تصرفات زوجتي ترغمني على عدم حبها - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-01-2009, 11:12 PM
أم كريم 22
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم كريم 22
أم كريم 22 غير متصل  
اخي الكريم
سوف ارد عليك في بعض تصرفات زوجتك برأي كانثى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجازف مشاهدة المشاركة

يعني مثلا لو صار فيه شغل زيادة في البيت غسيل ملابس تنظيف تلاقيها على طول متذمره كل الوقت وتمشي وهي تردد كلمة اوففف اووووف يا ربي وش الحياة تقرف ... وتردد احس كل الناس مبسووطين في حياتهم الا انا انا من انولدت والشقى مكتوووب علي ومن هالكلام اللي يضيق الصدر

اظن هي تحب انك تساعدها في شغل البيت او حتى تسمعها كلمة حلوة وتحسسها انها عملت شي مهم

واذا قلت لها يا بنت الحلال انتي وشفيك كل الحريم كذا وهذي مسئولياتك المفروض تسوينها بشكل طبيعي قالت ما فيه احد يحس فيني انت ما تقدر ولا تحس فيني نفسي بس لو مره تجرب الضغط الي علي !!!!!!!!!!!!
لو زوجي قالي هذا الكلام ممكن ازعل زي ما قلت لك اخي حاول انك تسمعها كلام حلو لان الانثى بكلمة وحدة تلين

طبعا الفترة الاخيرة كثرت المشاكل والزعلات بيننا انا بيني وبينها مساااااااااااااااحة كبيرة فاضيه من التفاهم والانسجام الحوار بيننا اشبه ما يكون بالمعدوم مع انها تحبني ولكن نفسها خايسه كثير ودايم ما عندها ثقة بنفسسها انا من اول ما اخذتها ما حبيتها والله يا جماعة الخير حاولت احبها بس هي ما تساعدني على هالشي دايما منكده علي ومكهربة الجو في البيت ...

تصرفها هذا صادر ممكن عن شعورها عن عدم حبك لها حاول تغير تصرفك معاها
لما اطلع مع ربعي او اسافر

في الساعه تدق على 3 مرات وترسل خمس مسجات وينك مطول متى تجي الولد ازعجني من اليوم يبكي ما قدرت اشتغل ما قدرت اصلي منه

اغلب النساء تفعل زيها وانا كنت مثلها وهذا التصرف ناتج عن شوقها لك ورغبتها في عودتك الى المنزل مبكراريحووووووووووووني الله يريحكم

حاول انك تغير تصرفاتك معاها وان شاءالله تتغير
قديم 28-01-2009, 02:08 AM
سوري حنون
قلم مبدع
 الصورة الرمزية سوري حنون
سوري حنون غير متصل  
الله يفرج همك

اذا ساويت كل يليي قالوا لك الأخوان ومامشي الحال قهذه مشكلة كبيرة

مافي حل إلا الزواج بثانيا
ولاكن تريث

واذا تزوجت شفلك شي وحدة عمرها فوق الثلاثين سنة اكسب فيها اجر

وانتبه
لاتطلقها من شان الولد

بس هذا الحل خليه اخر حل
قديم 28-01-2009, 02:44 AM
سديراويه وأفتخر
عضو جديد
سديراويه وأفتخر غير متصل  
اقتباس:
اي واحد يدخل هنا لا يطلع الا مشارك برايه لانه يهمني
يوم قريت كلمتك قلت بأرد باللي عندي..

شف اخوي رايي ان تعطيها على قد عقلها وفي نفس الوقت تغير عليها الجو..

يعني لما مثلا تقول اوف من الغسيل عطها على قد عقلها قلها "اي والله اشوفك تتعبين وانا ماراح انسى اللي تسوينه ..قليل اللي مثلك.. محظوظ انا فيك.. دايما تهتمين فيني..الخ "حسسها انك مقدر شغلها

غير عليها جوها يعني لما تأفأف قلها على ايش مو هذي ملابس زوجك شريك حياتك؟؟ انا اخليك ماتقولينها ابدا وارم عليها الملابس بطريقة المزح..بين كل لبس والثاني قلها تتوبين ولا لا؟؟"وانت تضحك"
او مثلا قل ولايهم الحلو اساعده واذا ماساعدته من اساعد..والله لو انك بس تشيل الملابس من السلة للغسالة بيصير عندها شــــــــــــي

بعدين يوم من الايام اعزمها بمطعم مع هدية "شي تحبه او تتمناه" وقلها "احسك هالايام متغيرة..نفسيتك تعبانه .. وش اللي مكدر على ىخاطر اعز انسانه..قوليلي اريحك لو بيدي شلت همومك كلها...الخ"وتعامل كأنه شي صار لها فجأة لاتقول من اول وانتي كذا والناس مرتاحة وانا من خذتك نكدتي علي لا .. عطها على قد عقلها وربي ماراح تنساه لك وان شاء الله بتتغير..

