حياتك) للدكتور احمد النجار هو طبيب نفسي ..

يبث البرنامج مباشر السبت الساعه 6 المغرب و يعاد الاثنين الساعه 11 الصباح

اذا تقدرين تتصلين على الطبيب راح يساعدك كثير لان عن جد دكتور نفسي قممممه ...

و طمنينا عن خالد ..
قديم 18-10-2008, 07:18 AM
ام معاق
عضو جديد
ام معاق غير متصل  
معليش امس ماقدرت ادخل لان انا وزوجي صارت بيننا مشكله بسبب خالد والمشكله انه امس وصل من السفر وبنفس اليوم رجع سافر00بدل مع واحد من اصحابه يقول ان العيشه معي صارت تقصر العمر
واول مره اخليه يسافر بدون حتى ما اقله مع السلامه

لان خالد قله مابي اروح المدرسه على اليوم قام ابوه وافق وانا رفضت وتخاصمنا وقلتله انت خليك بسفرك وشغلك ولا تدخل بتربية الاولاد الا اذا احتجتك وكلمه مني وكلمه منه00زعل وسافر

اما خالد امس ما تكلمت معه امس كثير لاني كنت معصبه مرره من كذا موضوع فقلت بلاش ازودها

واليوم رفض يروح المدرسه وصحيته بالقوه ولبسته وفطرته ولمن ركب السياره استفرغ كل اللي في بطنه اكرمكم الله
وغاب طبعا

وانا خلاص وكلت امري لله
القاها منه ولا من ابوه
قديم 18-10-2008, 11:40 AM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
الله يعينك . أنا شايفه ان الأمور بدأت تخرج عن نطاق السيطرة .انتى رلازم تتحكمى فى أعصابك وبعدين ابوه كان معاه حق أديكى اتخانقتى معاه وخليتيه يروح شغله زعلان وحكمتى على ولدك يروح المدرسه غصب عنه وتعب وفى النهاية كانت النتيجة هى انه غاب عن المدرسة يعنى كلام ابوه مشى لكن بعد معاناة وغلط من ناحيتك بحق الجميع. أعانك الله على نفسك.وأنا فكرت كتير بموضوع ابنك وشايفه ان الولد لازم يتعرض على طبيب أطفال أولا فحالته ليست نفسية فقط وربما هذا هو ما لم ننتبه له جميعا حالة ابنك مرضيه لازم يعمل تحاليل وكشوفات لمعرفة سبب نومه الكثير لربما هو مريض وانتى لا تدرى.
قديم 18-10-2008, 10:04 PM
صبرا جميل
عضو دائم
صبرا جميل غير متصل  

الله يعينك ياأختي .. انا أحس ان الاطفال بهالعمر عاطفيين جدا .. هو شايف ان اخوه هو الي غلط وانصدم انك عاقبتيه ماعاقبتي المخطى الاول

فالمفروض تروحين له وتقولين انا ماكنت ادري من الي اخطأ وبرري انك كنتي ماسالتي لانك كنتي تعبانه واعتذري عن خطاك وعاقبي اخوه الصغير قدامه عشان يحس بالعدل

ولاتحسسيه ان حبك له بسبب اعاقته وضعفه لا .. ذكريه دايم بصفاته الزينه .. قولي انا احبك لانك مطيع .. او طيب ..او حنون

كذا جيبيه بالكلام الحلو

وبعدين علميه انه صحيح اخوك الي اخطى بس انت مايصير تقابل الخطى بالخطى .. اذا اخطى علمني وانا اعاقبه

والله يخليلك عيالك ان شاء الله ويصلحهم

ودمتي بود

التعديل الأخير تم بواسطة صبرا جميل ; 18-10-2008 الساعة 10:06 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
انا