زوجتي تغادر البيت الى بيت اهلها - الصفحة 15 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-11-2008, 09:54 AM
ليتني اسلى
كبار شخصيات المنتدى
ليتني اسلى غير متصل  
والله ماعرفنا لك يا اخي مره تطلعها فوق ومره ترمي بها سابع ارض
اقتباس:
انا ادرك ان زوجتي واجهت مشاكل كبيرة جدا قد لايصبر عليها رجل

والله لو ماعرفت انك ظالمها كان من زمان رميت عليها الطلاق
وانت للاسف ماخذتك العزه بالاثم
فان كانت زوجتك كماذككرت فارى ان تتذل لها وتتحمل اضعاف ماتحملت وتكون ارجل منها
وتقدم اعتذاراتك لها ولاهلها وتحسن خلقك لانه ظهر انك عصبي وحاد الطباع ولسانك اسمح لي
متبري منك فالفاظك وسبك لزوجتك لاتليق على الاقل قدر انها ام اولادك وتبقى قيمتها وقدرها
انها محتضنها اولادها والا وحده غيرها كان رمتهم لك والتفتت لنفسها وعاشت دنيتها
والمشكله
انك مالك الا رايك نجيك يمين ونعطيك اراء ترجع لذات الموضوع وهو تهجمك على زوجتك
لكن سلبياتك تتكتم عليها وماذكرت الا فتات بسيط مقابل سلبيات زوجتك
اخي فوق واصحى ولا تهدم بيتك بيدك وكن عادلا منصفا
اهانة اهل زوجتك لك ماثره عليك وعلى نفسيتك لكن لابد ان تعديها وهذا حقهم طالما الادميه تحملت الكثير
واهلها لايمكن يوقفون معها وهي على باطل الا من شدة ما عانوا مع بنتهم عاملوك المعامله هذه
اخي هدي من روعك وياليت تقرا نصيحتي السابقه ونصيحة الاخوه وتجمعها بنقاط وتقوم بتطبيقها بدال الكلام اللي بدون افعال وفعل زوجتك بعد كلامك اراه طبيعي ولو هي تبغى الطلاق كان عرفت تجيبه وتخلعك
والله الحرمه لابغت شي سوته وتطمن مؤكد ان اي زوجه لاترتاح في بيت أهلها وان كان جنه وبيتها نار

التعديل الأخير تم بواسطة ليتني اسلى ; 12-11-2008 الساعة 10:19 AM
قديم 12-11-2008, 10:59 AM
ريم الاوطان
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم الاوطان
ريم الاوطان غير متصل  
السلاام علييك ورحمة الله وبركاته..

اتصدق اخوي انا لما قريت قصتك .تهيأ لي انها من سنة وسنتين ..او على الاقل 6 شهوور..

وواللي استشفيته انهااا اقل من 15 يوووم ..ياخي ليش هالاستعجااال ..ليش ماا تسافر تاخذ عمرة وعقب شوية سيااحة تنسى هموومك واترتب افكااارك عدل وبعدين ترد تتنااقش فالمووضووع ..

انته اتقوول انك بتتزوج عشاان اترااويهم انك مو متذلل لهم ولبنتهم ..انززين شو ذنبها الزووجة الثانية ..ترااهاا والله انسسسانه ..وتريد منك اللي تريده كل زوجة من زوجها ..فهل انت مستعد لظلم هذه المرأه..!!

اقوولك ..لاا تفكر فالمووضووع ستووب وخل عنك هالاستعجال...وبسط شوووي ..انسى الزواج والطلاق والابناء والمحااكم ..

ارفع ايدك بالدعاء ...واسترخي وخل اعصاابك ترتااح ..الساالفة مب معقده لهدرجة ..ياما قرينا وسمعنا العن من كذاا,,بس الحمدلله الاموور مشت ..

توكل على الله ..وتأمل كلمات اختي ==ليتني اسلى== ..احس انها وايد محااايده ..

وانا اقرى كنت اتمنى زوجتك عضوة عششان نسمع منها شرات ما سمعناامنك..احس انهاا وااايد تعبت منك 4 سنين موووب هينه..

كفيلة بان تميت قلب..والاياام عندك والامر بيدك ..فانت تقدر على اعادته حيا بحول الله وقووته ..بالكلمة الطيبة والتفااهم الممزووج بالذوووق كله والاحتراام لكلا الطررفين ..اخي لا تستعجل لا تستعجل لا تستعجل ....برررررررررررريك..فاااصل وعقب تواااصل ................دمت في رعاااية الله ,,تقبل مرووري....