في نفس الوقت لاتنسى حقوقك او تتغاضى عنها..

الله يسهل لك يارب واتمنى اني افدتك

التعديل الأخير تم بواسطة سديراويه وأفتخر ; 28-01-2009 الساعة 02:51 AM
قديم 28-01-2009, 01:02 PM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
رد اخوي عبرنا !!!! وطمنا عليك
قديم 28-01-2009, 06:32 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصرية مشاهدة المشاركة
سبحان الله على الردووووووووووود

أخوانى الأخ جاى يقول زوجتى بتفعل كذا وكذا

طيب أنت يا أخى كيف تعاملها حتى نعلم لماذا هى بتتصرف هكذا ؟
ثانيا الرجل عندما يكره زوجته (يحرمها عاطفيا وجنسيا)

والزوجه المحرووووووووووووومه من أحتواء جوزها بتعكنن عليه عيشته و أغلب نساء الأرض
بتتزمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر من كل شيئ بدام محروووووووووووومه من زوج محب وعاشق لها وأنت بنفسك بتقول بكرها من أول أسبوع وهل ماتفعله يجعل الانسان يكره
لا حول ولا قوة إلا بالله
اتفق مع أختي المصرية لا فض الله فوك
قديم 29-01-2009, 02:44 AM
نجاح..
عضو نشيط
نجاح.. غير متصل  

وأنا أقرا الموضوع خفت لا تكون انت زوجي !
سبحاااان الله تشابه كبير باستثاء الملاحظات اللي بنهاية الموضوع ..

طيب بما اني حسيت اني قريبة من طبعها أتوقع بأفيدك أكثر من غيري (تصدق كنت أرى نفسي مثالية في أمور كثييرة، ومعجبة بشخصيتي ههه ، بس عندي مشكلة النكد أو التذمر بعض الشي و زاد في فترة حملي) ..

أولا بالتأكيد زوجتك فيها عيوب ومافيه أحد كامل وأرى عيوبها محتملة إلى حد كبير وأمرها سهل، يعني ليست عيوب كبيرة ولا يمكن احتمالها. ماأحس انها تستاهل بعض الآراء المطروحة أبداااا مثل هددها بالزواج واهجرها! ياإلهي والله هالأمور تخرب كل شي بدل ما تصلّح ..
صارحها وتصارحك ويشوف كل واحد وش يبي من الثاني وعلمها بعيوبها وتعلمك بعيوبك ، باين عليكم كل واحد يفكر في وادي، تلقاها زي ماإنت متضايق منها هي متضااايقة منك وهذا اللي خلاها نكدية .. دايم أقول مافي أحلى من الصراحة بين الزوجين بس المشكلة دايم يهربون منها ..

أكبرررر مشكلة لديك وأتوقع انها سبب تضايقك منها والتدقيق على أمور بعضها مو مستاهل مثل المكالمات والمسجات (وش فيها لو أرسلت جب كذا أقصد ممكن يكون أمر مقلق لكنه إطلاااقا ليس مشكلة ) ، أما عن اتصالاتها الكثيرة فلازم تبين لها انها تضاااايقك وتحزم في هذا الأمر، وإلا تحمّل الموضوع.. لأنه تقريبا (طبع) ، ناس من النوعية اللحوحة والنشبة شوي وناس من النوعية اللي ما تحب تثقّل على الآخر بأي شكل من الأشكال مثلي ..
المشكلة الرئيسية ياأخي انك ((لا تحبها)) ! كما صرحت، أو على أقل تقدير لا تستلطفها .
هذا الأمر يترتب عليه أمور كثير مثل أنك لن ترحمها ولن تعطف عليها ولن تحس بها (((وهذي هي الأشياء التي تنتظرها الزوجة من الزوج)))

