قصتي - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 06-08-2011, 05:38 AM
المصدومه مره
عضو نشيط
المصدومه مره غير متصل  
ترا عشيقتك السابقه
مادرت عنك متزوجه وعايشه حياتها
لاتظلم بنت الناس
قديم 06-08-2011, 05:51 AM
اعشق غيرها
عضو دائم
اعشق غيرها غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصدومه مره مشاهدة المشاركة
ترا عشيقتك السابقه
مادرت عنك متزوجه وعايشه حياتها
لاتظلم بنت الناس

راجعي احداث القصه وافهميها جيدا واشكر مجهودك واهتمامك
قديم 06-08-2011, 06:06 AM
المتفائله..
عضو مميز
 الصورة الرمزية المتفائله..
المتفائله.. غير متصل  
الجأ الى الله في الاسحار وافتقر اليه بالدعاء ..
(اللهم اكفني بحلالك عن حرامك ..وبفضلك عمن سواك)
وليس هناك احد يعلم بحالك الا الله ولاارحم بك حتى من امك الا الله سبحانه ..
توكل عليه عليك بالاستغفااااااار فهو دواء عجيب وكلما ضاق بك الامر تذكر (ارحنا بها يابلال),,,

اعانك الله
ولن ننساك من دعائنا بأذن الله ,,

" اللهم اجعل همي هم الآخرة "
قديم 06-08-2011, 12:46 PM
حلوة الأخلاق
عضو جديد
 الصورة الرمزية حلوة الأخلاق
حلوة الأخلاق غير متصل  
والله خنقتني العبره على هالمسكينه زوجتك ماتدري بلي يصير منك مو ذنبها انك حبيت غيرها وبعدها تجرح قلبها ومشاعرها وممكن تضرر لو تركتها الان معروف بمجتمعنا كيف لو تطلقت البنت بفترة ملكتها!!
ويمكن عشيقتك(والله يسامحني مابي اسيئ الظن) لو من جد تحبك راح تتركك لانها تبي الخير لك بكل صراحه انا لو مكانها لاسمح الله اقفل الباب واستريح عشان اريح نفسي وضميري..
.......الله يعينكم جميعااااا ويكتب لكم الخير ومالك اخي الفاضل الا الدعاااااااء...وانت تفضلت وقلت انك استخرت مراات عديده بزواجك وارتحت هل استخرت لامر هذي العشيقه ؟؟؟
واذا تشوف انك مررررررررره راح تظلمها بمشاعرك وتتوقع تعيش معها جسد بلا مشاعر جسمك معها وقلبك مع غيرها الان او بعد الزواج استخير الله في امر انفصالك عنها لو هو خير بييسره الله لك ,لانه بصراحه صعب جدا يكون الوضع كذا الله يعينك يااااااااارب
والاخوان والاخوات ماقصروا..

التعديل الأخير تم بواسطة حلوة الأخلاق ; 06-08-2011 الساعة 12:49 PM
قديم 07-08-2011, 01:11 AM
اعشق غيرها
عضو دائم
اعشق غيرها غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلوة الأخلاق مشاهدة المشاركة
والله خنقتني العبره على هالمسكينه زوجتك ماتدري بلي يصير منك مو ذنبها انك حبيت غيرها وبعدها تجرح قلبها ومشاعرها وممكن تضرر لو تركتها الان معروف بمجتمعنا كيف لو تطلقت البنت بفترة ملكتها!!
ويمكن عشيقتك(والله يسامحني مابي اسيئ الظن) لو من جد تحبك راح تتركك لانها تبي الخير لك بكل صراحه انا لو مكانها لاسمح الله اقفل الباب واستريح عشان اريح نفسي وضميري..
.......الله يعينكم جميعااااا ويكتب لكم الخير ومالك اخي الفاضل الا الدعاااااااء...وانت تفضلت وقلت انك استخرت مراات عديده بزواجك وارتحت هل استخرت لامر هذي العشيقه ؟؟؟
واذا تشوف انك مررررررررره راح تظلمها بمشاعرك وتتوقع تعيش معها جسد بلا مشاعر جسمك معها وقلبك مع غيرها الان او بعد الزواج استخير الله في امر انفصالك عنها لو هو خير بييسره الله لك ,لانه بصراحه صعب جدا يكون الوضع كذا الله يعينك يااااااااارب
والاخوان والاخوات ماقصروا..
فيك الخير وفعلا انا ما استخرت في امر عشيقتي وبنفس الوقت فعلا احساااس يقتلني ويعذبني عندما اكون معها جسد بلا مشااااااعروانا حاليا عاااايش هالاحساااس لاني فعلا مجرد جثه رجل معها والباااقي مع عشيقتي وبرضو لم استخير في امر الطلاااق لاني وبصراحه لاااااا اريد ان تدعو عليا يوما ماء او اطلقها سوا قبل الزواج او بفترة الملكه لاني اشعر بذنب لم يصدر منها اي شي يعيبها او يعيب اخلاقها او سواء تعامل بل كلها عكس ذالك وهاذا يعذبني اكثر عندما افكر بطلاقها وعشيقتي والله العظيم ولم تحلفينني انها لم تدع لي باااب للكلام عليها والله انها هيا من يقول لي اذهب الى زوجتك هيا اولى وكلاااام كثير لدرجة انها تجرحني بكلامها ومع ذالك هيا تدوس على قلبها ومشاعرها من اجلي واجل زوجتي واعلم مابداخلها

