هل لي بحل عندكم ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 17-03-2006, 12:23 AM
لاجىء
عضو دائم
لاجىء غير متصل  
هل لي بحل عندكم ؟

مشكلتي مع أمي التي تحبني حبا لا يوصف أنا المدللة بالرغم من أنني الوسطى ولكن أبي وأمي يحباني كثيرا ومن شدة حب أبي لي كنت أنا معها بالرغم من أني كنت بعمر لا يسمح لأخواتي فيه بالنوم معهما

لم أدرك بأن هذا الحب سيسبب بيوم من الأيام مشكلة لي إلى أن بلغت 28 من عمري ولم أتزوج إلى الآن رغم أنه لا ينقصني شيء والحمد لله --- وموظفة تقدم إلي الكثير لخطبتي ولكن الكل قوبل طلبه بالرفض والسبب أن أمي تمرض كلما تقدم أحد لخطبتي ووالدي يختلق الأعذار ويعيب بكل من يتقدم إلى أن يصل الأمر لحد الرفض

المشكلة أنني بدأت أشعر بالاحباط والتعب النفسي فكل صديقاتي تزوجن ولم يبقى غيري وأمي ما زالت تراني بأنني ما زلت صغيرة

وأحيانا تنتابني حالات بعدم رغبتي بالزواج .

لا أعلم ما أفعل أنا عانس بقرار من أهلي لأنه وحتى أنا بهذا العمر ما زال يتقدم لي الكثير ولكني أخاف من قبول واحد منهم وأعارض أهلي ثم أندم على أختياري أو يحصل لأمي مكروه .

فمرت وقفت في وجهها وقبل بشخص تقدم لي غضبت علي غضبا شديدا ولكني تحملت ثم مرضت أمي حتى أدخلت العناية المركزة فتنازلت ورفضته .

لا أعلم ماذا أفعل عندي أختين أصغر مني وتطالباني باتخاذ موقف حتى أتزوج ويتسنى لهما الزواج

والمشكلة حتى أخوي الكبيران يريان بأنه يجب علي الزواج برجل يليق بي ونفس الأمر بأختي المتزوجة التي دائما تندب حظها بأنها تزوجت من رجل أقل منها اجتماعيا مما يزيد عناد أهلي بضرورة التدقيق بمن سيتزوجني

والمهم يوجد شاب له 7 سنوات وهو ينتظرني ليتقدم لأهلي وأنا أرفضه لا لشيء لعلمي بأن أهلي سيرفضونه .

فما الحل برأيكم ؟

التعديل الأخير تم بواسطة LittleLulu ; 17-03-2006 الساعة 12:54 AM

مواقع النشر