نجي للأمور الأخرى واللي بتكلم فيها من وجهة نظري كامرأة :
أنا شخصياً لما أتذمر أكون أنتظر شي واحد و ربي، وهو ان زوجي يحس فيني/ يلتفت لي / يقدر تعبي .
وأحيانا أصبح نكدية لسبب آخر وهو اني رأيت منه تصرف لم يعجبني، وسأعطيك أمثلة واقعية :
لما أشتغل وأطبخ وأنظف وأنا حامل مثلا (وفي حالة زوجتك: ولديها طفل ومسؤوليات) أفكر ليه ما يحس فيني ولا يرحمني! مع ان زوجي معتمد على نفسه بشكل كبييير، بس أنا أنتظر واحد يشوف اللي أسويه.. فأجلس أتشكى و آه يا ظهري وأكره الحياة ههه و فيني اكتئاب وقرفانة وماإلى ذلك، ومقصدي اني ألفت نظره لكي يدللني ويرحمني .. لو كان أساساً يحسسني انه حاس فيني ويعطيني من هالكلام الحلو ويبين انه طالع من قلبه ما كنت بالأساس تذمرت أو ع الأقل تدنّت نسبة التشكي كثيير .. أتمنى يجيب لي خدامة مرة في الاسبوعين تنظف البيت وهو يقول أنا بنظّف ما عليك بس إذا فرغت! وأنا ماأسوي شي بس أتضايق وأجلس أقارن كيف الناس عندهم شغالة دائمة وأنا أبغى مرتين في الشهر ومو موافق ومو مهتم براحتي وأتمنى الدلال اللي أسمع فيه ولا شفته والشيطان شاطر يكبرها في راسي ..

شي ثاني مثلا تصرف سواه ماأعجبني حسيت انه يحسب علي كل شي وصاير يهتم بالصرف فيكبرها الشيطان بعيني وانه يبخل علي وأنا مقتصدددة أساسا أما لنفسه فيلبي رغباتها وهكذا
أصير لفترة طويلة متنكدة حتى أحيانا ما يدري وش الموضوع بس أنا أشوف المشكلة كبيييرة وما قدام عيوني إلا هي !

عفوا لو طلعت عن موضوعك بس قلت أجيب مسببات مشكلة التذمر والنكد وأمثلة عليها.

المهم ياأخي أرجووووك رجاء حااار اتبع سياسة جديدة معها، سأكتب لك بعض النصائح و طوّل بالك لا تتوقع ان النتائج سحرية لأن لازم تعرف ان احنا النساء طبعنا شكّايات بس بنسب متفاوتة - وأنا شخصيا أحس ان النكد والتذمر والانتقاد مستحيل يزول عني بس ممكن يقلّ بشكل كبير إذا تحسن مزاجي -
قبل كل شي : تقبّل زوجتك بكل عيوبها حاول تحتويها وتخلق لها الأعذار و تضع نفسك مكانها ، حاول تغذية الحب اللي بينكم بأي طريقة ، ادع ربك الكريم انه يعميك عن عيوبها و يفتح عيونك على مزاياها وحسناتها وماأكثرها بالتأكيد، و انه يزرع في قلبك حبها و رحمتها
إذا حصل ذلك، فسيهون كل شي آخر صدقني، ستتقبل نكدها بنسبة أكبر ، لأن الحب يُعمي كما يقولون .

- بعد أن تتحسن مشاعرك نحوها ابدأ بالخطوة التالية وهي أن تغدق عليها حنانك وتشعرها انك بجانبها وانك حاس فيها و مقدر تعبها (أرجوووك والله هالشي له تأثير سحرري عندنا) ولو حصل انت تقترح تجيب لها خادمة اسبوعيا (غير خادمة اهلك لأنها متحسسة من الموضوع) و اقترح ذلك بطريقة جادة وحنونة كأن تقول حسيت انك تعبتي و جاء الوقت اللي ترتاحين فيه ياحبيبتي
ترى لازم موضوع الخادمة حتى لو رفضت وبتتغير أشياء كثير، كيف تبغاها تصيرلك رايقة وبشوشة طول الوقت، هي متحمله مسؤليات عديدة، عندها البيت وعندها ولدها وعندها انت وعندها بالأخير نفسها، كيف تعطي كل واحد حقه، ع الأقل الخادمة تعينها ع البيت.. وشكل زوجتك ماشاءالله سنعة وتبغى كل شي على أكمل وجه .. أنا عني مخليه الدرعا ترعى على قولتهم وعايشة حياتي ومع ذللللك أتخيل حياتي مستقبلا مستحيييل إلا بخادمة تعينني لأن أنا بالأخير انسانة والجيل تغير صارت الوحدة تبغى تعيش لنفسها ولزوجها غير حريم أول كانت حياتهم مكرررسة لأمور البيت وناسين نفسهم .. >غصب أطلللع من الموضوع