وجميع من شاركني لهم مني خالص الدعاء والشكر على كل مجهوداتهم وجعل الله كل دقااائقكم في قراءة احداث قصتي من موازين اعمالكم وجعلها لكم شفاعة يوم الوقف اماااام الذي لا ظل الا ظله
قديم 07-08-2011, 02:31 AM
البرنتيسا
عضو دائم
البرنتيسا غير متصل  
من فضلك لا تظلمها ، وانفصل عنها رأفةً بها ، استمرارك معها سيقتلها ليس إلا!!
لا تفكر بنفسك بل فكر بها الآن ، هذا مستقبلها بنت فيه أحلام كبيـــرة لا تحطمها بعد فوات الآوان !!

أما بالنسبة لـ عشيقتك فاعذرني ولكنها ليست عظيمة أو نادرة كما تظن ، أن تكون على ذمة رجل وتحادث آخر قبل وحتى بعد الزواج ولم تكف عن ذلك ؟!
بحجة الحب!! ، تتابعون أفلام تركية واجد الله يهديكم ..

عموماً عشيقتك أنسب لك ، واترك تلك لأجل مصلحتهـــا ، أن تتركها الآن ومابينكم ملكة فقط أفضـل وأهون بكثير من أن تتركها بعد الزواج
فكر بنظرة الناس لها ، فكر بنفسيتها وصدمتها ، لا تجعلها تكره الزواج وتأخذ عنه فكرة سيئة!
زواجك بأخرى من بداية الزواج صدقني ظلم وظلم كبيــــــــر جداً لها لن تقوى على تحمله

اتركها !!
فعلاً كما ذكر أحدهم أكثر من شعرت بالأسف نحوه كانت خطيبتك وطليق عشيقتك ، عسا الله بأن يبدلهما خيراً منكما وأن يملي على حياتهم السعادة والحبور
وهداك الله أنت وعشيقتك واسأل الله أن ييسر أموركما بالخير
قديم 07-08-2011, 03:18 AM
babygirl24
عضو جديد
babygirl24 غير متصل  
لاحول ولا قوة الابالله

سبحان الله مابني على باطل فهو باطل ومايعقب الا الشقى والهم ياخوي بكون صريحة معاكـ انتا تقول قابلتها بالصدفة يعني ماتضمن انها تكلم من وراكـ والله ثم والله اللي تسمح لنفسها تكلم شاب انها تكلم واحد ثاني وثالث ورابع وانا بنت واعرف البنات وانت احد الضحايا اللي بتضيع عمركـ ومستقبلكـ من اجل وحده اسخطت ربها واهلها هذا وانت مملك في ذمتكـ حرمه تكلمك فين الخوف من الله وانت تقول مافي زيها يرحم امكـ الله لايكثر من بلدنا هالاشكال من البنات الا ماوراهم الا خراب الشباب والبيوت !!! كل دقيقة تمضوها مع بعض سواء مكالمة او غيره تحسب لكم سيئات وين التوفيق وراحة البال االي ترجاه من رب العالمين كيف بتستأمنها على بيتكـ وعيالكـ وبناتكـ خذ لكـ بنت ناس تصونك وتصون بيتكـ تروح العمل وانت مطمئن مو وانت قلقان معروف اللي ياخذوا بعض عن حب بعد الزواج ويطيح اللي في الراس بينهم يبدأ الشكـ يلعب دوره اسمح لي اخوي اقولكـ انت ماتستاهل زوجتكـ لانها انسانه عفيفة وفرت مشاعرها لزوج المستقبل الي املت بالدنيا كل شىء فيه تكفى اتركها لواحد يقدرها ويشوفها ملكة في عيونه ويغرقها بمشاعر الحب والعطف حرام تعيش معاها وانت ماتحبها حرام والله حرام ,,,,,, تكون هي ضحية غلطة اثنين اضربوا بكل شىء عرض الحايط من دين وعرف وحياء لاحول ولاقوة الابالله

ما اقول الا توب الى الله واغتنم العشر الاواخر في رمضان وادعوه بقلب صادق ان يوفقكـ ويبعد عنكـ بنات الحرام و يرزقكـ بالزوجه الصالحه الي تسعدكـ وتسعدها يارب

التعديل الأخير تم بواسطة babygirl24 ; 07-08-2011 الساعة 03:24 AM
قديم 07-08-2011, 05:21 AM
اعشق غيرها
عضو دائم
اعشق غيرها غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنتيسا مشاهدة المشاركة
من فضلك لا تظلمها ، وانفصل عنها رأفةً بها ، استمرارك معها سيقتلها ليس إلا!!
لا تفكر بنفسك بل فكر بها الآن ، هذا مستقبلها بنت فيه أحلام كبيـــرة لا تحطمها بعد فوات الآوان !!