التعديل الأخير تم بواسطة ريم الاوطان ; 12-11-2008 الساعة 11:02 AM
قديم 12-11-2008, 11:11 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
كم مره نقول لك يا رجااال اركد و اهجد ... لا تطلق و لا تتزوج .. فقط اعطني نفسك فتره راحه ..مثل ما يقولون

استراااحة المحارب ... بعدين راجع حساباتك و راح تتضح لك الصوره ...

كلام اختي ليتني اسلى سليم ..

اكثر من الاستغفاااار ..
قديم 12-11-2008, 11:26 AM
دلوعة السعودية
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية دلوعة السعودية
دلوعة السعودية غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msakz مشاهدة المشاركة

** الامر الثاني : اذهب اليوم لزيارة اولادي واشوف كيف الامور وكيف الاوضاع وبناء عليها اقرر واحكم، واذا شفتها ماهي تمام، او بالاحرى فيها حركات، اقلهم اذا تبغى ترجع ترجع بينت ناس واذا ماتبي ترجع بس تبلغني انها تبغى طلاقها وتجلس معاي نتفاهم على وضع الاولاد ومالها الا طلبها.
- سلبية هذا الموضوع اننا اذا بدءنا لازم نتمه بخير ولا شر ومشكلتها غبية مسلمه امورها لشوية ورعان بيشردون اولادنا ولا هي كيفها.

هههههههههههههههه
حلوة شوية ورعان
واللهع انت مشكلتك اخوانها وتعلقهم براتبها

بس هدا الحل حلو

ابدأ فية هذا الاسبوع
وطبعاسوي معاه الامر التالت

** الامر الثالث : اروح اسلم على اولادي واسولف معاهم ، وعادي كأن مافيه أي شي حصل، وكان الامور عادي ، وان بغيت اتزوج تزوجت وهي طز فيها، وان شفت الامور زابطه رجعتها وياداااار مادخلك شر بس ترجع زي ماقلت اول امراءة ماابغى رجال.
- سلبية هذا الموضوع في انه قد يأخذ وقت وانا لو طال هالموضوع بنطق، خاصة وانا وحدي .

هذا اللامر خلية اخر الحلول

وهما اللي بداو بالمشاكل
** الامر الرابع : اروح للمحكمة واسوي لها طلب وتجي اخذ عطاسها من راسها واللي تبغاه نقول ماللنفس الا رضاها.
- سلبيته : في اني ماودي اجرجرها في المحاكم وبعد المودة والحياه ترجع محاكم يعني بقاء بود او ختام بود.

**** بقي امر اخر ، سأسالكم عنه لاحقا فعلا : هل تعتقدون ان زوجتي مبسوطة الان في بيت اهلها؟ يعني مرتاحه ومفرفشه؟ ولا طفشانه ومتضايقه؟ انا لو عرفت هذا الامر صدقوني حعرف اتصرف ؟ وابني كل خططي ؟ المشكله ان مافيه احد متواصل معا اهلها من معارفي ؟ واقاربها كذابين لو سألتهم راح يقولون لهم ؟

لا والله ما اعتقد

لان اولادها اكيد رجوها فين بابا

بس لانهاا لاقية احد واقف معاها

ويحرشها
قديم 12-11-2008, 02:08 PM
الاشقر
عضو دائم
الاشقر غير متصل  
الحل عندي باذن الله
ياخي الكريم

لك وللاخوة الزائرين الكرام احب ان اضيف وجهة نظر بسيطة وقد سبقني من سبقني من الاخوة ولست والله حلالا للمشاكل بقدر ما انا عندي مشكلة قد تكون اكبر من مشكلتك بل ان عندي زوجة من العناد ما تفوق به زوجتك بمراحل وانا قد استعرضت جزء منها العام الماضي وبقي الفصل الاخير منها ساعرضه بالمنتى عما قريب