- الآن بعد ما حسستها انك مهتم بشأنها يجي دور (كلمات الحب) ذات التأثير العظيم، والله اننا قنوعين وما ننتظر شي كثير منكم ويرضينا أي شي، يكفينا بين فترة وفترة كلام رومانسي يبيّن ان الآخر يحبنا واننا غالين بالنسبة له، هل هذا الشي صعب لهذه الدرجة عندكم؟؟ وأتمنى يسمعني كل رجال العالم! زوجي تقريبا ما عمره قالها مباشرة بس أفهم حبه من أفعاله بس ولوووو، والله ما أغنتني هالأفعال اطلاااقا ودائما أرثي لحالي وليه ما يقول كلام حلو وكأنه معقود لسانه وأتضايق وهالموضوع مسبب لي أزمة خصوصا اذا ضاق صدري أبدأ أتذكر عيوبه وأولها هذا الأمر!
بيّن لها حبك ولو مجاملة وانك لا تستغني عنها في حياتك وانها مهمة لديك وانها ملأت فراغ في حياتك و ان وجودها بجانبك ضروري وانك لا تحتمل فراقها، عوّض أيام الحرمان، وبرر لها سبب جفاءك بعض الأحيان وأن الظروف تبعدك عنها. و انتبه في هذه اللحظات ان تنتقدها أو تضع اللوم عليها .

- امدحهاااااا .. النقطة واضحة بس أبغى أقول لا تبخل عليها بالمدح فإن مفعوله خطير. مثلا بدل أن تقول انتي نكدية!! قل ماأحلاك وأنت رايقة. أحب اشوف ابتسامتك. تعجبني أناقتك. أحس انك اليوم مشرقة وجميلة أكثر من العادة.
بااالغ ولو اضطريت اختلق أشياء وسترى النتائج بعينك، النتائج التي لا يفعلها الانتقاد..
هالشي أنا أحاول باستمرار أسويه مع زوجي، ولو اني الله يصلحني كثيرة الانتقاد.. والشي اللي أنتقده ماااا يتغير للأسف بالعكس يستمر، أما إذا مدحت حتى لو كذب يصير فعلا زي ما قلت كأن أقول يعجبني فيك هذا الأمر -وهو مايسويه- لكن فجأة ألاقيه متغير ويمارس هالشي..

- اقلع عن التصرفات السيئة التي لا تعجبها، فمثلا لو كنت تنتقدها اقلع عن هذه العادة. لو كنت تحرمها من أشياء حاول تتساهل شوي. لو كنت جافي معها ابدأ بمعاملتها بحنان و لطف ..
يمكن ما تقدر في بداية الأمر لأنك مو متعود لكن صدقني مع الوقت بتلاقي نفسك تمارس الحنان بشكل تلقائي ..

أنا راحمة زوجتك لأن حالتها مختلفة عني من ناحية الزوج،
أنا نوعا ما متعاون و تقريبا ما يتضايق اذا تركت بعض الأشغال حتى لو ما عندي شي بس بحجة اني أتعب
أما انت فأحس والله أعلم انك غير متعاون + انها مخلصة في العمل ، والشي الأهم انك ما تحبها أو تحسسها بحبك أو تحبها بشكل أقل بعكس زوجي أحس انه يحبني شوي ههههههههه ننرحم يالحريم يرضينا الشوي

قلت كلام كثير وبداخلي كلام أكثررر والله ،
يمكن مو كل شي ينطبق على زوجتك وعليك لأن كل ما كتبت استنتاجات و تطبيق على حالتي
بس بالأخير والله ما أتمنى إلا اني أفيدك فقططط حتى اني أرجووك ان تطبّق نصائحي حتى لو فوق طاقتك وأن تتغير حياتك للأفضل ..

التعديل الأخير تم بواسطة نجاح.. ; 29-01-2009 الساعة 02:57 AM
قديم 29-01-2009, 08:58 AM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  
الأخت نجاح ..