أما بالنسبة لـ عشيقتك فاعذرني ولكنها ليست عظيمة أو نادرة كما تظن ، أن تكون على ذمة رجل وتحادث آخر قبل وحتى بعد الزواج ولم تكف عن ذلك ؟!
بحجة الحب!! ، تتابعون أفلام تركية واجد الله يهديكم ..

عموماً عشيقتك أنسب لك ، واترك تلك لأجل مصلحتهـــا ، أن تتركها الآن ومابينكم ملكة فقط أفضـل وأهون بكثير من أن تتركها بعد الزواج
فكر بنظرة الناس لها ، فكر بنفسيتها وصدمتها ، لا تجعلها تكره الزواج وتأخذ عنه فكرة سيئة!
زواجك بأخرى من بداية الزواج صدقني ظلم وظلم كبيــــــــر جداً لها لن تقوى على تحمله

اتركها !!
فعلاً كما ذكر أحدهم أكثر من شعرت بالأسف نحوه كانت خطيبتك وطليق عشيقتك ، عسا الله بأن يبدلهما خيراً منكما وأن يملي على حياتهم السعادة والحبور
وهداك الله أنت وعشيقتك واسأل الله أن ييسر أموركما بالخير
يعطيك العافيه وجمل الله حالك ع احسن مايكون
وكلامك عين العقل فعلا اطلقها رئفة بها احسن من جرح مشاعرها غدا وقتل احلامها جزاك الله خير
قديم 07-08-2011, 05:30 AM
اعشق غيرها
عضو دائم
اعشق غيرها غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة babygirl24 مشاهدة المشاركة
لاحول ولا قوة الابالله

سبحان الله مابني على باطل فهو باطل ومايعقب الا الشقى والهم ياخوي بكون صريحة معاكـ انتا تقول قابلتها بالصدفة يعني ماتضمن انها تكلم من وراكـ والله ثم والله اللي تسمح لنفسها تكلم شاب انها تكلم واحد ثاني وثالث ورابع وانا بنت واعرف البنات وانت احد الضحايا اللي بتضيع عمركـ ومستقبلكـ من اجل وحده اسخطت ربها واهلها هذا وانت مملك في ذمتكـ حرمه تكلمك فين الخوف من الله وانت تقول مافي زيها يرحم امكـ الله لايكثر من بلدنا هالاشكال من البنات الا ماوراهم الا خراب الشباب والبيوت !!! كل دقيقة تمضوها مع بعض سواء مكالمة او غيره تحسب لكم سيئات وين التوفيق وراحة البال االي ترجاه من رب العالمين كيف بتستأمنها على بيتكـ وعيالكـ وبناتكـ خذ لكـ بنت ناس تصونك وتصون بيتكـ تروح العمل وانت مطمئن مو وانت قلقان معروف اللي ياخذوا بعض عن حب بعد الزواج ويطيح اللي في الراس بينهم يبدأ الشكـ يلعب دوره اسمح لي اخوي اقولكـ انت ماتستاهل زوجتكـ لانها انسانه عفيفة وفرت مشاعرها لزوج المستقبل الي املت بالدنيا كل شىء فيه تكفى اتركها لواحد يقدرها ويشوفها ملكة في عيونه ويغرقها بمشاعر الحب والعطف حرام تعيش معاها وانت ماتحبها حرام والله حرام ,,,,,, تكون هي ضحية غلطة اثنين اضربوا بكل شىء عرض الحايط من دين وعرف وحياء لاحول ولاقوة الابالله

ما اقول الا توب الى الله واغتنم العشر الاواخر في رمضان وادعوه بقلب صادق ان يوفقكـ ويبعد عنكـ بنات الحرام و يرزقكـ بالزوجه الصالحه الي تسعدكـ وتسعدها يارب

اميييييييييييييييييييييييييييييييييين ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب
الله يسمع منك وجزاك الله خير وفيك الخير
بس عشيقتي لا تظلمينها والله اني اضمنها اكثر من نفسي
وانها ابنت نااس ومن عائله عفيفه كريمه وطاهره
ولكن العشق والحب له موووووال اخر لا يعرفه الا من ذااااقه
واسال الله العفو والعافيه وتقديم مافيه الخير والصلاح لي ولها ولزوجتي
واشكرك من كل اعماق قلبي واتقبل نقدك بكل سرور ولك مني احترام وجهة نظرك
قديم 07-08-2011, 05:39 AM
سوري حنون
قلم مبدع
 الصورة الرمزية سوري حنون
سوري حنون غير متصل