ساعدوني في غسالة الملابس - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الديكور والأعمال اليدوية عرض الجديد في عالم الديكور، وورش للأعمال اليدوية

موضوع مغلق
قديم 30-10-2008, 02:04 PM
دنياالروح
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دنياالروح
دنياالروح غير متصل  
اللهم إسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم إستر عيوبي وإغفر ذنوبي وإجعل حياتي برداً وسلاماً كما جعلت النار على إبراهيم برداً وسلاماً اللهم إذقني برد عفوك وحلاوة مغفرتك اللهم سخرلي وإختر لي فإني قد عجزت عن صلاح نفسي وفوضت امري إليك سبحانك

قديم 30-10-2008, 02:11 PM
عبدالله66
عضو جديد
عبدالله66 غير متصل  
افركيه بماء وملح
قديم 30-10-2008, 10:40 PM
دانة الرياض
عضو نشيط جدا
دانة الرياض غير متصل  
انا عندي اوتوماتيكيه من مايتاج .. بس نفس الشي .. صرت انقع الملابس قبل لا اغسلها في كلوروكس .. واذا ما نفع افركها بيدي ..
قديم 31-10-2008, 04:29 PM
دنياالروح
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دنياالروح
دنياالروح غير متصل  
والله اشكركم بصراحه على تفاعلكم مع الموضوع
الحمد لله انو ماني الوحيده.
... اللي ايعانو من نفس المشكله كثير ...
بس يا جماعه والله انا لما اشتريت الغساله الاوتماتيك كلو عشان ارتاح من الفرك والدعك .. والله ما ناقصني تعب ...
بين تربيه الاولاد ومشاكلهم اللي ما تخلص وتنظيف البيت والطبخ والكوي ... والله كلو تعب .. يعني ما عندي وقت اجلس وادعك في الملابس ....
ياريت لو نلقي حد عندو فكره يساعدنا ...
اللهم إسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم إستر عيوبي وإغفر ذنوبي وإجعل حياتي برداً وسلاماً كما جعلت النار على إبراهيم برداً وسلاماً اللهم إذقني برد عفوك وحلاوة مغفرتك اللهم سخرلي وإختر لي فإني قد عجزت عن صلاح نفسي وفوضت امري إليك سبحانك

قديم 02-11-2008, 03:30 PM
دنياالروح
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دنياالروح
دنياالروح غير متصل  
بالنسبه لنقع الغسيل فانا دائماً استعمل زر النقع لمن ما في فايده

قديم 03-11-2008, 02:35 AM
*زهرة اللافندر*
عضو نشيط
 الصورة الرمزية *زهرة اللافندر*
*زهرة اللافندر* غير متصل  
لو انك سائلة قبل ماتشرين هذي الغسالة كان سبوها اللي عندهم نفسها ..

لانها ما تنظف كويس ..

انا سألت قبل ما اشتري غسالة قالوا لي ان الغسالة اللي فتحتها من الامام غسلها مو مرة كويس لكنها ما تسرف في الموية ..

اما الغسالة اللي فتحتها من فوق (الاوتوماتيكية طبعا) تغسل كويس لكنها تسرف بالموية ..

..

اتمنى انك تلقين حل يريحك..
قديم 03-11-2008, 12:19 PM
دنياالروح
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دنياالروح
دنياالروح غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *زهرة اللافندر* مشاهدة المشاركة
لو انك سائلة قبل ماتشرين هذي الغسالة كان سبوها اللي عندهم نفسها ..

لانها ما تنظف كويس ..

انا سألت قبل ما اشتري غسالة قالوا لي ان الغسالة اللي فتحتها من الامام غسلها مو مرة كويس لكنها ما تسرف في الموية ..

اما الغسالة اللي فتحتها من فوق (الاوتوماتيكية طبعا) تغسل كويس لكنها تسرف بالموية ..

..
اتمنى انك تلقين حل يريحك..
اختي زهرة اللافندر
شاكره مرورك وتعليقك
والله اني ما اشتريتها الا لان الكثير شكرها ليا ولكن الباين انخدعت فيها

قديم 03-11-2008, 12:35 PM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
أنا عندى غساله هاف أوتوماتيك دايو كورى بها خاصيه تسمى Nano Silver رائعة جدا جدا والله ان ملابس كانت عندى من ثمان سنوات والبقع لا تطلع منها مع غسالاتى السابقة وطلعت مع هذه الغسالة ومن أول غسلة لدرجة أذهلتنى وأنا أنصح الجميع بها ده ان وجدتوها لأنها موديل قديم بس على الأقل لما تيجو تشتروا غسالة اسألوا عن توافر خاصية Nano Silver بها .
قديم 03-11-2008, 05:28 PM
دنياالروح
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دنياالروح
دنياالروح غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa33 مشاهدة المشاركة
أنا عندى غساله هاف أوتوماتيك دايو كورى بها خاصيه تسمى Nano Silver رائعة جدا جدا والله ان ملابس كانت عندى من ثمان سنوات والبقع لا تطلع منها مع غسالاتى السابقة وطلعت مع هذه الغسالة ومن أول غسلة لدرجة أذهلتنى وأنا أنصح الجميع بها ده ان وجدتوها لأنها موديل قديم بس على الأقل لما تيجو تشتروا غسالة اسألوا عن توافر خاصية Nano Silver بها .

شكراً يااختي sa33 بس ياريت تشرحيلنا كيف تستعمل هذه الخاصيه ووين موجوده بالزبط على الغساله

قديم 03-11-2008, 05:45 PM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
والله انا ما أعرفش هى بتعمل ازاى لكن الغساله من بره مكتوب عليها Nano silver washer spinder وشكلها زى باقى الغسالات اللى عندى لكن الإختلاف الحقيقى فى الآداء .فإنتى لو جيتى تشترى لكى او لأقاربك أشترى غساله فيها هذه الخاصية ومكتوب عليها .
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
الملابس