بارك الله فيك
عجبني ردك . واقعي لأبعد درجة
ووصلت اللي كنت أريد أوصله بردي الأول بس خانني التعبير

و قهرتني الردود , التي تطالب بتهديدها و ضربها و هجرها , كحل لهذه المشكلة
و كأن المرأة دوما ننتظر منها التقلب و التغير حتى في نفسيتها و بكل شيء لتريح الرجل
بينما التغير منه قليل...
الحياة أخذ و عطاء
شدة و لين منك و مصارحة و هي بتفهم,,,هي ليست سفيهة
و كذلك الأمر محتاج لفهم طبيعة المرأة

بدل ما تقول لها ...هذه مسؤليتك و شيء طبيعي تعمله كل النساء
تقول لها ,,,يعطيك العافية , تعبت كثير و بس

أرجو أن يُتمعن في ردك كثيرا, أجده واقعي جدا

تحياتي
أم فاطمة
قديم 29-01-2009, 11:25 AM
أم كريم 22
عضو نشيط جدا
أم كريم 22 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجاح.. مشاهدة المشاركة

وأنا أقرا الموضوع خفت لا تكون انت زوجي !
سبحاااان الله تشابه كبير باستثاء الملاحظات اللي بنهاية الموضوع ..

طيب بما اني حسيت اني قريبة من طبعها أتوقع بأفيدك أكثر من غيري (تصدق كنت أرى نفسي مثالية في أمور كثييرة، ومعجبة بشخصيتي ههه ، بس عندي مشكلة النكد أو التذمر بعض الشي و زاد في فترة حملي) ..

أولا بالتأكيد زوجتك فيها عيوب ومافيه أحد كامل وأرى عيوبها محتملة إلى حد كبير وأمرها سهل، يعني ليست عيوب كبيرة ولا يمكن احتمالها. ماأحس انها تستاهل بعض الآراء المطروحة أبداااا مثل هددها بالزواج واهجرها! ياإلهي والله هالأمور تخرب كل شي بدل ما تصلّح ..
صارحها وتصارحك ويشوف كل واحد وش يبي من الثاني وعلمها بعيوبها وتعلمك بعيوبك ، باين عليكم كل واحد يفكر في وادي، تلقاها زي ماإنت متضايق منها هي متضااايقة منك وهذا اللي خلاها نكدية .. دايم أقول مافي أحلى من الصراحة بين الزوجين بس المشكلة دايم يهربون منها ..

أكبرررر مشكلة لديك وأتوقع انها سبب تضايقك منها والتدقيق على أمور بعضها مو مستاهل مثل المكالمات والمسجات (وش فيها لو أرسلت جب كذا أقصد ممكن يكون أمر مقلق لكنه إطلاااقا ليس مشكلة ) ، أما عن اتصالاتها الكثيرة فلازم تبين لها انها تضاااايقك وتحزم في هذا الأمر، وإلا تحمّل الموضوع.. لأنه تقريبا (طبع) ، ناس من النوعية اللحوحة والنشبة شوي وناس من النوعية اللي ما تحب تثقّل على الآخر بأي شكل من الأشكال مثلي ..
المشكلة الرئيسية ياأخي انك ((لا تحبها)) ! كما صرحت، أو على أقل تقدير لا تستلطفها .
هذا الأمر يترتب عليه أمور كثير مثل أنك لن ترحمها ولن تعطف عليها ولن تحس بها (((وهذي هي الأشياء التي تنتظرها الزوجة من الزوج)))

نجي للأمور الأخرى واللي بتكلم فيها من وجهة نظري كامرأة :
أنا شخصياً لما أتذمر أكون أنتظر شي واحد و ربي، وهو ان زوجي يحس فيني/ يلتفت لي / يقدر تعبي .
وأحيانا أصبح نكدية لسبب آخر وهو اني رأيت منه تصرف لم يعجبني، وسأعطيك أمثلة واقعية :
لما أشتغل وأطبخ وأنظف وأنا حامل مثلا (وفي حالة زوجتك: ولديها طفل ومسؤوليات) أفكر ليه ما يحس فيني ولا يرحمني! مع ان زوجي معتمد على نفسه بشكل كبييير، بس أنا أنتظر واحد يشوف اللي أسويه.. فأجلس أتشكى و آه يا ظهري وأكره الحياة ههه و فيني اكتئاب وقرفانة وماإلى ذلك، ومقصدي اني ألفت نظره لكي يدللني ويرحمني .. لو كان أساساً يحسسني انه حاس فيني ويعطيني من هالكلام الحلو ويبين انه طالع من قلبه ما كنت بالأساس تذمرت أو ع الأقل تدنّت نسبة التشكي كثيير .. أتمنى يجيب لي خدامة مرة في الاسبوعين تنظف البيت وهو يقول أنا بنظّف ما عليك بس إذا فرغت! وأنا ماأسوي شي بس أتضايق وأجلس أقارن كيف الناس عندهم شغالة دائمة وأنا أبغى مرتين في الشهر ومو موافق ومو مهتم براحتي وأتمنى الدلال اللي أسمع فيه ولا شفته والشيطان شاطر يكبرها في راسي ..

