كيف أترك هذا الشاب ؟((مشكلة محلولة في الرد 26)) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 15-08-2013, 08:48 PM
whyimlikethis
عضو جديد
whyimlikethis غير متصل  
كيف أترك هذا الشاب ؟((مشكلة محلولة في الرد 26))

السلام عليكم
انا فتاة في العشرينيات كأي فتاة احلم بفارس احلام, ولكن بسبب الدراسة ولظروف شخصية لااستطيع الزواج الأن, فأغواتني نفسي وتعرفت على شاب في الشات, ليس بذئب كباقي الرجال, بل هو انسان متدين فقد الامل في الزواج واغوته نفسه ودخل عالم الشات, قص علي كل حياته شخصية وقال لي انه لايستطيع الزواج بسبب عدم توفر منزل ولا عمل, كنت اكلمه فقط لامضي الوقت معه وقد قدمته له وعودا كثيرة لكي ابين له انني جدية في كلامي ولكي لا يكلمني هو ايضا من اجل اللهو فقط .. وعدته انني سابقى معه وسنبني حياتنا وساكون بجانبه حتى يستقر حاله ويكون مهيأ للزواج وهذا على الاقل بعد 8 سنوات.. قلت له انني موافقة على الانتظار.. كل هذه الوعود كاذبة فأنا لن استطيع انتظاره ولن استطيع البقاء معه لانني لااريد ان تبدا علاقتي مع رجل في الحرام, انا اتكلم معه لانني بحاجة الى ان اخرج مشاعري فقط انا لست جدية معه رغم انني ارى فيه الزوج المثالي ولكن مستحيل ان اقبل بظروفه لا أنا ولا والدي..
الأن اريد ان اتركه لأنني ضيعت وقتا كثيرا من حياتي, 7 شهور وانا اكلمه , افكر فيه ليلا ونهارا حتى شهر رمضان لم اصمه جيدا, تاثرت كثيراا به واصبح حبه يعجزني على القيام باعمالي اليومية.. اصبحت شديدة الحب للنوم وثقيلة..
في الحقيقة اردت ان انهي معه هذه العلاقة وأعطيه عنوان بيتي وكل المعلومات عني لكي يأتي لخطبتي ولكن كما سبق وقلت ظروفه لاتسمح له.. ومع العلم انني ايضا ارتكبت حماقة حيث انني, صُـــدفة, تكلمت مع أخاه الذي وجدته في الشات, لم اكن اعرف انه أخاه , اعطيته اسمي الحقيقي ومعلومات عني وصورتي الحقيقية و تجاوزت الحدود معه في الكلام ولما بدا يحكي على نفسه ايقنت انه اخ الشاب الذي اتكلم معه وتوقفت عن الكلام معه.. يعني الان اصبح من المستحيل ان أنوي الزواج مع هذا الشاب لان اخاه يعرفني وأي شاب لن يقبل فتاة تكلمت مع اخاه خاصة انني تجازوت الحدود في الكلام مع أخاه .. وايضا كذبت عليه في أمور عديدة ولو عرف انها كانت اكاذيب فسيشمئز مني .. اذن ان استطيع ان اطلب منه الزواج مني

لااعرف كيف اتركه هل اقول له الحقيقة انني كنت امضي وقتي معه وأخبره عن قصتي مع أخاه هكذا ربما هكذا سيتركني ام اتركه بدون ان اقول شيءا ؟ مع العلم انه يحبني بشدة ودائما يقول لي انه سيجن لو لم يتكلم معي ليوم.. يعني لو تركته بدون سابق انذار سيتألم كثيرا وانا لااريده ان يضيع وقته بأمل انتظاري.. فالانتظار صعب ..
دائما يقول لي لو تركته فسيدعوا الله علي بشدة بأن يثار له.. انا خائفة من عذاب الله هل الله سيحقق ادعيته ؟ فأنا الان اريد التوقف من اجل ان اتوب الى الله فقذ اصبحت قاسية القلب لاافرق بين الخير والشر..

وايضا دائما يوصيني ان لااتركه وانا دائما اعده انني مستحيل اتركه... انا خائفة من ردة فعله لانه جارح في الكلام وسيصفني باشياء اكرهها لو علم انني كنت امضي به وقتي..
وأضيف ايضا ان من الاسباب التي تدعوني لتركه هي ضعف شخصيتي.. وهو يشمئز من ضعيفات الشخصية.. دائما كنت ابرهن له انني قوية الشخصية لان هذا سهل في النت ولكن لو واجهته أقسم انه سيندهش من لو جملة اقولها..
انا اريد ان تشيروا علي كيف اتركه وماذا اقول له ؟
بارك الله فيكم

التعديل الأخير تم بواسطة روح المساء ; 16-08-2013 الساعة 12:56 AM

مواقع النشر