ياخي العزيز حل مشكلتك هو الصبر
لا تتزوج ولا تطلق ولا تزورهم بل جمددددددددددددددددددددددددهم تقدر تجمدهم شهر ولا تكلم نهائيا ولا تسال وشف النتائج كيف ستكون لا تقول اولادي اولادك ياحبيبي تتحمل عنهم شهر وهم يتحملوا شهر ولا فراق اطول العمر وشحططة محاكم ومشاكل مالها اول ولا تالي زوجتك ماراح تسوي شي ابدا راح تنطق وتحس انك بديت تنسحب منهم عنده ان لها ضمير وهي تحب منزلها فسيكون بينكم تفاهم من جديد بس لا تحسسها بحرصك والتفاهم يبداء بهدوء ومشكلتك صدقني لها حل وراجع قصور تجاهها وستجد الحل ياتيك اما الاستعجال فلا والف لا --
ياحبيبي زوجتي الان ستكمل السنه عند امها واخوانها اللي يمكن يشبهون بقوة اخوان زوجتك لعل الله ان يهديها ؟؟ ولكن زيادة عنادها جعلني اقتنع شياء فشياء بتركها لانني تواصلت فاخذت ذلك استكانة وغباء انني لن اتركها فاملت الشروط وكل ماقدمت شيء طلبت شيء اخر وقد تستغرب

لكن من واقع تجربة مماثلة لك اتركها شهر بدون كلام ولاارسايل ولا حديث مع احد عن الموضوع ولا تدخل احد من اهلك ولا اهلها حاليا
وصدقني بعد شهر ان لم تجد التجاوب فابدا النت لحل الموضوع بتروي ومعالجة حكيمة وممكن ذلك الوقت يكون فيه تدخل احد الاطراف العزيزين عليك والا الاتصال المباشر بها وسيبم حل الموضوع باسهل مما تتتصور

تحيايت للجميع
قديم 12-11-2008, 02:52 PM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
يا أخى لو عملت استطلاع آراء لوجدت ان 99% من الأعضاء قالو لك انتظر على الأقل شهر بدون كلام ولا سلام وسكر جوالك عنهم . باقى أن تقتنع انت وتنفذ
قديم 12-11-2008, 04:55 PM
msakz
عضو نشيط جدا
msakz غير متصل  
يااجماعة الخير .... لاتلوموني ...
النار ماتتحرق الا رجل واطيها... وهذولي عيالي مو كراسي

ليتني اسلى ... تصدقين اني محتار اكثر منك في نفسي ..احبها .. وماعاد يرضيني اللي تسويه..بس ليتني اسلى ...

اميرات .. من وين اجيب الركده ومن وين تجي الراحه ؟؟؟؟؟

دلوعه .. عجبتك ورعان ... تصدقين انها تخب عليهم بعد
قديم 12-11-2008, 05:20 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msakz مشاهدة المشاركة

اميرات .. من وين اجيب الركده ومن وين تجي الراحه ؟؟؟؟؟
اخوي عشان ترتاح و تركد توجه الي الله سبحانه و تعالي بكل جوارحك ..

خصص لك وقت من الليل تجلس على سجادتك و تصلي و تتضرع و تدعو الله بكل خشوع و تطلب من الله

بكل الحاح انه يفرج عليك مصيبتك و يفتحها عليك من اوسع الابواب ..

اكثر من ترديد آيه:: أمن يجيب المضطر اذا دعاه و يكشف السوء .. كرر هذه الايه يوميا ...

قال تعالى : ان الله و ملائكته يصلون على النبي .. يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه و سلموا تسليما ..

اكثر يا اخي من الصلاة على النبي فانها فيها خير كثير ..

اخي اترك زوجتك و عيالك هذه الفتره و توجه الي الله ..

الا بذكر الله تطمئن القلوب ..

التعديل الأخير تم بواسطة أميرات ; 12-11-2008 الساعة 05:41 PM
قديم 12-11-2008, 06:47 PM
ولهااان
موقوف
ولهااان غير متصل  
تبي الجد عجزت اعرف شي مره تشرشحها تحت ومره ترفعها فوق .... مره انت متحملها ومره تقول هي اللي متحملتك
قديم 13-11-2008, 04:52 AM
رفوف
عضو نشيط
رفوف غير متصل  
يا ناس يا أخويا طولو بالكم فيه أططفااااااااااااااااااااااااااال حرام ياناس علشان خاطر عيونهم الله يرضى عليك هدي أعصابك روح عمرة غير جو لاتتخذ أي قرار وانتى في الحالة دي علشان أولادك لاتحط في بالك هي ولا أهلها أبعد شوي أرجوك
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
ماذا, البحث, الى, الراي, اتزوج, افعل, اهلها, بيت, تغادر, يااهل