شي ثاني مثلا تصرف سواه ماأعجبني حسيت انه يحسب علي كل شي وصاير يهتم بالصرف فيكبرها الشيطان بعيني وانه يبخل علي وأنا مقتصدددة أساسا أما لنفسه فيلبي رغباتها وهكذا
أصير لفترة طويلة متنكدة حتى أحيانا ما يدري وش الموضوع بس أنا أشوف المشكلة كبيييرة وما قدام عيوني إلا هي !

عفوا لو طلعت عن موضوعك بس قلت أجيب مسببات مشكلة التذمر والنكد وأمثلة عليها.

المهم ياأخي أرجووووك رجاء حااار اتبع سياسة جديدة معها، سأكتب لك بعض النصائح و طوّل بالك لا تتوقع ان النتائج سحرية لأن لازم تعرف ان احنا النساء طبعنا شكّايات بس بنسب متفاوتة - وأنا شخصيا أحس ان النكد والتذمر والانتقاد مستحيل يزول عني بس ممكن يقلّ بشكل كبير إذا تحسن مزاجي -
قبل كل شي : تقبّل زوجتك بكل عيوبها حاول تحتويها وتخلق لها الأعذار و تضع نفسك مكانها ، حاول تغذية الحب اللي بينكم بأي طريقة ، ادع ربك الكريم انه يعميك عن عيوبها و يفتح عيونك على مزاياها وحسناتها وماأكثرها بالتأكيد، و انه يزرع في قلبك حبها و رحمتها
إذا حصل ذلك، فسيهون كل شي آخر صدقني، ستتقبل نكدها بنسبة أكبر ، لأن الحب يُعمي كما يقولون .

- بعد أن تتحسن مشاعرك نحوها ابدأ بالخطوة التالية وهي أن تغدق عليها حنانك وتشعرها انك بجانبها وانك حاس فيها و مقدر تعبها (أرجوووك والله هالشي له تأثير سحرري عندنا) ولو حصل انت تقترح تجيب لها خادمة اسبوعيا (غير خادمة اهلك لأنها متحسسة من الموضوع) و اقترح ذلك بطريقة جادة وحنونة كأن تقول حسيت انك تعبتي و جاء الوقت اللي ترتاحين فيه ياحبيبتي
ترى لازم موضوع الخادمة حتى لو رفضت وبتتغير أشياء كثير، كيف تبغاها تصيرلك رايقة وبشوشة طول الوقت، هي متحمله مسؤليات عديدة، عندها البيت وعندها ولدها وعندها انت وعندها بالأخير نفسها، كيف تعطي كل واحد حقه، ع الأقل الخادمة تعينها ع البيت.. وشكل زوجتك ماشاءالله سنعة وتبغى كل شي على أكمل وجه .. أنا عني مخليه الدرعا ترعى على قولتهم وعايشة حياتي ومع ذللللك أتخيل حياتي مستقبلا مستحيييل إلا بخادمة تعينني لأن أنا بالأخير انسانة والجيل تغير صارت الوحدة تبغى تعيش لنفسها ولزوجها غير حريم أول كانت حياتهم مكرررسة لأمور البيت وناسين نفسهم .. >غصب أطلللع من الموضوع

- الآن بعد ما حسستها انك مهتم بشأنها يجي دور (كلمات الحب) ذات التأثير العظيم، والله اننا قنوعين وما ننتظر شي كثير منكم ويرضينا أي شي، يكفينا بين فترة وفترة كلام رومانسي يبيّن ان الآخر يحبنا واننا غالين بالنسبة له، هل هذا الشي صعب لهذه الدرجة عندكم؟؟ وأتمنى يسمعني كل رجال العالم! زوجي تقريبا ما عمره قالها مباشرة بس أفهم حبه من أفعاله بس ولوووو، والله ما أغنتني هالأفعال اطلاااقا ودائما أرثي لحالي وليه ما يقول كلام حلو وكأنه معقود لسانه وأتضايق وهالموضوع مسبب لي أزمة خصوصا اذا ضاق صدري أبدأ أتذكر عيوبه وأولها هذا الأمر!
بيّن لها حبك ولو مجاملة وانك لا تستغني عنها في حياتك وانها مهمة لديك وانها ملأت فراغ في حياتك و ان وجودها بجانبك ضروري وانك لا تحتمل فراقها، عوّض أيام الحرمان، وبرر لها سبب جفاءك بعض الأحيان وأن الظروف تبعدك عنها. و انتبه في هذه اللحظات ان تنتقدها أو تضع اللوم عليها .

- امدحهاااااا .. النقطة واضحة بس أبغى أقول لا تبخل عليها بالمدح فإن مفعوله خطير. مثلا بدل أن تقول انتي نكدية!! قل ماأحلاك وأنت رايقة. أحب اشوف ابتسامتك. تعجبني أناقتك. أحس انك اليوم مشرقة وجميلة أكثر من العادة.
بااالغ ولو اضطريت اختلق أشياء وسترى النتائج بعينك، النتائج التي لا يفعلها الانتقاد..
هالشي أنا أحاول باستمرار أسويه مع زوجي، ولو اني الله يصلحني كثيرة الانتقاد.. والشي اللي أنتقده ماااا يتغير للأسف بالعكس يستمر، أما إذا مدحت حتى لو كذب يصير فعلا زي ما قلت كأن أقول يعجبني فيك هذا الأمر -وهو مايسويه- لكن فجأة ألاقيه متغير ويمارس هالشي..

- اقلع عن التصرفات السيئة التي لا تعجبها، فمثلا لو كنت تنتقدها اقلع عن هذه العادة. لو كنت تحرمها من أشياء حاول تتساهل شوي. لو كنت جافي معها ابدأ بمعاملتها بحنان و لطف ..
يمكن ما تقدر في بداية الأمر لأنك مو متعود لكن صدقني مع الوقت بتلاقي نفسك تمارس الحنان بشكل تلقائي ..

أنا راحمة زوجتك لأن حالتها مختلفة عني من ناحية الزوج،
أنا نوعا ما متعاون و تقريبا ما يتضايق اذا تركت بعض الأشغال حتى لو ما عندي شي بس بحجة اني أتعب
أما انت فأحس والله أعلم انك غير متعاون + انها مخلصة في العمل ، والشي الأهم انك ما تحبها أو تحسسها بحبك أو تحبها بشكل أقل بعكس زوجي أحس انه يحبني شوي ههههههههه ننرحم يالحريم يرضينا الشوي

قلت كلام كثير وبداخلي كلام أكثررر والله ،
يمكن مو كل شي ينطبق على زوجتك وعليك لأن كل ما كتبت استنتاجات و تطبيق على حالتي
بس بالأخير والله ما أتمنى إلا اني أفيدك فقططط حتى اني أرجووك ان تطبّق نصائحي حتى لو فوق طاقتك وأن تتغير حياتك للأفضل ..

بارك الله فيكي قدرت تعبري عن اللي ما قدرت اعبره
بالفعل المرأة منا تحتاج كلام حب حتى تتغير وانا نفس الشي اطلب من الاخ المجازف يطبق كلامك وان شاء الله رح يستفيد
قديم 29-01-2009, 11:32 AM
أم كريم 22
عضو نشيط جدا
أم كريم 22 غير متصل  
نصيحة لك اخي اذا انك تقول ما تقدر تحكيلها كلام حب بسبب انك زي ما قلت انك ما حبيتها وللعلم اغلب الازواج ما بدخل الحب لقلوبهم بس مجرد ان الزوجين تعودوا عل بعض فقط والحياة تستمر
ممكن تقدر تكذب في مشاعرك وتقلها الكلام الرومنسي عشان ترتاح في عيشتك
لان دايما اسمع الرجل يكذب كذب ابيض على زوجته عشان يرتاح معاها وانت اكذب بمشاعرك لحد ما تشوف طباعها الحلوة وان شاء الله الحنان والحب بطلعوا منك بصدق
قديم 30-01-2009, 04:48 AM
ولــه
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ولــه
ولــه غير متصل  
لا تبكيلي اشكيلك
لا تعليق ؟؟؟

مواقع النشر